منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

Snoppy هوانغ CPS موسوعة 2016-07-25 16:22:07
ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق 
   يعمل لانبعاث الأشعة تحت الحمراء أنبوب انبعاث شعاع الأشعة تحت الحمراء الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من الدخان والغبار الجسيمات نثر، بالطبع، يتناسب مع تركيز شدة الضوء المتناثرة والدخان، وبالتالي فإن قوة شعاع الأشعة تحت الحمراء تلقى الضوئي تحدث تغييرات، إلى نقطة إشارة، يتم تحويلها إلى إشارة إنذار النهائية. يتم تنفيذ إنذار للكشف عن الدخان من المتاهة البصرية، المتاهة، وهناك مجموعة من الأشعة تحت الحمراء جهاز الإرسال والاستقبال الضوئية زاوية شعاع من 135 درجة. عندما بيئة خالية من الدخان، والاستقبال لا يمكن أن تلقي الأشعة تحت الحمراء أنبوب انبعاث الأشعة تحت الحمراء التي تنبعث من الدائرة أخذ العينات اللاحقة دون تغيير إشارة الكهربائية؛ البيئة عندما يكون هناك دخان، جزيئات الدخان يدخل المتاهة بحيث تنبعث انبعاث الأشعة تحت الحمراء من الضوء المتناثرة، لشدة ضوء الأشعة تحت الحمراء المتناثرة والدخان لها علاقة خطية بين تركيز الدائرة أخذ العينات متابعة تغيير، والتنبيه المدمج في الشريحة الرئيسية تحليل هذه التغيرات الكمية إلى تأكيد ما إذا كان إطلاق النار، أكد مرة واحدة إنذار الحريق يرسل إشارات إنذار، مصباح إشارة النار (الحمراء) تضيء، وبدء تشغيل صفارة الانذار.
   
ينقسم نظام إنذار الأشعة تحت الحمراء إلى الأشعة تحت الحمراء إنذار إنذار الأشعة تحت الحمراء الايجابي والسلبي، دعونا إدخال الفرق ناقوس الخطر بين البلدين وخصائص كل منها.

   يتكون كاشف تسرب الأشعة تحت الحمراء نشط عن طريق جهاز إرسال وجهاز استقبال والارسال هو السلطة، ومصدر الضوء ونظام بصري يتكون من جهاز استقبال من قبل النظام البصري، وأجهزة الاستشعار الكهروضوئية، مكبرات الصوت، ومعالجات الإشارات وغيرها من العناصر.

   كاشف الأشعة تحت الحمراء بالموقع هو مرسل إنذار شعاع مصراع من نوع الأشعة تحت الحمراء في الثنائيات الأشعة تحت الحمراء التي ينبعث منها ضوء في قوة الإثارة، تنبعث منه أشعة تحت الحمراء التضمين (الطول الموجي للشعاع ضوء بين حوالي 0،8 حتي 0،95 ميكرون) بعد دور البصرية النظام في ضوء مواز المنبعثة. تلقي هذه الحزم من قبل المتلقي، والمتلقي من أجهزة الاستشعار الكهروضوئية الأشعة تحت الحمراء لتحويل إشارة ضوئية في دائرة معالجة الإشارات بعد التحكم إنذار. قبل الارسال تنبعث منطقة الأشعة تحت الحمراء من خلال منع التوصل إلى المتلقي تشكل طوقا. في ظل الظروف العادية، يتلقى المتلقي إشارة ضوئية مستقرة عندما غزت شخص الطوق، يتم حظر شعاع الأشعة تحت الحمراء، والأشعة تحت الحمراء إشارة من التغييرات الاستقبال وردت، استخراج هذا التغيير وتضخيمها، والعلاج المناسب، وإشارة تحكم الإنذار المرسلة. حاليا هناك نوعان من هذا القبيل شعاع التحقيق، فضلا عن ثلاثة شعاع متعددة الحزم الأسوار الأشعة تحت الحمراء. التطبيق العام في محيط لمنع الأغلبية، وأكبر ميزة هي لمنع المسافة، يمكن أن تصل إلى أكثر من عشرة أضعاف السلبي مجموعة الكشف بالأشعة تحت الحمراء.

كاشف الأشعة تحت الحمراء بالموقع:
    وذلك باستخدام طريقة الأشعة تحت الحمراء الفعالة لتحقيق للكشف عن جهاز إنذار. يتكون كاشف الأشعة تحت الحمراء نشط من مرسل الأشعة تحت الحمراء، واستقبال الأشعة تحت الحمراء وحدة تحكم التنبيه. وضعت في الدخل، يتم استخدام منشئ النظام البصري عموما في عدسة بصرية تعمل على تركيز شعاع ضوء الأشعة تحت الحمراء في دور شعاع مواز أصغر في ضوء الأشعة تحت الحمراء الطاقة للتركيز على التسليم. ضوء الأشعة تحت الحمراء غير مرئية للعين النطاق الطيفي البشري، انه من خلال هذا الحصار غير مرئية، ومنع كل أو جزء من شعاع الأشعة تحت الحمراء لا مفر منه. قوة إشارة كهربائية خرج جهاز الاستقبال بالتالي سوف تنتج التغييرات، الذي يبدأ ناقوس الخطر تحكم التنبيه.


