منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ومن المتوقع أن يصبح الحصان الاسود منزل الوصول صناعة الأمن السيطرة
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

ومن المتوقع أن يصبح الحصان الاسود منزل الوصول صناعة الأمن السيطرة

ومن المتوقع أن يصبح الحصان الاسود منزل الوصول صناعة الأمن السيطرة

Snoppy شبكة 2016-08-30 16:56:31

ومن المتوقع أن يصبح الحصان الاسود منزل الوصول صناعة الأمن السيطرة 

ملخص: التطور السريع للتكنولوجيا، ويجب علينا مواكبة العصر، مع عيون جديدة للنظر إلى العالم الجديد. عائلة الماضية باستخدام الأقفال الميكانيكية التقليدية، والأبواب الأمنية، ولكن في السنوات الأخيرة، مع تحسين اللصوص التكنولوجيا، قفل ميكانيكي في عيونهم قد تتغاضى جيدا. "الإلكترونية الرئيسية الوصول" هو مثل الحصان الاسود في الأفق، سوق أمن الوطن لفتح وضعا جديدا، يشير السوق أمن الوطن ضخمة أن "الوصول المنزلية الإلكترونية" الصناعات الخفيفة الواضح في المستقبل.
    التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا، ويجب علينا مواكبة العصر، مع عيون جديدة للنظر إلى العالم الجديد. عائلة الماضية باستخدام الأقفال الميكانيكية التقليدية، والأبواب الأمنية، ولكن في السنوات الأخيرة، مع تحسين اللصوص التكنولوجيا، قفل ميكانيكي في عيونهم قد تتغاضى جيدا. "الإلكترونية الرئيسية الوصول" هو مثل الحصان الاسود في الأفق، سوق أمن الوطن لفتح وضعا جديدا، يشير السوق أمن الوطن ضخمة أن "الوصول المنزلية الالكترونية" الصناعات الخفيفة الواضح في المستقبل.
نظام إلكتروني لمراقبة الدخول المنزل لاستبدال الأقفال الميكانيكية التقليدية، وأصبحت اتجاها حتميا الأمن السكني

   في الشاهقة السكنية، شخص من الدخول إلى موقف السيارات تحت الأرض أو في موقف للسيارات تحت الأرض تتبعها بطاقة لدخول الأسر من السهل نسبيا. وفي ضوء ذلك، القفل الميكانيكي التقليدي إلى اليوم، قد حان لمرحلة الإصلاح يجب أن يكون. استبدال الأقفال الميكانيكية مع الراقية التحكم في الوصول الأمن السكنية المنزلية الالكترونية هي قفزة كبيرة إلى الأمام، يمكننا أن نقول أن وصول المنزل على مدى فترة طويلة نسبيا هو الشخص العادي لا يمكن فك العراء، لتحل محل القفل الميكانيكي التقليدي من قبل ومراقبة الدخول الإلكترونية يكون مستقبل الوطن الاتجاه.

   لكن الوطن هو منتجات التحكم في الوصول الالكترونية والمنتجات الالكترونية لا يمكن أن يضمن مئة في المئة أي أخطاء، وبالتالي ضمان الفشل مراقبة الدخول الإلكترونية أيضا من خلال آمن المنزل وسيلة يمكن الاعتماد عليها لفتح الباب، الذي هو الموضوع الرئيسي للدراسة وصول الإلكترونية المنزلية . في سوق الالكترونيات، ونحن أكثر تفاؤلا بشأن منتجات الاتصالات والأجهزة المنزلية، المنتجات الأمنية عموما لا يقدرها الناس، لأن من المنتجات الأمنية سوق صغيرة، ولكنها منتجات الاتصالات كبيرة من السوق والأجهزة المنزلية.
تحتاج إلى أن تمتد إلى الأسر العادية، الطريقة التي نستخدم بها السوق الوصول إلى الأسواق باب الأمن هناك الكثير من المنتجات الأمنية

  من نظرة السوق الحالي: نريد الآن لدخول سوق الأجهزة المنزلية ومنتجات الاتصالات، يطلب من صناديق الاستثمار أكثر من 10 مليون يوان، ولكن أيضا حيث احتل سوى سوق صغير، وفي خطر التعرض للسوق الضم. إذا لاحتلال حصة كبيرة من السوق نسبيا التي تستثمر فيها الحد الأدنى من الأموال أكثر من 100 مليون يوان، والربح ليس مرضيا جدا. المنتجات الأمنية ليست هي السبب الذي يجعل الناس متفائلون، لأن السوق منتجات أمنية صغيرة جدا، والشركات الأمنية على نطاق والآن كبير نسبيا، فقط 10٪ من أكبر منتجات الاتصالات والأجهزة المنزلية شركة حولها، ولكن مرة واحدة المنتجات الأمنية لأسرة متوسطة وصول البيت والأسرة مع نظام الإنذار والمراقبة بالفيديو في هذا السوق ليس أكثر من عدد من الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة والاتصالات.

  نستطيع أن نقول كم باب الأمن السوق، والسوق وصول المنزل هو كبير مثل. في الصين هناك 300 مليون أسرة، و 300 مليون أسرة، أو الأغنياء حقا على استعداد لتثبيت الوصول المنزلية الأقلية، وهو تقدير متحفظ من عشرة في المئة، أي 30 مليون الأسر لديها هذه الاحتياجات، وكان هذا السوق كبيرة جدا. مع الوقت الحقيقي رصد صورة ونظام التحكم في الوصول هو خط الانتاج من المنتجات الراقية، ويمكن تخفيض الطلب الفعلي إلى 300 مليون أسرة في 1٪ إلى 300 مليون وحدة، وهذا الرقم كبير جدا.

  وبالتالي التحكم في الوصول المنزل، والسوق مراقبة الإنذار هو كبير جدا وتقريبا أرض عذراء بعد لتطوير، إذا فتح سوق أمن الوطن لقطاع الأمن هو سوق لا ينضب كعكة كبيرة.