منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

Snoppy هوانغ CPS Encyclopeida 2016-07-22 15:04:15
   ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء
   يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظام قياس الأشعة تحت الحمراء على المدى المتوسط، وفقا للوظيفة يمكن تقسيمها إلى خمس فئات، وفقا لآلية الكشف يمكن تقسيمها لتصبح كشف عن فوتون وكواشف حرارية. وقد تكنولوجيا الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء المستخدمة على نطاق واسع في مجال العلوم والتكنولوجيا الحديثة، والدفاع، والمجالات الصناعية والزراعية.
الخطوط العريضة
   سرعة تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء في النظام وقد استخدم على نطاق واسع، والعديد من المنتجات استخدام تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء تمكن البحوث الكشف عن سيارة السرعة. عندما قياس تطبيقات الأشعة تحت الحمراء سرعة، والأكثر صعوبة للتغلب هو مصدر تدخل أشعة الشمس القوية وغيرها من الأشعة تحت الحمراء التي تحتوي على. تدخل مصدر ضوء الأشعة تحت الحمراء الخارجية المستخدمة في الميدان ليصبح عنق الزجاجة. لحل هذه المشكلة، يقترح هناك الأشعة تحت الحمراء تصميم جهاز استشعار السرعة، وهذا يمكن تصميم تقديم الدعم التقني لقياس متعددة نقطة للمرحلة السرعة والتسارع لحظية، ويمكن استخدامها في السرعة على الطرقات السريعة وسرعة من المواد خط الانتاج وزنها وغيرها يحتاج الإنتاج الصناعي للقياس الارتباط السرعة.
أنبوب الأشعة تحت الحمراء مدفوعة إلى نوع ومستوى اثنين والنهج القائم على النبض. بواسطة الأشعة تحت الحمراء مجموعة أنبوب شعاع من نوع مستقل الاستشعار الكهروضوئية. ابتكار جهاز استشعار قادر على مقاومة التدخل ضوء خارجي. يحتوي على أشعة الشمس تحت الحمراء أنبوب المتلقي تدخل الأشعة تحت الحمراء، لا يمكن للضوء أن يكون تحت الحمراء التوصيل استقبال الصمام الثنائي، وسوء التقدير النظام، أو حتى يتسبب في النظام بأكمله إلى طريق مسدود. الاستفادة من هذا الاستشعار هو القدرة على تحديد واكتساب عدة نقاط، على تباعد مجموعة أنبوب الإذاعة وعدد من صفائف يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات.
  تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء ومعروفة سلفا في هذه التكنولوجيا في مجال العلوم والتكنولوجيا الحديثة، والعلوم الدفاع الوطني والتكنولوجيا والصناعة والزراعة والعلوم والتكنولوجيا قد استخدمت على نطاق واسع. يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظام قياس الأشعة تحت الحمراء على المدى المتوسط، وفقا للوظيفة يمكن تقسيمها إلى خمس فئات هي: (1) الاشعاع للإشعاع والتحليل الطيفي قياس. (2) بحث ونظام تتبع للأهداف البحث ومسار الأشعة تحت الحمراء، موافق موقفها المكاني وتتبع حركتها. (3) نظام التصوير الحراري، والتي يمكن أن تنتج صورا لتوزيع كامل من الأشعة تحت الحمراء؛ (4) نظم مجموعة والاتصال بالأشعة تحت الحمراء. (5) النظام الهجين، يشير النظام إلى الفئات المذكورة أعلاه الجمع بين اثنين أو أكثر من ذلك.
الأشعة تحت الحمراء آلية الكشف عن جهاز استشعار يمكن تنقسم وفقا لتصبح: جهاز لكشف الفوتون (استنادا إلى التأثير الكهروضوئي) وأجهزة الكشف عن الحرارة (استنادا إلى التأثيرات الحرارية).
مبدأ
الهدف ليتم الكشف عن
  وخصائص والأشعة تحت الحمراء من وجوه لفحصها يمكن تعيين أنظمة الأشعة تحت الحمراء.

توهين في الغلاف الجوي
  عند الموهن الأشعة تحت الحمراء قياس الهدف من خلال الغلاف الجوي للأرض نظرا لتشتتها وامتصاص جزيئات الغاز والغازات وكذلك جزيئات سول مختلف سيجعل الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من مصدر الأشعة تحت الحمراء.

