منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يقتطع من الجيش الذكية بناء الداخلي منزل Kaijiangtuotu
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

يقتطع من الجيش الذكية بناء الداخلي منزل Kaijiangtuotu

يقتطع من الجيش الذكية بناء الداخلي منزل Kaijiangtuotu

شبكة العلوم والتكنولوجيا 2016-01-12 13:42:01
يقتطع من الجيش الذكية بناء الداخلي منزل Kaijiangtuotu

HC الأمن شبكة أخبار صناعة الأمن هي عبارة عن مجموعة من التطبيقات المتكاملة، ومجموعة متنوعة من الصناعات، أصبح الاقتصاد "صناعة شروق الشمس" الوطنية للصين، بل هو أيضا مع التنمية الاقتصادية لوضع الصين تقدم منحنى التنمية الخاص به. صناعة الأمني ​​خصوصيتها، وسياسات وطنية تتأثر أكثر وضوحا. في النصف الأول من 2015 بشرت في سوق الأوراق المالية، والكثير من سياسة جيدة، يرافقه الانتعاش في الأسواق الخارجية،الأمن المدنيلمزيد من التوسع في السوق، وصناعة الأمن ككل يتجه نحو مرحلة جديدة من التنمية. مع التطور المستمر لمختلف التكنولوجيا الرقمية، خلال السنوات القليلة الماضية في صناعة الأمن يتحرك، والتنمية الموجهة للشبكة الرقمية الذكية، في مجال التكنولوجيا وبيئة السوق ليس ما الخلفية، دخلت صناعة مرحلة جديدة من التطور، وبعض من قطاعات مثلبناء الداخليالسوق لديها تغيير أكبر.

楼宇对讲切入智能家居大军开疆拓土

    في وقت مبكر من عام 2011 إلى عام 2012، ظهرت صناعة مبنى كبير المصنعين الداخلي قطع مجال ظاهرة المنزلية الذكية، خلال السنوات القليلة الماضية كبرى شركات البناء الداخلي الرائدة في مجال الأراضي المنزلية الذكية، وبعض الشركات في هذا السوق لحفر تدريجيا "الذهب "، بطبيعة الحال، في بعض الأيام ليست تجارية جيدة جدا. ولكن عموما، وهذه المنطقة لا تزال إغراء جميلة.

    أولا، المنزل الذكي ينمو تدريجيا مزدهر في المنافسة على نحو متزايد

    2014، ويمكن اعتبار المنزل الذكي حقا النار، جرفت أكثر من عقد من الزمن، "فاترة" المشهد، كان هناك "حكمة تقارب" جنون، أبل، وجوجل، ومايكروسوفت، بايدو وغيرها من الشركات العملاقة الكبرى يضيء السبب الرئيسي ل هذا السوق، وأنها سرعان ما جعل السوق أكثر من أي وقت مضى في هذا المجال للقلق. تطوير المنزل الذكي حتى الوقت الحاضر، في التقدم تكنولوجيا الإنترنت، ظهرت الآن في السوق الكثير من المنتجات الخفيفة الذكية، وصناديق الذكية وغيرها من المنتجات، وقت ازدهار، تتنافس امكانات كبيرة.

    في نفس نوع البائع من المنزل الذكي هو الآن أكثر تنوعا. على وجه التحديد، والمصنعين الحالية المنزل الذكي أنواع رئيسية: أولا، الشركات الأمنية، وخاصة بناء مصنعين الداخلي هي جزء مهم من مجال المنزل الذكي، والمنتجات الداخلي بناء السكنية الجديدة والنظم الأساسية مبنية على هذا الأساس المنزل الذكي مريحة وفعالة، دون إضافية معدات. ثانيا، شركات الاجهزة الكهربائية المنزلية هي قوة هامة في المنزل الذكي حاليا في السوق، وميزته الرئيسية هي فئة المنتجات الغنية، يمكنك تحقيق أفضل هذا النوع من مراقبة الأجهزة. التحكم الذكي الذكية المصنعين نظام مراقبة لديهم فهم والتكنولوجيا أكثر تعمقا تراكم يمكننا تخصيص مجموعة متنوعة من المنتجات الذكية. ثالثا، أبل، وجوجل، والدخن كممثل لشركات الإنترنت، والتي لديها القدرة على الهواتف الذكية وغيرها من السيطرة الإنترنت الميناء وتطوير تطبيقات الإنترنت، وإدخال بوابات المنزل الذكي.

