منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نحن بحاجة إلى تجنب الأخطاء عشر عندما الأسلاك الفعلي
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

نحن بحاجة إلى تجنب الأخطاء عشر عندما الأسلاك الفعلي

نحن بحاجة إلى تجنب الأخطاء عشر عندما الأسلاك الفعلي

Snoppy هوانغ CPS الموسوعة 2016-07-12 10:38:15
نحن بحاجة إلى تجنب الأخطاء عشر عندما الأسلاك الفعلي
   الكابلات هي، درجة عالية من المرونة قناة نقل المعلومات وحدات داخل مبنى أو بين المباني. التي من خلالها تتيح المعدات الصوتية، المعدات البيانات ومعدات التحويل وأجهزة التحكم المختلفة ونظم إدارة المعلومات معا، ولكن أيضا لجعل أجهزة الأسلاك المتكاملة وشبكة الاتصالات الخارجية المتصلة هذه. لذلك، نحن بحاجة إلى تجنب الأسلاك الفعلي ما هو الخطأ؟
    أولا، وشبكة كاملة هي التخطيط ليس إلى الأمام
   حاليا بدأت شبكة جيجابت لنشر، ولكن هناك الكثير من الشركات تحتاج إلى الاستمرار في استخدام 100 ميغابت اتصال الشبكة. على سبيل المثال، تحتاج بعض الشركات إلى أن انتقلت إلى مكتب جديد، الذي يجب إعادة الانتشار خط الشبكة، ومن ثم ينبغي اعتمادها لتلبية الطلب التقليدي الحالي للتكنولوجيا الكابل، أو اختيار التكنولوجيا كابل جديدة في السنوات القليلة المقبلة يمكن أن تستمر في ترقية، سيتم وضعها في الجبهة منا.
   نحتاج أن نلاحظ أن المشروع يسير، وتكلفة الموارد البشرية هي أغلى جزء. على الرغم من أن اختيار أكثر تقدما في تنفيذ المشروع الفعلي في نظام الأسلاك يبدو معقولا أنها ليست جيدة جدا، ولكننا نقترح أن لا يزال لديك للنظر في إمكانية استخدام منتجات وخدمات ذات نوعية أفضل. هذه الإرادة في فترة طويلة جدا من الزمن، بحيث عملك لن تظهر حرج في مواجهة متطلبات الشبكة أعلى. لذلك، تأكد من أن التكنولوجيا شبكة الكابلات المستخدمة لا عفا عليها الزمن قبل الأوان، ويجب النظر أيضا مشكلة في شبكة الكابلات.

    الثاني، وخدمات الصوت والبيانات باستخدام خط مختلف
   وبالنظر إلى التكلفة، فإن العديد من الشركات استخدام مختلف سابقا الأحجام والأنواع من الصوت الكابل وبيانات الأعمال. بسبب المتطلبات اللغوية للحصول على وضع رابط الخدمة الصوتية ليست عالية جدا، ومجرد استخدام سلك واحد للمعايير، وذلك لتوفير خدمات الصوت خط أقل تكلفة يمكن التأكد من أن خط البيانات لتمويل الجزء الأكبر من الميزانية.
   حتى اليوم، على الرغم من مضيعة للأموال الكابلات لا تزال تنفق ثروة صغيرة، ولكن الذي أصبح أكبر تكلفة الإنفاق من الموارد البشرية، وخط نفسها لم تعد تمثل أكبر حصة من الاستثمارات.
    وبالإضافة إلى ذلك، مع شعبية من الاتصالات الهاتفية الصوتية، أصبحت الخدمات الصوتية في العديد من البيئات التي تعتمد على وجود البيانات اللازمة لتنفيذ المشاريع التي تدعمها كابل على مستوى البيانات. في الواقع، إذا كانت الشركة لا وجود لها في هذه احتياجات المنطقة، ما عليك سوى اختيار المعدات الهاتفية الصوتية المناسبة، يمكنك استخدام خطوط البيانات الموجودة والمكالمات الصوتية المدمج في أجهزة التبديل إيثرنت لتلبية متطلبات المقابلة، وبالتالي القضاء على الأسلاك المتكررة تسبب إهدار المال.
تحتاج الأمنية لتجنب الأخطاء الأسلاك عشرة
    باختصار، قبل أن يبدأ العمل، ونحن لا يمكن أن تحمل ببساطة أن الخدمات الصوتية تحتاج فقط إلى استخدام الخط القديم لتلبية الصف 3. إذا كنت بحاجة إلى نشر خط الهاتف منفصلة، ​​فإنه يجب التأكد من أن أداءها لا يمكن أن يتحقق لدعم مستوى خط البيانات.

    ثالثا، ليس هناك إدارة فعالة للخط
   في ظل الظروف العادية، وسوف تنظر في زيادة عدد خطوط النظم القائمة سوف يساعد. زيادة حجر الزاوية في رف وإدارة يترتب القائم على الرف والخط الآخر من العمل لا يؤدي إلى زيادة تكاليف التشغيل. ولكنه يسمح أيضا أعمال الصيانة الروتينية أصبح في غاية البساطة. لاحظ، الإدارة التنفيذية ولن يتم الانتهاء من المشروع وأمن النهائي إنهاء تلقائيا عندما تم إضافة المزيد والمزيد من خطوط، وسوف الواقع يتغير.
    ولذلك، يجب علينا أن نصر على الكابل يتم تحديدها من قبل تصنيف اللون، أو اتخاذ بعض الأنواع الأخرى من المعاملة الخاصة، لضمان عدم السماح تحت أي ظروف يمكن التعرف على خط ذات الصلة بسهولة.

