منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > 20 نصائح نظام مراقبة الدخول الأساسية
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

20 نصائح نظام مراقبة الدخول الأساسية

20 نصائح نظام مراقبة الدخول الأساسية

Snoppy هوانغ شبكة CPS 2016-06-27 14:22:45
20 نصائح نظام مراقبة الدخول الأساسية
ملخص: لا يوصف خطأ في التفاصيل، إذا كنت تقدم وصفا أكثر تفصيلا للمشكلة والخطط الكهربائية، يمكن أن تكون أكثر وضوحا الإجابة. لذلك، ما يلي يمكن أن توفر سوى بعض أخطاء قد تكون موجودة: قد يتم التحكم به إلكترونيا هو كسر القفل، مترددة أو التحكم كهربائيا خط الاتصال إشارة قفل ليست جيدة. بدلا من ذلك، يمكنك استكشاف ما إذا كان هناك مشكلة على الأسر الخط؛ 
نظام التحكم 1. الوصول، وكيفية تنفيذ فعال لمكافحة الذيل؟
وكانت مكافحة زائدة نظام مراقبة الدخول من الصعب حلها: A. ونحن نوصي الطرق التالية:

1) تغيير الباب: تثبيت السرعة من خلال الباب (أو ثلاث بوابات). ويتميز هذا النهج أيضا أوجه القصور فيها، مثل سرعة من خلال الباب، وتستخدم أساسا في الداخل، عرض 55CM فقط، مما يسمح للشخص واحد فقط لتمرير وهناك عد ظيفة التنبيه، وإذا كان هناك شخصان من خلال، فإنه سيتم إنشاء جهاز إنذار. ثلاث بوابات يمكن أن تستخدم في الهواء الطلق، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين عبروا من فوق لمنع تأثير ليست مثالية، مع مساعدة من ثلاث بوابات، الخ مناسبة لتنظيم المعارض وأماكن أخرى من الأمن على واجب.

2) تركيب قارئ بطاقة الدخول. إذا كان الشخص بعد زائدة دخول حامل البطاقة، من أجل الخروج، فإنه يجب أيضا أن تكون بطاقة الائتمان من أجل فتح الباب، من أجل تحقيق الغرض من مكافحة الذيل. ومع ذلك، عند الخروج، وإذا ما اتبعت تليها أيضا ذهب لحامل البطاقة بها معا، والتي هي نفسها لا يمكن تحقيق الغرض الحقيقي من مكافحة الذيل.

3) في اتجاهين بطاقة القراءة مع التعشيق اثنين من الباب بهذه الطريقة. الشرك أساسا يمكن حلها بهذه الطريقة المتبعة، لأن فتح باب الثاني، يجب أن يكون مؤمنا الباب الأول، أو لا يمكن فتح الباب الثاني. وهناك أيضا طريقة أكثر صعوبة، يمكنك تثبيت الكاميرا، هو استخدام تقنية معالجة الصور، للكشف عن صورة (طبعا، من خلال الكاميرا لالتقاط الصور بعد)، ولكن هذه الطريقة الكثير من المتاعب، ويتطلب الكثير من تمديد المعرفة.

4) إذا كان مستوى مرتفع جدا من الأمان، يمكنك استخدام الأبواب كاملة الارتفاع أو الأبواب المتشابكة أعلى (بابان، بعد أن يكون الشخص يدخل وزنه، ثم فتحت الباب الثاني) يمكن تحقيق حقيقي لمكافحة الذيل. العيب هو أن الأسعار ليست هذه الأبواب الفلبين.

2. فتح تمديد الداخلي الباب، وكيفية إصلاح؟


ج: لا يوصف خطأ في التفاصيل، إذا كنت تقدم وصفا أكثر تفصيلا للمشكلة والخطط الكهربائية، يمكن أن تكون أكثر وضوحا الإجابة. لذلك، ما يلي يمكن أن توفر سوى بعض أخطاء قد تكون موجودة: قد يتم التحكم به إلكترونيا هو كسر القفل، مترددة أو التحكم كهربائيا خط الاتصال إشارة قفل ليست جيدة. بدلا من ذلك، يمكنك استكشاف ما إذا كان هناك مشكلة على الأسر الخط؛

هو الاحتمال الآخر أن يتم تقسيم تمديد، إذا تمديد آخر على النظام لا يمكن فتح القفل، فإنه يدل على وجود مشكلة أو كهربائي قفل نظام رئيسي مكسورة. إذا كان باب الزنزانة إلى الجهد لحظية عن متناول قفل كهربائي، قد يؤدي أيضا إلى تمديد لا يمكن فتح. يمكنك أيضا التحقق من زر فتح الإرشاد، ويكشف ما إذا ما تم كسرها. قد تكون آخر واحد من الترميز خاطئ.

