منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

SMQT شبكة 2016-05-13 17:11:33

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفية وظائف للكشف عن والفضاء والبيئة والشاملة حماية مستأجري المساكن الشعبية أنظمة الأمن. وفيما يلي المنتجات إنذار التشطيب لص منزل و 1309 شراء الاحتياطات الحس السليم، لأننا يمكن الرجوع في شراء منتجات لاختيار الحق المنتجات المنزلية إنذار ضد السرقة.

 Home alarm system,PIR senso,Wireless Magnetic contact, Remote control    

الصفحة الرئيسية لص المنتجات إنذار شراء الحس السليم 1: إنذار لاسلكي لص منزل ويفضل المنتجات

     لماذا تختار لاسلكية ذلك؟ أعتقد أننا قبل تركيب إنذار ضد السرقة، والأسرة هي بالتأكيد زخرفة جيدة، وكل سطر يتضمن الهاتف منظمة تنظيما جيدا خطوط، تتم معالجة كابل، الخ في هذا الوقت إذا كنت تشتري جهاز انذار ضد السرقة السلكية المنتجات، كنت قد كرست نفسك مضنية التجديد التي لا تهلك مثلا، بعض الخطوط في غرفة مشى القبيحة جدا، والأكثر فظاعة هو أنه بمجرد وقد تم قطع الخط الرئيسي قبالة، والتنبيه عديمة الفائدة تماما.

 

لص منزل منتجات منبه 2 شراء الحس السليم: لديك بعض "للقتال ضد "القدرة

     إذا واجهتك بعض لص محنك، تماما مثل فيلم "اللص"، فمن الممكن التفكير في منزلك لتثبيت منتجات إنذار ضد السرقة، وفكر الأول ومن المؤكد أن أول من تدمير ناقوس الخطر. إذا ناقوس الخطر منزلك "هش" لا معنى له، وذلك لتكون قادرة على تحديد قبل التدمير الكامل لل أجهزة الإنذار ضد السرقة المنتجات التنبيه.

 

لص منزل منتجات إنذار شراء الشعور 3 المشتركة: بعد مراقبة مهم جدا

     وكما يقول وغني، تفعل ذلك أفضل من ونتمنى عليها القيام به، ويبدو أن الظروف العائلية للآخرين كما خاصة بهم هو بالتأكيد صفقة جيدة، وبالتالي فإن استخدام الإنذار والمراقبة عن بعد هو أهمية خاصة، يمكنك توصيل كابل التنبيه وخطوط الهاتف، ظروف غير عادية تنشأ مرة واحدة في المنزل، ويمكن أن يكون ناقوس الخطر للمرة الأولى ل أقول لك، يمكنك أن تكون على استعداد لنزع السلاح عن طريق الهاتف، وتسليح.

 

لص منزل منتجات إنذار شراء الحس السليم 4: المضيف للحفاظ على "بطارية حياة"

    ما هو أكثر الاكتئاب هو؟ عندما ناقوس الخطر ليس أكثر من آمنة المنزل المعتادة يعمل بشكل صحيح، وبمجرد أن المنزل حقا "ضيف"، وأنها لا تعمل بسبب انقطاع التيار الكهربائي الناجم عن السرقة، لذلك يجب أن يكون هناك كامل الاستعدادات للتحضير للظهور ظروف خاصة، والتي يتطلب المضيف الموجود داخل هناك "المدمج في بطارية"، الذي يبدأ عندما تعمل على طاقة البطارية للحفاظ على التنبيه.

 

لص منزل منتجات إنذار شراء الحس السليم 5: تعيين كلمة مرور جيدة

     مع العائلات الأطفال من الأصدقاء، يجب شراء مع وظيفة حماية كلمة السر وأجهزة الإنذار، طفل شقي، غريبة، في حين كنت لا تولي اهتماما لإنذار ضد السرقة تغيير إعدادات تضر أكثر مما تنفع.

 

لص منزل تكون على استعداد لأجهزة التحكم عن بعد متعددة: منتجات إنذار 6 شراء الحس السليم

     إذا كانت عائلتك الأعضاء هم أكثر ثم إعداد عدد وافر من التحكم عن بعد من الضروري، إذا كنت وضعت جهاز التحكم عن بعد فقدت أو اقتيدوا من قبل الآخرين لم يكن لديك صداع، تحتاج فقط إلى إزالة جهاز التحكم عن بعد يمكنك استخدام البعض.

 

لص منزل منتجات إنذار شراء الحس السليم 7: إجراءات الطوارئ كبير

    إذا كان المنزل يحتوي وبدنيا ضعيف جدا كبار السن والأطفال، يمكنك اختيار نوع من المساعدة مع زر التحكم عن بعد، وسهل التشغيل وتوفيرا للوقت.

