منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > بطارية الرصاص الحمضية
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

بطارية الرصاص الحمضية

بطارية الرصاص الحمضية

هيلين لي SMQT 2016-07-05 11:18:52

بطارية الرصاص الحمضية

هي أجهزة ومجردة تخزين الطاقة اللازمة للقائمة بذاتها نظام توليد PV.  

البطارية الحمضية التي الأداء تم تصميمه خصيصا مناسبة لتطبيق الجيل الكهروضوئية. شحن البطارية والتحكم التفريغ مع أقصى القوة الكهروضوئية مجموعة هي النقطة الرئيسية لزيادة كفاءة نظام توليد. في هذه الورقة، تم تصميم نظام التكوين الجديد مع مواز لشحن البطاريات. وانخفض خطوات تحويل وزيادة كفاءة تحويل النظام. تم تصميم MPPT اثنين من وحدة تنسيق التحكم لزيادة PV الاستفادة من الكفاءة. وفقا لخصائص بطارية مختلفة، هو الأمثل لإدارة البطارية لأداء أفضل وأطول مدى الحياة. يمكن تحسين الأداء والكفاءة الكلية للنظام توليد PV لتطبيق قائم بذاته. النتائج التجريبية للنموذج التحقق من فعالية البروتوكول والاستراتيجية المقترحة. Keywords- بذاتها نظام الكهروضوئية. إدارة البطارية؛ MPPT.  

شاحن الموازي

 I. مقدمة  

وقد وضعت الضوئية (PV) تقنية الجيل بسرعة هذه عدة سنوات. اتجاه الزيادة السريعة في استخدام الطاقة الكهروضوئية هي ذات الصلة لزيادة كفاءة الخلايا الشمسية فضلا عن إدخال تحسينات على تكنولوجيا تصنيع الألواح الكهروضوئية. نظام توليد PV يمكن أن تكون شبكة اتصال أو يمكن أن يكون في أنظمة قائمة بذاتها. نظام PV قائمة بذاتها يمكن تطبيقها على نطاق واسع في والاستجابة للكوارث عسكرية أو مناسبات الطوارئ الأخرى. العديد من المناطق النائية والجزر والمعدات في الحرام الأراضي والمركبات تتطلب أنظمة الكهروضوئية المتاحة بشكل مستمر. في حين أن متوسط ​​متطلبات الطاقة من هذه الأحمال منخفضة عموما، ومتطلبات الطاقة في وقت قصير قد تكون كبيرة. تفاصيل هذه الورقة طريقة التصميم التي يمكن استخدامها لنظام حصاد الطاقة لتقليل التكلفة وحجم نظام توليد الطاقة الكهروضوئية [1،2]. 

البطاريات وأجهزة تخزين الطاقة الكهروكيميائية ويمكن تصنيفها الى عدة مجموعات رئيسية هي: السيارات، والاستعداد، والجر، وسولابطاريات ص. البطاريات الشمسية عادة ما تشهد دورات عميقة متكررة وأنماط الشحن غير النظامية. البطارية الأكثر استخداما على نطاق واسع في نظم الطاقة المتجددة هي نوع هلام، وصيانة مجانية، البطارية الحمضية. أنواع أخرى من البطاريات وتتوفر أيضا مثل النيكل والكادميوم والنيكل والمعدن وهيدريد. كل من هذه البطاريات هي أكثر تكلفة بكثير ويست متاحة بسهولة. ونظرا لضيق الفني التكلفة وكفاءة مجموعة الكهروضوئية لوحة أو بطارية لا يمكن تحسينها في الوقت الراهن. لذلك فقد تلقى كفاءة عالية من مصدر الطاقة اهتماما كبيرا. منذ تكلفة بطارية البنك يلعب دورا أساسيا في تكلفة النظام عموما، فمن الأهمية بمكان أن تعمل على بطارية البنك بعناية، بهدف تمديد العمر التشغيلي لها [3،4].  

يمكن للقوة القصوى الكهروضوئية مجموعة يمكن إخراج يعتمد على الظروف المناخية. من أجل جني أقصى قدر من السلطة من مجموعة وحة الكهروضوئية، ويتم تنفيذ أقصى تتبع باور بوينت (MPPT) عموما تحويل DC-DC بين مجموعة الكهروضوئية لوحة والبطارية. والعاكس خطوة متابعة ضروري لتوفير الطاقة البديلة للأحمال التيار المتردد. وبالنظر إلى أن في اتصال سلسلة، المحولات DC-DC معالجة دائما عن الطاقة المولدة، وانخفاض كفاءة الكلية من قبل العديد من التحويلات. كبديل لهذا التكوين، تم إدخال اتصال موازية للدائرة MPPT في العديد من الصحف [5-8]. 

تقدم هذه الورقة نظام توليد PV قائمة بذاتها مع مواز لشحن البطاريات. ويتم تنفيذ MPPT coordinately من قبل اثنين من المحولات DC-DC. يتم رفع الكفاءة الكلية للنظام منذ أقسام التحويلات DC-DC تقلل. مبدأ العملية، وتعرض تصميم النظام، MPPT خوارزمية التحكم، والنتائج التجريبية وتحليل نموذج مختبر للنظام توليد PV-مستقل في هذه الورقة.