منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية اختيار التحكم بالوصول الصحيح؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

كيفية اختيار التحكم بالوصول الصحيح؟

كيفية اختيار التحكم بالوصول الصحيح؟

قوة ويتشي سمقت 2016-06-08 15:03:55
نظام مراقبة الدخول هو الأساس للتنمية من الباب التقليدي يأتي الإقفال، والنظام الأساسي هو وحدة التحكم بالوصول. ما إذا كنت تريد شراء التحكم بالوصول عالية الجودة ذات الصلة باستقرار نظام مراقبة الدخول، ينبغي أن يكون كيفية اختيار الوصول إلى السيطرة عليها؟ وسوف أعرض ما يلي عدة مقترحات الشراء للرجوع.
وحدة تحكم في الوصول الأساسية الأجهزة نظام مراقبة الدخول، الجودة والأداء يؤثر تأثيراً مباشرا على استقرار نظام مراقبة الدخول الشامل. كجزء من تجهيز البيانات الأساسية ونظم مراقبة الدخول التخزين، الوصول إلى قارئ بطاقة التحكم تفترض يتضمن إعداد الأذونات والحصول على امتيازات في جميع أنحاء نظام مراقبة الدخول، رصد حالة المدخل، الوصول إلى أحداث عنصر التحكم وسجلت مع النظم الأخرى مثل ناقوس الخطر، النار ربط نظام الوظائف الهامة.
مع نظم مراقبة الدخول تلعب دوراً متزايد أهمية في المؤسسة لإدارة الأمن، وإدارة تأمين الميكانيكية التقليدية لا يمكن أن تتكيف مع المؤسسة الحديثة لإدارة الأمن، أداء الطلب كما يلي:
تحسين الأمن: تصنيف المجال المحدد، الوصول إلى حقوق إدارة الفترة الفرعية، الأفراد الحد من الدخول بحرية إلى مجالات هامة لتحديد المستويات وصولها ويسمح لمرور الزمن على أساس الوظيفة وطبيعة عمل الموظفين، وبعض المجالات الهامة للإدارة مثل الأعمال المصرفية الخزانة، غرفة التحكم مترو الإنفاق الواردة في مجموعة متنوعة من الطرق لتلبية الاحتياجات الأمنية للمنطقة بشكل أفضل ، منع سرقة خارج القراصنة.
تحسين كفاءة الإدارة: من خلال مركز الإدارة المركزية وإنشاء مركز الوقت الحقيقي لكل نقطة وصول، تقليل التكلفة لضباط الدوريات. النظام تسجيل الأحداث في الوقت الحقيقي، لتسهيل إنتاج تقارير إدارة موظفي الشركات مثل الوقت والحضور، الجدولة، إلخ.
أنها يمكن أن تكون متكاملة مع غيرها من نظم: نظم الإنذار بالحريق والطاقة المتكاملة لمنصة أمنية موحدة، للوصول إلى هذا التحذير الحادث، ضد مجموعة متنوعة من المخاطر. عندما تحدث كارثة في نار، وهذا النظام يمكن تلقائياً فتح الباب لعنصر التحكم يتم تعيين المجال تيسيرا للناس الفرار. جنبا إلى جنب مع نظام الرصد، نظام مراقبة الدخول تلقائياً التبديل الإطار الربط التصوير الفوتوغرافي، وتحتاج إلى رصد من جانب رصد وتسجيل.
وهكذا، كان المزيد والمزيد من الاهتمام بالاستقرار والأداء للتحكم بالوصول. التحكم بالوصول يجب أن تكون قادرة على التواصل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في الوقت الحقيقي رصد كل باب الخروج من هذه الحالة، والوصول إلى السجلات عن طريق تعيين عنصر تحكم الوصول إلى إدارة البرامج المثبتة على امتيازات بطاقة الكمبيوتر والوصول إلى الاستعلامات التحليلية، وتوليد إحصاءات الحضور التقارير؛ بمجرد انقطاع الاتصال يمكن إيقاف النظام وتشغيل. ولذلك، تأمين، مرنة وسهلة لتوسيع نطاق ويمكن أن تكون شبكة مع الآخر منصات سيكون اتجاه التنمية للوصول إلى وحدة تحكم الوصول إلى وحدة تحكم.
اقتراحات "الاختياري وحدة التحكم" الوصول:
اقتراح: شراء واختبار ذاتي مع تصميم مضاد للتحطم دارة "التحكم بالوصول"
