منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > معرفة نظام الحماية من الحريق
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

معرفة نظام الحماية من الحريق

معرفة نظام الحماية من الحريق

Snoppy هوانغ CPS موسوعة 2016-07-14 11:36:34
معرفة نظام الحماية من الحريق 

أنظمة الحماية من الحريق ظاهرة شائعة:

    1، يمكن تقسيمها إلى احتراق المشتعلة والاحتراق عديمة اللهب وحدوث الاحتراق والتنمية، ويجب علينا الظروف اللازمة ثلاثة يمكن أن يكون قابل للاحتراق، عامل مؤكسد (comburent) ودرجة الحرارة (مصدر الاشتعال).
    2، مصدر مشترك للاشتعال: اللهب المكشوف، القوس الكهربائي، شرارة كهربائية، والبرق، وارتفاع درجة الحرارة، عفوية مصادر الاحتراق الاشتعال (الفوسفور الأبيض، ألكيل الألمنيوم في الهواء على النار بنفسه، والبوتاسيوم، والصوديوم وغيرها من النار المياه المعدنية، قابلة للاشتعال، قابلة للاحتراق المواد وكيلا المؤكسدة وفوق أكاسيد، والحرائق وغيرها من الاتصالات).
    3، وانخفاض نقطة الوميض، وزيادة خطر الحريق، وإلا أصغر. المشبعة ضغط بخار سائل قابل للاشتعال مع نقطة وميض من ضغط البخار المشبع عنه هو أعلى، ونقطة وميض منخفضة. عندما تكون درجة الحرارة من السائل فوق نقطة الوميض، السائل في أي وقت من المرجح أن تكون مصدرا للاشتعال حريق أو الاحتراق التلقائي، إذا كانت درجة الحرارة أقل من نقطة وميض من السائل، السائل ليس النار فلاش، ولكن لا يحدث النار.
    4، ونقطة وميض من البنزين هي -50 ℃، الكيروسين نقطة وميض 38 ~ 74 ℃، وفقا لنقطة وميض من مستوى، يمكنك تحديد الإنتاج والتجهيز، ومكان التخزين القابلة للاشتعال السائلة الطبقة خطر الحريق: نقطة وميض العلامة & lt؛ 28 ℃ من حيث الفئة A؛ نقطة الوميض ≥28 ℃ إلى العلامة & lt؛ 60 ℃ لباء؛ نقطة الوميض ≥60 ℃ لفئة C.
    5، إشعال السوائل القابلة للاشتعال بشكل عام أعلى من نقطة الوميض 1 ~ 5 ℃، وانخفاض نقطة الوميض، أصغر الفرق، فمن الصعب التمييز بين الفلاش والنار، وخاصة في وعاء مفتوح في الماضي. ولذلك، عند تقييم حجم هذه المخاطر النار السائلة، وعادة مع نقطة الوميض.
    6، وانخفاض نقطة الاشتعال الذاتي، إطلاق أكبر خطر.
    7، احتراق الغاز في الاحتراق نشر (مثل غاز الطهي، وأشر الإضاءة الغاز، وحرق لحام الغاز، وما إلى ذلك) والاحتراق المخلوط (الغاز مصابيح حرق).
    8، واحتراق السائل: ومضة كهربائية (أدنى درجة حرارة)، الغليان، الرش.
    9، في ظل الظروف العادية، وقوع الرش المغلي تجاوز يحدث في وقت سابق من الوقت أكثر من ذلك. فئة يغلي مع مرور الوقت وحدوث النفط الخام، ومحتوى الرطوبة. ووفقا لهذه التجربة، وزيت تحتوي على 1٪ من المياه بنسبة 45 ~ 60min الاحتراق يحدث الغليان. الوقت وسمك البداية خزان يحدث، وسرعة خطية من موجة حرارة الاحتراق تتحرك بسرعة والنفط ذات الصلة.
    10، الوقود الصلب: احتراق التبخر، والتحلل الاحتراق، واحتراق السطح، دخان الاحتراق (المشتعلة)، احتراق الطاقة (الانفجار).
    11، ويشير إلى منتجات الاحتراق غير الكامل للCO2 الوقود بنسبة أكسدة C (الغاز)، وينتج H عن طريق الأكسدة H2O (السائل)، يتأكسد S لتوليد SO2 (الغاز)، وما شابه ذلك.
    12، ويشير إلى غير مكتمل نواتج الاحتراق CO، NH3، والكحول، والألدهيدات، الاسترات.
