منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > 2016 تجمع الأمن القومي الربيع سوف
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

2016 تجمع الأمن القومي الربيع سوف

2016 تجمع الأمن القومي الربيع سوف

mingqian CPS] صافي 2016-01-11 12:02:54
"يو هيتومي - - 2016 تجمع الأمن القومي الربيع سيكون"

عقد في شنتشن

 ابتداء من السنة. صناعة الأمن الصينية بشرت في وليمة ملحوظا. 2015، أن ننظر في السوق الصينية، وقعت الأمن وغيرها من الصناعات تغيرات عميقة: لأن الإنترنت +، وصناعة الأمن آخذ في التغير. تسريع وتيرة بقاء الشركات للأصلح في تجربة الأمن الرقمي في تسريع الابتكار وتيرة التكامل صناعة يتسارع، والإسراع في دمج الأجهزة الأمنية، وأمن الوطن المدنيين نمو مكافحة السوق يتسارع. تتأثر هذه العوامل، وعدد من المؤسسات في المنافسة الشرسة في السوق وراء الزمن، للخروج من التغييرات تكنولوجيا الانصهار. وخاصة أن المراقبة بالفيديو للأعمال التجارية الصغيرة شنتشن تأثير كبير، هناك عددا من لا التكنولوجيا وأي تأثير العلامة التجارية مباشرة انهيار الشركات الصغيرة، وهناك بعض الشركات في الماضي من الشركة المصنعة يصبح المقاولين أو الخروج من قطاع الأمن، صناعة الأمن يواجه الوضع قاتما.

\

ووفقا للمسح من الصين مجلة الأمن العام، ومعدل النمو على نطاق الصناعة 2014 الأمن من 10.7 في المئة، وقيمة وطنية انتاج صناعة الأمن من 430 مليار دولار. 2015 والأمن القومي انتاج صناعة 486 مليار دولار، أي بزيادة قدرها 13٪. من هذه البيانات، حافظت صناعة الأمن نموا مطردا، ويرجع ذلك أساسا إلى مدينة آمنة، في حالات الطوارئ لمكافحة الإرهاب، وبناء المدينة الذكية والتطبيقات السوق الأمن المدني. 2015 شنتشن معدل نمو صناعة الأمن هو 8٪، أي أقل من متوسط ​​النمو الوطني لصناعة الأمن (13٪)، وبلغت قيمة الانتاج 142 مليار يوان، وهو ما يمثل انخفاضا في نسبة صناعة الأمن ككل. 142 مليار يوان من قيمة الانتاج ، وساهمت المنتجات الأمنية 60 مليار يوان، وهو ما يمثل 42٪، والهندسية وخدمات الأعمال المتكامل لل82 مليار يوان، وهو ما يمثل 58٪. كما انخفض عدد الشركات والموظفين. وبحلول نهاية عام 2015، وشنتشن إدراج شركات الأمن الإحصائية ما مجموعه 4100، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 7 في المئة في العام الماضي، الأمر الذي قلل من الشركات المصنعة أكثر من 280، والهندسة المتكاملة ومقدمي الخدمات لزيادة طفيفة. شنتشن مشكلة لترقية يجب على الشركات الأمنية التي يواجهها.

رابطة صناعة الأمن شنتشن، CPS أنغولا شبكة نظمته مجلة الأمن العام في الصين، مدينة دونغ قوان، تلميذ الضوئية والتكنولوجيا المحدودة عنوان "الوطنية الربيع الأمن 2016 جمع سيكون" يوم 7 يناير فى شنتشن نافذة على العالم قيصر عقدت القصر.

