منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الأشعة تحت الحمراء للكشف عن أساسيات
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

الأشعة تحت الحمراء للكشف عن أساسيات

الأشعة تحت الحمراء للكشف عن أساسيات

Snoppy هوانغ CPS الموسوعة 2016-07-21 15:56:45
الأشعة تحت الحمراء للكشف عن أساسيات 

    يمكن اكثر من اي درجة الحرارة المطلقة 0 ℃ الأشياء تنتج الإشعاع الحراري، وطيف الاشعاع الحراري من درجة حرارة الجسم أقل من 1725 ℃ تتركز في منطقة الأشعة تحت الحمراء، وبالتالي فإن جميع الأشياء في الطبيعة يمكن أن تشع حرارة الأشعة تحت الحمراء. الطول الموجي والمسافة بين أي الجسم نفسه ويرجع ذلك إلى الخصائص الفيزيائية والكيميائية المختلفة من نفسها عند درجات حرارة مختلفة الناتجة عن الأشعة تحت الحمراء ليست هي نفسها، وتنقسم عادة إلى ثلاثة نطاقات.


بالقرب من الأشعة تحت الحمراء: مجموعة الطول الموجي من 0.75 ~ 3μm
منتصف الأشعة تحت الحمراء: نطاق الطول الموجي من 3 ~ 25μm
الأشعة تحت الحمراء البعيدة: مجموعة الطول الموجي من 25 ~ 1000μm
الطول الموجي للإشعاع البشري ضوء الأشعة تحت الحمراء 3 ~ 50μm، والتي تمثل 46٪ من 8 ~ 14μm ذروة الموجة في 9.5μm.

الأول، السلبي الكشف عن التنبيه الأشعة تحت الحمراء 
     في درجة حرارة الغرفة، كانت العناصر لدينا أي إشعاع. وارتفاع درجة حرارة الجسم، والأشعة تحت الحمراء أقوى. الناس الحيوانات ذوات الدم الحار، والأشعة تحت الحمراء هي أيضا الأكثر استقرارا. السبب في أننا يسمى الأشعة تحت الحمراء السلبية، التي لا تنبعث منها أي كشف للطاقة في حد ذاته ولكن لا يحصلون إلا بشكل سلبي، كشف الأشعة تحت الحمراء من البيئة. بعد أن تم تكييفها بضع ثوان لتثبيت للكشف على البيئة والحيوانات أو عندما لا أحد يدخل منطقة الكشف، مجال الأشعة تحت الحمراء من دون تغيير، إذا كان هناك الأشعة تحت الحمراء البشرية القادمة من خلال التركيز النظام البصري على جعل كهربي حراري تحور إشارة كهربائية ، التنبيه. سلبية للكشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء الطوق الأمني ​​تشكيل عادة ما يصل إلى عشرات الأمتار.
     يتكون كاشف الأشعة تحت الحمراء السلبي من النظام البصري، وجهاز استشعار الحرارة (أو استشعار بالأشعة تحت الحمراء) وحدة تحكم التنبيه. جوهرها هو مفقود هو كاشف الأشعة تحت الحمراء، من خلال complexation خارج النظام المدرسي يمكن الكشف عن التغييرات في الإشعاع الحراري للمساحة الحرس ثلاثي الأبعاد. اكتشاف مجموعة الطول الموجي للجهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء 8 ~ 14μm، في ذروة موجة من الأشعة تحت الحمراء في جسم الإنسان حوالي 10μm، فقط في نطاق
     للكشف عن الأشعة تحت الحمراء السلبية (شرطة التدخل السريع) اعتمادا على هيكلها ونطاق ومدى الكشف في حالة تأهب هي أيضا مختلفة، ويمكن تقسيمها إلى شعاع واحد ومتعددة الحزم النوع الثاني. شرطة التدخل السريع شعاع واحد يعمل نظام التركيز البصريات عاكس، واستخدام المرايا المنحنية تتلاقى الأشعة تحت الحمراء من هدف في استشعار بالأشعة تحت الحمراء. وبهذه الطريقة زاوية كشف المشاهدة الدولة ضيقة، وعادة 5 درجات أو أقل، ولكن دور المسافة، وتصل إلى مئات من الأمتار. ما يسمى التوالي الحمراء للتحكم عن بعد - كشف السلبي، لحماية الممرات الضيقة، الممرات والأبواب وسدت الجدران. نوع متعددة الحزم مع عدسة التركيز النظام البصري، وتستخدم حاليا في الغالب من البلاستيك عدسة الأشعة تحت الحمراء - متعدد شعاع هيكل عدسة فريسنل. هذه العدسة هي صب البلاستيك الخاص، وعدد من عدسات صغيرة رتبت على سطح منحن. منطقة التنبيه في اتجاهات مختلفة تشكل تعددية دولة شعاع واحد، ويتألف من منطقة قطاع حرارية ثلاثية الأبعاد، التي تشكل الحرس ثلاثي الأبعاد. ينقسم عدسة فريسنل من أعلى إلى أسفل في بعض الصفوف فوق العدسة أكثر، أقل أدناه. لأن الناس يواجهون والركبتين والذراعين والأشعة تحت الحمراء قوي، عادل امام الجزء العلوي من العدسة. تحت عدسة أقل، والجزء السفلي من الجسم أولا، لأن الأشعة تحت الحمراء ضعيف، والثاني هو لمنع الحيوانات الصغيرة، والأرض تحت الحمراء تدخل الإشعاع. تنبيه زاوية عرض نوع متعددة الحزم شرطة التدخل السريع أكبر من نوع واحد شعاع، قد يكون مستوى أكبر من 90 درجة، وزاوية عمودية الحقل الحد الأقصى لعرض يمكن أن تصل إلى 90 درجة مئوية، ولكن دور مسافة قصيرة. جميع العدسات هي كهربي حراري مجموعة مركزة داخليا، وبالتالي ارتفاع حساسية، طالما يتحرك الناس من مجال الرؤية للعدسة والتنبيه.
     الأشعة تحت الحمراء اختراق ضوء ضعيف في المنطقة يجب ان لا يمنع من الأشياء الطويلة، وإلا فإن الظل لن تكون جزءا من شخص يسير التنبيه، لا يجري على الحرارة ومصادر الضوء القوية، خصوصا تكييف الهواء والتدفئة. خلاف ذلك، وتغيير الهواء الساخن سوف تسبب الانذارات الكاذبة. لحل المشكلة من مواد الإيواء، وقال انه اخترع سقف السلبي للكشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء. التثبيت على حارس السقف ضمن مجموعة من 360 درجة، طالما أن نطاق الحماية، بغض النظر عن الاتجاه الذي الغزو من شأنه أن يؤدي إنذار في القاعة المصرفية، ومناطق التسوق وغيرها من المناسبات العامة حيث مساحة كبيرة وعلى نطاق واسع مستعمل.
    للكشف عن سلبية كشف انذار بسبب الأداء الجيد، ونشر سهلة ورخيصة وتستخدم على نطاق واسع. العيب هو أن ارتفاع معدل انذار كاذب المرحلة النشطة لسبر.

