منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نداء نظم مراقبة الدخول الأمن إلى التطبيقات الموفرة للطاقة الخضراء
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

نداء نظم مراقبة الدخول الأمن إلى التطبيقات الموفرة للطاقة الخضراء

نداء نظم مراقبة الدخول الأمن إلى التطبيقات الموفرة للطاقة الخضراء

تشونغ قوان تسون أون لاين 2016-07-12 10:38:38

التنمية الاقتصادية ليس فقط يجلب الازدهار في البلاد، ولكن أيضا أثارت سلسلة من المشاكل البيئية، والتطور السريع للأمنالصناعة ليست استثناء. ثم لمنتجات الأمن باعتباره جزءا هاما من واحدوصولنظام التعرف على،الاقتصاد في استهلاك الطاقةفي حالة الطلب وكيف يتم ذلك؟

نظام التحكم في الوصولالمعروف أيضا باسم نظام إدارة التحكم في الوصول (نظام مراقبة الدخول)، بل هو وصول إدارة شؤون الموظفين، نظام إدارة ذكي، ولخص: ما إدارة الوقت الذي يمكن الوصول إلى تلك الأبواب، وتوفير الوصول إلى تقرير بعد وقوع الحدث، وهلم جرا. أنظمة الوصول المشترك التحكم: نظم مراقبة الدخول كلمة المرور، وأنظمة التحكم في الوصول بطاقة تماس، نظم مراقبة الدخول بطاقة تماس، البيومترية (بصمة قزحية نوع النخيل) نظم مراقبة الدخول. الآن تستخدم على نطاق واسع هي الرئيسي نظام تحديد وصول اثنين: بطاقات تماس وأنظمة التحكم في الوصول بطاقة تماس. تتطلب بطاقات تماس بطاقة الهوية حامل البطاقة وصول الجهاز في الاتصال، من أجل قراءة معلومات البطاقة، وبدلا من بطاقة الاسم التحكم في الوصول بطاقة التحكم بالوصول للنظام على مسافة قصيرة من معرف التحكم في الوصول، فمن الممكن لتحديد وتسجيل المعلومات .

يمكن أن يقال كل من اعتراف المجتمع نظام التحكم في الوصول إلى تحديد عالية، ودقة عالية، بطاقات الدخول، حجم صغير وسهلة لتحملها. البطاقات المصرفية، وبطاقة الحافلة وتمتد بطاقات هوية الوصول إلى التطبيق، قد توغلت نطاق في جميع جوانب الحياة. بعد مقابلات عشوائية، وجدنا أن ثلثي الناس لديهم بطاقات الدخول اثنين على الأقل، والبطاقات المصرفية، وبطاقة الحافلة، وهناك الكثير من الناس يحملون ثلاثة أو أكثر. منالاقتصاد في استهلاك الطاقةوجهة نظر، الصين لديها المليارات من الدولارات من السكان، والحيازات بطاقة الدخول هي كبيرة، ثم تداول جميع أنواع بطاقات الدخول لا يقاس. لذلك، أرى، لتشجيع المزيد من بطاقة إذا البطاقة ليست فقط ويسهل حملها واستخدامها، ولكن أيضا يمكن أن تقلل بشكل كبير من عدد من البطاقات الأخرى الصادرة. هذا هو إلى حد ما يجري تخفيف الهدر بطاقة الموارد، ولكن أيضا بما يتماشى مع مفهوم الاقتصاد في استهلاك الطاقة.

في السنوات الأخيرة، مع تطور التكنولوجيا الحيوية، وكان نظام مراقبة الدخول أيضا تقدما جديدا. التكنولوجيا الحيوية قد دخلت مرحلة النضج، ونظام التحكم في الوصول البيومترية تكون أكثر وأكثر، بما في ذلك نظم التحكم في الوصول بصمات الأصابع وقزحية العين نظم مراقبة الدخول، وأنظمة التحكم في الوصول التعرف على الوجه. ليس فقط لديهم خبراتها في مجال السلامة، والراحة، وسهولة إدارة والجوانب الأخرى، والشيء الأكثر أهمية هو أكثر انسجاما مع اتجاه الاقتصاد في استهلاك الطاقة. القياسات الحيوية يجعل من عدد الأوراق في يده دون بطاقات الدخول، وإلا وجهه، وقزحية العين أو قارئ بصمات الأصابع في اتصال مع أو في المسح من مسافة قريبة، يمكنك تحديد، يمكنك خفض كبير في إنتاج بطاقات الدخول. ومع ذلك، التكنولوجيا الحيوية إلى الكمال ذلك؟ ومن المعلوم أن القياسات الحيوية على متطلبات البيئة والمستخدم أعلى. على سبيل المثال، له بصمة لا يمكن أن تظهر الخدوش، احمرار العين نزيف لا يمكن، لا يمكن أن يكون اصابات في الوجه وغيرها، وحتى كم لحية سوف يؤثر على دقة التعرف على وحساسية. وفي الوقت نفسه، فإن ارتفاع التثبيت وحسن تعديل الارتفاع المستخدم.

ويمكن القول، إذا كان البيومترية لمراقبة الدخول نظام تحديد في التيار الرئيسي، لذلك الكثير من توفير طاقة كبيرة مما يعني أنها تنتج وتحقيق قيمة من التكنولوجيا في حد ذاتها، وبالتالي فإن شعبية نظم مراقبة الدخول البيومترية لصناعة الأمن وتوفير الطاقة مهم ولكن، كيف مزايا وفوائد الموفرة للطاقة من الحيوية بطاقة التحكم في الوصول يجمع بين التقليدية، وهذا هو احتياجات التحكم في الوصول المؤسسة الأمنية الفكر. عالمي نظام مراقبة الدخول البيومترية ليس هو عدم وجود دعم للتقدم التكنولوجي والبلد. من خلال صناديق الدعم وطنية لدعم، وخفض تكاليف التكنولوجيا، من أجل تعزيز بقوة دمج التكنولوجيا وترويج المنتجات.