آلة 3. إدارة وباب الحوار آلة، باب ميكروفون يصرخ الجهاز، وكيفية التعامل مع هذه المشكلة؟

ج: هذه الظاهرة قد تكون الأسلاك غير لائق، وإمدادات الطاقة أمر طبيعي وخطوط G كل واحد، والتقاط خط متعددة-G، والاحتمال الآخر هو لضبط الصوت غير مناسب.

4. عندما الخلية المضيفة للحفاظ على العلامات التجارية وملحقات مختلفة يمكن أن تكون متوافقة مع بعضها؟

ج: لا يمكن أن يتوافق، الحافلة بسبب الأسلاك، فإن الاتفاق قد تكون مختلفة، وبالتالي متوافق مع إمكانية الصفر تقريبا، ما لم الشركتين للعثور على الجزء السفلي من الاتفاق.

حاليا منتجات الاتصال الداخلي عبر الفيديو في الأساس لا يوجد معايير على الإطلاق، المنتجات من مختلف الصانعين لا يمكن مترابطة، الاتصال الداخلي عبر الفيديو والنظم الفرعية الأخرى هي في الأساس لا فرعية ضعيفة الترابط، والسبب هو أنه لا يوجد معيار. ودون هذه المعايير، وعدم الانفتاح، ونظام لا يمكن مترابطة، ونحن لا يمكن أن تضمن ضمان المنتج على المدى الطويل وصناعة الخدمات لا يمكن أن تتطور بشكل صحي. ولذلك، فإن السوق تتطلع إلى المنتجات مفتوحة وموحدة يبدو.

5. مشروع تحديث السكني القديم له عمه الصم يريدون من ملحق الجرس ومضاء، والدعوة في الطابق السفلي لفتح الباب لتذكير الأضواء، وأنا لا أعرف كيف ذلك ممكنا والأسلاك؟

ويمكن أن يتم استخدام رنين إشارة، وتحول الخط، وإشارة الزناد لزمام المبادرة التبديل التتابع من خلال الجرس وسلسلة مصباح الدائرة: A. التغييرات التبديل اتصال إلى التبديل المزدوج الاتصال، عند الضغط على زر، في حين العقدة الجافة إشارة قضية الحرة، ومحرك أقراص فلاش، أو النغمات إشارة بصرية.

6. شبكة وصول وحدة الخلية دون الاتصال الداخلي الشبكة، والتحكم في الوصول شنتشن الإبداعي المنتج، والاتصال الداخلي منتجات تايوان. هو مطلوب منها للسيطرة على وحدة آلة الباب جنبا إلى جنب مع وحدة التحكم في الوصول وباب وحدة، ولكن من الناحية الجانب الهندسي أن هذه ليست مراقبة جيدة أقفال الباب، هل هذا صحيح؟

ج: مجرد إشارة التبديل بسيطة، إذا كان كل من أنظمة قمت بذلك، يجب أن تكون هناك مشكلة، بالإضافة إلى ترحيل يمكن حلها. إذا يعتمد الوصول، ويمكن فتح الباب كابل إشارة الداخلي للوصول إلى باب محطة زر مفتوحة، لا تحتاج التتابع. بالإضافة إلى بسيطة الدوائر التبديل الترانزستور للسيطرة على فتح تتابع النظام الداخلي الأصلي يمكن أن يكون، وذلك لتجنب التداخل المتبادل.