للكشف عن الأشعة تحت الحمراء السلبية:
    شرطة التدخل السريع (الأشعة تحت الحمراء للكشف عن سلبية) واسطة الأشعة تحت الحمراء السلبي، وصلت للكشف عن التنبيه الأمن. جزء من كاشف الأشعة تحت الحمراء السلبي يتكون من نظام بصري، وأجهزة الاستشعار كهربي حراري (أو استشعار بالأشعة تحت الحمراء) وحدة تحكم التنبيه. كشف نفسه لا تنبعث منها أي الطاقة ولكن لا يحصلون إلا بشكل سلبي، كشف الأشعة تحت الحمراء من البيئة. مرة واحدة الأشعة تحت الحمراء البشرية القادمة من خلال التركيز النظام البصري على جعل كهربي حراري إشارة كهربائية يتحور، والتنبيه. ويستند سلبية كاشف الأشعة تحت الحمراء الأشعة تحت الحمراء الطاقة أساسا على التغيرات في العالم الخارجي لتحديد ما إذا كان شخص ما يتحرك. هناك الطاقة والبيئة الاختلافات في الجسم الأشعة تحت الحمراء عند الناس من خلال منطقة الكشف، كاشف جمعها من مواقع مختلفة من هذه التغييرات طاقة الأشعة تحت الحمراء، وبعد ذلك من خلال تحليل التنبيه.
    يجب أن يكون إنذار الأشعة تحت الحمراء السلبي الكشف عن الإشعاع البشري هو الهدف، لذلك العنصر كهربي حراري على طول موجته نحو 10μm الأشعة تحت الحمراء حساسة للغاية.
    للحساسية فقط للأشعة تحت الحمراء في جسم الإنسان، في وجه إشعاعه لوجه عادة مغطاة مرشح فريسنيل خاص، تدخل بيئة الرقابة واضح.
    يتكون جهاز الاستشعار من عنصرين كهربي حراري في سلسلة أو موازية لبعضها البعض. وقطبين مصنوعة من الاتجاه المعاكس، إشعاع الخلفية المحيطة على اثنين من العناصر كهربي حراري لها تقريبا نفس التأثير، لإنتاج آثار كهربي حراري تعويض كل، لذلك لم إخراج إشارة إنذار الآخرين.
    مرة واحدة غزا الناس منطقة الكشف، وهي جزء من الأشعة تحت الحمراء من خلال المرآة التركيز، وكان في استقبال العنصر كهربي حراري، ولكن يختلف اثنان عنصر كهربي حراري يتلقى الحرارة، ومختلفة لا تعوض كهربي حراري، ومعالجة الإشارات والتنبيه.
    ومع ذلك، فإن البيئة الخارجية: ليس فقط الجسم البشري تنبعث طاقة الأشعة تحت الحمراء، العديد من الكائنات تحت ظروف معينة سوف تنبعث طاقة الأشعة تحت الحمراء، وهذه الطاقة في الضوء المرئي، وخاصة البارزين، وذلك لمكافحة بيضاء تدخل ضوء أي كاشف الأشعة تحت الحمراء السلبي أصبح مؤشر مهم. مستقر في ضوء الغرفة، والطاقة الأشعة تحت الحمراء ثابتة نسبيا، وهذه الطريقة الكشف يؤدي بشكل جيد للغاية. ولكن الوضع مختلف في الهواء الطلق طويلة تحت الحمراء كشف السلبي الأشعة تحت الحمراء في الهواء الطلق فقط عدد قليل من المصنعين يمكن القيام به. ما يسمى خطوة صغيرة داخلية وخارجية، والمحتوى التكنولوجي ثلاث خطوات.
اختيار جهاز للكشف عن الأشعة تحت الحمراء نشط

    1. وفقا لموقع لمنع الحد الأدنى، درجة الحرارة القصوى والمدة، وتحديد درجة حرارة التشغيل المناسبة نشطة للكشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء. إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة جدا، يمكنك استخدام سخان خاص لضمان سير العمل العادي للكشف.
    2. كشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء النشطة عفاريت تأثرا شديدا، يجب اختيار الجهاز مع وظيفة الربح التلقائي (مثل هذه المعدات عند تغير المناخ سوف تلقائيا ضبط حساسية) استخدام في الهواء الطلق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اكتشاف مجموعة من المسافة تنبيه الفعلية للجهاز المحدد جانبا 20٪ أو أكثر من التوازن، وذلك للحد من الانذارات الكاذبة الناجمة عن نظام تغير المناخ.
    3. تأكد من استخدام استخدام في الهواء الطلق شعاع مزدوج أو 3-شعاع نشطة للكشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء للحد من الطيور وأوراق الشجر والانذارات الكاذبة الأخرى الناجمة عن النظام.
    4. النشطة للكشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء المستخدمة في الطول الموجي الأشعة تحت الحمراء الثنائيات الباعثة للضوء القريب، على التوالي 0.85μm و0.95μm. ظاهرة التعرض الحمراء السابقة، لإخفاء جيد من هذا الأخير.
    5. منطقة ضبابية، يجب بيئة في الهواء الطلق منطقة الرمال القذرة الكبيرة لا تستخدم نشطة للكشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء.
    6. عند منطقة مفتوحة أو في الجدار، والاستخدام الفعال للكشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء على السطح، يجب أن يكون محددا مع أجهزة الحماية من الصواعق.
    7. حالة ومن خارج الجدار، والبعيد والقريب الجهاز انعكاس يمكن استخدامها للحد من عدد من أجهزة الكشف عن استخدام.
    8. في الهواء الطلق نشطة للكشف عن تسرب الأشعة تحت الحمراء وتستخدم أقصى مسافة شعاع ينبغي أن تكون أكثر من ست مرات على النحو المحدد من قبل الشركة المصنعة للمسافة الكشف.