    من الآن، ومعايير تقيد تطوير أغلال المنزل الذكي، لأن المعايير ليست موحدة، والتنمية المنزل الذكي لا يزال الطريق طويلا. قبل تحب لدينا "ه جيدة الوطن" و "IGRS" وغيرها من التحالف المعايير، ولكن هذه التحالفات الجدل السلبي إلى حد ما. ونظرا لعدم وجود معايير إلزامية تعزيز كل مستوى لكسب موقف أعمالهم، لا توجد مبادئ توجيهية لصناعة التي يمكن أن تكون معيارا مشتركا لمتابعة، لا يمكن تحقيق النتائج المرجوة. المنزل الذكي واسع جدا ويشمل نظام معقد، مع تحديث التكنولوجيا، والأسرة الذكية، بشكل متزايد سهلة ومريحة قدر الإمكان، سيكون هناك المزيد والمزيد في مختلف قطاعات المؤسسة دخول في مجال البيوت الذكية، وذلك في المستقبل لفترة طويلة فترة أعوام، بدءا من شركات مختلفة ستطلق مشاريعهم الخاصة ويضم مجموعة متنوعة من المنازل الذكية، وسوف يستمر هذا الوضع المتنافسة لبعض الوقت.

    ثانيا، يقتطع من المنزل الذكي، بناء داخلي متعدد الزوايا

    السكنية الجديدة بناء نظام الاتصال الداخلي هو نظام أساسي، وتحمل الدفاع عن الأسرة، وسلامة المجتمع مسؤولية كبيرة. النظام بسبب العمق في الأسر، 24 ساعة في اليوم، تهيمن على غرفة المعيشة، والمجتمعات المحلية والأسر لاحتلال المدخل، مع الالتصاق مستخدم معين، وتطبيق الكلمة تحمل الحكمة والذكاء المجتمعات من المدينة، لديها ميزة طبيعية .

    قادرة على حمل بناء المنزل الذكي الداخلي وظيفة، ويعتمد على تطوير التكنولوجيا الرقمية. التكنولوجيا الرقمية لتعزيز قدرات جمع المعلومات، ونقل ومعالجة وعرض الأداء، وتعزيز الأمن ومكافحة التشويش. من الناحية الفنية، يمكن أن يكون حلا جيدا بعد سنتين بالشبكة نظام الاتصال الداخلي التناظري الرقمي يصعب حل المشكلة الرئيسية: مشكلة التواصل القضايا الصوت متعدد القنوات لمسافات طويلة والبث التلفزيوني و، ويمكن أن تستخدم محطات الفيديو الرقمية عقد الاندماج مع التنبيه المنزل، وأنظمة الإنارة المنزلية، ونظام مراقبة الأجهزة المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، عرض النطاق الترددي الحالي بناء الدولة للتنمية الذكية عرض النطاق الترددي بناء البيت الداخلي لتوفير اساس جيد. كما في عام 2013 أصدر مجلس الدولة خطة استراتيجية "النطاق العريض الصين"، والأسر ذات النطاق العريض ترتفع إلى استراتيجية وطنية، على أساس شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وشبكات الإذاعة، وظائف التقنية للإنترنت تميل إلى أن تكون متسقة مع نطاق الأعمال يميل إلى أن يكون نفس الربط الشبكة، وتقاسم الموارد، لتطوير الاتصال الداخلي بناء الرقمية والشبكة المنزلية الذكية يوفر الأساس، والقدرة على دمج مجموعة متنوعة من الوظائف المجتمع، مثل الإعلانات والصور / الرسائل، ألبومات الإلكترونية، جهاز إنذار، التحكم في الوصول، المنزل الذكي، والتسوق المجتمع وصحة المجتمع، وغيرها من المهام والخدمات ذات القيمة المضافة.

    في هذا السياق، وبناء مؤسسات الداخلي في صناعة المنزل الذكي هو اتجاه لا مفر منه، ولكن المنزل الذكي لديه سلسلة طويلة جدا، بما في ذلك منتجات الأجهزة، البرمجيات، وخدمات التكامل والتركيب، ما بعد البيع وهلم جرا، وبالتالي فإن صناعة عبر أصبح تعزيز وتطوير اتجاه تنمية المهم شركات البناء الداخلي في المستقبل. من الآن، والمؤسسات بناء الداخلي للدخول في مجال المنزل الذكي، وخاصة في نقاط الدخول التالية:

    1، التحكم في الأجهزة المنزلية. تحتل مراقبة الأجهزة موقعا محوريا في المنزل الذكي، يمكن التحكم في الأجهزة المنزلية تمنع بشكل فعال من مخاطر حوادث الحرائق وغيرها من الأحداث تأخذ مكان. في لى لين، على سبيل المثال، وسيلة لتحقيق مراقبة الأجهزة ويستند أساسا على تقنية ترددات الراديو لبناء يتضمن بوابة المنزل والعديد من الاتصالات دون عقدة. في بوابة المنزل وكل الاتصالات دون عقدة وحدة التكوين لاسلكية جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية والبيانات والتحكم في المعلومات بين البوابة وفي عقدة دون أن تحيل إليه، لتحقيق المشاركة المتبادلة من تدفق المعلومات.