7. وفقا لالتوالي المضيف الاتصال الداخلي عبر الفيديو من الطراز القديم، لا يمكن أن يكون أي شيء قريب من الجزء الخلفي للمضيف، أو أنها سوف يأكل أغنية النحل، ما هو السبب؟

ج: الذاتي متحمس المتحدث ظاهرة نموذجية وميكروفون ومكبرات الصوت عموما الموجة الصوتية يضرب على مقربة الكائن إلى انتقال، والموجات الصوتية إلى عابر، ظاهرة الذاتي متحمس. خطأ هو أن حساسية مكبر الصوت عالية جدا، لالجهد، ومحاولات لضبط حساسية مكبر الصوت، مكبر الصوت صوت نغمة الصغيرة؛ يمكن أيضا ضبط حساسية الميكروفون، في اتجاه الميكروفون لتصحيح الأخطاء، من خلال تعديل معدات لحل المشكلة. 
8. تثبيت أرضية وصول الإصابة بتضخم الغدة الدرقية، عمل مستقل إذا كانت لتركيب أرضية B من علامة تجارية مختلفة لمراقبة الدخول، ومجموعات لمراقبة الدخول. هل ب F وصول الكلمة يمكن الوصول إلى البطاقة الممغنطة (أو بطاقة الهوية)، ومنزل وظيفة التحكم في الوصول ونفس الشيء؟

ج: من الناحية النظرية يمكن أن يكون سوى مسألة تحكم وصول. ولكن أولا، لمعرفة ما كان لاستخدام البطاقة، على سبيل المثال، بعض الشركات في بطاقة أو بطاقة هوية ذكية، بعض بطاقات خاصة، بعض بطاقة التشفير.

9. بناء نفخة المضيف الداخلي، نفخة امتداد كبير تأتي أيضا لسماع الأصوات. ليست هي المشكلة السلطة؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف ينبغي أن أفعل؟ وكيف لا؟ كيف يمكننا تجنب هذه المشكلة؟

ج: يجب أن ينظر ما هي العلامة التجارية نظام الاتصال الداخلي، وكذلك الأسلاك اختيار الخط من النماذج، والأهم من ذلك هو لمعرفة من أين جاء تدخل، قد يكون سببه الشيخوخة التوافقي أجهزة السلطة التشويش يمكن أن تكون أول مرحلة تغيير مرشح التيار الكهربائي منظم محاولة جيدة، وأفضل حل هو تحديث إمدادات الطاقة. وعلاوة على ذلك، هناك لإلقاء نظرة على الاتصال الأرضي.

بطاقة 10. IC وبطاقة الهوية الذي هو الفرق؟

1) بطاقة IC وبطاقة الهوية تعريف:

الاسم الكامل للالبطاقة الممغنطة بطاقة IC (بطاقة الدوائر المتكاملة)، المعروف أيضا باسم البطاقات الذكية (S بطاقة مارت). يستطيعون القراءة والكتابة، والقدرة الكبيرة، والتشفير، وتسجيل بيانات يمكن الاعتماد عليها، وأسهل للاستخدام، مثل نظم بطاقة، نظم المستهلك، وهناك أساسا PHILPS Miifare سلسلة من البطاقات.

كامل اسم معرف بطاقة الهوية البطاقة (بطاقة الهوية)، وبطاقة القرب هو غير مكتوب مع عدد ثابت، هناك SYRIS من شكل EM تايوان، والولايات المتحدة لمبات، منظمة الشفافية الدولية وموتورولا وغيرها من أنواع بطاقات الهوية.

2) بطاقة IC إلى القيام التهيئة (أي تشفير) العمل، ودون وجود بطاقة الهوية

البطاقة الممغنطة، عندما تستخدم، يجب أن يتبعه أول بين البطاقة الممغنطة والقارئ بالجهاز شهادة الرئيسية ثنائية الاتجاه لتنفيذ الأعمال ذات الصلة، حتى أن النظام كله قد أمان عالية جدا.