الثانية، للكشف عن الأشعة تحت الحمراء النشطة
    يتكون كاشف الأشعة تحت الحمراء نشط من مرسل الأشعة تحت الحمراء، واستقبال الأشعة تحت الحمراء وحدة تحكم التنبيه. وضعت في الدخل، يتم استخدام منشئ النظام البصري عموما في عدسة بصرية تعمل على تركيز شعاع ضوء الأشعة تحت الحمراء في دور شعاع مواز أصغر في ضوء الأشعة تحت الحمراء الطاقة للتركيز على التسليم. ضوء الأشعة تحت الحمراء غير مرئية للعين النطاق الطيفي البشري، انه من خلال هذا الحصار غير مرئية، ومنع كل أو جزء من شعاع الأشعة تحت الحمراء لا مفر منه. قوة إشارة كهربائية خرج جهاز الاستقبال بالتالي سوف تنتج التغييرات، الذي يبدأ ناقوس الخطر تحكم التنبيه. كاشفات الأشعة تحت الحمراء النشطة تلبية الحيوانات الصغيرة والأوراق والغبار والمطر والثلج والضباب يحجب لا ينبغي للناس إنذار أو ما يعادل حجم البضائع يحدث تلاعب. منذ شعاع ضيق، وينبغي أن يكون إرسال واستقبال ينتهي من تركيب قوي وموثوق بها، لا ينبغي أن تكون الأرض تهتز تأثير، والنزوح الناجم عن ايجابيات كاذبة، والنظام البصري يجب أن تبقى نظيفة، والانتباه إلى صيانة. نشطة حتى تم الكشف عنها بواسطة نقطة كاشف، وليس مجموعة من الأسطح. خصائصه هي عالية جدا الموثوقية الكشف. ومع ذلك، إذا كان الذراع الفضاء، تحتاج إلى أن يكون متعددة للكشف عن النشطة غالية الثمن. للكشف عن النشطة التي يشيع استخدامها في متحف المعارض الفنية مونومر قيمة الذراع ومستودع مصنع الأبواب والنوافذ المحظورة، حجب قنوات التسوق والتصدير الحصار وقوف السيارات، الحصار شرفة المنزل وهلم جرا.
    كاشفات الأشعة تحت الحمراء النشطة لها شعاع واحد، ثنائي شعاع، أربع حزم من النقاط. تنقسم مجموعة الارسال موقف والمتلقي في شعاع الأشعة تحت الحمراء مختلفة لنوع التثبيت ومعبرة المثبتة بالمناسبة، لم يتم تلقي تثبيت جهاز استقبال انعكاس من نوع مباشرة الارسال إرسالها، لكنها لم تتلق من المرايا أو عاكس المناسب (على سبيل المثال جدار الجير، باب السلس سطح الطلاء طبقة) من شعاع الأشعة تحت الحمراء تنعكس مرة أخرى. إشارة إنذار عند تغيير موقف واتجاه السطح العاكس أو الأشعة تحت الحمراء المنبعثة شعاع ضوء ويتم حظر الشعاع المنعكس واحد ترك جهاز استقبال الأشعة تحت الحمراء لا يمكن الحصول على الشعاع المنعكس. عند استخدام المزيد من أجهزة الكشف عن لمنع تخطيط ينبغي اتخاذها لإزالة شعاع عبر إطلاق النار عن طريق الخطأ.