منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > إدخال مبدأ أنظمة التحكم في الوصول
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

إدخال مبدأ أنظمة التحكم في الوصول

إدخال مبدأ أنظمة التحكم في الوصول

Guowei تشى SMQT 2016-07-14 14:58:28
1. نظرة عامة لمراقبة الدخول نظم مراقبة الدخول، نظام التحكم في الوصول، أي هو نظم مراقبة قناة مدخل، نظم مراقبة الدخول في الأقفال التقليدية وضعت على أساس (مدخل الإنجليزية الحرس / التحكم في الوصول). نظام إدارة الأمن المدخل هو نظام إدارة السلامة الجديد الحديثة، والذي يجمع بين الكمبيوتر تكنولوجيا التعرف الآلي وإجراءات السلامة الحديثة ككل، فإنه ينطوي على الكثير من التقنيات الجديدة في مجال الالكترونيات، والآلات، والبصريات، وتكنولوجيا الحاسوب، وتكنولوجيا الاتصالات، والتكنولوجيا الحيوية، وهلم جرا. ومن تدبيرا فعالا لحل مدخل القطاعات أهمية تنفيذ إدارة الأمن. سرية لمجموعة متنوعة من القطاعات مثل البنوك والفنادق وقاعات، مستودع، غرفة سرية، والمكاتب، وأجهزة الاستخبارات، المصانع وهلم جرا. نظام مراقبة الدخول يتجاوز مجرد مدخل والإدارة الرئيسية، تطورت إلى نظام كامل لمراقبة الدخول. أنها تلعب دورا كبيرا في بيئة عمل آمنة، وإدارة الحضور أفراد وغيرها من الأعمال الإدارية. زيادة في المعدات المساعدة المقابلة على أساس النظام يمكن أن تكون السيطرة المصعد، ومراقبة دخول السيارات، ومكافحة الحرائق الممتلكات، وإدارة الدوريات الأمنية، والمطاعم الرسوم الإدارية، والإدارة الإقليمية حقا البطاقة الذكية.  
2. نظام مراقبة الدخول من تطوير الأقفال الميكانيكية التقليدية مجرد جهاز ميكانيكي بسيط، مهما كانت معقولة تصميم هيكل، كيف المواد قوية، يتم استخدامه دائما بكل الوسائل لفتحه. التغييرات أفراد متكررة في مكان (مثل المكاتب وغرف الفنادق) إدارة رئيسية هي مزعجة للغاية، في بعض المؤسسات الكبيرة والشركات، والمفتاح لارتفاع التكاليف الإدارية، غالبا ما تجعل فقدان استبدال القفل والموظفين الرئيسيين معا المفتاح أو استبدالها. خصوصا المفتاح الميكانيكي التقليدي من السهل تكرار، وعدم الحصول على السجلات، أن الاوضاع الامنية سيئة جدا. للتعويض عن هذه المشاكل حتى لا يكون هناك أي تأمين البطاقة الإلكترونية، والأقفال الإلكترونية، التي ترفع مستوى الشعب إدارة قناة المدخل من حد معين. ولكن أوجه القصور الخاصة بها تتكشف شيئا فشيئا، مشكلة قفل المغناطيسي هي سهلة لنسخ المعلومات بين البطاقة وارتداء آلات القارئ، وارتفاع نسبة الفشل، وانخفاض عامل الأمان. ومن المرجح أن تكشف عن كلمة السر مشكلة القفل. هذه الفترة نظم مراقبة الدخول لا تزال غير ناضجة في مرحلة مبكرة، عندما نظام مراقبة الدخول المعروف باسم أقفال إلكترونية، وتطبيق ليست على نطاق واسع. مع تطور التكنولوجيا بطاقة القرب، القياسات الحيوية، وكان نظام التحكم في الوصول على قدم وساق، كان هناك نظام استشعار لمراقبة الدخول بطاقة، جميع أنواع أنظمة التحكم في الوصول بصمات الأصابع، نظم قزحية مراقبة الدخول، وأنظمة التحكم في الوصول التعرف على الوجه، وأنظمة التحكم في الوصول لوحة المفاتيح الفوضى نظم الفن، وأنهم جميعا لديهم خبرة في مجال السلامة، والراحة، وسهولة إدارة والجوانب الأخرى، ونظام التحكم في الوصول تطبيقات أكثر على نطاق واسع.  
وظيفة إدارة 1) حقوق الوصول 3. نظام مراقبة الدخول من إدارة حقوق الوصول بشكل رئيسي في الجوانب التالية: ضوابط (1) من القناة: مجموعة الأشخاص الذين يمكنهم الوصول لكل قناة، والذي لا يمكن الوصول إليها. وضع (2) من القناة: يمكنك الوصول إلى قناة للأشخاص المصرح لهم مخرج، مخرج عادة ما يكون له كلمة مرور، وقارئ بطاقة (القياسات الحيوية)، وقارئ بطاقة (البيومترية + كلمة المرور) في ثلاث طرق. الفترة (3) من القناة: قناة يمكن تعيين ضمن ما الإطار الزمني الناس يمكن الوصول إليها. 2) يجب أن نظام مراقبة الدخول سجل دخول تسجيل وقت ومكان وصول الموظفين، والاستثناءات (الباب هو الاقتحام غير القانوني، والباب لا علاقة، الربط النار، وما إلى ذلك)، وسجل على البيانات التاريخية، عند الحاجة للاستفسار موظفي الإدارة، إشارة ، ومجهزة البرنامج المناسب يمكن تحقيق الحضور، على الخط دورية، بطاقة التحكم في الوصول. 3) في الوقت الحقيقي ويمكن لمديري نظام مراقبة عرض الحركات في الوقت الحقيقي في منطقة باب كل شخص من خلال الكمبيوتر، وحالة كل منطقة بوابة (بما في ذلك التبديل الباب، ومختلف حالة الإنذار غير طبيعي، وما إلى ذلك)؛ وتكون مفتوحة للجميع في حالة الطوارئ منطقة البوابة. 4) لا يمكن أن يتحقق وظيفة الإنذار غير طبيعي في ظروف استثنائية أو إنذار الكمبيوتر التنبيه، مثل الاقتحام غير القانوني، لم يتم إغلاق الباب وهلم جرا الوقت بدل الضائع. 5) وظيفة مراقبة إنذار الحريق الربط في حالة وجود نظام إنذار الحريق يمكن الوصول تلقائيا فتح جميع الأقفال الإلكترونية تسمح للناس داخل في أي وقت من الفرار. ويشير الرصد الربط عموما عندما يقوم شخص ما سوف تلقائيا رصد بطاقة نظام (صالحة / غير صالحة) التي سجلت في هذه الظروف، ونظام مراقبة الدخول وأيضا الوضع في حالة تأهب يحدث عند تسجيلها.