في جمع الاجتماع، ونحن نفذت "2016 الصين الأمن منظور جديد"، والحوار. عضو شنتشن للمؤتمر الاستشارى السياسى ونائب رئيس رابطة صناعة الأمن شنتشن البلدية، وخدم يانغ بينغ رئيسا للحوار أنغولا وسائل الإعلام برئاسة الناس، والضيوف المشاركة هي: المراقبة الأمنية صناعة التخزين الصيني تحالف الرئيس ونائب الرئيس، سيجيت تكنولوجي ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشمس دان العالمي، رئيس الصين، الصين صناعة الطائرات بدون طيار مدير التحالف، المدير القطري لالنسر الطيران والتكنولوجيا المحدودة لونغ هونغ سونغ، رئيس الصين القياسات الحيوية التكنولوجيا والابتكار الصناعة التحالف، فو وي، شنتشن تكنولوجيا الأمن المحدودة رئيس تشانغ شاولين، الصين بناء صناعة تحالف رئيس الحكمة، وشيامن التكنولوجيا الالكترونية المحدودة، المدير العام لشركة Nike دي مياو قوه دونغ، وإنفاذ القانون الصيني الابتكار التكنولوجي مسجل رئيس التحالف الصناعة، الجناح الشرطة شنتشن والتكنولوجيا المحدودة رئيس رونغ تشين، وأنظمة الأمن الصيني الابتكار التكنولوجي التكامل رئيس تحالف الصناعة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات شنتشن فو جين تيانوي رئيس المحدود فو كو نهر، تنبيه خبى شبكة الأمن المحدودة Gengwen هاي، المدير العام، نائب المدير العام لشنتشن المحدودة DVISION لو ثابت. سوف يكون الحوار تنسق صناعة الأمن على ليان مناطق الاتحاد المختلفة وناقش مضمون التعاون عبر الحدود.

\

الجمعية الصينية الأمن، الرئيس الفخري ليو شياو تشوان اللواء السير ريتشارد التحالف الأمني ​​العالمي، وزارة كبير خبراء المعدات شرطة الأمن العام السيد تاو جيون شنغ، ووزارة المكتب الإعلامي العلوم والتكنولوجيا، نائب المدير السابق، وشنتشن الأمن الماشية 晋先生 جمعية مدير لجنة الخبراء، أورومتشي حكومة بلدية نائب الأمين العام السيدة شانغ يولان، مدير السيد ما Jianshan من إدارة شرطة مقاطعة جيانغشي الأمن العام، والسيد وانغ Yinqi الاتحاد شنتشن الرئيس، الفيديو شرطة بلدية شنتشن مكتب الامن العام مفرزة نائب نقباء السيد تشن Baojun، السيد مدير بلدية شنتشن مكتب الامن العام 石敬铭 Jifang بان وزير الصناعة والتجارة السيد وو شياو تشونغ شنتشن، رئيس مجلة الأمن العام الصينية، سكرتير الحزب رابطة صناعة الأمن شنتشن، رئيس يانغ السيد جين تساى، مدينة دونغ قوان، تلميذ الضوئية والتكنولوجيا المحدودة رئيس مجلس الإدارة السيد تشانغ Pinguang، الصيني المراقبة الأمنية صناعة التخزين تحالف رئيس، نائب رئيس سيجيت العلوم والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، رئيس آسيا والمحيط الهادئ، وملكة جمال صن دان، رئيس الصين ومضيق اثنين رئيس رئيس التبادل الاقتصادي والتجاري جمعية Wangzhong تشيوان الشاطئ نبيلا، السيد المدير، فوتيان منطقة شنتشن مركز خدمة المؤسسة 冯向阳، رئيس الصين UAV الصناعة التحالف السيد سونغ كونغ، الصين بيومتري صناعة تكنولوجيا التحالف 张少林 أولا الصحة والحكمة الصينية رئيس بناء تحالف الصناعة السيد مياو قوه دونغ، الصين الابتكار التكنولوجي عرض صورة رئيس تحالف الصناعة السيد جي قانغ، الصيني مسجل إنفاذ القانون رئيس التحالف الصناعة السيد تشين رونغ، والأمن الصيني تكامل النظم العائد رئيس تحالف الصناعة السيد فو كو نهر، تاكوغراف الذكية رئيس تحالف الصناعة السيد تانغ يونغ الصين، ومواقف رئيس الصين سحابة صناعة تحالف السيد تان Youbin، الصينية مجلس الوزراء الرصاص الذكية رئيس تحالف الصناعة السيد لي كوان والجذور الأخرى الجميلة بن ومن قوانغتشو، ودونغ قوان، وتشوهاى، كونمينغ، ويوننان، وقوانغشى وهاينان وشيامن وتشيوانتشو، ونانتشانغ، وهانغتشو ونانجينغ وشانغهاى وتشينغداو، شاندونغ وخبى وخنان وهوبى وهونان، وتيانجين شمالي بكين ومنغوليا الداخلية وقانسو ونينغشيا وتشينغهاى وشينجيانغ و29 محافظات أخرى ومنطقة ذاتية الحكم والعلوم الأمن العام والتكنولوجيا، وجمعيات الأمن و 26 رئيس مقاطعة الشركات الأمنية المسؤولة عن ما مجموعه أكثر من 1000 شخص تجمعوا على طاولة الصداقة.

