منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > بصمة والرصاص موجة جديدة من تطبيقات بطاقة الهوية
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

بصمة والرصاص موجة جديدة من تطبيقات بطاقة الهوية

بصمة والرصاص موجة جديدة من تطبيقات بطاقة الهوية

Snoppy هوانغ موقع معرض الأمن 2016-06-21 11:45:51
بصمة والرصاص موجة جديدة من تطبيقات بطاقة الهوية 
      في الآونة الأخيرة، أصدرت وزارة الأمن العام الصينية أخيرا بطاقة هوية مقدم الطلب بصمة الخوارزمية، حتى الآن، وهذا استمرت ما يقرب من عامين من تطبيق التعرف على بصمات الأصابع مقيم اختيار خوارزمية انتهت رسميا، يشير أيضا إلى أن التعرف على بصمات الأصابع ستكون رسميا هبطت التنفيذ في دعم السياسات الوطنية، وسوف تحدد القياسات الحيوية أيضا موجة جديدة من التطبيقات الصناعية مرة أخرى. 
   
     كل شيء جاهز، بطاقة الهوية بصمة خوارزمية واختيار الأجهزة أكملت
      ويمكن القول بطاقة الهوية أن الطريقة الوحيدة لمصادقة الناقل الأساسية المعلومات الجنسية، ولكن هناك هوية تحدث ظاهرة السرقة في الحياة اليومية، والذي يجلب سوء الائتمان لحاملي بطاقة، وفقدان الممتلكات وتأثير خطير آخر. من أجل ضمان تطبيق المعلومات الخاصة بالهوية الاجتماعية تسجيل بطاقة بصمة، في الواقع، في وقت مبكر من عام 2012، أصدرت وزارة الأمن العام الصينية و"GA1012-2012 بطاقة هوية وبصمة مطابقة المواصفات الفنية"، يحدد معيار بطاقة هوية وبصمة نسبة بناء على طلبها، مواصفات بصمة خوارزمية وطرق الاختبار، ونفس الفترة من البطاقة الشخصية العمل اختيار استشعار بصمات الأصابع.
      وفي وقت لاحق، وذلك لضمان تطبيق خوارزمية بصمة لديها أيضا أساس شبه القانونية للنظمت وزارة الأمن العام الصينية 2014 هوية بصمة عمل تطبيق بطاقة اختيار خوارزمية. بعد اختبار النظام، مراجعة اللجنة خبراء والاختيار، الخ، وذلك قبل وزارة الصينية الأمن العام تيان تشنغ شنغ الصناعة أوصى يحتوي على سبعة، بما في ذلك التعرف على بصمات الأصابع مزود تطبيق البصمة لمزود سكان الخوارزمية.
جمع بصمات الأصابع، وتطبيق بصمة اختيار خوارزمية سلسلة العمل إلى الهبوط الناجح، أعلنت أيضا من الخوارزمية إلى الجهاز، والتطبيقات معلومات بطاقة الهوية بصمة لديها الآن القياسية، ولكن أيضا في اختيار اثنين من وزارة الأمن العام الصينية وتعمل أيضا مع الإدارات تصريح المجتمع لتوفير اتجاه بصمة بائع المحدد، بعد كل شيء، كما رشح مقدمي بصمة خوارزمية ومزودي التطبيقات بصمة الماسح الضوئي ليست مسألة بسيطة، على الأقل مع الإدارة لضمان أن تكون المعايير الفنية المعتمدة البائعين.
      فقط الرياح القوية، والاحتياجات معلومات بطاقة الهوية بصمة للصناعات مختلفة لتعزيز تطبيق
      بطاقة الهوية بصمة اعتراف الأجهزة التكنولوجيا والخوارزميات لديهم معلومات بطاقة الهوية بصمة القياسية يريد أن يكون التطبيق الشامل، بالإضافة إلى وزارة الأمن العام الصينية لتعزيز، فإنه يحتاج أيضا، والاتصالات، والنقل، والتعليم، والرعاية الصحية مالية واجتماعية أخرى تصريح استخدام شنغ تيانشينغ التعاون الوثيق مع الصناعة وغيرها من القطاعات التي الصين وزارة الأمن العام قد أوصى بصمة مزود الخوارزمية، هوية بطاقة بصمة تطبيق المعلومات والحصول على أقصى قدر من شعبية.
      في ظل زخم الصين وزارة الأمن العام وقطاعات الأعمال المختلفة، وسيتم تأكيد التعرف على بصمات الأصابع في السيناريوهات التالية مع هوية الموظفين المعتمدة من خلال الوسائل العلمية لضمان وحدة الشهود فعالة.