إذا كان تحطم وحدة تحكم الوصول، حيث أن المستخدم لن يتم فتح الباب أو إغلاق الباب، متاعب كبيرة للعميل، بل يزيد أيضا الصيانة وتكاليف صيانة المشروع، يجب أن يكون مثبتاً في التحكم بالوصول أو إعادة تعيين السلسلة العامة اختيار رقاقة مع إعادة تعيين وظيفة التي لا تملك وظيفة إعادة تعيين، تحتاج إلى إعادة تثبيت. في الوقت نفسه، يجب عليك وظيفة الاختبار الذاتي، إذا كانت الدارة بسبب التدخل أو الوضع الشاذ تحطم، والنظام الاختبار الذاتي، ويمكن أن يتم في لحظة من البداية.
التوصية الثانية: مع دائرة حماية البرق ثلاثة تصميم "جهاز تحكم الوصول"
حيث يتم توزيع خطوط اتصال عنصر تحكم الوصول، عرضه لغزو البرق، وحتى التحكم في الوصول يجب أن يكون تصميم الألغام. نوصي بثلاثة البرق حماية تصميم، أول المفرج عنهم بتفريغ البرق تولدها الحالية عالية وعالية الجهد والتيار والجهد المشبك الدائرة عن طريق محث والمقاوم في الدائرة. البقايا من ثم أداء عالية السرعة الحالية والجهد في الدائرة قبل الضرر الذي يلحق توليد بسرعة عالية صدر. البرق البرق مؤشر على التوالي متطلبات المعدات دون أضرار. البرق مؤشرات عالية لمكافحة ارتفاع الجهاز، ستكون قدرة المكافحة الساكنة في المقابل عالية. تشجيع بعض المنتجات نفسها وبعض القدرة البرق، في الواقع، وهذا المؤشر هو أن تكون جميع الشرائح نفسها وليس لديها القدرة على البرق والطفرات.
التوصية الثالثة: امتيازات بطاقة التسجيل لكمية كبيرة من التخزين، سجلات التخزين دون اتصال ينبغي أن تكون كبيرة بما يكفي تتطلب استخدام شرائح الذاكرة رقاقة ذاكرة غير متطايرة
اقترحت السلطة بطاقة التسجيل اللازمة للوصول إلى عشرة آلاف، عشرة آلاف دون اتصال تخزين سجلات التوصل إلى الأفضل، حيث يمكنك تناسب الغالبية العظمى من متطلبات قدرة تخزين العملاء، لتسهيل حضور الإحصاءات. تأكد من استخدام رقائق ذاكرة غير متطايرة، السلطة إلى أسفل أو تتعرض لهجوم لا تضيع المعلومات. إذا كان وضع البطارية، إذا كانت البطارية الميت أو فضفاضة، أو الحالي أثر المعلومات التي قد تكون فقدت. نظم التحكم في الوصول، وهناك قد عطل.
التوصية الرابعة: التطبيق ينبغي أن تكون بسيطة وعملية وسهلة التشغيل
إذا كان دون شك سيزيد تطبيق عنصر تحكم البرنامج، تكاليف تدريب العملاء الأعمال الهندسية والوقت، العميل ليس من السهل لإتقان تشغيل البرنامج سوف غضبهم على الموقف خدمة للمشروع من المستحقات والتجديد سوف تجلب العملاء تأثير سوء فهم البرمجيات كما تؤدي بسهولة إلى إساءة استعمالها، مما تسبب في إزعاج العملية الوجه = "Arial" > بسيط لذلك يجب أن نولي اهتماما لاختيار الأعمال المقترحة عملية البرمجيات تحكم الوصول ، التركيز الأحادي الجانب بديهية ومريحة على الأقوياء ليست مناسبة للترويج.
التوصية الخامسة: ينبغي أن يكون تصميم دارات الاتصالات وظيفة الاختبار الذاتي لمتطلبات النظام الشبكي الكبيرة
شبكة اتصال "وحدة تحكم الوصول" عادة استخدام هيكل شبكة حافلات الصناعية، العديد من المصنعين من اعتبارات تحقيق وفورات في التكلفة، واختيار أو رقائق، الذي قدرة الحمل ضعيفة، وعادة ما يكون عادة الحد أقصى لتحميل القدرات قطعة من المعدات، وإذا إذا لم يكن هناك ضرر رقاقة اتصالات سوف تؤثر على الحافلة النشرة خط الاتصال بالكامل، ويمكن أن لا تجد بالضبط ما هي رقاقة تحكم محطة الضرر. نوصي باستخدام الاتصالات الراقية مماثلة الرقائق والدوائر المتكاملة. الدائرة تتضمن دالة اختبار الذاتي، إذا تلف الرقاقة، النظام سوف تلقائياً قطع اتصال له، حيث أن الجهاز السيطرة على الحافلة الاتصالات العادية الأخرى.