منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو RFID (الراديو تقنية التعرف على الهوية تردد)
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

ما هو RFID (الراديو تقنية التعرف على الهوية تردد)

ما هو RFID (الراديو تقنية التعرف على الهوية تردد)

Snoppy هوانغ CPS الموسوعة 2016-07-13 09:55:20
   ما هو RFID (الراديو تقنية التعرف على الهوية تردد)
   تحديد الهوية بترددات الراديو (RFID)، هو في 1980s طورت تكنولوجيا جديدة التعرف الآلي وتكنولوجيا تحديد تردد الراديو هو استخدام إشارة الترددات اللاسلكية من خلال اقتران الفضاء (بالتناوب المجال المغناطيسي أو الحقل الكهرومغناطيسي) لتحقيق انتقال عدم الاتصال من المعلومات ومن خلال تكنولوجيا نقل المعلومات لتحقيق الغرض من تحديد الهوية. RFID هو نظام لاسلكي بسيط، لا يوجد سوى اثنين المكونات الأساسية، يتم استخدام نظام لمراقبة وكشف وتعقب الأجسام. يتكون النظام من محقق (أو القارئ) والكثير من الترددات (أو العلامات) المكونات. حاليا تتفاعل التكنولوجيا واسع جدا، مثل: المكتبات ونظم مراقبة الدخول والوقت والحضور، وسلامة الأغذية، التتبع وهلم جرا.
    1.Concept
    ترددات الراديو RFID نظام تعريف
    ويتكون نظام التعرف الآلي من علامات التردد الراديوي والقراء وشبكات الكمبيوتر منها. عادة دقة، يتم تشكيل المجال الكهرومغناطيسي القارئ نقل الطاقة في المنطقة، وإرسال البيانات المخزنة، للقارئ بطاقة الترددات اللاسلكية يتلقى إشارة المرسلة من قبل إشارة يمر من خلال قارئ بطاقة الترددات اللاسلكية بالكشف عن المنطقة، والتحقق من البيانات فك الشفرة من أجل تحقيق الغرض من تحديد الهوية.
   
    2.Technology
    في البداية في المجال التقني، باقة قادر على نقل المعلومات يشير إلى المعلومات ردا على وحدة الإلكترونية، في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب التطور السريع للتقنية ترددات الراديو، ومستجيب لديه حجة جديدة ومعنى، وتسمى أيضا ذكية العلامة أو التسمية. تتفاعل المصاعد الالكترونية القارئ شهادة (القارئ) للاتصال لاسلكيا من خلال الهوائي وعلامة وتتفاعل، ويمكن قراءة أو الكتابة إلى رمز بطاقة تعريف وذاكرة البيانات. ويتكون قارئ نموذجي وحدة عالية التردد (الارسال والاستقبال)، وحدة تحكم وهوائي القارئ.
    تحديد الهوية بترددات الراديو RFID هو عدم الاتصال تكنولوجيا التعرف الآلي، والتعرف على الهدف التلقائي والوصول إلى البيانات إشارة الترددات اللاسلكية ذات الصلة، وتحديد العمل دون تدخل بشري، ويمكن العمل في البيئات القاسية. تكنولوجيا RFID يمكن التعرف على الأشياء تتحرك بسرعة، ويمكن أيضا تحديد علامات متعددة، وسهل التشغيل.
    العلامة: مكونات اقتران والبطاطا، وكل بطاقة يحتوي على رمز الكتروني فريد من نوعه، تعلق على وجوه لتحديد الكائن الهدف.
    القارئ: قراءة (في بعض الأحيان أيضا كتابة) بطاقة معلومات الجهاز، ويمكن أن تكون مصممة لقارئ المحمولة تتفاعل (على سبيل المثال: C5000W) أو قارئ ثابت.
    الهوائي: RF نقل الإشارات بين العلامة والقارئ.