استقبال البصرية
   جزء من الأشعة تحت الحمراء التي تتلقاها وينقل الهدف إلى استشعار بالأشعة تحت الحمراء. هوائي الرادار ما يعادلها، عدسة الهدف المشترك.

المغير الإشعاع
   الأشعة الضوئية التضمين الإشعاع من أهداف الاختبار بالتناوب، وتوفير معلومات عن الموقع المستهدف، ويمكن تصفية إشارة تدخل على مساحة واسعة. المعروف أيضا باسم المروحية والمروحية، التي لديها مجموعة متنوعة من التشكيلات.

كشف الأشعة تحت الحمراء
   هذا هو جوهر نظام الأشعة تحت الحمراء. ومن الآثار الجسدية للاستخدام الأشعة تحت الحمراء يتفاعل مع مسألة العرض للكشف عن جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء، في معظم الحالات هو استخدام هذا التفاعل من خلال إظهار المؤثرات الكهربية. هذه كاشفات وأجهزة الكشف عن الفوتون يمكن تقسيمها إلى نوعين من كشف حساسة للحرارة.

كشف تبريد
   لأن بعض أجهزة الكشف يجب أن تعمل في درجات حرارة منخفضة، لذلك يجب أن يكون نظام المقابلة معدات التبريد. بعد التبريد، والجهاز قد تقصير زمن الاستجابة، وتحسين حساسية الكشف. نظام معالجة الإشارات. يتم تضخيمه إشارة الكشف، تصفية، واستخراج المعلومات من هذه الإشارات. ثم يتم تحويل هذه المعلومات إلى التنسيق المطلوب، وتسليمها في النهاية إلى جهاز التحكم أو عرض. جهاز العرض. هذا هو جهاز الأشعة تحت الحمراء الجهاز الطرفي. المشترك عرض الذبذبات، CRT، المواد الأشعة تحت الحمراء حساسة، مشيرا إلى الأدوات وتسجيل الصك.
  نظام الأشعة تحت الحمراء لاستكمال الكميات المقاسة المقابلة. نظام الأشعة تحت الحمراء هو جوهر كشف عن الأشعة تحت الحمراء، وفقا لآليات الكشف مختلفة يمكن تقسيمها إلى كواشف حرارية وأجهزة الكشف عن الفوتون إلى فئتين. كاشفات الحرارة التالية لتحليل مبدأ كاشف كمثال على ذلك. كاشفات الحرارة هو استخدام تأثير الحرارة الإشعاعية، وذلك بعد تلقي العنصر كشف الإشعاع الناجم عن درجة الحرارة، مما يتيح للكشف عن درجة الحرارة تغير الأداء يعتمد. حيث أداء الكشف عن التغيير، يمكن الكشف عن الإشعاع. في معظم الحالات عن طريق إجراء تغيير في الإشعاع التحقيق الحرارية. عندما عنصر إشعاع المستقبلة، مما تسبب التغيرات الجسدية وعدم القدرة، فمن الممكن من خلال التحول المناسب قياس التغير المقابل في السلطة.
 
تكنولوجيا الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء في تطبيقات كاميرا المراقبة
   وقد لعبت أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء دورا كبيرا في تحديث ممارسة إنتاجها، مع تحسين معدات الكشف وأجزاء أخرى من التكنولوجيا، ويمكن استشعار الأشعة تحت الحمراء لديها المزيد من الأداء وتحسين حساسية. نظرا لطلب العملاء والاهتمام المتزايد في تكنولوجيا يقدم إمكانات السوق كبيرة، العديد من الموزعين وتكامل الأنظمة تبحث عن تكملة مفيدة من خلال تحليل شريط فيديو لمنتجاتها. قد يكون من الزبائن المهتمين لمعرفة المزيد عن تحليل الفيديو لجدوى بديل للمنتجات التقليدية، وأجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء. جعلت الأداء، والموثوقية وتحليل الفيديو تنافسية الأسعار في السنوات القليلة الماضية قفزة كبيرة إلى الأمام، سوف تنظر بطبيعة الحال ليس فقط كشف، ولكن أيضا التحقق بصريا وتحديد التهديدات الأمنية في النظام، بدلا من عدد كبير من أجهزة الاستشعار.

