منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الأخطاء شراء تحكم وصول وتوصيات
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

الأخطاء شراء تحكم وصول وتوصيات

الأخطاء شراء تحكم وصول وتوصيات

Snoppy هوانغ شبكة 2016-07-29 17:20:37
أخطاء شراء تحكم وصول والاقتراحات 

    نظام مراقبة الدخول هو جزء مهم من الأمن الحديثة، تحكم وصول باعتبارها جوهر التكوين والجودة والأداء يؤثر تأثيرا مباشرا على استقرار التحكم في الوصول بأكملها، مما يؤثر على وصول أمن نظام التحكم الموثوقية. سوء الفهم وشراء التوصيات الواردة أدناه مع نظرة على نظام الوصول التحقيق! 
Access controller,card reader,mistakes, recommendation
شراء أخطاء وصول المراقب المالي
خطأ 1: والمستوردة تحكم وصول يكون أفضل.
   استقرار المنتج تحكم الواردات والنضج جيدة. ولكن الثمن باهظ الثمن، ولأن الفجوة بين المنطقة والوقت المناسب لخدمة سوف تكون سيئة، ولكن التكلفة العالية للخدمة. في الوقت نفسه، وذلك بسبب الاختلافات في الخلفيات واحتياجات ومتطلبات الرقابة الإدارية وصول الزبائن الأجانب الثقافية، والوضع في الصين هو مختلف. العديد من وظائف لا تتناسب مع الظروف الوطنية للصين واحتياجات المستخدمين الصينيين. وبطبيعة الحال، فإن العديد من الشركات الصينية لمراقبة الدخول الإنتاج على نطاق صغير، والقدرة على تصميم ضعيفة، وحالات تطبيق أقل نجاحا، وينصح المتعاقدين أن تختار بعناية. الصين تحكم الوصول العديد من المصنعين، من أجل بيع منتجاتهم، واسم من تايوان والولايات المتحدة وكندا ودول أخرى تحت ستار تصنيع مبيعات الاحتيالية، في الواقع، وجودة المنتج لديها مشكلة كبيرة، وينبغي أيضا أن تعالج هذه الظاهرة المقاولين مع الحذر.
خطأ 2: أكثر اتساعا التوافق القارئ أفضل.
   وتدعي بعض وحدات تحكم ليكون القارئ متوافق في أشكال مختلفة، مثل 485 شكل ABA شكل القارئ wiegand26 / 34 شكل بطاقة، في الواقع، ليس من الضروري، على الرغم من أن هناك ميزة في بعض من هذه الأشكال على المستوى المحلي، ولكن ليس في خط مع المنظمات الدولية المعايير، بعد الترقية والتوسع في التدخل تسببت مشكلة، ونحن نصر على مستوى عملي ومستقر هو أفضل سياسة، فمن المستحسن أن تحتاج فقط لتلبية المعايير الدولية wiegand26bit القارئ سوف تكون قادرة على استيراد 90٪ من وصول تحكم في تمشيا مع هذا المعيار.
خطأ 3: أقوى كلما كان ذلك أفضل.
    العديد من وحدات التحكم المحلية لتعزيز بضائعها وكيف كانت قوية، المبالغة في دور وظائف التحكم في الوصول، في الواقع، من أجل تحقيق الاستقرار والوصول إلى وظائف التحكم بسيطة وعملية هو الأكثر أهمية. نحن نعتقد بأن يحمي ملحقات قوية، يحتاج العملاء توفر سوى لتلبية احتياجاتهم، وبعض الزبائن ليس لديهم لا ينبغي أن ينصح وظيفة للعملاء، بحيث يمكنك ان تجعل تكلفة التدريب والحد من تكاليف الصيانة، بل هو أيضا عملاء مرغوب بها.
خطأ 4: أغلى وأفضل سعر أو سعر أرخص الرهانثالثا.
    منتجات ذات نوعية جيدة هو أفضل منتج. قد يكون المنتج الخاص بك لأن إنتاجه ليست عالية، أو تكاليف مرتفعة جدا من الإعلان ليس بالضرورة عالية جدا قيمة المنتج. المنتجات الرخيصة، قد يكون هناك سعي من جانب واحد من الشركات المصنعة منخفضة التكلفة، للحد من دائرة حماية المدخلات، أو سوء اختيار والرقائق المستخدمة. يجب المقاولين إبقاء عيونهم مفتوحة وبالتالي فإن أداء المنتج وتكلفة منخفضة لإجراء تقييم معقول. 
