منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > VR الظاهري تقنية الواقع والأمنية المشتركة قد شكلت اتجاها جديدا
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

VR الظاهري تقنية الواقع والأمنية المشتركة قد شكلت اتجاها جديدا

VR الظاهري تقنية الواقع والأمنية المشتركة قد شكلت اتجاها جديدا

xiatingyue 2016-05-12 15:38:36
       ملخص: في الوقت الحاضر، وإدماج VR / AR ورصد الأمن يشبه بعض بعيدة المنال، في الواقع، بعض التبصر من الشركات المحلية والأجنبية قد بدأت في نشر تخطيط أو الكلمة. من الواضح، VR / AR إلى حد ما في حل بعض المشاكل في مجال المراقبة الأمنية التقليدية، أو هي تجربة أفضل للمستخدم والقيمة. وبالإضافة إلى ذلك، تكنولوجيا الفيديو والواقع الافتراضي / AR ملزمة ويمكن توسيع تطبيقات التصور المنتج.
        
     الآن وقد تم الواقع الافتراضي شعبية لن أخوض في التفاصيل، ولكن بعض توزيع المنتجات ذات الصلة مؤخرا وديناميكية الأمن الشركات يرتبط مع الواقع الافتراضي، والواقع الافتراضي في نهاية المطاف ما إذا كنا نستطيع الجمع مع أمن تام؟ دعونا نقيم هذا العام تحت تكنولوجيا الواقع الافتراضي والرسائل الصادرة صناعة الأمن.

                                         

واقع والأمن الظاهري جنبا إلى جنب مع الأخبار المتواترة

     الأول هو 28 أبريل، كشفت سامسونج للإلكترونيات على بعد 360 درجة يمكن أن يؤخذ الواقع الافتراضي الكاميرا --Gear360، وكاميرا كروية في 29 نيسان أطلق. والكاميرا لديه اثنين من F / 2.0 ورقة عدسة عين السمكة، كل مع جهاز استشعار 15 ميجا بكسل لالتقاط 3840x1920 القرار، 30 لقطة في الفيديو الثاني و7776x3888 قرار الصور الثابتة. Gear360 سامسونج في الواقع الافتراضي خطوة أخرى في الطريق، قبل سماعة الواقع الافتراضي لاقت ترحيبا واسعا من قبل المستهلكين. على الرغم من أن الواقع الافتراضي لا يزال في مراحله الأولى، ولكن قدرته على التطور المستقبلي لافت للنظر جدا، ويفترض بيع Gear360 سيعطي الناس مزيد من المعلومات حول توقعات تكنولوجيا الواقع الافتراضي.

وبالإضافة إلى ذلك، ذكر أسهم جامعة البلمند في تقريرها السنوي أيضا هذه النقطة. كتب الاتجاهات المستقبلية في الجزء الصناعة من التقرير السنوي: وسيتم دمج تكنولوجيا المراقبة بالفيديو مع تطبيقات الواقع الافتراضي / AR وغيرها من عمق جديد لإعادة تعريف سمات المنتج. الرؤية هي الحواس البشرية الهامة، والفيديو هو عصر الأشياء تطبيقات الاستشعار الهامة. مع التقدم السريع في VR / AR (/ الواقع الافتراضي الواقع المعزز) تطبيق وغيرها من التكنولوجيا الجديدة اختراقات والتطبيقات السوق والبرمجيات وتكامل الأجهزة من كاميرا ذكية كما الحسية الجسدية تحديد المكونات الرئيسية بدور هام في مجال التكنولوجيات الجديدة والتطبيقات الجديدة في العمل، وسيتم توسيع نطاق كبير تطبيقات نظام الفيديو. بواسطة تقنيات الواقع الافتراضي / AR مثل الصور والفيديو الخوارزميات، وضغط الفيديو ونقل، والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، وعمق التكامل للعلوم والتكنولوجيا، وأنظمة المراقبة بالفيديو باعتبارها عنصرا أساسيا من المدخلات والبيانات الجانب معالجة الصور، ومقرها على VR / AR تجربة المستخدم يمكن أن تكون فعالة للمسرح الواقع الافتراضي، لتعزيز خياطة محتواه، اللون القضاء، والتكيف العمق، ومعالجة البيانات، واستخراج البيانات المهيكلة وتحليل تأثير العلاج التقنيات، لتوفر للمستخدمين مع التجارب الحسية غامرة الفيديو، مساعدة VR / منتجات AR تحقيق الحسية الجسدية تفاعلي جيد خلق صناعة جديدة من التطبيقات والطلب في السوق لصناعة المراقبة بالفيديو، لتعزيز نظام المراقبة بالفيديو في المجالات المدنية والتجارية وغيرها وقد استخدم على نطاق واسع.

مرئية تكنولوجيا الفيديو جنبا إلى جنب وتكنولوجيا الواقع الافتراضي على حد سواء أصبحت تدريجيا إلى واقع، وإن لم يكن حتى الآن تستخدم على نطاق واسع، ولكن أصبح الاتجاه في تطوير صناعة.

جنبا إلى جنب مع VR / AR والمراقبة الأمنية

      جنبا إلى جنب مع VR / AR والمراقبة الأمنية، والواجهة الأمامية بشكل رئيسي في جانبين: VR الجانب كاميرا بانورامية رصد تركيب الواجهة الأمامية والربط، وبعد ذلك من خلال منصات NVR / VMS / غيرها من البرامج مرحلة ما بعد المعالجة، مما يسمح للمستخدمين القيام ليس فقط مراقبة PTZ التقليدية، ولكن يمكن تغيير زاوية أن تغيير بوف (pointOfView)؛ الجانب AR، تضاف الواقع "كاميرا فيديو حية من" الواقع "والتسمية الرقمية" تعزيز المعلومات "يجتمعان لجعل مراقبة المستخدم لمراقبة الفيديو في الوقت الحقيقي عندما، وأول مرة تكون قادرة على الحصول على معلومات حول الكائن الهدف، مفهوم يمكن أن يشير إلى التكنولوجيا العالية الناشئة "الواقع المعزز" والكاميرا قبل كانغ يو DT1.0 والشعور superluminal IPC.VR / AR في تركيبة مع المراقبة الأمنية نهاية الجزء الخلفي من مركز الرصد حاليا أساسا تستند AR الفيديو والسيطرة الأمنية الشاملة الخبرة، مثل ثلاثي الأبعاد مفهوم الأمن التفاعلية Fortem المركز سيكون حقيقة واقعة في البيئة المحيطة وAR الأمور وضعت على نفس الشاشة، شاشة كبيرة الفيديو من خلال التفاعل، كما هو الحال في خريطة المدينة نشر مباشرة الكاميرات، ومراقبة الدخول ، لص أو الحماية من الحرائق، وأتمتة المباني وغيرها من أنظمة المراقبة للتفاعل.

استنتاج:

     حاليا VR / AR فقط الناشئة في مجال المستهلك لا يزال غير متاح على نطاق واسع، ولكن لا يؤثر الاستكشاف في مجال المراقبة الأمنية. في الوقت الحاضر، وإدماج VR / AR ورصد الأمن يشبه بعض بعيدة المنال، في الواقع، بعض التبصر من الشركات المحلية والأجنبية قد بدأت في نشر تخطيط أو الكلمة. من الواضح، VR / AR إلى حد ما في حل بعض المشاكل في مجال المراقبة الأمنية التقليدية، أو هي تجربة أفضل للمستخدم والقيمة. وبالإضافة إلى ذلك، تكنولوجيا الفيديو والواقع الافتراضي / AR ملزمة ويمكن توسيع تطبيقات التصور المنتج.