\

مدينة دونغ قوان تلميذ الضوئية والتكنولوجيا المحدودة الرئيس تشانغ المنتجات الخفيفة

\

الشمس دان الصينية المراقبة الأمنية تخزين الصناعة رئيس التحالف، نائب رئيس سيجيت العلوم والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، ورئيس الرئيس الصيني لآسيا والمحيط الهادئ

\

حكومة بلدية اورومتشي نائب الأمين العام شانغ يولان

\

سكرتير الحزب رابطة صناعة الأمن شنتشن، رئيس يانغ فقط

ووفقا للتقرير السنوي للرابطة سكرتير الحزب رابطة صناعة الأمن شنتشن، رئيس المعرض السيد يانغ جين تساي كما أكبر جمعية في البلاد، الأكثر تأثيرا المحلية الأمن، وشنتشن، رابطة الأمن شنتشن هو المسؤول عن وزارة الشؤون المدنية الباب تصنيف رابطة 4A الصف، وأكثر من 1700 أعضاء القائمة، وأكثر من 100 عضو جديد كل عام، وأعضاء في جميع أنحاء البلاد 26 مقاطعات ومدن. بداية كل عام في حفل الاستقبال السنوي الكبير هنا هي موضع ترحيب من جميع انحاء البلاد جمعية الأمن شنتشن الى ممثلي قطاع الأعمال والفائزين. كأعلى القطاع في البلاد الامني السنوي، أكبر حدث لصناعة الأكثر تضررا حتى الآن أنه تم عقد الدورة التاسعة بنجاح. وهو يجمع بين أشهر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، والخبراء والعلماء والمسؤولين الحكوميين المسؤولين عن الصناعة، أصبحت صناعة الأمن صناعة الاتصالات الأكثر نفوذا والحوار ومنصة لتبادل. ويمكن القول بأن الحكمة صناعة الأمن تجمع العيد شره.

الصين الصناعة الأمن بعد ثلاثين عاما من التنمية، أصبحت صناعة هامة في الاقتصاد الوطني لا غنى عنه، والاهتمام أكثر وأكثر من جميع الأطراف. تقديرا لتطوير صناعة أمن الصين قد قدمت مساهمات بارزة الناس، من خلال "جائزة المساهمة المتميزة للثالثا الصين الأمن" مجلة الأمن العام الصيني أعلن. بعد ستة أشهر من التحضير، والحكم، لديها الأمنية الصينية المساهمة المتميزة لجنة جائزة البلاد بما في ذلك استلام الإدارات الحكومية المسؤولة عن مصادر صناعة الأمن، ورئيس جمعية الأمن والخبراء التقنيين والشخصيات ذات الصلة من 36 ملفا من أربعة جوانب تساهم في تطوير هذه الصناعة، والابتكار، والمسؤولية الاجتماعية والنفوذ والأعلاف الأخرى إيجاد خط البعثة، النظر بصورة شاملة، وتحدد في نهاية المطاف "الصين الثالث المعلقة الأمن ائحة جائزة المساهمة". وهم: لي Mingfu، نائب مدير وزارة مركز مكافحة الإرهاب الأمن العام، ومدير تقنية المعلومات في مقاطعة خبى الأمن العام تكنولوجيا تشنغ دونغ شنغ، مقاطعة قانسو الجمهور ترك مكتب العلوم والتكنولوجيا مدير إدارة كونغ بو مدير إدارة تقنية المعلومات في العلوم والتكنولوجيا لمقاطعة تشينغهاى مكتب الامن العام تشاو جيان بينغ، نينغشيا ذاتية الحكم لمكتب الأمن العام هو Yinping المعلومات العلمية والتكنولوجيا، ومدير مكتب الامن العام فى مقاطعة هوبى وانغ يوهوي إلكتروني، مكتب الأمن العام في شنغهاي نائب رئيس فيلق الأمن تشاو يوان مينغ، والتعليم والتدريب في مدير مديرية الأمن العام لو مين دونغ جيانغشى، مدير المكتب الإعلامي مكتب هونان الأمن العام تشو جي، وشاندونغ وزارة مقاطعة الأمن العام، مدير جي Fangban منغ شياو قوانغ، مدينة تشانغتشو بمقاطعة جيانغسو مكتب مقاطعة الأمن العام مفرزة من فرع مكافحة التكنولوجيا الكابتن رن تشى.