    13، نقطة الغليان أكاسيد المعادن المضطربة التي عادة ما تكون أقل من (البوتاسيوم باستثناء) نقطة انصهار، وأكاسيد المعادن غير المتطايرة، وانخفاض درجة انصهار المعادن من نقطة الغليان.
    14، والاحتراق المنتجات الأخطار: الخصائص السامة ويعتم، عادة الضوء المرئي طول موجي λ هي 0.4 ~ 0.7μm، دخان النار عام في الجسيمات من الدخان قطر د عدة ميكرون إلى عدة عشرات ميكرون، لأن د و GT. 2λ، إلى جزيئات الدخان واضحة ومبهمة.
    15، وهناك نوع من النار: النار المواد الصلبة. حرائق فئة B: سائلة أو صلبة النار يذوب مادة. مثل الكيروسين البنزين والنفط الخام، والميثانول، الإيثانول، الأسفلت، وحرائق البارافين. حرائق الفئة C: حريق الغاز؛ حرائق فئة D: حريق المعدنية؛ الطبقة النار E: الذخيرة الحية. حرائق الفئة السادسة: الأجهزة الطهي في الطبخ (مثل نقل دهن نباتي) النار.
    16، وفقا لدرجة من الخسائر الناجمة عن الكوارث الحريق الناجم عن الفئة:
    (1) حريق خطير على وجه الخصوص: هل أن تتسبب في مقتل أكثر من 30 شخصا، أو أكثر من 100 شخص بجروح خطيرة، أو 1 مليار يوان الخسائر في الممتلكات المباشرة من النار؛
    (2) حريق كبير: تشير إلى مقتل 10 شخصا أكثر من 30 شخصا حتفهم وأصيب أكثر من 50 شخصا أو 100 شخص بجروح، 50 مليون يوان أو أكثر من 100 مليون يوان من الخسائر في الممتلكات المباشرة من النار؛
    (3) حريق كبير: يشير إلى مقتل ثلاثة أشخاص وأكثر من 10 شخصا حتفهم وأصيب أكثر من 10 شخصا أو 50 شخصا بجروح، 10 مليون يوان أكثر من 50 مليون يوان أو أقل الخسائر في الممتلكات المباشرة من النار؛
    (4) عامة النار: يشير ما يلي إلى مقتل ثلاثة أشخاص قتلوا أو جرحوا 10 شخصا، 10 مليون يوان أو أقل خسارة الإنتاج المباشر لاطلاق النار على محمل الجد.
   (ملاحظة: "فوق"، بما في ذلك هذا العدد "، أو أقل" لا يتم تضمينها في هذا العدد).
    17، وهو سبب شائع للحرائق: الكهربائية، والتدخين، والحياة استخدام الإهمال لاطلاق النار، وعمليات الإنتاج عن طريق الخطأ، فشل المعدات، ولعب بالنار، والنار والبرق.
    18، ونقل الحرارة بثلاث طرق: التوصيل، الحمل الحراري والإشعاع.
    19، القوة الدافعة لتدفق غازات المداخن، بما في ذلك درجة الحرارة في الأماكن المغلقة والهواء الطلق الناجمة عن تأثير المدخنة، ودور الرياح الخارجي، مما يؤثر على أنظمة التهوية وتكييف الهواء وما شابه ذلك.
    20، عندما النار في وقت مبكر، نشر الدخان في الاتجاه الأفقي للسرعة 0.3M / ثانية، عنيفة بسرعة احتراق المداخن نشر الغاز تصل إلى 0.5 ~ 3.0M / ثانية؛ غازات المداخن على طول الدرج أو قنوات نشر عمودية أخرى بسرعة تصل إلى 3.0 ~ 4.0m / ق. وفي سرعة المشي الأرض حوالي 1.5 ~ 2.0M / ثانية، وسرعة على الدرج من حول 0.5M / ثانية، والناس الطابق العلوي أبطأ بكثير من سرعة تدفق غازات المداخن في الاتجاه الرأسي. وهكذا، عندما يكون المبنى على النار، وإذا كان الشخص يشكل خطرا على تشغيل الطابق العلوي.
    21، وبناء النار عدة مراحل من التطور: المراحل المبكرة من النمو، ومرحلة التطور الكامل ومرحلة التحلل.