Access controller,card reader,mistakes, recommendation
شراء توصية وصول المراقب المالي
التوصية الأولى: شراء والاختبار الذاتي مع دائرة مكافحة تحطم تصميم وحدة تحكم وصول. 
    إذا كان الحادث تحكم وصول، بحيث المستخدم لن يفتح الباب أو إغلاق الباب، وإزعاج كبير للعميل، لكنه يزيد أيضا من تكاليف الصيانة والصيانة للمشروع، يجب أن يتم تثبيت مراقبة الدخول أو إعادة تعيين وحدة المعالجة المركزية اختيار رقاقة مع وظيفة إعادة تعيين ، لا يكون عادة 51 سلسلة وحدة المعالجة المركزية وظيفة إعادة تعيين، تحتاج إلى تثبيت إعادة تعيين. في الوقت نفسه، يجب أن يكون الاختبار الذاتي وظيفة، إذا كانت الدائرة بسبب تدخل أو حالة انهيار غير طبيعي، ونظام الاختبار الذاتي ويمكن أن يؤديها في لحظة من البداية.
التوصية الثانية: مع دائرة حماية ثلاثة البرق تصميم وحدة تحكم وصول.
    حيث توزع خطوط الاتصال لمراقبة الدخول، عرضة للغزو من البرق، وذلك لمراقبة الدخول يجب أن يكون تصميم الألغام. ونحن نوصي ثلاث تصميم الحماية من الصواعق، أول الافراج عن تصريف البرق الناتجة عن الجهد العالي الحالية وارتفاع، الحالية والجهد الدوائر المشبك من خلال مغو والمقاوم في الدائرة. بقايا هو ثم عالية السرعة تفريغ التيار والجهد في الدائرة قبل الأضرار التي لحقت توليد لها سرعة عالية لأداء من خلال أجهزة التلفاز. البرق 4000V متطلبات مؤشر البرق لمدة 50 المعدات متتالية دون ضرر. مؤشرات اضاءة عالية جهاز مكافحة ارتفاع، والقدرة الاستاتيكيه تكون مرتفعة تبعا لذلك. لدينا بعض المنتجات أيضا لتعزيز قدرتها على 1500V البرق، في الواقع، وهذا مؤشر هو أن يكون جميع شرائح نفسها، ليس لديها القدرة على البرق والعواصف.
التوصية الثالثة: امتيازات بطاقة التسجيل إلى كمية كبيرة من التخزين، وينبغي أن يكون تخزين السجلات حاليا كبيرة بما يكفي لتتطلب استخدام غير متقلبة رقاقة ذاكرة رقائق الذاكرة.
    اقترحت السلطة بطاقة التسجيل تحتاج للوصول إلى 20،000، وصلت إلى مخزن حاليا سجلات 100،000 أفضل، لذلك يمكن أن تناسب معظم متطلبات العملاء لسعة التخزين، وتسهيل إحصاءات الحضور. تأكد من استخدام غير متقلبة رقائق ذاكرة فلاش، السلطة إلى أسفل أو تحت معلومات هجوم لا تضيع. إذا استخدمت نماذج بطارية من ذاكرة الوصول العشوائي، وإذا كانت البطارية ميتة أو فضفاضة، أو عن طريق المعلومات تأثير الحالية قد تكون فقدت. نظم مراقبة الدخول، قد لا تعمل هناك.
التوصية الرابعة: يجب أن يكون تطبيق بسيط وعملي، وسهل التشغيل. 
    إذا كان برنامج مراقبة التطبيق، سيزيد بلا شك من تكاليف تدريب العملاء الأعمال الهندسية والوقت، والعملاء ليس من السهل السيطرة على تشغيل البرنامج سوف تنفيس عن غضبهم على تأثير سيء خدمة الموقف المشروع على جمع والتجديدات سوف. يمكن للعملاء لا أفهم البرنامج يؤدي بسهولة إلى سوء الاستخدام، مما تسبب في إزعاج العملي. لذلك، يجب أن نولي الاهتمام لاختيار العملية يعمل الوصول تحكم البرنامج المقترح بسيطة وبديهية ومريحة. التركيز من جانب واحد على قوة ليست مناسبة للترقية.