 

لص منزل منتجات إنذار شراء الحس السليم 8: الاستقرار هو مفتاح

   هذا ال خيار لا يمكننا أن نتجاهل ناقوس الخطر لجانب واحد، وهو ما يسمى "الاستقرار"، في الواقع، يشير إلى دقة التنبيه، وليس جدا "حساسة"، وبين الحين والآخر واحد أو اثنين من ايجابيات كاذبة هي مفهومة، ولكن كل يوم جئت إلى إيجابية كاذبة، فبالتالي سوف الحياة لا يكون في سلام، ولا تقلق إذا لم يتم تثبيته بعد.

 

لص منزل منتجات إنذار شراء الحس السليم 9: متعدد المنطقة وأكثر ملاءمة

    حدد متعددة المناطق المنتجات التنبيه لص منزل السبب هو أن كل منطقة مستقلة ل النظام، وأنت حر في تسجيل الدخول وحذف كشف عن، في حالة تلف التحقيق، واحدة جديدة سوف تكون قادرة على تسجيل الدخول مرة أخرى، لا تؤثر على الوضع ككل.

 Home alarm system,PIR senso,Wireless Magnetic contact, Remote control

         

    ال كانت مختلطة السوق لمنتجات الأمن إنذار ضد السرقة في المنزل، وذلك ل تمكين العملاء لتجنب سوء الفهم، واختيار إنذار رخيصة الحقيقي، فيما يلي ثلاثة عشر ملاحظة:

1، سواء كان منتظم أذن تاجر مصنع، القنوات الرسمية العامة غالبا ما تكون قادرة على تقديم أفضل الأسعار، وجودة الخدمة وجودة المنتجات.

2، المنتج التعبئة والتغليف: ما إذا كان المنتج يحتوي على اسم وعنوان وعلامة الاتصال؟ إذا وهناك في عداد المفقودين أو ألفت انتباهكم إلى غير المنتج ثلاثة، أو إذا كان من المنتجات المقلدة وغير المطابقة للمواصفات، لأن الشركات المصنعة العادية يجب أن تكون المنتجات المذكورة أعلاه التعبئة والتغليف.

3، المضيف التنبيه، للكشف عن الأشعة تحت الحمراء، باب ما إذا كانت شهادة شهادة 3C الوطنية الإلزامية، شهادة 3C المنتجات الأمنية يجب أن تمر، وتصديرها إلى دول أجنبية تحتاج أيضا CE، شهادة روش، الذي هو أهم عامل لضمان جودة المنتج.

4، والمضيف محول هو المدمج التنبيه، أحكام محول المضيف 3C بلد أن يكون الداخلية والخارجية غير ممكن من خلال اختبار 3C الوطني.

5، وإذا كان المدمج في صفارات الانذار؟ ال صفارات الانذار الخارجية أمن إنذار منخفضة نسبيا.

6، والمضيف الشرطة وأجهزة الكشف بالأشعة تحت الحمراء والمضادة للعبث وجود عنصر التحول؟ لا هذه الحماية الذاتية ضعيفة نسبيا، عرضة للتخريب.

7، الأشعة تحت الحمراء كشف المضادة ميزة وهج؟ معرفة ما إذا كان هذا الجهاز، فإن الجهاز يمكن منع الوهج ايجابيات كاذبة.

8، وإذا كان كشف بالأشعة تحت الحمراء لديها التعويض درجة الحرارة الخاصة بها؟ معرفة ما إذا كان هذا الجهاز، ويمكن للجهاز منع الانذارات الكاذبة الناجمة عن التغيرات في درجات الحرارة.

9، الأشعة تحت الحمراء كشف مجلس الدارة لديه عنصر استقرار التردد؟ هذا العنصر يمكن أن تمنع نبضات المجال المغناطيسي مع تردد، تردد عال، والصوت والإشارات الأخرى الناجمة عن ايجابيات كاذبة.

10، مع أو دون المطالبات منخفضة الطاقة والمكونات ذات الصلة؟ هذه الوظيفة يمكن أن يكون منعت من عدم الاستقرار الجهد المنخفض أو تسبب الانذارات الكاذبة.

11، مع أو دون استخدام تصميم الطاقة الصغيرة؟ ما إذا كان وضع توفير الطاقة و الوضع العادي؟ بطارية استخدام هذه الميزة للمدير

12، الأشعة تحت الحمراء كشف عن سواء لتوفير 9-12V العاصمة المدخلات واجهة، وإمدادات الطاقة المزدوجة، تأكد من أن كاشف لا يمكن أن يكون العمل على فترات متقطعة، والحد من المتاعب لل استبدال البطاريات.

13، الأشعة تحت الحمراء كاشف استخدام نوع البطارية؟ عموما بطارية كتلة أو يثيوم قابلة للشحن بطارية.