منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > حالة التطبيق الوصول تحكم أنظمة توفير الطاقة
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

حالة التطبيق الوصول تحكم أنظمة توفير الطاقة

حالة التطبيق الوصول تحكم أنظمة توفير الطاقة

هوانغ سنوبي ألف صافي 2016-06-06 10:05:44
التنمية الاقتصادية لا يجلب الرخاء للبلد فحسب، بل أثارت أيضا سلسلة من المشاكل البيئية، كما أن التنمية السريعة لصناعة الأمن ليس استثناء. ثم للمنتجات الأمنية كجزء هام من أحد تحديد نظام الوصول إلى عنصر التحكم، وتوفير تطبيقات الطاقة الحالة وكيف يتم ذلك؟
نظام لمراقبة الدخول، يعرف أيضا باسم إدارة نظام لمراقبة الدخول (أكسيسكونترولسيستيم)، هو الوصول إلى إدارة شؤون الموظفين، ونظام إدارة ذكي، وهو تلخيص: ما هي إدارة الوقت الذي يمكن الوصول إلى تلك الأبواب، وتوفير إمكانية الوصول إلى التقرير بعد وقوع الحدث، وهلم جرا. نظم مراقبة الدخول الموحد: نظم مراقبة الدخول كلمة السر، نظم مراقبة الدخول بطاقة الاتصال، الاتصال بطاقة نظم مراقبة الدخول، البيومترية (بصمة القزحية النخيل نوع) الوصول إلى أنظمة التحكم. هي الآن تستخدم على نطاق واسع نظام تحديد الوصول الرئيسية هما: بطاقات الاتصال والاتصال بطاقة الوصول إلى أنظمة التحكم. بطاقات الاتصال تتطلب بطاقة هوية حامل البطاقة والوصول إلى الجهاز في الاتصال، من أجل قراءة معلومات البطاقة؛ وبدلاً من ذلك بطاقة جهة الاتصال الوصول التحكم نظام التحكم بطاقة الدخول ضمن مسافة قصيرة من معرف عنصر تحكم الوصول، فمن الممكن لتحديد وتسجيل المعلومات. يمكن القول كل نظام مراقبة الدخول إلى الاعتراف بالتيار الرئيسي لتحديد عالية، دقة عالية، بطاقات الدخول، صغيرة الحجم، سهلة لتحملها. البطاقات المصرفية، بطاقة الناقل هي توسيع نطاق تطبيق الحصول على بطاقات الهوية، والنطاق وقد توغلوا في جميع جوانب الحياة. وبعد إجراء مقابلات عشوائية، وجدنا أن ثلثي الشعب اثنين على الأقل من بطاقات الدخول والبطاقات المصرفية وبطاقة الناقل، وهناك كثير من الناس مسلحة مع ثلاثة أو أكثر. من وجهة نظر الاقتصاد في استهلاك الطاقة وحماية البيئة، الصين بمليارات الدولارات للسكان، الوصول بطاقة حيازات كبيرة، ثم تداول جميع أنواع بطاقات الدخول لا يقاس. ولذلك، تنظر، تعزيز بطاقة أكثر إذا كانت البطاقة ليست فقط سهلة لحمل واستخدام، ولكن أيضا يمكن إلى حد كبير تخفيض عدد بطاقات أخرى صادرة. هذا إلى حد ما يجري تخفيف بطاقة هدر للموارد، ولكن أيضا تماشيا مع مفهوم الاقتصاد في استهلاك الطاقة.
في السنوات الأخيرة، مع تطور التكنولوجيا البيومترية، كان نظام مراقبة الدخول أيضا تقدما جديداً. التكنولوجيا البيومترية قد دخلت مرحلة النضج، ونظام مراقبة الدخول البيومترية سيكون أكثر وأكثر، بما في ذلك مراقبة الدخول بصمة النظم، آيريس نظم التحكم الوصول، نظم مراقبة الدخول التعرف على الوجه. ليس فقط لديهم الخبرة الخاصة بهم في السلامة والراحة، وسهولة الإدارة والجوانب الأخرى، والشيء الأكثر أهمية أكثر انسجاما مع الاتجاه إلى الاقتصاد في استهلاك الطاقة. القياسات الحيوية يجعل عدد الأوراق في يده دون الحصول على بطاقات، وإلا الوجه وقارئ بصمات الأصابع أو قزحية العين في اتصال مع أو في المسح قريبة، يمكنك تحديد، يمكن أن تقلل إنتاج بطاقة الوصول. ومع ذلك، التكنولوجيا البيومترية إلى الكمال؟ ومن المعلوم أن القياسات الحيوية على متطلبات المستخدم والبيئة أعلى. على سبيل المثال، بصمات الأصابع لا يمكن أن تظهر الخدوش واحمرار العين النزيف ويمكن لا، لا يمكن أن يكون إصابات الوجه، وما إلى ذلك، وحتى مقدار اللحية سوف تؤثر على الاعتراف بدقة وحساسية. في نفس الوقت، الارتفاع التثبيت والتكيف ارتفاع جيدة للمستخدم.
ويمكن القول، إذا كان التحكم الوصول إلى نظام تحديد الهوية البيولوجية في التيار الرئيسي، حيث سيجلب الكثير من توفير معنى أنها تنتج الطاقة الكبيرة القيمة من التكنولوجيا في حد ذاتها، حتى شعبية نظم مراقبة الدخول البيومترية لقطاع الأمن، والاقتصاد في استهلاك الطاقة مهم ولكن، كيفية التحكم بمزايا وفوائد الوصول البيومترية موفرة للطاقة بطاقة يجمع بين التقليدية ، هذا هو التحكم بالوصول الأمن المؤسسة يحتاج الفكر. نظام لمراقبة الدخول البيومترية العالمي ليس الافتقار إلى الدعم للتقدم التكنولوجي والبلد. من خلال صناديق الدعم الوطني لدعم، خفض تكاليف التكنولوجيا، بغية تعزيز نشاط إدماج تعزيز التكنولوجيا والمنتجات.