ولذلك، فإنه يجب أن تصنع IC تتم تهيئة (أي تشفير)، والغرض من ذلك هو لتوليد غير قابلة للكسر نظام بطاقة المفتاح في المصنع بعد البطاقة الممغنطة، من أجل ضمان سلامة النظام آلية دفع بطاقة. البطاقة الممغنطة التهيئة مشفرة، للمستخدم، العميل من خلال أنظمة إصدار البطاقة الممغنطة، وبدورها تولد بطاقة مفتاح خاصة لكل مستخدم النظام الخاصة بهم. وهذا يضمن أن بطاقة المستخدم الصادرة في نظام المستخدم الآخر لا يمكن أن تستخدم في نظام لضمان خصوصية النظام، وبالتالي ضمان الاستخدام الآمن لآلية النظام.

بطاقة الهوية والبطاقة الممغنطة، مثل، تستخدم ببساطة "رقم بطاقة" فقط بطاقة بالإضافة إلى رقم البطاقة، ولكن من دون أي وظيفة أمنية، "بطاقة" مفتوحة ومعرضة. لذلك، بطاقة الهوية هو "الحث المغناطيسي"، فإنه ببساطة لا تحتاج أو لا تحتاج إلى إتقان مشكلة التهيئة.

لماذا لا عملية التهيئة من قبل المستخدمين أنفسهم قيام بذلك هو للأسباب التالية:

1) إذا تمت تهيئته من قبل المستخدم، فإنه لا يمكن منع من الداخل الغش. لأن المستخدم عند استخدام نظام البطاقة، إذا موظفين استخدام البطاقات اشترى الاجتماعية في التهيئة عشوائية، يمكن أن تنطلق بحرية في المنزل يمكن استخدام بطاقة الأسرة، أو حتى لإعادة شحن بحرية بطاقة استهلاك، والذي يؤدي ليس فقط عواقب الغش الخطيرة، وأيضا سوف تسبب ظهور نظام البطاقة الأمنية لاستخدام آلية على عيوب خطيرة.

2) وبالإضافة إلى ذلك، إذا مستخدمين شراء الخاصة بدرجة منخفضة بطاقة مصنع التهيئة، ولكن لا يمكن أن تستخدم على النظام، وحالات ستكون سيئة أداء النظام أو الشلل، الأمر الذي سيؤدي في مسؤولية واضحة عن الحادث.

3) تنفيذ عملية التهيئة في المصنع، وذلك أساسا IC الأمن بطاقة الاحتياجات الأساسية للآلية المصادقة الأساسية، ولكن أيضا البطاقة الممغنطة نظام تكامل القاعدة. مثل وسائل النقل العام البطاقة الممغنطة الحضرية، هذه البطاقات قبل استخدامها لنظام النقل العام، وينبغي أن يكون كل بطاقة التحكم تشفير المفتاح المصنع.

4) إذا كان المستخدم يرجع ذلك إلى عدم وجود إدارة محترفة وفي حالة فقدان المفاتيح المستخدمة لتهيئة بطاقات التفويض والمستخدمين والمصنعين سوف تكون قادرة على الاستفادة من البطاقة. ولذلك، فإن العمل الأولي القيام به من قبل الشركة المصنعة، والأمن فقط.

11. مقارنة بين نظام البطاقة الممغنطة ونظام بطاقة الهوية

1) الأمن: الأمن هو أكبر بكثير من بطاقة الهوية البطاقة الممغنطة. بطاقة الهوية قارئ بطاقة دون أي إذن من السهل تقليد. قراءة البيانات المدونة في البطاقة الممغنطة، وكتابة كلمة السر التوثيق المقابلة مطلوب، حتى داخل بطاقة كل منطقة لديها حماية كلمة مرور مختلفة، وحماية شاملة لأمن البيانات، IC بيانات بطاقة الكتابة وقراءة كلمة البيانات، يمكنك ضبط كلمة السر إدارة هرمية مختلفة يوفر وسيلة جيدة لضمان أمن النظام.

2) يمكن تسجيلها بين: لا يمكن كتابة بيانات بطاقة الهوية، ومحتوى المسجل (رقم البطاقة) فقط من قبل مصنع تصنيع الرقائق الكتابة مرة واحدة، تلا رقم بطاقة مطورين فقط للاستخدام، لا يمكن أن ينجح في تطوير عدد جديد يقوم على الاحتياجات الفعلية للنظام النظام. البطاقة الممغنطة ليس فقط من قبل المستخدمين المخولين لقراءة كميات كبيرة من البيانات، ولكن أيضا لإرسال كميات كبيرة من البيانات (مثل رقم جديد بطاقة أذونات المستخدم، تعريف المستخدمين، الخ) من قبل المستخدم المصرح له، IC محتوى بطاقة تسجيل لإعادة الكتابة.