    2، ورصد التنبيه. ذكي مراقبة الإنذار المنزل هو جزء مهم من الأعمال الجيدة هي أفضل الأمن، وبناء المؤسسات الداخلي في تطوير هذا الجزء من تطوير الأعمال المنزل الذكي في وضع جيد نسبيا لاستغلالها. على سبيل المثال، في لين لى المجتمعات الرقمية، وآلة الباب الرقمية، وحدة الجدار والأسر المحطات الذكية وغيرها من المعدات تم تركيبها لمراقبةالة تصوير. عصر اندماج الجيل الثالث 3G، وأنظمة شبكة الاتصالات والشبكات المحلية اللاسلكية المحمولة، مما يسمح للمستخدمين لتحقيق "أي وقت وفي أي مكان وفي أي محطة" اللاسلكي السلسالمراقبة بالفيديويمكن للمستخدمين تسجيل في أي وقت، في أي مكان عن طريق الجهاز الطرفي المحمول لوقال المشاهدة. عن طريق تركيب الأشعة تحت الحمراءإنذاروالغازكاشف، عندما يقوم المستخدم هو خارج، يمكن تعيين كاشفات الدخان، للكشف عن باب كشف عن التنبيه، لتسليح الدولة، عندما بيت النار، وتسرب الغاز والسطوسرقةوبعض الأحداث الأخرى، موطن أنواع مختلفة من تحقيقات وأجهزة الاستشعار سوف تصدر ردود الفعل، لا المنزلية محطة ذكي تلقائيا بإرسال رسالة إنذار إلى محطة للمستخدم، مما يسمح للمستخدمين الحصول على معلومات الإنذار في الوقت الحقيقي وصور لأول مرة، وفي وحينها معلومات بطريقة العقارات السكنية مركز إدارة لتلقي العلاج، وضمان السلامة في المنزل.

    3، والحوسبة السحابية والشبكات. في السنوات الأخيرة، فإن الاتجاه تطوير حقل المنزل الذكي، بالإضافة إلى بعض التحكم الأصلي الإضاءة، ومراقبة الأشعة تحت الحمراء، والتحكم في الستائر، وجهاز التحكم عن بعد وغيرها من التكنولوجيات ذات الصلة، لتتفاعل كممثل للتكنولوجيا الاستشعار الأمور، وقد تقنية التعرف على الهوية على نطاق واسع مستعمل. مع تطور عالية وتطبيق صناعة الشبكات في المستقبل كل بند قد يكون علامة تحديد الخاصة بها، هي أن يتم تحويلها إلى النظام الحالي منطق المعالجة والتعدين والتحليل يمكن أن يتحقق إلا من خلال سحابة من البيانات، وذكية المستقبل سوف الوطن الميدان والتكنولوجيا السحابية وتكنولوجيا الشبكات أصبح منصة دعم مهمة، وهي قادرة على استكشاف اتجاه المؤسسة.

    4. الجماعةالتجارة الإلكترونية. باستخدام التكنولوجيا الرقمية وتقنية الشبكات، وتستخدم على نطاق واسع في بناء الداخلي تعتمد على نطاق المجتمع، المنزل الذكي يمكن إنشاء مواقع المجتمع التجارة الإلكترونية، وتشكيل وحدة خدمة المجتمع المحلي، وتلبية الطلب على السلع الاستهلاكية منصة المجتمع التجارة الإلكترونية. في الوقت الحاضر، العديد من الشركات ببناء الداخلي في محاولة لتطوير هذه الموهبة.

    الثالث، فإن الاستنتاج

    الاتصال الداخلي بناء الرقمي تغيير جذري في منظومة التنمية عنق الزجاجة الداخلي الداخل وبناء ذكية جدا الداخلي ملزمة ممكن، لصناعة البيوت الذكية لجلب فرص جديدة للصناعة، وبالتزامن مع نظام ذكي الداخلي المنزل أيضا نظام الاتصال الداخلي لتحسين التقدير من الفضاء، كما تم تطوير نظام فعال من حيث التكلفة، وذلك أن تطبيق النظام الجديد هو اوسع نطاقا. الاتصال الداخلي في المستقبل الرقمي سيحمل المزيد من الوظائف مراقبة المنزل، ونظام المنزل الذكي الجمع بين أكثر كمالا.