وكانت جائزة المساهمة الصين الأمن البارزة للالقصد الأصلي لتعميق فهم الناس خارج عملية تطوير صناعة من صناعة أمن الصين، في حين أن الصينيين رائدة صناعة الأمن الذين يظهرون الاحترام والتقدير، والناس مع شركات خدمات جليلة في صناعة لإعطاء الدعاية والاعتراف، وبالتالي تسجيل تاريخ تطور من عقدة الذاكرة الرئيسية الصناعة.

تم تقديمه في جمع عشرة المتطورة صناعة المنتجات الأمنية السنوية أصبح حفل ​​توزيع الجوائز السنوية لعلامتها التجارية للشركات تقدم مجموعة واسعة من المنصات، مع قيمة العلامة التجارية الضخمة. بعد عام من التقرير، عرض، تعليق الانتخابات، يتم تحديد الحالية العشرة الأوائل المتطورة المنتجات بعناية من 125 منتجات، بعد هذا الإعلان، ما مجموعه 39 المنتجات تبرز، بما في ذلك الكاميرات عالية الوضوح الشبكة، منصة / تخزين سلسلة الجهاز، سلسلة الأمن ذكي، ذكي سلسلة الرئيسية أربع فئات من الجوائز. باناسونيك، وسامسونج، Hikvision، تشجيانغ داهوا، يو البصرية، تايكو وغيرها من منتجات المؤسسة الحائز على جائزة. التكنولوجيات الجديدة والمنتجات الجديدة هي دائما السوق الاحترار "سخان"، "الصين العشرة الأمنية المتطورة منتج "في صناعة تسبب رد فعل إيجابي، وصناعة ثبت تركز مرة أخرى على المنتجات الجديدة.

وفي الوقت نفسه، في هذا التجمع كان أيضا أعلن رسميا "الرابعة الصين الامن العلامات التجارية العشرة الأوائل الأكثر تأثيرا" على جائزة "، وJingyongzhuangbei المركز الثاني عشر علامات تجارية" الجائزة. في الاجتماع، من أجل تحسين GeZongLianHeng اللعب التوالي الوحدة والتعاون بين تحالف بين هذه الصناعة، والمراقبة الأمنية التحالف الصيني صناعة التخزين، الصين UAV الصناعة التحالف، الصين ابتكار التكنولوجيا البيومترية الصناعة التحالف، الصين الحكمة بناء تحالف الصناعية، الصيني مسجل إنفاذ القانون الابتكار العلمي والتكنولوجي وقع تحالف الصناعة الجديدة، والصين الأمن تكامل الأنظمة الابتكار التكنولوجي الصناعة التحالف، الصين الابتكار التكنولوجي عرض الصور وتحالف الصناعة وائتلاف صناعات الخدمات ثمانية المشهد الشرطة الصينية نقيب اتفاق التعاون الاستراتيجي.

ثم، رابطة صناعة الأمن شنتشن ومركز البيانات في مدينة قوييانغ، وقعت تبادل البيانات الكبيرة اتفاق التعاون الاستراتيجي في مجال التطبيقات التجارية؛ وقعت الشركات الوطنية 40 الأمن التخلص من الذخائر المتفجرة معدات البحوث والتطوير والإنتاج والتوزيع والتخلص من الذخائر المتفجرة الأمن الصناعة التحالف أطلقت الصين اقتراح أسس.

في عام 2015، على الرغم من تأثير عوامل مختلفة، صناعة أمن الصين مازال يحقق التطور السريع والنمو للعام بأكمله ما يقرب من 11٪. الآن، والأمن دخلت عصر عالية الوضوح الاستخبارات لرصد ذكي، فيديو HD، التعرف الآلي، ونظام التشغيل الذكي كممثل للتطبيقات الذكية شعبية على نطاق واسع. مع تطور متعمق لأمن تكنولوجيا المعلومات والاستخبارات والشبكات، والحوسبة السحابية، ورصد المحمول، والربط الشبكي، ولعب الثلاثي وأخرى جديدة وقد اكتسبت مفاهيم وتقنيات شينغ.

2016، تطبيق الناجمة عن التغير الأعمال أمن الإنترنت، سيكون محركا هاما المقبل من النمو الاقتصادي لصناعة الأمن. مع ظهور منتجات الأمن ذكي، ذكي ومبتكر الناشئة، ومستقبل صناعة أمنية كاملة من التوقعات لانهائية. سوف تجمع دعونا تكون نقطة الانطلاق والعمل معا، والتي تصور صناعة الأمن مسارا جديدا للتنمية.