3) سعة التخزين: بطاقة الهوية يسجل فقط رقم البطاقة. والبطاقة الممغنطة (مثل فيليبس بطاقة MIFARE) يمكن تسجيل محتويات حوالي 1000 حرفا.

4) وإيقاف تشغيل على الشبكة: لأنه لا يوجد محتوى في بطاقة الهوية، هو حاملي بطاقة امتياز، وظائف نظام التشغيل الخاصة بهم إلى الاعتماد بشكل كامل على دعم قاعدة بيانات منصة شبكة الكمبيوتر. سجلت البطاقة الممغنطة نفسها عدد كبير من المحتويات ذات الصلة المستخدم (رقم البطاقة، معلومات المستخدم والسلطة، والتوازن وغيرها من مستهلك كبير للمعلومات)، يمكن تشغيلها من منصة الكمبيوتر، الشبكات وحاليا التلقائي طريقة تحويل من العملية، وهو هو ممكن لتحقيق مجموعة واسعة الاستخدام، وأقل احتياجات الكابلات.

5) تطبيقات بطاقة التوسعة: بطاقة الهوية لأنه لا يوجد سجل، لا تقسيم، ويمكن الاعتماد فقط على برامج شبكة للتعامل مع معلومات عن كل الفرعي، التي زادت بشكل كبير من الاعتماد على الشبكة؛ إذا، بعد نظام بطاقة هوية كاملة، المستخدمين تريد إضافة نقطة وظائف، مطلوب أسلاك إضافية، مما يزيد ليس فقط لصعوبة البناء، ولكنها تضيف أيضا الاستثمار لا لزوم له. لذلك، لا تستخدم نظام بطاقة الهوية، فإنه من الصعب للتوسع النظام، فمن الصعب تحقيق بطاقة حقيقي.

وتنقسم منطقة تخزين بطاقة IC نفسها إلى 16 أقسام، ولكل وكلمات مرور مختلفة، وجود تعدد وظائف إدارة النظام الفرعي * التشريعات، مثل القسم الأول لتحقيق التحكم في الوصول، دوري الدرجة الثانية لتحقيق الاستهلاك، الموظف الحضور وهكذا تحقيق التقسيم الثالث. الإعمال الكامل لهذا الغرض من البطاقة، ويمكن أن يكون تصميم وحدات تماما، حتى إذا كان المستخدم لزيادة نقطة وظيفة، ودون تغيير الأسلاك الكهربائية، وذلك ببساطة عن طريق إضافة الأجهزة وحدات برمجية، مما يسهل IC ترقية نظام البطاقة في أي وقت ل ping على التوسع لتحقيق ترقية سلسة تقليل الازدواجية في الاستثمار.

6) صيانة نظام ذكي والعملية:

على سبيل المثال، أصدر الكمبيوتر بطاقة هوية المستخدم الجديدة، يجب أن تكون قادرة على أكثر من نظام بطاقة الهوية الشبكة، مع كل رقم بطاقة الهوية تحميلها يدويا واحدا تلو الآخر لكل معرف تلميذ تحكم قارئ بطاقة، أو بطاقة الهوية العديد من البطاقات لا يمكنك استعمال؛ لتغيير أذونات المستخدم، تحتاج إلى أن يكون إذن لإدخال رقم بطاقة الهوية على كل وحدة تحكم بطاقة الهوية.

مثال آخر هو النظام دخلت حيز الاستخدام في كثير من الأحيان لإضافة بطاقة الهوية، بطاقة جديدة كل عام أو تعديل بطاقة للسلطة، فمن الضروري في البطاقة متاحة لإدخال رقم البطاقة على وحدة تحكم، والتي وزيادة كبيرة في حجم العمل اليدوي و الوقت والصيانة؛ بالإضافة إلى ذلك، إذا كان عدد قليل من أكثر بطاقة الفرعي، النظام الفرعي أو أكبر قليلا، وتعقيد صيانة النظام وإدارة تظهر زيادة هندسية، وسوف يسبب بشكل مباشر على نظام التشغيل لا يعمل.