    22، ومبادئ وأساليب لاطلاق النار أساسية هي: التبريد والعزل والخنق (عادة أقل من 15٪ تركيز الأكسجين، فإنه لا يمكن الحفاظ الاحتراق)، وقمع الكيميائية (المواد الكيميائية قمع ومكافحة الحرائق وكيل المشترك جافة وheptafluoropropane).
    يجب أن يكون 23، قابل للاشتعال انفجار الغبار ثلاثة شروط، وهي الغبار نفسه غبار ناسفة معلقة في الهواء، ويجب أن تكون مختلطة مع الهواء لتركيزات متفجرة كافية للتسبب الانفجار لاطلاق النار.
    24، وخصائص انفجار الغبار، النقاط الرئيسية التالية:
     (1) الاستمرارية هي أهم سمة من سمات انفجار انفجار الغبار بسبب ترسب الغبار أثار الانفجار الأولي، وخليط متفجر في تشكيل المزيد من انفجار فضاء جديد مرة أخرى؛
     (2) الحد الأدنى المطلوب من الطاقة اشتعال انفجار الغبار عالية، وعادة في عشرات ميغا جول أو أكثر، وإشعال سطح ساخن أكثر صعوبة.
     (3) وبالمقارنة مع انفجار غاز قابل للاشتعال، وارتفاع الغبار ضغط الانفجار ببطء أكثر، ويستمر ارتفاع ضغط لفترة طويلة، والطاقة المحررة كبير، وتدمير قوي.

    25، وارتفاع نسبة الرطوبة في الهواء، وارتفاع الحد الأدنى من الطاقة من تفجير الغبار. مع زيادة محتوى الأكسجين، وتوسيع حدود التركيز المتفجرة. عندما يكون هناك وجود قابلة للاشتعال بيئة الغبار الغاز، سوف تزيد بشكل كبير من خطر انفجار الغبار.
    26، مواد مختلفة بسبب الخصائص الفيزيائية والكيميائية المختلفة، والتي هي حد الانفجار مختلفة. حتى بالنسبة لنفس المادة في ظل الظروف المحيطة المختلفة، والحد من ناسفة مختلفة. مثل الحد ناسفة واسعة في الأكسجين مما كانت عليه في حدود الانفجار الهواء، سيتم تخفيض الحد الأدنى.
    27، أشعل الغاز مختلط أوسع إطلاق أكبر مصدر للطاقة، واحتراق خليط الغاز حدود الانفجار، وكلما زاد خطر الانفجار.
    28، غاز مختلط زيادات الأولية الضغط، وزيادة نطاق المتفجرة، وزيادة خطر الانفجار. ومن الجدير بالذكر أن غاز خليط من أول أكسيد الكربون والتجفيف في الهواء، وارتفاع الضغط، وتضيق حدود الناسفة.
    29، على نطاق أوسع وارتفاع درجة الحرارة الأولية من الغاز مختلطة، مختلطة حدود انفجار الغاز، وزيادة خطر الانفجار.
    30، وخليط غاز قابل للاحتراق في غاز خامل، وتضييق حدود الانفجار، عموما لخفض الحد الأعلى والحد الأدنى من التغيير هو أكثر تعقيدا. عندما تضاف إلى تجاوز غاز خامل مبلغ معين في المستقبل، فإن نسبة الغاز مختلطة لا يمكن إرسال أي انفجار.
    31، مع خليط متفجر من غاز قابل للاشتعال أو بخار السائل لزيادة تركيز من الحرارة الناتجة عن الزيادات الانفجار، ويزيد من الضغط. عند زيادة تركيز المواد القابلة للاشتعال في المخلوط إلى أعلى قليلا من التركيز متكافئة من مواد قابلة للاشتعال والأكسجين في الهواء ويحدث استجابة كافية، وبالتالي فإن إطلاق سراح معظم المتفجرات من الحرارة والضغط لإنتاج أقصى. عندما خليط من مواد قابلة للاشتعال في تركيزات تزيد تركيز القياس المتكافئ، الإفراج عن المتفجرات من الحرارة والضغط مع زيادة انفجار زيادة تركيز مادة قابلة للاشتعال.
    32، ومصدر مشترك الانفجار الناجم عن اشتعال مصادر الاشتعال الميكانيكية الرئيسية، مصدر الحرارة، والحرائق الكهربائية والحرائق الكيميائية.
