منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > عيون الأمن "كأس الاتحاد الأوروبي"
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

عيون الأمن "كأس الاتحاد الأوروبي"

عيون الأمن "كأس الاتحاد الأوروبي"

Snoppy هوانغ شبكة CPS 2016-06-22 12:04:03
عيون الأمن "كأس الاتحاد الأوروبي"
      ملخص: الملعب هو كبيرة ومرافق عامة شاملة، وذلك أساسا من أجل حماية المباريات الكبيرة فتح وإغلاق والسلامة الإخلاء، وضمان أن هذا الحدث عقد بنجاح، مضمونة. من ناحية أخرى، وبمجرد أن نهاية المباراة، وتفرق الحشد، ومرافق الأمن عندما لا يكون هناك مباراة بارزة جدا، وهذه المرة المرافق الأمنية الرئيسية على النحو الملاعب اللياقة البدنية والترفيه، وخدمات المعلومات، خدمات المعارض ومنطقة الأعمال، وهي منطقة سكنية من الحياة اليومية توفير الأمن للتصدي للأمن المكان، وسلامة المنتجات، والأمن وغيرها من سلسلة أأ من المشاكل.
      منذ بداية "كأس الاتحاد الأوروبي"، وجذب عدد كبير من المشجعين من الاهتمام، سواء للذهاب أو البقاء حتى وقت متأخر من يراقب المشهد في الكرة، "كأس الاتحاد الأوروبي" أصبحت سخونة الجميع يتحدث الحديث. ومع ذلك، من أجل المشجعين يراقب المشهد، يصدر أمن الملاعب الرياضية هو الأكثر إثارة للقلق. "كأس الاتحاد الأوروبي" هذا العام كان يطلق عليها اسم "تاريخ الأمنية الأكثر صرامة"، سواء من مكان أو مدى حماسة الجماهير، وهذا هو حقيقي.
منذ الهجمات الإرهابية في باريس في عام 2015، فإن الوضع الأمني ​​في فرنسا قد جذبت اهتماما واسعا، وكيفية حماية ضد الإرهابيين في وضع صعب لضمان سلامة الجماهير هي قضية مزعجة للحكومة الفرنسية حاليا. وعلاوة على ذلك، خلال البطولة سوف تجتذب 2.5 مليون المشجعين الى مكان الحادث لمشاهدة، منها 100 مليون من المشجعين الأجانب، والمراوح من أكثر المخلوقات "متقلب" في العالم، جلب مثل هذه المجموعة الكبيرة من المتفرجين أيضا الفرنسي جدا الضغوط والتحديات قطاع الأمن . ومن الواضح أن أهمية الرياضة أماكن الأنظمة الأمنية أكثر وأكثر وضوحا.
      ملاعب كبيرة ومرافق عامة شاملة، وذلك أساسا من أجل حماية المباريات الكبيرة فتح وإغلاق والسلامة الإخلاء، وضمان أن هذا الحدث عقد بنجاح، مضمونة. من ناحية أخرى، وبمجرد أن نهاية المباراة، وتفرق الحشد، ليس هناك مرافق أمنية بارزة ذلك خلال دورة الألعاب، وهذه المرة المرافق الأمنية الرئيسية على النحو الملاعب اللياقة البدنية والترفيه، وخدمات المعلومات، خدمات المعارض والمنطقة التجارية، والسكنية مجال من مجالات الحياة اليومية على توفير الأمن للتصدي للأمن المكان، وسلامة المنتجات، والأمن وغيرها من القضايا.
في رصد الملعب كله تصميم النظام، الأمامية والخلفية رصد وإدارة نظام مركز الكاميرا هي أهم جانب من جوانب المراقبة بالفيديو، خطط الاستجابة للطوارئ وإدارة التخلص من التحكم في الوصول الفرعي، وأنظمة الأمن ونظم الإنذار المبكر وغيرها من الموارد يكون التكامل الفعال، وبناء المراقبة بالفيديو التقليدية، تخزين الفيديو، الربط التنبيه، والذكاء والأداء الوظيفي لنظام مراقبة متكامل HD فيديو ذكي واحد. 