    الرابع، وكابل الشبكة وكابل وضعت في تشكيل الموازي
    خطوط نقل البيانات باستخدام طريقة (UTP) "ملتوية زوج". منخفض المغناطيسي تشغيل التيار الكهربائي عبر السلك ينتج جزء مهم من سلسلة الاتصالات. عندما الكابلات والأسلاك تدخل المغناطيسي غير محمية الموازي ستكون هناك مشكلة من شأنها أن تؤدي إلى عدد كبير من حالات الازدواجية وتشويه تظهر معلومات فئة البيانات المرسلة. في كثير من الحالات، وهذا سوف يؤدي إلى فشل المكانين بين انتقال فعال، فإن معدل نقل تنخفض بسرعة، والمشكلة من الحاجة المتكررة لتكرار الإرسال.
    إذا كان يجب نشر في محيط كابل الأسلاك، ويجب علينا أن نضمن أنه بدلا من طريقة موازية من خلال. مرة واحدة في الحال في أواخر 1990s، واجهت حالة وجود كابل متحد المحور المثبتة حديثا لا يعمل بشكل صحيح، فإن هذا الطريق كانت مسؤولة عن ربط مبنيين قريبين جدا، وبعد العديد من المشاكل، المؤلف فجأة وجدت أن خطوط الطاقة الكهربائية والكابلات المحورية هو الجرح بين المبنيين معا، مما تسبب في خط عانى التداخل الكهرومغناطيسي خطير، وليس انتقال طبيعي من البيانات.
    الخامس، كبل الشبكة وأجهزة "الضجيج" في نفس المنطقة
   في العالم الحقيقي، لا يمكن إلا أن السلك يسبب تشويشا على خط البيانات. يمكن الإضاءة مع مصابيح الفلورسنت، والمحركات والمعدات ذات الصلة قادرة على توليد تدخل الكهربائي أو المغناطيسي يكون له تأثير خطير على كابل الشبكة لنقل البيانات. لذلك، عندما الأسلاك، ونحن بحاجة للتأكد من أن خط بعيدا عن المنطقة حيث هذه المصادر من التدخل.

    سادسا، لا تنظر في تضييق المسافة الفعلية
   قبل البدء في الأسلاك، ويجب أن نؤكد أولا على ضرورة تحقيق مسافة واسعة من الاتصالات. في الاستخدام النموذجي من العادية الملتوية الكابلات زوج إيثرنت، على سبيل المثال، من شبكة جيجابت يقتصر على 100 متر. إذا تم اختيار الشركة أو رباعية التكنولوجيا جيجابت جيجابت، يجب أن نتبع تصميم معين معايير المسافة المناسب. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة تعتزم استخدام الملتوية زوج شبكة جيجابت تعمل على أكثر من 100 متر، يجب عليك تحديد 6A أو أعلى كابل الصف.
 
    سبعة، خلافا للقوانين واللوائح.
    في كثير من النواحي القوانين واللوائح سوف تلعب دورا حاسما، لذلك إذا كنت لا تتفق مع القوانين المحلية، قد تشكل خطرا أمنيا. على سبيل المثال، معظم الأماكن تحظر استخدام خط غمد PVC في بيئات تبريد الهواء. منذ PVC أثناء الاحتراق ينتج غازات سامة، والتي قد تعطي رجال الاطفاء وضرر موظفي الطوارئ الأخرى.
    إذا كنت لا تتفق مع المتطلبات التنظيمية المحلية في نشر خطوط الجهد المنخفض، قد يكون الشركات لمواجهة يتم تغريم عواقب وخيمة أو حتى إزالتها وإعادة الأسلاك. لذلك، قبل بدء العمل، يجب أن نعرف أين مسؤولياتهم، وضمان أن جميع المتعاقدين لديها لتلبية المتطلبات التنظيمية المحلية.

    ثمانية، تجاهل خط اختبار
   بعد الانتهاء من أعمال الكهرباء، يجب علينا الاستفادة من الأدوات المختلفة لكل خط لفحصها للتأكد من أنها يمكن تحقيق متطلبات محددة سلفا. العمل الذي ينطوي على المواصفات، وبعد انتقال برقية التحقق. إذا كانت الشبكة جيجابت، وتحتاج أيضا إلى التحقق للتأكد من أن خط قادرة على تلبية متطلبات المقابلة.
 
    تسعة، لا تتبع معايير الصناعة
    كما نعلم جميعا، كل كابل الشبكة لديها ثمانية خطوط منفصلة. لذلك، طالما يمكننا ضمان أن كلا من طرفي خط باستخدام نفس النموذج ونوع من اتفاق يمكن ان تكون مرتبطة بشكل تعسفي. لقد أثبتت الوقائع أن هذا الرأي غير صحيح. لذلك، وضع معيار الصناعة هو لسبب ما، في معايير الكابلات يجب أن تأخذ في الاعتبار تأثير الخط هو الملتوية والبيئة الخارجية.
    إذا كنت لا تتبع هذه المعايير في الأسلاك، قد يحدث التدخل وانخفاض الكفاءة وغيرها من القضايا، مما يؤدي إلى تأثير سلبي على الأداء الكلي للشبكة. ذكر المعيار هنا، هو مبادرة الأمريكتين / TIA-568-A و B، التي تنص على أساس طبقي بيانات النشر.

    عشرة، للخط الجديد ليس تخطيط معقول
    عندما نحتاج إلى التعامل مع خط المضافة حديثا إيثرنت التبديل في الشبكة، لاحظت الحاجة المتخصصة أنه في غياب التخطيط العلمي العقلاني، والاندفاع لاستخدام محول إيثرنت سيجلب عوامل غير معروفة وليس كامل شبكة خطر مستقر.نحن بحاجة إلى تجنب الأسلاك الفعلي عشرة أخطاء.