    33، طاقة تفجير الحد الأدنى ناسفة المطلوبة، وهي الحساسية المتفجرة. يعني غاز قابل للاشتعال درجة الحرارة في 20 ℃، في الضغط الجوي القياسي 101.3kPa، الحد الأدنى انفجار ≤13٪ (من حيث الحجم)، أو مجموعة الاحتراق لا تقل عن 12 في المئة (حدود التركيز ناسفة على أساس الفرق بين الحد الأدنى لل) الغازات .
    34، وتنقسم الى مجموعتين الغازات القابلة للاشتعال. الصف Ⅰ: الحد الأدنى للناسفة العلامة & lt؛ 10٪، أدنى حد للانفجار كيف أو ما إذا كانت حدود الانفجار ≥12 في المئة. Ⅱ الصف: 10٪ ≤ أدنى حد ناسفة العلامة & lt؛ 13٪، وحدود الانفجار العلامة & lt؛ 12 نقطة مئوية. التطبيقات العملية، وعادة ما حد أدنى ناسفة العلامة & lt؛ 10٪ من الغاز النار المصنفة ضمن الفئة مادة، والحد من ناسفة أقل ≥10٪ من الغاز النار تصنف على أنها مادة الفئة B.
    35، بصفة عامة، عن طريق تكوين بسيط الكيميائي للغاز، مثل الهيدروجين (H2) لغاز الميثان (CH4)، وأول أكسيد الكربون (CO)، وما إلى ذلك، من قابل للاشتعال تكوين عنصر الغاز من المجمع، ومعدل حرق سريع، لهب درجة الحرارة، وانفجار اشتعال خطر كبير.
    36، سعر غاز قابل للاشتعال غير المشبعة أكبر من السندات المشبعة خطر الحريق غاز قابل للاشتعال المقابلة.
    37، غاز قابل للاشتعال عند الضغط المستمر ويتناسب مع حجم درجة حرارة الغاز؛ عندما تكون درجة حرارة ثابتة، وحجم الغاز يتغير عكسيا مع الضغط الذي كلما زاد الضغط، وأصغر حجم. عند حجم ثابت والغاز ويتناسب مع درجة الحرارة والضغط، أي وارتفاع درجة الحرارة، وزيادة الضغط.
    38، والغاز الواردة في الشوائب السائلة أو الصلبة، التهمة الأكثر الكهربائي في معظم الحالات هم أيضا أكثر. أسرع معدل تدفق الغاز، وتهمة الكهربائي التي تم إنشاؤها بواسطة أكثر.
    39، الصلب ذات الضغط العالي والكروم والموليبدينوم وغيرها من المعادن النادرة تصنيع كمية معينة من المواد، دورية اختبار قوتهم الضغط وما شابه ذلك.
    40، وتنقسم السوائل القابلة للاشتعال إلى ثلاثة.
      (1) Ⅰ مستوى. نقطة الغليان الأولية ≤35 ℃.
      (2) Ⅱ الدرجة. نقطة الوميض العلامة & lt؛ 23 ℃، ونقطة الغليان الأولية أكثر من 35 ℃،،
      (3) Ⅲ الصف. 23 ℃ ≤ نقطة وميض ≤35 ℃، ونقطة الغليان الأولية أكثر من 35 ℃. أو نقطة وميض أعلى من 35 ℃ وأوائل ≤60 ℃ نقطة الغليان أكبر من 35 ℃، واستمر لحرق. التطبيقات العملية، وعادة ما يكون نقطة الوميض العلامة & lt؛ 28 ℃ لاطلاق النار السائل المصنفة ضمن الفئة مادة السائلة نقطة الوميض ≥28 ℃ و & lt؛ 60 ℃ تصنف كمادة النار من الفئة ب، سائلة نقطة الوميض ≥60 ℃ تصنف على أنها مواد الطبقة النار دعامة .
يجب السيطرة على المعرفة لاطلاق النار 60 نقطة    
   بناء تصنيف مقاومة الحريق
    1، وينقسم النار تصنيف المقاومة من المبنى إلى أربعة، واحد، اثنان، ثلاثة، أربعة.
    2، يجب أن تكون الأجزاء المعدنية المكشوفة من فتحات العقدة أو الحاملة عقدة عضو طبقة الحماية من الحرائق.
    3، تصنيف النار المدني، والطبقات، طول والمنطقة، واثني عشر أكبر منطقة الحريق طول 250M. بناء متعدد الطوابق أقصى مساحة البناء المسموح بها 2500 متر مربع، والمباني الشاهقة أقصى مساحة البناء المسموح بها 1500 متر مربع. ، يمكن أن تضاعف نظام الرش التلقائي إلى 5000 متر مربع، 3000 متر مربع.
