منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > البرازيل الناس مثل هذا النوع من المنتجات الأمنية
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

البرازيل الناس مثل هذا النوع من المنتجات الأمنية

البرازيل الناس مثل هذا النوع من المنتجات الأمنية

هوانغ هايجينج المفوض السامي 2016-05-30 16:57:54

 شبكة الأمن المفوض السامي ساو باولو الحماس في البرازيل والحرة، "المدن في البرازيل أكبر" من المكان الذي هو أيضا أغنى مدينة في أمريكا الجنوبية. بحلول عام 2016 "البرازيل ساو باولو" الأمن الدولي المعرض الفرصة، استغرق جاء الشوق بلا حدود "مملكة كرة القدم" لهذه الأراضي.

    أكثر من 20 ساعة سفر الطائرة، ووصلنا أخيرا في مطار ساو باولو، بدأ كل شيء عن ساو باولو......

    كرم الضيافة البرازيل ب، هذه الأيام أنا معجب جداً: سائق سيارة أجرة ثرثارة المارة المريض في المبادئ التوجيهية، النادل منتبهة، يمكن أن تجعل شخص يشعر هذا البلد بحسن نية، لا المكونات وهمية، وطبيعتها ذلك.

    بالمقارنة مع الحياة المنزلية، الحياة هنا هو أكثر حرية، ولكنه لم يقم عمدا الطلب نوعية حياة عالية، نكتة شعبية هنا، ذلك التواصل بين الرجل والرجل أكثر عادية، هنا، يمكن أن يشعر حقاً حياة مريحة مليئة بالفرح.

    ومع ذلك، تحديث المدينة ويتوقع شيئا مختلفاً، بالمقارنة مع المدن المحلية واحد أو اثنين، وجميع جوانب البناء هنا يبدو قليلاً إلى الوراء، حيث نادراً ما نرى المباني شاهقة الارتفاع، ولكن العديد من الأكواخ أسرة واحدة. ومع ذلك، في مركز للتسوق ونفسه.

    سطر لأسفل، تشعر بعميق معظم من كان المحلية للغة، وأكثر من 500 سنة تشيان، وهنا كان هو البرتغال المستعمرة، على الرغم من أن السنوات 200 مستقلة، ولكن كانت اللغة الرسمية هو لغة البرتغال، الإنجليزية لاختراق منخفضة جداً، وأنها الآن أكثر قد الأول من تخيل، الأول بأن الجملة عدة عقد سفح من اللغة البرتغالية وجود الترجمة جداً غير كافية، ولا يوجد من عندما الاتصال الأساسية بالإيماءات، ولكن لا مانع من السكان المحليين.

    كلما ذهبت إلى مدينة جديدة، يجعل لي متحمس أكثر من الغذاء، وجولة البرازيل اليوم الأول، كان لدينا عشاء بوفيه شواء الحلول على قطع الأرض، كبيرة من اللحوم، يبدو لذيذ للغاية، بيد الطعم ليست جيدة مثل بعض من مطعم الشواء في البلد أو هو رأيي الشخصي حصلت لا تستخدم للتغيير. الأيام القليلة القادمة، يأكل معظمهم تديرها المطعم الصيني المحلي، على الرغم من أن ليس كنكهة الأصلي، ولكن لا تزال مقبولة.

(小插曲1)早就听说巴西的橡胶拖鞋十分有名,天然橡胶制作,设计风格也十分独特

أن سمعت (الحلقة الأولى) حول المطاط في البرازيل نعال إنتاج المطاط مشهورة جداً، والطبيعية، وتصميم فريدة جداً

    إلى ساو باولو زكيان، الصغيرة والشركاء هم هم يهتفون مع ترك أنا مع عدة مزدوجة إلى الوراء، معرض نهاية هوي، وسحب مربع القرب من شارع التسوق بدأ مع الأمتعة قد أخذت غارات كبيرة، ملونة من النعال، وحتى الثقيلة للأسعار من المحلي للنعال العام إلى الخاص بك بعض، ولكن ذات نوعية جيدة، وفقا للشركاء صغيرة جيدة الاحتياجات المحددة، وتحميله في خانة الأمتعة، القيام.

    حول الحدث

    هذه هي المرة الأولى التي ذهبت إلى البرازيل، "منظمة العفو الدولية ليان" الخارج إلى أمريكا الجنوبية للعارضين المرة الأولى، هو جناح البرازيل إيميجرانتيس مركز المعارض، تصميم يشبه الصندوق، والجناح يغطي مساحة كبيرة، ولكن هذه المرة، والمعرض يحتل مكانة فقط حوالي ثلث،

    العارضين المحليين أساسا أكبرالأمنالمؤسسة(جفل، إينتيلبراس، إلخ) كما ربما قد ممثل الصين أكثر من 30 فرعا، "منظمة العفو الدولية ليان" هو العارضين فقطإنذار ضد السرقةالصينالعلامة التجارية

    نطاق المعرض ليست كبيرة، غير قابلة للمقارنة إلى شنتشن، معرض بكين، لكن المشاعر القوية. ثلاثة أيام لإظهار هناك دفق مستمر من الزوار، وحركة المرور كبيرة جداً، بوث كبير غير مزدحمة.

