منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الطلب لص منزل السوق إنذار تسعة الحس السليم لشراء اعرف
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

الطلب لص منزل السوق إنذار تسعة الحس السليم لشراء اعرف

الطلب لص منزل السوق إنذار تسعة الحس السليم لشراء اعرف

موقع معرض الأمن 2016-07-07 15:26:04
وفقا لوزارة الأمن العام والإحصاءات، وتسببت في خسارة سنوية بسبب الأسرة السطو حتى يصل إلى 1.13 تريليون يوان. خصوصا مع هدم الجدار، ومن ثم بناء مجتمع مفتوح من تنفيذ السياسات، واحتمال زيادة المجتمع السرقة سرقة، الاحتياجات الأمنية الذكية من الأسر في المناطق الحضرية ستكون أكثر قوة. في السنوات الأخيرة، وارتفاع في نهاية السكنية ونظام إنذار ضد السرقة ذكاء، أصبحت واحدة من نقاط البيع الرئيسية لمبيعات شركات التطوير العقاري.

إنذار الأسرة يمكن تقسيمها إلى جهاز إنذار، السلامة من الحرائق، حارس المراقبة الثلاث.

جهاز إنذار: هنا، والأمن، ونظام غير الأمنية من المعتاد. المجال الأمني، ونظام المنزل الذكي سيفتح "وضع المنزل" أو "وضع السكون" تلقائيا، لم يكن لديك ما يدعو للقلق بشأن نسيان لإغلاق الباب والنوافذ، وأنها ليست جديدة، أو عند الذهاب إلى النوم.

النار: السيطرة الدخان المطبخ التركيز ونظام الإنذار، وتسرب الغاز تكنولوجيا تحديد الإنذار، نظام إمدادات المياه التلقائي وهكذا هم أصحاب تصميم المنزل الذكي ثم عندما تولي اهتماما.

رصد الجارديان: معظم ذكي نظام المراقبة المنزلية أيضا في تصميم وتركيب الاعتبارات. سيقوم النظام تلقائيا الكشف عن درجة حرارة الجسم المسنين والنبض والمعلمات الصحية الرئيسية الأخرى، وإرسالها إلى منصة إدارة المنزل الذكي ومركز الرعاية الطبية للكشف السريع للحالات المشتبه فيها والحرجة، سيقوم النظام تلقائيا تفعيل جهاز الانذار عند الضرورة. فيلا الأسرة المسنين، فمن الأهمية بمكان جدا.

الميزة الرئيسية إنذار ضد السرقة هو استخدام أنواع مختلفة من أجهزة الكشف على الفضاء المحيط والبيئة وأنظمة الأمن حماية مستأجري المساكن العامة للناس. Xiaobian لك تنظيم جهاز إنذار ضد السرقة الرئيسية تسعة الحس السليم لشراء، حتى تتمكن من اختيار الحق والوطن إنذار ضد السرقة.

شراء منزل إنذار ضد السرقة من الحس السليم

شراء منزل إنذار ضد السرقة من الحس السليم 1: نظام لص منزل إنذار لاسلكي هو الخيار الأول

لماذا تختار لاسلكية ذلك؟ أعتقد أننا قبل تركيب إنذار ضد السرقة، والأسرة هي بالتأكيد زخرفة جيدة، ويشمل كل سطر خطوط الهاتف منظمة تنظيما جيدا، والكابلات، وما إلى ذلك يتم معالجتها في هذا الوقت إذا كنت تشتري جهاز انذار ضد السرقة السلكية، التي كرس جهوده التجديد لا تهلك القول، بعض الخطوط في غرفة مشى القبيحة جدا، والأكثر فظاعة هو أنه بمجرد أن تم قطع الخط الرئيسي قبالة، والتنبيه عديمة الفائدة تماما.