    4، للغرفة تحت الأرض، غرفة بلا نوافذ أو غرفة في الطابق شاح الثابتة، وأكثر من 20M ولا دخان الطبيعي إخلاء ممر أو التهوية الطبيعية مباشرة، ولكن طول إجلاء أكثر من 30M في الممر، وينبغي أن تكون المرافق العادم الميكانيكية تقع.
    5، ① ارتفاع المبنى أكثر من 50M من المباني العامة والإسكان أكثر من 100M، وبين السلالم والغرفة الأمامية، غرفة مشتركة يمكن أن يتم توفير مرافق إمدادات الهواء المضغوط أيضا حتى الدخان الطبيعي.
    ② الممر أكثر من 20M، وليس الضوء الطبيعي والتهوية الطبيعية، يجب أن يكون موجودا مرافق العادم الميكانيكية.
    وكانت ③ مساحة تزيد على 100 متر مربع في مجال الترفيه واحد، اثنين، ثلاثة والرقص، والطابق السفلي، والأرض أربعة من الرقص، والترفيه، والمباني العامة في كثير من الأحيان غرفة للبقاء على الأرض، يجب أن يكون موجودا مرافق العادم (الطبيعية أو الميكانيكية).
    ④ التهوية ونظام تكييف الهواء يجب أن يتم إعداد اقامة نظام العادم الميكانيكية يجب استنفاد المرافق.
 
   حي حريق مبنى، والحرائق والإخلاء منفذ التباعد
    6، مثل داخل مبنى المقدمة مع العلوي والسفلي التواصل معرض خاطفة والسلالم الكهربائية وأجزاء أخرى من فتح، يجب على الاتصالات طبقة العليا والسفلى كما منطقة الحريق.
    7، وتحت الأرض، وشبه تحت الأرض حي حريق غرفة داخل المبنى يجب أن تكون مفصولة جدار الحماية، يجب ألا تتجاوز كل منطقة بناء حي النار 500m2.
    8، عندما وضع نظام إطفاء نيران الأسلحة الآلية، كل دائرة النار قابل للزيادة الحد الأقصى للمساحة البناء المسموح بها من 1000m2. تضاعفت زيادة الأعمال تحت الأرض إلى 2000 متر مربع. عندما يكون الإعداد المحلي، تحسب ضعف الزيادة من المنطقة في المنطقة المحلية.
    9، تباعد مدنية النار على تصنيف مقاومة الحريق اثنين من تباعد النار بين 6-13m المدنية.
    10، لا ينبغي أن يكون عدد من المباني العامة والصادرات ممر سلامة المباني السكنية أقل من اثنين.
    11، وارتفاع 27M أقل من مساحة لا تزيد على 650㎡ أو أي واحد من الباب إلى أقرب الدرج بكثير في المنازل 15M، يمكنك تعيين الدرج.
    12، بالإضافة إلى بناء ارتفاع لا يتجاوز وحدات 54M الشقق والمباني الشاهقة في ميناء أو منفذ الإخلاء الآمن يجب اقامة اثنين من مخرج الطوارئ.
    13، وبناء أبواب الخروج الأمن أو الإخلاء يجب أن تكون مبعثرة الترتيب. اثنين من مبنى مجاور خروج السلامة أقرب مخرج أو إخلاء المسافة الأفقية بين حافة ما لا يقل عن 5.0M.
    14، والوصول المباشر بين الترفيه والشباب والمباني القديمة بابين مخرج الطوارئ إلى الممشى العام أقرب مخرج آمن: اثنان لا ينبغي أن تتجاوز 25M. مع نظام الرش الآلي، ويمكن زيادة بناء بعد إخلاء بنسبة 25٪، وهذا هو 25 (1 + 0.25) = 31.25m ..
    15، يجب تعيين الدرج الطابق الأول خارج التصدير المباشر، عندما لا يمكن إعطاء أي أكثر من أربع طبقات في الصادرات من الدرج في ما لا يزيد من 15M.
    16، وينبغي أن الباب أو الباب إخلاء الدرج دفع نوع المزلاج خارج الباب.