    1، ونظام للمراقبة بالفيديو
      تركز أنظمة المراقبة بالفيديو أمن الاستاد على نوع المبنى، وجودة صورة نظام المراقبة بالفيديو، استقرار النظام والموثوقية، ويؤثر بشكل مباشر على مستوى تأثير التكنولوجيا وتطبيق نظام أمن الاستاد. في الملاعب أجزاء مهمة تعتمد عالية الوضوح تقنية المراقبة بالفيديو، وذات جودة عالية التقاط صور الفيديو والتخزين والعرض، من أجل تلبية الملعب كثيفة الاستخدام للموظفين، يتطلب تدفق كبير من الناس وأجزاء أخرى معقدة وعالية الوضوح المراقبة بالفيديو.
من بينها، وتكنولوجيا تحليل الفيديو، يمكن للمستخدمين تحليل محتوى الفيديو، من خلال قواعد مختلفة إنذار في مشاهد الكاميرا المختلفة، وبمجرد أن الهدف قد انتهكت قواعد محددة سلفا من السلوك في مكان الحادث قبل تعيين، وسيقوم النظام تلقائيا إنذار. ومحطات الرصد البوب ​​تلقائيا التنبيه ونغمة تنبيه، يمكن للمستخدم النقر على معلومات التنبيه إلى تحقيق إعادة تنظيم المشهد التنبيه واتخاذ التدابير المناسبة.
    2، خطط الاستجابة للطوارئ والتخلص منها
      وينبغي أن يكون نظام أمن الاستاد قادرة على استهداف المناطق الحساسة وتنفيذ ورصد ذكي والإنذار المبكر لحالات الطوارئ بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب. عندما تحدث حالات الطوارئ، ونظام من عدد كبير من الكاميرات بسرعة العثور على أفضل نقطة مراقبة (الكاميرا)، في حين أن الصورة في الوقت الحقيقي المنبثقة على الخريطة الإلكترونية على مكان الحادث، لمراقبة مسار الهدف وقفل، وبالتالي توفير معظم المعلومات بديهية الفيديو للاستجابة للطوارئ، وفقا لخطط محددة سلفا لحالات الطوارئ التخلص الأمثل.
3، ومراقبة الدخول الفرعي إدارة
منذ الملاعب المزيد من الموظفين والأمن وصول هو أيضا جزء مهم من الملعب، ومدخل ينبغي أن يقترن أنشطة نظام إدارة الوثائق، من خلال قراءة المعلومات الواردة في الوثائق، للمصادقة على الهوية والأذونات، نفذ مراقبة الدخول والمهنيين الإدارة.
    4، ونظام الأمن
      يجب تعيين الوقت الحقيقي، الكشف الفعال في كل نظام فحص الخروج حتى، شريطة المتفجرات أو الأسلحة أو الممنوعات الأخرى، وعرض وتسجيل والتنبيه، لتقليل فرصة وجود متحف المواد المحظورة من الحوادث.
     5، والتصوير الحراري تحذير رصد درجات الحرارة
       بعد انتهاء الملعب ومكافحة الحرائق إجلاء أفراد صعوبة كبيرة نسبيا، وذلك لمنع الحرائق والكشف عن الحرائق في أقرب وقت ممكن واتخاذ تدابير لمكافحة الملعب الآلي نظام الوقاية من الحريق من المهم جدا. الملاعب المدرجات، ودورات المياه، والمستودعات المعدات وغيرها من الأماكن والأمن النار في المناطق الرئيسية، وأنظمة الحماية من الحريق التلقائية التقليدية عادة دافئة الشعور، المعدات الدخان كشف، وما إلى ذلك في هذه المجالات، فقط عندما تكون درجة الحرارة الشاملة أو دخان في الأماكن المغلقة عالية يمكن أن يتسبب عندما وإرسال التنبيهات. وغالبا ما يتسبب في خطر الحريق عن طريق زيادة حادة في درجات الحرارة من الأجسام الصغيرة التي الزاوية، نظام الاستشعار التقليدية يصعب اكتشافها، من السهل أن يغيب عن أفضل وقت للحيلولة دون إنذار، مما تسبب في الحريق.
       الملاعب وأماكن غيرهم من الناس في حياتهم اليومية، على الرغم من أن الاتصال أكثر من ذلك، ولكن من السهل أن نغفل الاعتبارات الأمنية. جنبا إلى جنب مع عدد من الأحداث الرياضية الكبرى لالمفضلة لديهم وعي اللياقة البدنية المنزلية الشعب ظهرت تدريجيا زيادة، والملاعب الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء العالم ما يصل. وينبغي أيضا وضع الملعب عندما تدفق الناس في الأماكن العامة، واحدة من أكبر وإنشاء نظام أمني شامل على جدول الأعمال العالمي لبناء الملعب.