استخدام IC نظام بطاقة، بعد مصدر البطاقة الممغنطة، البطاقة نفسها هي الناقل البيانات، حتى لو كانت شبكة الاتصالات هي، كالعادة للقراءة والكتابة حاليا بطاقة تحكم محو الأمية لتشغيل. إذا تغيير أذونات المستخدم أذونات المستخدم يمكن كتابة مباشرة في البطاقة الممغنطة، للمستخدم بطاقة جديدة يمكن ببساطة تعديل تغيير الأذونات، لا تحتاج إلى تعديل لكل وحدة تحكم، والمديرين في كل مكان لتجنب تغيير قضايا حقوق استخدام بطاقة تحكم من آليات تقنية، لتحسين كفاءة الإدارة، وأغراض إدارة ذكية.

7) القيمة مقابل المال:

على الرغم من أن بطاقة الهوية وقارئ البطاقة الممغنطة والقارئ من رخيصة، ولكن تشكل النظام بأكمله بطاقة (تكاليف الأسلاك، بنية وتركيبة) وجهة نظر، وسعر النظامين إلى حد ما، ونظام البطاقة الممغنطة من نظام بطاقة الهوية مستقرة وموثوق بها وفعالة من حيث التكلفة نظام البطاقة الممغنطة حتى الآن أعلى من نظام بطاقة الهوية.

وعلاوة على ذلك، بيئة معينة اليوم ليست الأجهزة خلية ناضجة جدا، وموظفي النظام لمعرفة الكمبيوتر لا مألوفة جدا مع حقيقة الوضع، فإنه من المستحيل لإنشاء أو الحفاظ على نظام شبكة كاملة لدعم البطاقة بطاقة الهوية لمدة 24 ساعة تشغيل مستمر . لذلك، لتلبية الشبكات وتشغيل التكيف المتبادل متواجد حاليا البطاقة الذكية نظام البطاقة الممغنطة هو الخيار الأفضل لمستخدمي اليوم.

12. بقدر ما بعد القراءة لمواقف السيارات الخاصة بطاقة M1 السلبي هو كم؟

ج: إن قارئ بطاقة M مسافة يعتمد بشكل رئيسي على قوتها وسرعة تبادل البيانات وتعديل ترددها. في بطاقة سلبية دون حالة الهوائي الاستشعار عن بعد حوالي 3-5 أمتار، وبقدر ما يمكن أن تضاف بعد هوائي يصل إلى 8 أمتار، ويعمل حاليا في الوضع السلبي، M1 قارئ بطاقة أيضا لا تستطيع أن تفعل لمسافات طويلة.

13. إخراج القارئ شكل ما؟

ج: لقد حان قارئ المشتركة تنسيق الإخراج: RS232، RS485، WG26، WG34، ABA. معرف رمز ABA (المعروف أيضا باسم مانشستر) الترميز الطريقة أيضا لديه مشتركة التالية هما:

1) إذا كان القارئ تأخذ شكل سداسي عشري 8H، رمز ABA "192D9D"، وتحويلها إلى رمز عشري "0026226077."

2) إذا كان القارئ تأخذ شكل سداسي عشري 6H، رمز ABA "92D9D"، وتحويلها إلى رمز ABA العشري "0009448861." عشري "0026226077" تحويلها إلى عشري شكل 8H باسم "1902D9D"، 6H تحويل شكل سداسي عشري باعتبارها "902D9D". هذا هو رمز القارئ لقراءة ABA وABA كود الداخلي فعلي على بطاقة لأسباب مختلفة.

14. بطاقة بالقرب من القارئ، والجرس لا يرن، فإن المؤشر لا يستجيب إلى الاتصالات العادية. المشكلة تكمن؟

ج: الأسباب المحتملة: (1) العلاقة بين القارئ وحدة تحكم غير صحيح. (2) القارئ إلى دائرة تحكم يتجاوز الطول الفعلي (120M)

15.a بطاقة صالحة بالقرب من القارئ، أصوات الجرس، الصمام مؤشرات لا تتغير، لا يمكنك فتح الباب، لماذا؟

ج: الأسباب المحتملة: (1) لم يتم توصيل القارئ بشكل صحيح إلى وحدة تحكم. (2) خط تدخل سافر لا يمكن أن تنتقل البيانات القارئ إلى وحدة تحكم.