1

    لدينا عدد قليل من الناس المشاركة، نحن جميعا أهمية كبيرة للمعرض، قبل الشروع في الوقت اللازم لبضعة أشهر، الناس بالغاز إلى العملاء المحليين، تدعوهم إلى المجيء وزيارة موقعنا كشك. في الحدث ثلاثة أيام، تباعا، كان علينا بعض الزبائن القديمة، بعضها فقط بالهاتف أو البريد أو أي وسيلة اتصال أخرى، عملت العديد من العملاء ولكن لم يلتقي وجها لوجه، لقد سمعت هذا العارضين "ليان منظمة العفو الدولية"، أنهم جميعا وتأتي زيارة لنا كشك.

1

    تنمية عملاء الجدد أيضا واحدة من الأكثر أهمية والغرض من رحلتنا، خلال المعرض، العملاء الواردة عن طريق الجناح، لدينا كشك أيضا كان إيذانا بدفعه بعد دفعة وجوه الجديدة والقديمة، ومشغول جداً لشرب رشفة مياه، كما تجاهلت الألم الكعوب العالية، ويريدون فقط للسماح للعميل "ليان منظمة العفو الدولية" أكثر من الفهم. وبطبيعة الحال، تجتذب هذه العملاء أكثر من مجرد لدينا صعوبة في شرح، ولكن في العرضالمنتجاتإضافة إلى "قلب": المحول الرقمي بالأشعة تحت الحمراء خالية من العوائق متزامن السطر، جيل جديد من الأشعة تحت الحمراء شباك إصدار وأي فأي منزل ذكيإنذارالحيوانات الأليفة السلبي، ذكيكاشفالعديد من المنتجات، مثل مذهلة لأول مرة، لا سيما أبت (الحزم اثنين) ارتباط الأشعة تحت الحمراء المنتج، تحظى بشعبية كبيرة، حتى يجري على الفور، "التقط" (لاحقاً بالتفصيل شرح).

    في منتصف الطريق من خلال العملاء رؤية الجانب الخاص بنا لعرض الأشعة تحت الحمراء، تشير بالتحديد إلى لون المنتج أنه يعتقد البرتقال الأشعة تحت الحمراء الإشعاع مشهورة جداً، والبرتقالي هو الأكثر إثارة للأشعة تحت الحمراء المرة الأولى المقترحة وصممه "ليان منظمة العفو الدولية"، ممكنة حتى في أذهان معظم الناس، وأصبح اللون البرتقالي ممثل الأشعة تحت الحمراء.

    بالإضافة إلى المنتجات الأشعة تحت الحمراء، "ليان منظمة العفو الدولية" الأشعة تحت الحمراء مقضب المنتجات أيضا واحدة من أبرز من تصميم خط متزامنة وتركيب تحليل منطق ضبابي ذكي، أكثر ملاءمة والإنذار السريع أكثر دقة؛ وسوبر منتجات ماء تشغيل أكثر استقرارا وأعلى أداء المنتج كسب عملاء زائر المعترف بها.

    الأشعة تحت الحمراء البرازيل شباك إمكانات سوق كبيرة جداً، كما تصميم وتطوير منتجات شركات مستقلة، مع أشعة تحت حمراء متعددة مقضب براءات المنتج، "ليان منظمة العفو الدولية" سوف تصبح المنافسة قوية جداً.

    عند المشاركة في إظهار الأمن المحلية في الماضي، سيكون هناك أوقات الفراغ وجلس في صالة الدردشة مع العملاء حول المنتجات أو الأسواقالسوقهذا المعرض، أساسا وقفت دائماً، العميل يتلقى الاتصال هاتفي والاتصال هاتفي، والقليل جداً في الفترات الفاصلة بين المهام، وتريد أن تعرف التفاصيل كثيرا جداً، واحد ذهب إلى عرض منتج، تعبت حقاً.

    وسيكون العمل الجاد المثمر، لمدة ثلاثة أيام، ومئات بطاقات العمل التي تم جمعها، يتم "سرقة" صفحات ملونة، هو تشجيع أفضل بالنسبة لنا.

    (الحلقة 2) أتذكر قبل عدة سنوات، والأمن الداخلي تظهر في كل مكان، العملاء أوامر مباشرة لشراء المنتج، ولكن مع انخفاض آثار إظهار الأمن الداخلي وأكثر، رأيت الأمن من القدرة المفرطة، تقريبا نادراً ما العملاء شراء المنتج مباشرة في المعرض. في هذا المعرض، نرى بعض الزبائن الذين يشترون المنتجات مباشرة في إظهار الاختبار مرة أخرى، ولدينا منتجات العارضين غير مستثناة في الماضي.