    مبدأ 3.Working
    بعد التسمية في الحقل المغناطيسي للأرض، وإشارات التردد اللاسلكي المنبعثة من تفسير وردت، بحكم الطاقة الناجمة عن تيار حصلت يرسل معلومات عن المنتجات (العلامات سلبية، علامة سلبية أو علامة سلبية) والمخزنة في الشريحة، أو عن طريق المبادرة لإرسال إشارة العلامة تردد (علامة النشطة، والعلامات النشطة أو علامة النشطة)، والقارئ يقرأ المعلومات وفك الشفرة وإرسالها إلى نظام المعلومات المركزي المتعلقة معالجة البيانات.
    يتم تحديد نظام RFID الكامل من قبل القارئ (القارئ) والعلامة الإلكترونية (TAG) هو ما يسمى مرسل (باقة) ونظام تطبيق البرمجيات التي تتكون من ثلاثة أجزاء، والذي يعمل عن طريق إصدار قارئ تردد طاقة موجات الراديو المحددة للباقة ، الدائرة باقة لقيادة البيانات الداخلية أرسلت، ثم القارئ سوف تفسير بالتتابع البيانات الواردة، إلى التطبيقات التعامل معها وفقا لذلك.
    في مجال الاتصالات وتحريض الطاقة بطاقة نظام RFID القارئ والإلكترونية عرض سحابة عموما يمكن تقسيمها بين: اقتران ارتدادي (BackscatterCoupling) نوعين من اقتران الاستقرائي (حثي اقتران) وبعد. عادة التردد المنخفض وتتفاعل تستخدم في الغالب من النوع الأول، في حين أن أعلى الترددات التي يستخدمونها النهج الثاني.
    القارئ وفقا للهيكل واستخدام تقنيات مختلفة يمكن قراءة أو القراءة / الكتابة الجهاز، ونظام RFID هو تجهيز مركز المراقبة والمعلومات. القراء عادة من قبل وحدة اقتران، وحدات الإرسال والاستقبال، وحدات التحكم وحدات واجهة. عموما استخدام الاتصالات نصف المزدوجة بين القارئ وتبادل باقة من المعلومات، والقارئ من خلال اقتران لتوفير الطاقة وتوقيت الارسال السلبي. في التطبيقات العملية، يمكن أن يزيد من تحقيق المهام اكتساب معلومات عن هوية الكائن، وتجهيز وإدارة نقل عن بعد عبر إيثرنت أو WLAN، الخ نظام باقة RFID هو الناقل المعلومات، ومستجيب الحالي معظمهم من اقتران الأصلي (لفائف، والهوائيات مغير، الخ ) ورقائق متناهية الصغر وحدة السلبي.

    4.Working 
    العمل الأساسي في نظام ثنائي الاتجاه الترددات الراديوية تحديد الهوية (كامل دوبلكس) ونظام أحادي الاتجاه (نصف دوبلكس) وتوقيت أنظمة (يليها). تمثل المعلومات دوبلكس الإرسال الكاملة بين بعضها البعض في نفس الوقت علامة الترددات اللاسلكية والقارئ. أحادي الاتجاه يعني أنه يمكنك نقل المعلومات بين العلامات تردد الراديو ذات الاتجاهين والقراء، ولكن في نفس الوقت لنقل المعلومات في اتجاه واحد فقط.
    في أنظمة الازدواج الكامل ونصف، ردا على العلامة RF يتم إرسالها في حالة من الحقل الكهرومغناطيسي أو الموجات الكهرومغناطيسية المنبعثة من القارئ بها. بالمقارنة مع إشارة القارئ نفسه، RF العلامة إشارة في هوائي الاستقبال ضعيفة، يجب عليك استخدام أسلوب انتقال المناسب، وذلك للإشارة إلى إشارة الفرق والترددات اللاسلكية قارئ البطاقات خارج. في الممارسة العملية، سيتم تحميل نقل البيانات من العلامة RF القارئ إلى تقنيات الحمل تعديل انعكاس العام على بيانات بطاقة تردد راديو صدى (وخاصة بالنسبة السلبي أنظمة بطاقة RFID).
    طريقة توقيت هو على النقيض من القارئ يشع المجالات الكهرومغناطيسية وقت قصير قطع دوريا. ويتم تحديد هذه الفواصل الزمنية بطاقة الترددات اللاسلكية، ويستخدم لنقل البيانات من القارئ بطاقة الترددات اللاسلكية. في الواقع، وهذا هو عمل الرادار نموذجي. طريقة توقيت العيب هو أن: عندما يكون القارئ يرسل متقطعة انقطاع إمدادات الطاقة RF العلامة، التي يجب أن تعوض عنها عبء كبير بما فيه الكفاية أو مكثف مساعد البطارية الإضافية.