    17، يجب تعيين غرفة جدار محول وتوزيع الطاقة الكهربائية الغرفة بين جدار الحماية. غرفة المرجل، يجب تعيين غرفة المحولات في الطابق الأول بالقرب من موقع الجدران الخارجية والجدار الخارجي يجب أن تفتح الباب. يجب تعيين اجهات فوق الطابق الأرضي للجزء افتتاح عرض لا تقل عن 1.00m النار ارتفاع كورنيش لا تقل عن 1.50m أو النوافذ.
    18، عندما الطريق النار من خلال مدخل المبنى، ارتفاعه واضح وعرض واضح لا تقل عن 4M.
    19، الآبار الأنبوبية داخل المبنى، يجب أن يكون كل كابل جيدا في أرضية الحد مقاومة للحريق لا تقل عن 0.50h ليس حرق يسد المواد، وينبغي أن تكون مقاومة للحريق للجدار لا يقل عن 1.00h ليس حرق الجسم . افحص الباب على الجدار يجب أن تستخدم أبواب النار الفئة C.
    يجب أن تكون 20، وجدران المصعد وغرفة آلات المصاعد، وما إلى ذلك من مقاومة الحريق غير قابلة للاحتراق لا تقل عن 1H من الجسم. يجب داخلي المصعد وآلة المصعد جدران الغرفة من المباني الصناعية الشاهقة تكون مقاومة للحريق غير قابلة للاحتراق لا تقل عن 2.5H الجسم.
    21، إخلاء درج درابزين ارتفاع لا يقل عن 1.1M، والآخر خارج المبنى، والتي قد لا تكون أكثر من زاوية ميل 60 درجة، قد لا يكون للعرض واضح أقل من 80CM. ويخطو بعيدا عن كل درجة درابزين 25CM عميق محدودة جدا في ذلك الوقت أكثر من 22cm و.
 
نظام صنبور النار في الهواء الطلق
    22 ومياه مكافحة الحرائق من قبل شبكة إمدادات المياه، والمياه الطبيعية أو إمدادات المياه النار.
    23، النار في الهواء الطلق صنبور المياه بندقية إثراء عمود الماء لا يزال أقل من 10M. (عد من الأرض).
    ينبغي أن تكفل 24، في الهواء الطلق المياه صنبور النار المدني 25،20،30L / س المحسوبة وفقا لمساحة البناء.
    25، يجب أن أنابيب المياه وشبكات الأنابيب إلى أنابيب المياه لشبكة أنابيب لن يكون أقل من اثنين.
    26، والحلقي تطبيقات الأنابيب صمام إلى عدة قطاعات مستقلة، لا ينبغي أن يتجاوز كل رقم في صنابير مياه الخمسة. الحد الأدنى لقطر في الهواء الطلق أنبوب إمدادات المياه النار لا تقل عن 100MM.
    27 يجب أن تزود صنبور النار في الهواء الطلق على طول الطريق، وعندما عرض الطريق لأكثر من 60M، ويفضل أن يكون في الطريق من الجانبين تعيين صنبور النار، ويجب أن تكون على مقربة من مفترق طرق.
    28، من صنابير مياه في الشوارع لا ينبغي أن تتجاوز 2M، من الجدار السكن لا ينبغي أن يكون أقل من 5M.
    يجب أن لا يتجاوز 29، في الهواء الطلق تباعد صنبور النار 120M. يجب أن لا تتجاوز في الهواء الطلق صنبور النار حماية نصف قطرها 150M.
    30، كل من المياه صنبور النار في الهواء الطلق يجب 10-15L / ق الحساب؛ جنبا إلى جنب مع مضخة المياه 10L / S-15L / س.
    31، شاهقة صنبور بناء النار إثراء عمود الماء ليس أقل من 10M-13M.
    يجب أن يكون 32، في الهواء الطلق صنبور الأرض يبلغ قطرها 150MM أو 100MM واثنين من 65mm وقطرها الترباس الفم هو. يجب أن الأرض إلى أعلى من الترباس ألا يقل ارتفاع 0.64m.
    33، ينبغي أن تفي مدة النار رش المياه تحسب 1H.
    34، فئة مكافحة الحرائق الشاهقة والمباني العامة، شاهقة يبلغ ارتفاعها أكثر من 100M الطبقة منطقة سكنية من 10،000 متر مربع إلى 30،000 متر مربع من مراكز التسوق ليست أقل من 36M؛؟ ارتفاع أكثر من 100M المباني العامة الشاهقة، وتبلغ مساحتها أكثر من 30،000 متر مربع من مراكز التسوق ليست 50M صغير، وارتفاع لا يقل عن 150M على 100M؟. نوعين من المباني العامة الشاهقة، المباني العامة من عدة طوابق، فئة من مبنى سكني الشاهقة ليست أقل من 18M؛؟ الثاني الشاهقة مبنى سكني ليس أقل من 12M؛؟ طوابق سكنية لا تقل عن 6M؟.