لص منزل إنذار 2 شراء الحس السليم: لديك بعض "لمحاربة" القدرة

إذا واجهت بعض لص محنك، تماما مثل فيلم "اللص"، قد تعتقد يتم تثبيت منزلك الانذار ضد السرقة والفكر الأول هو بالتأكيد أول من تدمير ناقوس الخطر. إذا ناقوس الخطر منزلك "هشة" لا معنى له، وذلك ليكون قادرا على تحديد قبل التدمير الكامل للأجهزة الإنذار إنذار ضد السرقة.

لص منزل إنذار 3 شراء الحس السليم: المراقبة عن بعد مهم جدا

كما يقول المثل، 求人不如求己، ويبدو أن الظروف العائلية للآخرين باعتبارها ملكا لهم هو بالتأكيد صفقة جيدة، وبالتالي فإن استخدام الإنذار والمراقبة عن بعد أهمية خاصة، يمكنك توصيل الكابل وخطوط الهاتف التنبيه، تنشأ ظروف غير عادية مرة واحدة في المنزل ، ناقوس الخطر يمكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي أقول لك، يمكنك أن تكون على استعداد لنزع السلاح عن طريق الهاتف، وتسليح.

شراء منزل إنذار ضد السرقة من الحس السليم 4: المضيف للحفاظ على "عمر البطارية"

ما هو الأكثر إحباطا هو أن؟ عندما ناقوس الخطر ليس أكثر من المنزل المعتاد آمن يعمل بشكل صحيح، وبمجرد أن المنزل حقا "ضيف"، وأنها لا تعمل بسبب انقطاع التيار الكهربائي الناجم عن السرقة، لذلك يجب أن يكون هناك استعدادات كاملة للتحضير للظهور ظروف خاصة، الأمر الذي يتطلب المضيف الموجود داخل هناك "بطارية مدمجة في"، الذي يبدأ عندما تعمل على طاقة البطارية للحفاظ على التنبيه.

لص منزل إنذار 5 شراء الحس السليم: تريد تعيين كلمة مرور جيدة

مع الأطفال من أصدقاء الأسر، ويجب شراء مع حماية كلمة السر وأجهزة الإنذار وظيفة، طفل شقي، غريبة، في حين كنت لا تولي اهتماما لضبط المنبه مكافحة سرقة تغير تضر أكثر مما تنفع.

تكون على استعداد لأجهزة التحكم عن بعد متعددة: لص منزل إنذار 6 شراء الحس السليم

إذا كان أفراد عائلتك أكثر ثم إعداد عدد وافر من التحكم عن بعد أمر ضروري، إذا كنت وضعت جهاز التحكم عن بعد فقدت أو اقتيدوا من قبل الآخرين لم يكن لديك صداع، وتحتاج فقط إلى إزالة جهاز التحكم عن بعد يمكنك استخدام الآخرين أ.

لص منزل إنذار 7 شراء الحس السليم: عمل الطوارئ كبير

إذا كان المنزل يحتوي على جسديا ضعيفة جدا كبار السن والأطفال، يمكنك اختيار نوع من المساعدة مع زر التحكم عن بعد، وسهل التشغيل وتوفيرا للوقت.

لص منزل إنذار 8 شراء الحس السليم: الاستقرار هو مفتاح

هذا هو الخيار لا يمكننا أن نتجاهل ناقوس الخطر لجانب واحد، وهو ما يسمى "الاستقرار"، في الواقع، يشير إلى دقة التنبيه، وليس أيضا "حساسة"، وبين الحين والآخر واحد أو اثنين من ايجابيات كاذبة أمر مفهوم، ولكن كل يوم كنت تأتي إلى إيجابية كاذبة، ثم حياتك سوف لن يكون في سلام، ولا تقلق إذا لم يتم تثبيته بعد.

لص منزل إنذار شراء الحس السليم 9: منطقة متعدد أكثر ملاءمة

تحديد مناطق متعددة لص منزل السبب ناقوس الخطر هو أن كل منطقة مستقلة عن النظام، وأنت حر في تسجيل الدخول وحذف كشف عن، في حالة تلف التحقيق، فإن واحدة جديدة تكون قادرة على تسجيل الدخول مرة أخرى، لا تؤثر على الوضع ككل.