    تردد 5.Operating
    وعادة ما يطلق على تردد القارئ تستخدم لنقل الترددات نظام RFID. تردد التشغيل المشترك لل125KHZ التردد المنخفض، 134.2kHz و13.56MHZ وهلم جرا. أنظمة التردد المنخفض عموما يشير إلى تردد التشغيل أقل من 30MHZ، وتيرة العمل النموذجية: 125KHZ، 225KHz، 13.56M، الخ هذه التطبيقات تردد تردد الراديو نظام تحديد عموما والمقابلة المعايير الدولية لتقديم الدعم لها. وتتمثل الميزة الأساسية هي أن انخفاض تكلفة البطاقات الالكترونية، وكمية صغيرة من البيانات المخزنة في العلامة، والقراءة مسافة أقصر، وشكل التنوع سمة الإلكترونية (بطاقات والخواتم والأزرار على شكل قلم)، قراءة الهوائيات ليست قوية انتظر. 
    أنظمة عالية التردد عموما يشير إلى تردد التشغيل أكبر من بسرعة 400MHz، والفرقة العاملة نموذجية بما يلي: 915MHz، 2.45GHz، 5.8GHZ وهلم جرا. لديها أنظمة HF في هذه النطاقات أيضا عدد كبير من المعايير الدولية لتقديم الدعم لها. الخصائص الأساسية للنظام عالية التردد هو العلامة والقارئ الالكترونية تكاليف مرتفعة، وكمية البيانات المخزنة في بطاقة أكبر مسافة القراءة (تصل إلى بضعة أمتار إلى 10 مترا)، على التكيف مع الصيام الحركة كائنات أداء أفضل ، وكان الشكل العام للبطاقة على شكل هوائي وعلامة الالكترونية قراءة هوائي اتجاهي قوي.

    6.Classification
    منتجات تكنولوجيا RFID المستمدة حول ثلاث فئات رئيسية: منتجات تتفاعل السلبي، منتجات تتفاعل النشطة، منتجات تتفاعل شبه النشطة.
    سلبية تطوير المنتجات وتتفاعل من أقدم وأكثر نضجا، وسوق المنتجات الأكثر استخداما على نطاق واسع. على سبيل المثال، بطاقات الحافلات، وكافيتريا وجبة بطاقة، والبطاقات المصرفية، وبطاقات وصول الفندق، وبطاقات الهوية من الجيل الثاني، وما إلى ذلك، وهذا يمكن رؤيته في كل مكان في حياتنا اليومية، هي في وثيقة نوع الاتصال الطبقة تحديد الهوية. والمنتجات الرئيسية هي التردد المنخفض من 125KHZ، وارتفاع 13.56MHZ تردد، 433MHZ UHF، UHF 915MHZ. 
    منتجات نشطة تتفاعل، وضعت ببطء في السنوات الأخيرة، وخصائص التعرف الآلي بعيد المدى، وتحديد ضخمة مساحة الطلب والسوق إمكاناتها. في مجال التعرف الآلي بعيدة المدى، مثل السجون الذكية والمستشفيات ذكية، وقوف السيارات الذكية، والنقل الذكية، المدينة الذكية، أذكى كوكب والشبكات المادية وغيرها من مجالات التطبيقات الرئيسية. RFID النشطة في هذا المجال ظهرت في كل مكان، هي بعيدة المدى التعرف الآلي. تردد الرئيسي نتاج 433MHZ UHF، والموجات الدقيقة 2.45GHZ و5.8GMHZ.
    منتجات منتجات تتفاعل وتتفاعل الايجابي والسلبي، تحدد خصائصها المختلفة والتطبيقات المختلفة ووضع تطبيقات مختلفة، وأيضا مزاياها. ومع ذلك، في هذا النظام، ونحن تسليط الضوء على مجموعة من المنتجات وتتفاعل شبه النشطة، وتتفاعل بنشاط وتتفاعل السلبي بين مجموعة المنتجات RFID النشطة والمزايا RFID سلبية في واحد، وتحديد المواقع بدقة داخل وخارج إدارة الوصول والمناطق الموظفين، وإدارة موقع الإقليمية، إدارة محيط والاسوار الالكترونية وأجهزة الإنذار الأمنية، وما إلى ذلك لديه ميزة كبيرة.
    منتجات تتفاعل شبه النشطة، جنبا إلى جنب مع مزايا المنتجات المنتجات وتتفاعل وتتفاعل الايجابي والسلبي، مما اثار التردد المنخفض التردد 125KHZ، و2.45G الميكروويف تسمح ميزة. تكنولوجيا شبه النشطة وتتفاعل، وتسمى أيضا منخفضة تنشيط التكنولوجيا الزناد، واستخدام التردد المنخفض وتحديد المواقع بدقة وثيق، والموجات الدقيقة تحديد بعيدة المدى وتحميل البيانات من أجل حل تتفاعل بنشاط بسيط وتتفاعل السلبي توجد وسيلة لتحقيق وظيفة. ببساطة، وهذا هو قريب من موقف تفعيل وتحديد بعيدة المدى وتحميل البيانات.
    RFID شبه النشط هو وسيلة سهلة للتعامل، بسيطة وعملية مرونة الطلب ومناسبة بشكل خاص لأتمتة وتكنولوجيا التحكم لعمل هوية دون تدخل بشري، يمكن أن تدعم وضع للقراءة فقط من العملية يمكن أيضا أن تدعم القراءة ووضع الكتابة، و من دون اتصال أو الهدف. مجانا للعمل في البيئات القاسية، والمنتجات RF قصيرة المدى لسنا خائفين من الشحوم والغبار والتلوث والبيئات القاسية الأخرى، يمكن أن يحل محل قانون نقابة المحامين، على سبيل المثال، على الكائنات المسار مصنع خط التجميع. المنتجات RF المستخدمة لحركة المرور لمسافات طويلة، بعد اعتراف تصل إلى عشرات الأمتار، مثل جمع التعرفة أو تحديد حالة مركبة.
    