    البرازيل إنذار السوق

    تم الانتهاء من العرض، للتحدث في السوق إنذار اهتمام معظم. المحلية لتنمية صناعة العقارات صريحة قليلاً أقل، وسكان الأرض والأرضيات التجارية الأكثر بناء وحدة لبناء، وعلى الرغم من ذلك، السكان المحليين على التنبيه، منتجات الأمن لا تزال كبيرة جداً من الاحتياجات، هذا الرئيسي ينبع من البرازيل للنظام السياسي، وهو البرازيل نصيرا الحر الديمقراطي للبلد، ومن النادر من الناس يمكن أن بندقية أمن العام الوطنية، والوطنية ليست قوية، لذلك، لمنتجات الوقاية من الأمن قد أكبر من الاحتياجات.

    خلال الأيام القليلة الماضية في ساو باولو، حيث نرى الأكثر هو نبض الأسوار الإلكترونية، وشبكات الكهرباء ذات الجهد العالي، فضلا عن الأشعة تحت الحمراء وغيرها من المنتجات حماية محيط، سيتم تثبيت تقريبا معظم المباني. ومن بين هذه الأشعة تحت الحمراء في شعاع شعبية اثنين، بسبب السكان المحليين المنازل والمباني التجارية، معظمها يهيمن عليها البيوت أسرة واحدة، قصيرة، منتجات شعاع قصيرة فقط لتلبية احتياجات التطبيق الفيلات الصغيرة، حيث أن هذا السبب في أننا نشعر بعوارض اثنين من الإشعاع في المعرض الزائرين "سرقة" أحد الأسباب.

    البرازيل بلد نام، مستوى التنمية الاقتصادية الشاملة ليست عالية، بالإضافة إلى كثير من الناس لا تسعى عمدا إلى ارتفاع نوعية الحياة، ولذلك فإن مطالبة السكان المحليين ليس المنتجات باهظة الثمن ويمكن تلبية احتياجاتهم الأساسية، فهل الطلب على المنتجات الأمنية لمواجهة الأمن الأساسية يعمل على الخط، وفعالة من حيث التكلفة.

    وقد فهم من هي معرفة الناس، البرازيل تعرفه الواردات مقارنة عالية، بعض منتجات الواردات سوف تكلفة حتى تحولت مرات، وهذا هو الحكومة لتنفيذ المشاريع المحلية الحماية تدابير البنود، بالإضافة، الحاجة المحلية واردات منتجات المؤسسة يجب أن يضم أيضا استيراد وتصدير الحق، وفاز الاستيراد والتصدير الصحيح مجمع مقارنة عملية، معرض شانغ منتجات أننا مباشرة مع الماضي، إضافية لا تعرفه، الأسعار أيضا من واردات رخيصة لأكثر من ذلك، لذا، في معرض شانغ مباشرة شراء المنتجات ظاهرة عامة جداً، هذه هي الأسباب للثاني.

    الثالث أسباب التأكيد والمنتجات نفسها نوعية عن المعرض، وقد عرض "ليان منظمة العفو الدولية" منتجات شعاع اثنين قديمة جديدة، شعاع اثنين الأشعة تحت الحمراء على النار كان هو "ليان منظمة العفو الدولية" لمنتجات "انفجر الفقرة" واحد من، لا سيما هذا مع معرض للمنتجات الجديدة شعاع اثنين، هو أكثر من ميزة، متنوعة الضوء الطريق، ضوء التنظيم أكثر دقة وملاءمة؛ وأفادت تكنولوجيا التردد الرقمية، سوبر قوية من أخطاء المضادة القدرات، يمكن أن يصل إلى قوي جداً لدور الوقاية، المحلية للاحتياجات الأمنية، استحقاق.

    وأخيراً، يتعين الإشارة إلى شركة أمن محلية، ولكن نظراً لضيق الوقت، أعرف فقط، وفي وقت سابق ذكر اثنين، سواء كانت مؤثرة جداً في شركة أمنية في المنطقة، الأمنرصدويشارك خدمات الإنذار، وأيضا تشييد الملعب الرياضي المحلي المحدد مع العلامة التجارية الخاصة بهم، وبطبيعة الحال، أنها أيضا التعاون مع الأعمال الأمنية المحلية. وباﻹضافة إلى ذلك، العلامة التجارية المحلية هناك هي الأكثر الكبيرة والصغيرة، من الأمن الداخلي الشركات يتم التسويق عن طريق تجار الأمن المحلية.

    سابقا، "ليان منظمة العفو الدولية" عن طريق المحلية من بعض تاجر الأمن للسوق توسيع الأعمال الرئيسية تتركز في المبنى السكني، والتجاري، والبنك الدولي، الميدانية، من خلال معرض متعمقة فهم، أساسا، سيد السوق المحلية إنذار ضد السرقة من القواعد، بعد ذلك، أننا ليس فقط إلى والمحلية عالية الجودة "المؤسسة الأمنية" التوصل إلى التعاون، في أكثر من حقل في، أيضا سوف خطط "منظمة العفو الدولية ليان" قوية لتوسيع شبكة شركاء التعاون للبرازيل. أعتقد في المستقبل، في البرازيل وفي توسيع السوق إنذار ضد السرقة في أمريكا الجنوبية، وسيكون لدينا مبادرة أكبر.

                                                                                       إعادة طبع: شبكة الأمن المفوض السامي