      المرجعية والقروض: يتم تطبيق البنوك والمؤسسات المالية الأخرى من خلال إدخال بطاقات الهوية وخوارزمية بصمة بصمة الجهاز عندما يتقدم العملاء للحصول على قروض وغيرها من الخدمات، من خلال المعلومات بصمة من المعلومات بصمة جمعها في مكتبة المشهد والشرطة محفوظة للمقارنة، يمكنك أن تمنع بشكل فعال الاحتيال في استخدام بطاقات الهوية لاقتراض النقود وغيرها من الفعل غير المشروع حدث، في الواقع، يكون مصرف الادخار البريدي والرسائل والبنوك الأخرى للانضمام المزارعين في جيانغسو شنغ تيانشينغ تقنية التعرف على بصمات الأصابع في نظام الائتمان.
       المرجعية وبطاقات الهاتف: بطاقة الهاتف الآن نظام اسمه الحقيقي بشكل رئيسي للتحقق من الهوية عن طريق الجيل الثاني للقارئ بطاقة الهوية، ولكن لا يمكن منع الغش في استخدام بطاقة الهوية بطاقة الهاتف عن طريق وحدة بصمة متكاملة في الجيل الثاني للقارئ بطاقة الهوية، ومن ثم شنغ تيانشينغ وقد أوصى دعم الصناعة وغيرها من المقيمين المؤهلين من وزارة الأمن العام الصينية يتم تطبيق خوارزمية التعرف على بصمات الأصابع، وسوف تكون قادرة على ضمان وحدة الشهود على نحو فعال.
       نظام الاسم الحقيقي لتذاكر القطار: هناك حاجة الركاب لإظهار الهوية عندما توقف تذكرة، محطة قطار الشمال من مدن قوانغتشو وشنتشن والطبقة هي متوسط ​​التدفق اليومي لمدة تصل إلى 200 مليون دولار، أو أكثر خلال عيد الربيع، فقط عن طريق دليل الموظفين التحقق من الهوية، ليس فقط الخطأ مقارنة الاصطناعي، وزيادة كبيرة في الضغط على الموظفين، وإدخال بطاقات الهوية ونظام التعرف على بصمات الأصابع، ونحن يمكن أن تحمل بسرعة على التحقق من الهوية الركاب من خلال الوسائل العلمية.
       الاسم الحقيقي المرشحين شهادة نظام: خبى التعليم فحص يوان في أوائل عام 2012 إلى التكاتف في صناعة شنغ تيانشينغ وبصمات تكنولوجيا التوثيق في جلسة امتحان دخول الجامعات، ولكن عبء الطلاب بصمة قبل المدخل هو كبير جدا، وإدخال بطاقات الهوية بصمات الأصابع بعد الرسالة، ومدرسة التنظيم دون المرشحين الحصول على بصمات الأصابع، والمرشحين تحتاج فقط إلى قراءة بطاقة الهوية والمعلومات بصمات الأصابع من المرشحين خلال الفحص من قبل محطة باليد، ويمكن جمعها في مكان الحادث من المرشحين داخل التعرف على بصمات الأصابع بصمة المخزنة للمقارنة للقضاء على بصمة الموظفين تيكوبلانين الثغرات تسجيل مزيفة في عمل بصمة التنظيم المدرسي، إلى حد كبير تأخذ هذه الظاهرة السلبية الاختبار.
       المرجعية والفنادق الإشغال: إظهار الهوية على الرغم من أن ضيوف الفندق المطلوبة للتحقق في، ولكن ظاهرة الإشغال كاذبة لا تزال تحدث في كثير من الأحيان، تسبب إزعاج كبير للمسافرين إيداع تسجيل اسمه الحقيقي. بواسطة بصمة المعلومات تطبيق بطاقة الهوية، والتحقق يتطلب الفندق طوال التحقق الركاب بصمات الأصابع، وذلك لضمان هوية الركاب، ولكن أيضا لمنع المجرمين الانتهازية التهرب من الاعتقال، وبالتالي الدفاع عن السلامة العامة. 
 
    في المستقبل، سوف التعرف على بصمات الأصابع في كل مكان
       التعرف على بصمات الأصابع واحدا من التكنولوجيا الحيوية الأكثر نضجا، من سوق الهواتف الذكية، وبطاقة الهوية يجب تسجيل بصمات الأصابع، الزواج والطلاق يجب أن يكون التوثيق بصمات الأصابع، تم دمج التعرف على بصمات الأصابع تدريجيا إلى مجموعة كاملة من الحياة العامة، وأنا أعتقد في المستقبل القريب، بصمات الاعتراف في حياتنا في كل مكان
.