   فوائد 7.System
    RFID هو وسيلة سهلة للتعامل، بسيطة وعملية مرونة الطلب ومناسبة بشكل خاص لأتمتة وتكنولوجيا التحكم لعمل هوية دون تدخل بشري، يمكن أن تدعم وضع للقراءة فقط من العملية يمكن أيضا أن تدعم القراءة ووضع الكتابة، ودون اتصال أو مشهد؛ يمكن أن تعمل بحرية في مجموعة متنوعة من البيئات القاسية: منتجات RF قصيرة المدى لسنا خائفين من الشحوم والغبار والتلوث والبيئات القاسية الأخرى، يمكن أن تحل محل قانون نقابة المحامين، على سبيل المثال، على الكائنات المسار مصنع خط التجميع. المنتجات RF المستخدمة لحركة المرور لمسافات طويلة، والتعرف على مسافة تصل إلى عشرات الأمتار، مثل جمع التعرفة أو التعرف على حالة مركبة. راديو نظام تحديد الترددات لديه الجوانب الرئيسية التالية من مزايا النظام:
    سريعة وسهلة لقراءة: قراءة البيانات من دون ضوء، حتى من خلال التعبئة والتغليف ل. فعالية تحديد مسافة أكبر، عند استخدام العلامة النشطة يأتي مع بطارية، والاعتراف الفعلي مسافة تصل إلى 30 مترا.
    تحديد السرعة: تسمية في المجال المغناطيسي، يمكن للقارئ أن يقرأ على الفور المعلومات، ويمكن التعامل مع تسميات متعددة في تحديد الدفعة.
    سعة البيانات: السعة القصوى بيانات الباركود ثنائي الأبعاد (PDF417)، كما يمكن تخزين ما يصل إلى 2725 أرقام. إذا الرسائل، وسعة التخزين ستكون أقل؛ بطاقة RFID يمكن توسيعها إلى عشرات K وفقا لاحتياجات المستخدمين.
    حياة طويلة، مجموعة واسعة من التطبيقات: نظام الاتصالات اللاسلكية لها، بحيث يمكن تطبيقها على الغبار، والنفط، والتلوث العالية والنشاط الإشعاعي، والتعبئة والتغليف المغلقة التي تجعل حياتهم أكثر بكثير من قانون نقابة المحامين المطبوعة.
    يمكن تغيير البيانات التسمية حيوي: مبرمج يمكن استخدامها لإرسال البيانات لنقل وظيفية تتفاعل الوسم التفاعلية ملف البيانات المحمولة، والكتابة وقتا أقل مقارنة مع طباعة الباركود.
    تحسين الأمن: لا يمكن إلا أن تكون جزءا لا يتجزأ أو تعلق على أشكال مختلفة، وأنواع من المنتجات، ولكن أيضا يمكن قراءة وكتابة بطاقة البيانات المحمية بكلمة سر، وذلك ليكون هناك أمن العالي؛
    دينامية الاتصالات في الوقت الحقيقي: تسمية ما بين 50 و 100 مرة في الثانية الواحدة، وتيرة التواصل مع القارئ، طالما يتم إرفاق علامة وتتفاعل الأجسام تظهر ضمن مجموعة فعالة من القراء تحديد الهوية، فإنه يمكن تتبع ومراقبة وضعهم بشكل حيوي.