    35 والماء للبركة محركات النار النار، لا ينبغي أن تتجاوز حماية نصف قطرها 150M. خزان ماء النار لكمية المياه النار يجب أن يكون موجودا بعيدا عن تناول المياه من المبنى (باستثناء منزل مضخة) لا تقل من 15M.

   نظام صنبور النار
    36 والماء المدني صنبور النار 20L العام / S، التخلص من ما لا يقل عن أربعة. داخلي استهلاك النار صنبور المياه: بناء ارتفاع أكبر من 50m10L / S الشاهقة بناء 30L / س.
    صنبور 37، وأكثر من 10 حريق الماء النار في الأماكن المغلقة أكثر من 15L / ثانية، وينبغي أن يكون أنابيب المياه النار في الأماكن المغلقة اثنين على الأقل اتصال أنبوب مدخل مع عصابة في الهواء الطلق، والسباكة في الأماكن المغلقة يجب أن تكون متصلا في حلقة أو مدخل المياه أنابيب خط أنابيب في الهواء الطلق اتصال في حلقة. عندما أنبوب مدخل حلقي وقوع حادث، وينبغي أن تكون بقية مدخل قادرة على توفير كل الماء.
    38، وينبغي أن تكون شاهقة البناء الصناعي صنبور النار في الأماكن المغلقة حلقة، وقطر الأنبوب يجب أن لا يكون أقل من 100MM.
    39 الأماكن المغلقة التطبيقات صمام خط أنابيب المياه النار مقسمة إلى عدة قطاعات مستقلة.
    40، والحرائق ترتيب صنبور يجب أن تضمن أن هناك اثنين من خراطيم المياه تثري عمود الماء في نفس الوقت الوصول إلى أي جزء من الداخل. المسافة بين اثنين من صنابير مكافحة الحرائق يجب أن لا تتجاوز 25M، بندقية إثراء ينبغي أن عمود الماء لا يكون أقل من 13M من الماء.
    41، يجب الضغط الهيدروستاتيكي في ميناء الترباس صنبور النار لا يتجاوز 80M من الماء، مثل عندما يكون أكثر من 80M من الماء، وينبغي استخدام نظام إمدادات المياه المحلية. ضغط المياه في صنبور النار ميناء الترباس عندما أكثر من 50M من المياه، ومرافق الضغط المناسبة.
    42، ينبغي أضرموا النار غرفة المصعد صنبور النار، والمكونات ارتفاع المنفذ من الأرض هو 1.1M، فانغ Xiangyi النفايات السائلة إلى أسفل وتعيين صنبور النار أو زاوية جدار 90 درجة.
    43، لا يتجاوز نفس الطبقة من صنبور 30M. بولت الفم من 1.1M الأرض. سد فم لDN65. خرطوم ليس أقل من 25M، المياه ونغ كوه 20MM.
    44 ومياه مكافحة الحرائق 10min يجب أن يتم تخزين في الأماكن المغلقة عندما يكون استهلاك الماء النار ليست أكثر من 25L / ثانية، النار خزان المياه تحسب أن يتجاوز 12M ؟، لا تزال تستخدم 12M.؟. عندما الماء النار في الأماكن المغلقة من 25L / ثانية، النار خزان المياه محسوبة يمكن أن يكون لا يزال أكثر من 18M؟، وذلك باستخدام 18M؟.

   أنواع الرش النار نظام الرش نظام
         النوع: نظام الرطب الرش (مناسبة لدرجة حرارة الغرفة 4-700 ℃)، جاف حرائق الغابات رذاذ أنظمة إطفاء (لدرجات الحرارة في الأماكن المغلقة 4-700 ℃)، قبل العمل حرائق الغابات رذاذ نظام إطفاء. نظام رش الغابات المطيرة، ونظام ستارة المياه.
    45 نظم الري بالرش، يجب تعيين مؤامرة أكثر من 500 متر مربع من المحلات التجارية تحت الأرض
    46، ويتكون لين نظام الرش التلقائي: صمامات ناقوس الخطر، وصمامات التحكم، والتنبيه الهيدروليكي، جهاز اختبار النظام، وأجهزة قياس الضغط، مؤشر التدفق. ومؤشر التدفق، ومفاتيح الضغط، مكونات الجهاز الإضافية.
