منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > خطوات التثبيت التفصيلية لنظام التحكم في الوصول
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

خطوات التثبيت التفصيلية لنظام التحكم في الوصول

خطوات التثبيت التفصيلية لنظام التحكم في الوصول

Snoppy هوانغ المنتدى CPS 2016-07-07 17:06:27
   خطوات التثبيت التفصيلية لنظام التحكم في الوصول
   يتم تثبيت نظام مراقبة الدخول من أجل منع الخسارة، باعتباره الهدف الرئيسي للوقاية من الجريمة، فمن الضروري أن يكون موثوقية عالية. نظام لمراقبة الدخول، قد لا يحدث الإنذار في معظم الوقت تشغيل، لذلك لا تحتاج إلى التنبيه، احتمال إنذار تحتاج تنبيه يحدث، عادة ما تكون صغيرة، ولكن إذا كان هناك نظام إنذار فيه احتمال صغير جدا من الفشل، غالبا ما يعني الكارثة. وهكذا، نظم مراقبة الدخول تصميم وتركيب واستخدام مختلف المراحل يجب أن تنفذ تصميم الموثوقية وإدارة موثوقية لضمان منتجات عالية الموثوقية والأنظمة.
    وبالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم هذا النظام، واختيار المعدات، والتكليف، والتركيب، وغيرها من جوانب التنفيذ الصارم لمعايير وطنية أو الصناعة ذات الصلة، فضلا عن الاحتياجات لتكنولوجيا الأمن لمنع وزارة الأمن العام، والمنتجات تخضع لسلطة التصديق، و لديها عدد كبير من المستخدمين نموذجي، لسنوات عديدة على التوالي. السيطرة الأمنية وصول ونظام الأمان المستخدمة لحماية الناس والممتلكات، وبالتالي فإن النظام نفسه يجب أن تكون آمنة. هنا، وأمن عالية، ولكن يشير أيضا إلى الصفات الطبيعية أو خصائص شبه الطبيعية للمنتج أو نظام يجب ضمان أن المعدات وسلامة تشغيل النظام وسلامة التشغيل.
   
    الأول، وتركيب معدات
    1. المعدات الأمامية
    2. في معدات غرفة التحكم

    الثاني، والتكليف المعدات
    1. بعد تثبيت النظام، وصولا إلى أول التحكم في الوصول إشارة القارئ متصلا المضيف، ومن ثم الكشف عن الطريق وحدها القراء التحكم في الوصول، مع أو من دون إغفال، تحدث ايجابيات كاذبة. بهذه الطريقة أي مشكلة في الكشف عن طريق وصول آخر، لذلك هذه الطريقة، والطرق هي كل اختبار على حدة مرة أخرى، بعد التأكد من كافة الاتصالات لتشى.
    2. يمكن للمديرين أذن على حدة تحت سلطة استخدام الأفراد وكجزء من الموظفين يمكن الوصول إلى أي مكان في أي وقت، يمكن للناس العاديين تعتمد فقط على بطاقة التفويض خارج نطاق التفويض في الوقت المصرح لهم. عندما فتح عادة كل نقاط الوصول وبشكل غير قانوني فتحت لعرض مركز السيطرة على جهاز الكمبيوتر إذا كان هناك رقما قياسيا.
    3. محاولة أجهزة الكمبيوتر المركز بسبب وجود عطل أو لأسباب أخرى لا يمكن أن تكون متصلا إلى وحدة تحكم، إذا وحدة تحكم يمكن التحكم بشكل مستقل نقطة سجل بوابة المعلومات ذات الصلة، عند الاتصال إلى مركز الكمبيوتر، يتم تحميل كافة المعلومات تلقائيا، ويمكن ضمان سجلا كاملا الجنس المعلومات.
    4. سجلات التصحيح جيدة.
    5. تقرير إتمام ملء الماضي.

