منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تحليل ناقوس الخطر لتطوير المنتجات والأسواق
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

تحليل ناقوس الخطر لتطوير المنتجات والأسواق

تحليل ناقوس الخطر لتطوير المنتجات والأسواق

سمقت 2016-05-31 09:01:46

ومع تحسن مستويات المعيشة قد تحسنت الناس الشعور بالأمن تبعاً لذلك. ولكن بعض الناس لا تزال تنتظر بعض السرقات المنزليةإنذارقد يحدث، مما تسبب في إنذار المغلوطة ولا يمكن أن ينتشر. زيادة الوعي بالأمن، وتطبيق أكثر تشدداً للإنذار، توسيع طلب السوق إنذار ضد السرقة.

1

    مجالات التطبيق إنذار

    التنبيه كأحد المنتجات الأمنية التقليدية، والطلب في كل مكان، في جميع المجالات بحاجة إلى التنبيه. التقليدية في المجال العسكري، لا سيما في بعض الحاجة سرية من المناسبات، على إنذار ضد السرقة لاحتياجات كبيرة، ومقارنة حقل التطبيق هذه هو من ميزات كبيرة، مجموع النسبية أكبر؛ وفي المجال المالي، والسوق قد يميل إلى مشبعة، حاليا الرئيسي تأخر الصيانة ومنتجات للاستبدال، ولكن مصرف الادخار الوطني وظيفة لإنشاء وإدارة الاتحاد الائتماني لمواصفات يجعل هذا حقل وأصبح قلق السوق من التركيز؛ والمدرسة، جامعة خاصة بناء حرم جديد، وحول المدينة الجامعية، مشروع الطلب أيضا مقارنة كبيرة؛ والمصانع والمدنيين في مرحلة بدأت اثنين حقل، وميزات؛ وميدان المدنية أكثر تركيزاً على المنتجات الجميلة والخدمة وعملية بسيطة وجوانب السوق الرئيسية تتركز في كبير المجتمع الجديد؛ الميدان المصانع نظراً لأن معظم المصنع إلى ياماتو في الهواء الطلق للميزات، نظام الوقاية من الأقاليم الأسبوع هو تطويره للتركيز.

    نوع التنبيه

    ووفقا لمبدأ الإنذارات، الإنذار لا تزال لديها عدة أنواع.

    الزجاج المكسوركاشف: يتم استخدام الميكروفون بيزو، شنت على وجه الزجاج، كما كشف الوحيدة الفعالة عالية التردد لكسر الزجاج سليمة، ليست عرضه للاهتزازات الناجمة عن رد فعل الزجاج نفسه. كاشفات الأشعة تحت الحمراء: أي كائنات بسبب الحرارة السطحية المختلفة سوف تشع كثافة الأشعة تحت الحمراء تتراوح بين... كشف الأشعة تحت الحمراء وهي تستخدم أساسا لنقل كائن الكشف وسائر الغزوات، عندما يدخل الجسم مجال الكشف والإشعاع الحرارة ثابتةالأضرار، أدى إلى تغيير في الإشعاع الحراري، إشارة أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء بعد تلقي التضخيم، والتجهيز، وإنذار. الحب

    الموجات الدقيقة للكشف عن الأشعة تحت الحمراء: جهاز يستخدم عادة في أنظمة إنذار، واحدة من مجموعة مبادئ العمل من الأشعة تحت الحمراء والموجات الدقيقة في كل واحدة. عند كاشف الأشعة تحت الحمراء والموجات الدقيقة مع إشارة التنبيه في الوقت نفسه، سوف يكون التحقيق إنذار الإخراج، الحد من إيجابيات كاذبة غير ممكن. مسبار الموجات تحت الحمراء لديها مجموعة متنوعة من نماذج، كشف مختلفة المدى.

    كاشف حركة الموجات: هو استخدام موجات راديو عالية التردد العالي التردد الدوبلري كوسيلة لكشف، وفتح الفضاء أو بلازا. الميكروويف موجات راديو ذات تردد عال جداً، الطول الموجي أقصر وأسهل للكائن، وفقا لموجة الحوادث وينعكس الانجراف تردد الموجه، يمكنك الكشف عن الكائنات التسلل.

    كاشف الباب المغناطيسي: تثبيت المستخدمة على نطاق واسع، ومنخفضة التكلفة، وسهلة، ولا تتطلب تعديلات وصيانة أجهزة الكشف. ويمكن تقسيم المغناطيسية التبديل وحدة متنقلة ووحدة إخراج. الأجزاء القابلة للإزالة مثبتة على الأنشطة المتعلقة بالأبواب والنوافذ؛ وأجزاء الإخراج المثبتة في Windows المناسبة والأبواب، وتثبيت المسافة اثنين لا يتجاوز 10 مم.

    من منظور استعماله، إنذار ضد السرقة مثل إنذار السيارة،جهاز استشعار البابأبواب أمنيةنظام مضاد للسرقة والسلع الإلكترونية، وهلم جرا.

    السلع الإلكترونية نظام مضاد للسرقة المشار إليها كنظام EAS، تتكون أساسا من ثلاثة أجزاء: الإلكترونية أجهزة الاستشعار (أو العلامة)، وحدة فك ترميز (أو إزالة) وكشف (الكشف). تثبيت في وصول إجمالي العملاء في المركز أو قناة مجموعة خاصة للكشف عن الخروج. عندما اللصوص تحمل البضائع دون أجر الكشف عنها من خلال باب الخروج، بعد الكشف عن النظام قمة شرق آسيا سوف تعطي تحذيراً. قمة شرق آسيا النظام هو مركز كبير للتسوق، سوبر ماركت، وواحدة للتكنولوجيا الأمنية الأكثر استخداماً.

    نظام الباب نظام إنذار أمن، المغناطيسية إذا لم يكن الكثير من الاهتمام ليس من السهل أن نرى. الأساليب العامة لأفراد العصابات من الباب للوصول إلى السكن هناك نوعان: واحد سرقة مفتاح رئيسي، فتحت الباب؛ والثاني استخدام أدوات لإجبار الباب مفتوحاً. بغض النظر عن طريقة لدخول أفراد العصابة، لديه لفتح باب المنزل. مجرد اللصوص فتح الباب، الباب وإطار الباب سيكون التحول، واستشعار الباب والمغناطيس كلا التشرد وإشارات (الراديو) أطلقت فورا المضيف والمضيفة ناقوس الإنذار والاتصال الهاتفي من رقم الهاتف مسبقاً 6.

    إنذار للسيارة هو جهاز إنذار المثبت في السيارة. وإذا اضرب رجل، التأثير، أو تتحرك السيارة، وأجهزة الاستشعار وسوف يرسل إشارات إلى وحدة تحكم تشير إلى شدة الاهتزاز. وفقا لشدة الاهتزاز، أصدرت وحدة تحكم صوت تحذير أو إنذار كامل. في محاولة لردع اللصوص وفورا بإخطار لمالكي المركبات.