    47، والتنبيه تركيب صمام من 1.2M والأرض.
    48، كل صمام إنذار الرشاشات السيطرة الرطب أو قبل إجراء الرش ليس أكثر من 800. الرش العادم الجاف لا يوجد لديه أكثر من 500، لا الرشاشات جهاز العادم الجاف لم يكن أكثر من 250
    49، مشعب النار قطرها لا يقل عن 25MM. كل فرع النار يمكن أن يستغرق فترة تصل الى ثمانية رشاشات.

   مضخات الحريق
    50، وحريق مضخة شفط أنبوب لا تقل عن سنتين. بناية شاهقة مع تدابير مكافحة الضغط الزائد.
    51، وينبغي أن يكون حريق غرفة مضخة اثنين على الأقل من الأنابيب منفذ متصل مباشرة بالشبكة الحلبة.
    يتم توفير 52، مضخات الحريق الثابتة مع المضخات الاحتياطية، يجب أن قدرتهم على العمل لا تكون المضخة الرئيسية أقل من واحد.
    53، وينبغي ضمان مضخات الحريق لبدء العمل داخل 5min بعد فوهة الرذاذ، والتي ما زالت تعمل في ذلك الوقت من قوة النيران.
  كل تصميم الميكانيكية والكهربائية النار المهنية
    54، كل دائرة النار المباني متعددة الطوابق والمباني الصناعية الشاهقة طبقات، عندما وضعت أنظمة التهوية وتكييف الهواء بشكل مستقل، تم إرسالها إلى الحماية من الحرائق شبه المنطقة، ومستوى أنابيب الهواء العودة وتقاطع المتعددة قد أضرموا النار مخمدات.
    55، والإضاءة والإخلاء في حالات الطوارئ علامات اطلاق النار يمكن استخدامها كقوة احتياطية بطارية، ولكن التيار الكهربائي المستمر هو أكبر من ارتفاع الوقت 100M المدني لا تقل عن 1.5H. الرعاية الصحية والشيخوخة أكبر من مساحة إجمالية قدرها 100،000 المباني العامة ومجموع مساحة البناء أكثر من 20،000 متر مربع في الطابق السفلي لا تقل عن 1.0h. لا ينبغي أن يكون المباني الأخرى أقل من 1.0h.
    56 ودون إطلاق النار في حالات الطوارئ النار إضاءة الإخلاء أو النار الإضاءة الاحتياطية، الموقع السابق لالسلالم المستخدمة في الجمهور، قبل الغرف، قاعات، الخ، والتي تستخدم لمكافحة الحرائق وغيرها من غرفة المعدات النار.
    57، وينبغي أن تستخدم النار الإضاءة إخلاء وفقا للأحكام المنصوص درج مغلق أو بناء الدرج ممرات الاخلاء.
    58، في حالات الطوارئ النار الإضاءة الاخلاء، والتي لا ينبغي أن يكون أقل من الحد الأدنى لل1.0lx إضاءة الممر، وموظفي منطقة الإقامة، الطابق ملجأ (الغرفة) لا يقل 3.0lx، بين اللجوء أو الجراحي جزء بناء جناح لا تقل عن 10.0lx. الممشى اللجوء، الغرفة الأمامية لا تقل عن 5.0lx. غرفة النار السيطرة، غرفة مضخة الحريق ومولدات الديزل وغيرها من مكافحة الحرائق المنازل غرفة معدات الإضاءة البديل يجب أن لا يكون أقل من الإضاءة الإضاءة الطبيعية.
    59، يجب تعيين سان مؤشر على خروج أو إخلاء مباشرة فوق الباب. يجب تعيين ممرات الاخلاء حتى في تحول من 1M تحت مستوى سطح الأرض على الجدران، ينبغي علامات على تباعد الممر لا يتجاوز 20M، وليس جيب الممشى يجب أن تكون أكبر من 10M، وينبغي ألا يتجاوز الزاوية 1.0M.
    60 الدرج، وارتفاع المبنى أقل من 27M من residenti
الله المباني وغيرها من الأماكن العامة لا تضع الإضاءة في حالات الطوارئ النار، وبناء ارتفاع المباني السكنية أقل من 54M درج وغيرها من الأماكن العامة قد لا يتم تعيين علامات فضفاضة.