منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نقاط مختلفة حول كاميرات IP والكاميرات الصناعية
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

نقاط مختلفة حول كاميرات IP والكاميرات الصناعية

نقاط مختلفة حول كاميرات IP والكاميرات الصناعية

Snoppy هوانغ شبكة CPS 2016-07-05 17:10:58
نقاط مختلفة حول كاميرات IP والكاميرات الصناعية
    ملخص: أكبر الفرق إلى القول إن كاميرات IP والكاميرات الصناعية لا تزال "من" الاستخدام. كاميرات فيديو للمراقبة التقليدية التي تسيطر عليها المديرين الفنيين والإدارة، والكاميرات الصناعية هي أكثر تركيزا على المؤثرات البصرية، والتلاعب من الأشياء الكتاب الذي قام به الجهاز. كاميرات مختلفة للشبكة والكاميرات الصناعية والتي تقدم لها الخدمات وكائنات خدمة، والسابق هو لرصد التغيرات في بيئة من عدم اليقين، والذي يستخدم لمراقبة الخطوط الهاتفية الثابتة، وتبحث عن التغيير من ثابت.

NO.1، كاميرات المراقبة التباين: المتلاعبين فرق كبير
     يقول أكبر الفرق بين كاميرات IP والكاميرات الصناعية لا يزال "من" الاستخدام. كاميرات فيديو للمراقبة التقليدية التي تسيطر عليها المديرين الفنيين والإدارة، والكاميرات الصناعية هي أكثر تركيزا على المؤثرات البصرية، والتلاعب من الأشياء الكتاب الذي قام به الجهاز. كاميرات مختلفة للشبكة والكاميرات الصناعية والتي تقدم لها الخدمات وكائنات خدمة، والسابق هو لرصد التغيرات في بيئة من عدم اليقين، والذي يستخدم لمراقبة الخطوط الهاتفية الثابتة، وتبحث عن التغيير من ثابت.

NO.2، صيغ الصور والقرارات
     مع التقاط الصور، فإن الخطوة التالية هي مقارنة صيغ الصور والقرارات. مضغوطة بيانات الصورة كاميرا IP وفقا لمختلف أشكال الضغط MJPEG، MPEG-4، H.264 يمكن الحصول على صور ذات دقة مختلفة، وارتفاع مستوى ضغط، والصورة أكثر وضوحا، فمن الجدير بالذكر أن لا يقلل من كفاءة ضغط الصور مساحة التخزين، ولكن أيضا يقلل من كمية البيانات المنقولة إلى عبء شبكة تسببت.
     كاميرات الصناعية اعتمد القبض على الزناد، لأنه يولد صورة للتنسيق الصورة النقطية الأصلي لإرسالها إلى برامج معالجة الصور في المستقبل، وصورا تفصيلية التحليل والمقارنة. ربما مع الأخذ بعين الاعتبار مشكلة مساحة التخزين، وقبل استخدام طريقة الاستحواذ.

NO.3، وأجهزة الاستشعار
    كاميرات الصناعية لجودة الصورة تتطلب عالية؟ أعتقد سيكون لديك مثل هذه الشكوك. لفئة لا تشعر بالقلق إزاء كاميرات لأجهزة التقاط صور الصناعية القائمة على إشارة الزناد، للحصول على معلومات صورة واحدة أو مستمرة. وبعبارة أخرى، فهم هو التقاط الصور إشارة الزناد.

NO.4، الحصول على الصور
   يمكن للكاميرا IP تسجيل معلومات الفيديو من حقول متعددة، وتيارات يمكن تسجيل باستمرار معلومات الصورة. من جهة نظر معمارية، واستخدام اتفاقية مكافحة التصحر / المكمل الاستشعار كجهاز التقاط الصور، وتقديم الدعم لتحقيق معالجة الصور والرموز وظيفة رقاقة SOC، وهي طريقة يستخدمها التيار الحصول على الصور IPC.

NO.5، وكشف الحركة ناقوس الخطر: ترقيات البرمجيات وتشغيل نظام الإنذار

   نوعين من كاميرات المراقبة يمكن أن تتم ترقية بعد. في التعامل مع إدارة أجهزة الإنذار ومعدات، دون أي تمييز صغيرة. يتم تشغيل IP دعم حركة الكاميرا التنبيه كشف وإنذار المعلومات تسجيلها. وتبلغ قيمة المعدات الصناعية خط إدارة النظم، منصة نظام رصد السفن لكاميرا مراقبة وتخزين وإدارة البيانات المنتظمة.

NO.6، والمراقبة بالفيديو بطاقة التقاط: نقل البيانات
    IPC الاعتماد على شبكة لنقل البيانات، إيثرنت وضغط البيانات التكميلية للاقتراض عرض النطاق الترددي بما فيه الكفاية لنقل المعلومات اللازمة من بيانات الصورة. في تكامل Server على نفس الشبكة، مما يسمح للمستخدمين متعددة للوصول إلى بيانات الصورة. مقارنة الكاميرات الصناعية لنقل، نقل البيانات IP يبدو انفجار ضعيف. متطلبات نقل البيانات من الاستخدامات الصناعية جيجابت إيثرنت يمكن نقل باستخدام اتصال USB بين الكاميرا ونقطة وشكلت متصلة مباشرة، أي ما يعادل نسخ الملفات من USB من سرعة جهاز الكمبيوتر.
    السبب سوف تكون هناك اختلافات بين الاثنين هو أن اثنين من الكاميرات المختلفة وتطبيقات معالجة الفيديو مختلفة. حتى وظائف على حد سواء، وبطبيعة الحال، سوف يكون هناك اختلاف. يمكن تكييفها كاميرات الملكية الفكرية لمجموعة واسعة من التطبيقات، علاج الخفيفة من اللاعبين.
    IP عدسة الكاميرا فتحة الحواس تلقائيا التغيير في الطقس وظروف الإضاءة، والكاميرا ضبط لأفضل حالة اطلاق النار. مرشح يمكن أن تقلل أو تزيل المركبات التوافقية للتأثير نظام الطاقة الكهربائية، بحيث الكاميرا عادة تعمل على نحو سلس. واسعة تكنولوجيا مراقبة ديناميكية يمكن أن تعمل في ضوء انخفاض، بالقرب من الأشعة تحت الحمراء الضوء هو أعلى حساسية. خصائص ارتفاع في درجة الحرارة.
    كاميرات الصناعية في التعامل مع تغير الطقس وضوء صعبة، تحتاج هذه الكاميرات لضبط القزحية، ومعظمهم من الألوان الأسود والأبيض، والذي يدعم فقط العادي 0 ℃ ~ 50 ℃ العمل يدويا.