توصية الخامس : يجب أن يكون دارات الاتصالات تصميم وظيفة الاختبار الذاتي لمتطلبات نظام الشبكات الكبيرة. 
    تستخدم شبكة وصول المراقب 485 عادة الصناعي بنية شبكة الحافلات، وعادة العديد من المصنعين من اعتبارات وفورات في التكاليف، واختيار max485487 أو 1487 الرقائق، التي الحمولة ضعيفة، عادة أقصى الحمولة هي 32 مجموعات من المعدات، وإذا كانت الحافلة إذا كان هناك هي فإن الضرر رقاقة الاتصال تؤثر على كامل النشرة خط الاتصال، وأنت لا يمكن أن تجد بالضبط ما محطة تلف رقاقة تحكم. ونحن نوصي max3080 تشبه رقائق الاتصالات عالية الجودة والدوائر المتكاملة. وتضم الدائرة وظيفة الاختبار الذاتي، في حالة تلف رقاقة، سيقوم النظام تلقائيا قطع الاتصال به، حتى أن جهاز التحكم في الحافلة والاتصالات العادية الأخرى.
التوصية السادسة: أفضل لاستخدام العلامة التجارية المعروفة تتابع عالية الطاقة، وإخراج حماية ردود الفعل الحالية. 
    يتم التحكم الانتاج تحكم وصول التتابع. عندما تعمل وحدة تحكم تتابع افتتاح متكررة وإغلاق، افتتاح واختتام كل مرة هناك تيار عابر. إذا كانت قدرة تتابع صغيرة جدا، قد تتجاوز الحالية عابرة قدرة التتابع، والتتابع يضر قريبا. يجب أن تكون عامة كهربائية قدرة تتابع قفل أكبر من الذروة الحالية لأكثر من 3 مرات، واقترح استخدام تيار تتابع 7A تصنيفا. محطة الانتاج عادة متصلة الأقفال الكهربائية وغيرها من الأجهزة حثي العالية الحالية، لحظة حالا سوف يكون لها تأثير ردود الفعل الحالية، يجب أن يكون محطة انتاج الصمام الثنائي العكسي أو مكثف وغيرها من العناصر التي يتعين حمايتها.
التوصية السابعة: يوصي الوكيل أن المقاولين العثور على الشركة المصنعة للتحكم أو تحدد من قبل الشركة المصنعة في وقت لاحق.
    محددة فقط من قبل الشركة المصنعة مباشرة إلى الشركات المصنعة أو وكلائها قد يكون شراء أو تحسين خدمة تقنية قوية، وتحسين ما بعد البيع مضمونة الخدمة، وهناك مصداقية قدرات البحث والتطوير المتابعة، لضمان أن المنتجات يمكن أن يكون لها الاستمرارية والمتقدمة . قد يكون وحدة تحكم أقل سعر الشراء من مصادر أخرى، ولكن الدعم الفني وخدمة ما بعد البيع قد لا يكون كافيا.
التوصية الثامنة: دائرة قارئ مدخلات تتطلب مكافحة ارتفاع، وحماية مضادة للmisconnection. 
    عندما مقاولي البناء، وغالبا ما تفرض على الأسلاك أو التكليف، فإنه قد يكون راجعا إلى إهمال غير مقصود، الخطأ أو الإهمال خط القارئ تسبب ماس كهربائى المحلية. إذا لم يكن هناك مضاد للموجة ومكافحة خاطئة حماية الاتصال، فمن السهل أن يحرق شريحة المعالجة المركزية، مما تسبب في الأضرار التي لحقت فشل وحدة تحكم كامل، تحتاج إلى إعادة صيانة المصنع، قد يؤخر فترة البناء، وزيادة تكاليف البناء. ويمكن إجراء حماية جيدة حتى عندما يتم توصيل الكهرباء محطات البيانات القارئ لن يحرق بها الدوائر، ويمكن للقارئ أن تجنبها بسبب مشاكل الجودة تؤثر على سير العمل العادي للتحكم من خلال دينامية حماية الطفرة الجهد.