    الثالث، وتركيب خط أنابيب
    1. ينبغي أن تمتثل تركيب الأسلاك مع أنظمة الدولة "بناء أجهزة كهربائية وقبول القواعد" والقواعد واللوائح ذات الصلة الصادرة عن الدولة. خيوط في الأنابيب أو الكابلات يجب أن تكون في نهاية الجص أعمال البناء والأرض. قبل خيوط والمياه والحطام يجب أن يكون أنبوب أو أنابيب داخل نظيفة. أنظمة مختلفة، ومستويات مختلفة من الجهد وفئات مختلفة من الخط الحالي لا ينبغي ارتداء في نفس الأنبوب أو الحوض الصغير في نفس الفتحة. تؤدي في الأنابيب أو الكابلات، يجب أن يكون هناك مشترك أو مكامن الخلل. يجب أن يلحم وصلات الكابل أو مربع اتصال الركاب في المحطة. المقطع العرضي الصغيرة يمكن أن تكون متصلا الربط النظام، يجب أن يكون بالتناوب الربط أكثر من خمسة يتحول ثم بطانة من القصدير، ملفوفة بشريط كهربائي. تشوه خط الأنابيب من خلال المبنى، وينبغي اتخاذ تدابير تعويضية على كلا الجانبين من الأسلاك عبر ينبغي أن تكون ثابتة مشتركة الحركة، وترك هامش مناسب. مربع المحطة يجب اختيار العقص المحطة أو نقاط لحام مع مجلس المحطة، ويجب أن يكون هناك ملصق على المحطات الطرفية.
    يجب تثبيت 2. مراقبة الدخول بقوة، ليس مائلا، وينبغي مبينة بوضوح. شنت على قسم خفيفة الوزن يجب اتخاذ اجراءات التعزيز. إدخال الكابلات مراقبة الدخول أو أسلاك، وينبغي أن تكون الأسلاك أنيق، لتجنب الصليب وينبغي أن تكون ثابتة بحزم الأساسية كابل وجزء من السلك يجب وضع علامة مع الأرقام، ولن تتلاشى مع الرسومات. مع كل محطة لوحة محطة، والأسلاك لا تكون أكثر من اثنين. ويجب على سلك كابل الأساسية ألا يكون أقل من 20CM الهامش الأيسر. يجب أن يكون الموصلات حزم ملزمة؛ يجب أن يكون قد تم حظره سلك بعد إدخال خيوط، في خط الأنابيب.
    3. يجب أن تكون متصلا وحدة تحكم وصول الرصاص القوة الرئيسي مباشرة لإمدادات الطاقة. لا تستخدم المكونات السلطة، القوة الرئيسية يجب أن تكون وضعت بشكل واضح. تحكم وصول ترسيخها، ووضع علامات واضحة.
    4. مراقبة خطوط الحافلات غرفة أرض الواقع، ينبغي للمواصفات تلبية متطلبات التصميم. البناء ينبغي أن تتوافق مع القواعد التالية: سطح شريط تأريض يجب أن تكون كاملة، أي ضرر واضح وبقايا خبث اللحام والنحاس ضوء بسبار، على نحو سلس لدغ خالية، طبقة عازلة أو الشيخوخة ظاهرة تكسير. يجب أن تكون وضعت على متن الحافلة الأرض أو حوض كابل في الممر المركزي، وثابتة على السطح الخارجي للأخدود الإطار، ينبغي أن تكون حافلة على نحو سلس، دون الانحناء الانحراف. حافلة أعلى أو رف يجب أن تكون متصلا بحزم إلى المعبر. كابل حافلة حزام النحاس يمكن استخدامها على مسامير الممشى، يجب أن يتم ربط الأسلاك النحاسية كابل حافلة الممشى على بالتعارض. تركيب الحماية من الصواعق وهندسة النظم التأريض، ينبغي بما يتفق بدقة مع متطلبات التصميم من البناء. المنشآت الأرضية، مع البناء المدني في وقت واحد.
   
الوظيفة الأساسية للتنفيذ نظام مراقبة الدخول ناضجة: إدارة القناة وامتيازات خارج

    1. سلطة الطرق: ليتم تعيين كل قناة من الذي يمكن والذين لا يستطيعون الوصول.
    2. مدخل قناة الطريق: من القناة لتكون قادرة على الإذن للشخص للخروج من الطريق.
    3. نظام التحكم في الوصول: من عادة عن طريق كلمة سر، وقارئ بطاقة (القياسات الحيوية)، وقارئ بطاقة (القياسات الحيوية) + كلمة السر في ثلاث طرق.
    4. الفترة من القناة: القناة هو وضع الناس وفي أي إطار زمني يمكن أن يكون الدخول والخروج.
    5. في الوقت الحقيقي رصد: يمكن لمسؤولي النظام عرض في الوقت الحقيقي من خلال الكمبيوتر وللخروج من الوضع منطقة باب كل شخص (وصور العرض)، وحالة كل منطقة بوابة (بما في ذلك التبديل الباب، ومختلف إنذار غير عادي الوضع، وما إلى ذلك)؛ يمكنك أيضا فتح أو إغلاق جميع الأبواب في منطقة الطوارئ؛
    6. الوصول سجل الاستعلام: لا يمكن للنظام تخزين جميع الاطلاع على السجلات، سجلات الدولة، وفقا لمعايير البحث المختلفة، مع الحضور البرمجيات المقابل يمكن تحقيق الحضور، بطاقة التحكم في الوصول،
    7. إنذار غير طبيعي: في حالات استثنائية يمكن تنفيذها أو إنذار التنبيه الكمبيوتر، مثل: الاقتحام غير القانوني، لم يتم إغلاق الباب وهلم جرا الوقت بدل الضائع.
   
النظام وفقا لمختلف نظام التحكم في الوصول ويمكن تحقيق الميزات الخاصة التالية

    ومكافحة passback: أن حامل البطاقة يجب اتباع الطرق المحددة مسبقا داخل وخارج، وإلا فإن بطاقة القناة التالية غير صالحة. هذه هي وظيفة لمنع الناس من دخول حامل البطاقة اتباعها.
    ميزات مكافحة زائدة: أن مجرد الدخول يجب أن تكون مغلقة حامل البطاقة من أجل فتح الباب المجاور. وظيفة ومكافحة passback وتحقيق نفس الوظيفة، ولكن بطرق مختلفة.
    إنذار الحريق وظيفة الرصد الربط: في حالة وجود نظام إنذار الحريق يمكن الوصول تلقائيا فتح جميع الأقفال الإلكترونية تسمح للناس داخل في أي وقت من الفرار. ويشير الرصد الربط عموما عندما يقوم شخص ما سوف تلقائيا رصد بطاقة نظام (صالحة / غير صالحة) التي سجلت في هذه الظروف، ونظام مراقبة الدخول وأيضا الوضع في حالة تأهب يحدث عند تسجيلها.
    مراقبة مدير الشبكة: يمكن أيضا أن معظم نظم مراقبة الدخول لا تستخدم سوى إدارة الكمبيوتر، ويمكن نظام تقدما من الناحية التكنولوجية يجيز لأية وظيفة واحدة للنظام بأكمله أنشئت لمراقبة إدارة الاستعلام على شبكة تقام في أماكن مختلفة من قبل إدارة الإنترنت و استفسار الرصد.
    المنطق وظيفة الباب: ببساطة، هو الباب مع عدد قليل من الناس في نفس بطاقة الائتمان (أو غير ذلك) لفتح الباب الكهربائي وظيفة المنطق قفل!