وكان 16. وصول الاستخدام العادي، يوم واحد فجأة لا يمكن فتح بطاقة صالحة (بطاقة تصبح غير صالحة)؟

ج: الأسباب المحتملة: (1) إن وصول آخر المشغل اقامة يوم راحة (يوم راحة لجميع البطاقات لا يمكن فتح الباب)؛

(2) سوف يتم تهيئة المشغل عملية وصول أو غيرها يسبب تحكم ينفذ أوامر التهيئة.

17. بطاقة صالحة بالقرب من القارئ، وصوت الجرس، وأدى ضوء المؤشر إلى اللون الأخضر، إلا أن الباب لا يفتح؟

ج: الأسباب المحتملة: (1) الاتصال بين وحدة التحكم وقفل التحكم الكهربائي غير صحيحة. (2) إلى إمدادات الطاقة الكهربائية قفل أمر طبيعي (تتطلب الأقفال الكهربائية فصل التيار الكهربائي)؛

(3) التي تسيطر عليها الكترونيا فشل انغلاق. (4) وقوع قفل وقفل تمسك ميكانيكيا.

18. ستغلق بشكل فعال قارئ بطاقة، أصوات الجرس، فتح الباب، ولكن القارئ ضوء قبالة؟

ج: (1) وحدة تحكم والسيطرة الكهربائية قفل تقاسم إمدادات الطاقة، ويتم عكس إمكانات عندما تدخل العمل القفل، مما أدى إلى سيطرة إعادة تعيين. (2) الطاقة ليست كافية، مما يؤدي إلى وحدة تحكم، الدين القارئ لا تعمل بشكل صحيح.

19. هيكل الأسلاك أنظمة المباني الذكية المتصلة بالشبكة ما هي أهم؟

ج: هي أساسا في خط لتعميم وضع متعددة النوى، ونقل الفيديو كابل متحد المحور، نقل الصوت والبيانات وخط كهرباء عادة RVV، يمكنك أيضا استخدام كابل الشبكة. بالإضافة إلى الشركات المصنعة الفردية لتبني سلكين إشارة الإرسال تعديل، وهناك أيضا المنتجات والخدمات اللاسلكية.

الأسلاك في بناء نظام الاتصال الداخلي، ونحن بحاجة إلى حل ثلاث مشاكل: جودة الصوت ونوعية الفيديو، ونوعية نقل البيانات. انتقال الصوت لديها 3-الأسلاك وسلكين، ونقل 3-سلك لأفضل التضخيم عنوان إشارة وتنظيم المشاكل.

عادة مع مخصص لنقل البيانات رقاقة الترميز، يستطيع جهاز الإرسال والاستقبال وRS-485، وما إلى ذلك، نقل البيانات التفاضلية يعني مثل RS-485 وغيرها من تدخل إشارة والمزايا، والطريقة الإلكترونية في نقل البيانات بن الضعيفة شبكة وضع حافلة المستوى القاعدي مقسمة إلى الجافة حافلة (الشبكات) وفرع حافلة (وحدة)، من خلال اتصال جهاز التوجيه (الخائن).

20. على 8th بناء الطابق الداخلي حول اختيار السلك يجب أن تكون مناسبة؟ ثلاثة من الأسلاك وN + 1 الصيغة؟


ج: وفقا لمتطلبات التكوين محددة لتكون، مع وظائف الاتصال الداخلي الرئيسية المتعلقة الاحتياجات، والاتصال الداخلي مرئية أو غير مرئية، ومباشرة أو ترميزها أو الداخلي المنزلية، وظائف مختلفة، وسيكون هناك النمذجة الفروق الدقيقة.
إذا تم تحديد أي شيء العلامة التجارية، ومقترحات الأسلاك: مرئي: 6 + 1 الأساسية الفيديو؛ غير المرئية: 4 الأساسية.