هذا النظام هو أكثر استقرارا
  دعونا نلقي نظرة على تحليل الفيديو مقارنة، استشعار الأشعة تحت الحمراء. ضرورية للتأكد من أن منطقة الكشف عن تحليل الفيديو أو أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء المعلمات الرئيسية. استشعار بالأشعة تحت الحمراء يعتمد على البيئة في الهواء الطلق، وضعف القدرة على تحمل المناخية منطقة كشف الظروف. في فصل الشتاء، مثل الجري، يمكن أن أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء كشف الدخلاء في حدود 21 مترا، في فصل الصيف، وسيتم اختصار هذه المسافة إلى متر اكتشاف مجموعة 10 فقط وذلك بانخفاض قدره 50٪. تحليل الفيديو والمقارنة، لا يعتمد على الحرارة المتولدة من إحراز هدف التقدم مختلفة، وهو عدم وجود عيوب الحد. بغض النظر عن كيفية تغير الطقس، على مدار السنة في نفس نطاق الكشف. وعلاوة على ذلك، منذ المنطقة المستقلة الأخرى من أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء، يمكن أن تحد فقط منطقة الكشف واحدة، والتي يمكن أن تكون، على سبيل المثال، في الأماكن العامة، مثل هذا التمييز. من ناحية أخرى، يمكنك تكوين متعددة تحليل الفيديو منطقة مختلفة الكشف عن النشاط، منطقة كشف الخمول ومنطقة الكشف النشاط غير، منطقة الكشف دون كاميرات المراقبة في الحقل تجاهلها، ولكن في نطاق الأنشطة في المنطقة؛
عندما يكتشف نظام إنذار عندما يتم تحديد المنطقة غير العمل (منطقة قبل الانذار) كحقل من النشاط، ولكن فقط في المنطقة النشطة، المنطقة النشطة المدخلات فقط. على سبيل المثال، قد يكون فصل في الأماكن العامة وجدار المناطق الخاص. في هذه الحالة، سوف تصنف على أنها غير نشطة أو تحذير المنطقة، وتبلغ مساحتها المناطق المحمية القطاعين العام والخاص. تجاهل الأحداث في المجال العام، إلا إذا حاول الدخيل لتسلق السور للمنطقة نشطة، في هذه الحالة، فإنه سيتم التنبيه على الفور. هذا سيسمح لك أن تتجاهل الأنشطة الإقليمية الخاصة القريبة غير مؤذية، ولكن أيضا لديه احتمال كبير لكشف وأوقات استجابة أسرع وأقل إنذارات كاذبة.
كشف مختلف
  كشف التسلل، وتحليل الفيديو ويمكن أيضا تحقيق عدد لا يحصى من التطبيقات الأخرى، مثل الأمتعة غير المراقب، مخالفات وقوف السيارات، والأشياء دوريات متحركة والأسوار تسلق، بعبور الخط، في الاتجاه الخاطئ. بعض النظم تسمح تطبيقات متعددة في نفس الوقت إدخال كاميرا مراقبة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الاعتماد على أنظمة كشف التسلل تلعب دورا هاما. أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء، لتحقيق لكشف التسلل الأساسي، تحليل الفيديو يمكن أن توفر حالة النظام ردود الفعل الفورية، والعبث كشف فتح "صفحة جديدة". على سبيل المثال، لا يمكن أن يتم الكشف عن الضباب، سيقوم النظام تذكير ضعف الرؤية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون النظام في أي دولة أخرى، بما في ذلك فقدان إشارة الفيديو، إشارة الفيديو هو الفرق بين الموقف ونقل عقبة ناقوس الخطر، وكاميرا المراقبة. أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء، أي فشل، مما أدى إلى تحليل الفيديو من الصعب تجاوز. حتى الآن، واستشعار الأشعة تحت الحمراء تعد تتصاعد مزيدا من الوقت لتثبيت من تقنيات التحليل الفيديو. تحليل الفيديو يتطلب وقتا أقل، ويتم تعيين المزيد من التكنولوجيا المتقدمة لجعل تركيب أسهل.