منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية تعكس حكمة نظام الضمان
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

كيفية تعكس حكمة نظام الضمان

كيفية تعكس حكمة نظام الضمان

هوانغ هايجينج هوا تشيانغ شبكة الأمن 2016-04-28 16:56:07

    الخلاصة: كما يتم تقديم المزيد والمزيد من الأفكار الجديدة في مجال الأمن، مثل: الطائرات بدون طيار والواقع الافتراضي، والروبوتات، وما إلى ذلك، فإن نطاق هذا النظام الأمني ​​الحكمة أصبحت على نحو متزايد وظائف واسعة ستكون أكثر قوة .

    [CPSالمزيد من البيانات الكبيرة، وذكيةشبكة أنغولا cps.com.cn]2014أمنصناعة إدخال تدريجيا وتعميق مفهوم الإنترنت +، وبالتالي تقديم المزيد والمزيد، وتطبيقات صناعة متكاملة، وبالتالي فإن حجة الحكمة الأمن لدت ببطء. بعد عامين من التطوير، ومفهوم الذكاء الأمن ناضجة تدريجيا، والاستخبارات الأمنية الحالية، والحكمة، وهما الخطوط الآن حيث هم؟ ما يسمى الأمن والأمان التي هي آمنة للصناعة الأمنالغرض. الدفاع: الوقاية، لتعني صناعة الأمن. ويستند هذا ما يسمى الأمن الحكمة، على العلم الحديث والتكنولوجيا لحماية الدفاع الجوي المدني، والدفاع الجسدي، ومكافحة التكنولوجيا يريدون بإحكام على الجمع، وتشكيل نظام أمني كامل. ويمكن تقسيم النظام إلى:فيديو المراقبة،إنذار ضد السرقةوتحليل ذكي،بناء الداخليوالتحكم في الوصول، الخ الفئات الفرعية، وذلك لضمان فعالية عملنا والدراسة والترفيه والنقل والحياة اليومية الأخرى.

فيديو المراقبة

في "رصد عهد التناظرية" فيديونظام مراقبةالمهمة الرئيسية هي لجمع الصور. مع HDكاميرا الشبكةH.265،4K شعبية، البيانات سحابة وغيرها من التكنولوجيات، وقد أعطيت نظام المراقبة اليوم ثلاث بعثات: الرصد والفحص والتحليل. مع كل نوعية رصد صورة أو التباين في التصاعد الآنمعدات للمراقبة بالفيديوالحصول على الصور ليست سوى الخطوة الأولى والأكثر بسيطة. وبعد أن فحص الصورة، التي هي بعض من المعدات البرمجيات الأمامية اختبار المقترحة: ما هو هدف ثابت، وهي الأهداف الحيوية، والتي تحتاج إلى تأمين الأهداف الحيوية. في الواجهة الأماميةكاميرات المراقبةبعد الفحوصات التي اجريت الأهداف المحتملة، وأنظمة الأمن الذكية وتعتمد على السحابة الخلفية، والحوسبة البيانات الكبيرة، تحليل، ما إذا كان هناك خطر الحصول على عوامل موضوعية لتحديد ما إذا كان لتنشيط التنبيه.إذا كاميرات المراقبة التقليدية مجرد زوج من العيون، ثم في الأنظمة الأمنية الذكية وكاميرات المراقبة الذكية هي حراسة على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

إنذار ضد السرقة

نظام إنذار مضاد للسرقةتنتمي دائما علاقة تكاملية مع نظام الرصد، على النحو المذكور أعلاه: عندما يكون نظام مراقبة للقبض على عوامل الخطر، أدت إلى نظام إنذار. ذكي مضاد للسرقة ونظام إنذار نفسها لذلك؟ هل ذكي إنذار ضد السرقة، وأهم مظاهر في حقيقة أن معدل انذار كاذب. مفرط نظام إنذار حساسة يولد معلومات الإنذار المفرطة، وسوف تجعل الناس يشعرون بالتعب، وإضاعة الكثير من القوى البشرية والموارد. الفرق في حساسية على نظام إنذار إذا لم تكن مضيعة للقوى العاملة والموارد، ولكن بمجرد تجاهل تنبيه تهديدا حقيقيا، يمكن أن تكون العواقب وخيمة. لذلك فقد كان جهاز لص ذكي مباحث أمن إنذار أيضا قضية رئيسية، الآن، أولا وقبل كل شيء لبيئات مختلفة، ويتم إضافة أجهزة إنذار ضد السرقة وحدة مراقبة الأجهزة،القياسات الحيويةوحدة، وحدة الشبكات، وحدة فيديو، الأمن المالي الأسرة، الاتصالات الصوتية، أتمتة المنزل، الذين يعيشون مراقبة البيئة وغيرها من المهام في واحدة، ليصبح مدخل محطة ذكي جديد. الثانية، ونوع من التنبيه يمكن أن تزيد من جهاز الكشف: كاشف الأشعة تحت الحمراء من الوصول، واستشعار الباب، كاشفات الدخان، للكشف عن الغاز. من خلال تحليل ذكي من الأجهزة المختلفة، وأقول في النهاية ما إذا كان التهديد الحقيقي، ما إذا تم تمكين ناقوس الخطر.

التحكم في الوصول

نظام مراقبة الدخول هو الأكثر مناسبا "الدفاع" صناعة الأمن للكلمة، متنوعة ولدت في الغالب إلا بعد تهديد من دور، وأنظمة التحكم في الوصول، والعكس بالعكس. نظام التحكم في الوصول اليوم لم يعد مجرد حاجز،باب الأمنمثل بسيط جدا، ولكن لتصميمبطاقة، بناء الداخلي، القياسات الحيوية، وما إلى ذلك مع سلسلة من وظائف "التحقق". وينعكس نظام مراقبة الدخول الذكي بشكل رئيسي في هذه "التحقق" الأماكن الجمع بين جهاز مثل مترو الانفاق، ومراكز التسوق. وينقسم ذكية معدات مراقبة الدخول من عموم السكان إلى ثلاثة مستويات: مستوى إذن حسب الرتبة ومستويات خطيرة. ما يسمى مستوى الامتياز هو أجهزة المستخدم أو وصول المسؤول السيطرة، فإنها يمكن أن دون عوائق جهاز التحكم في الوصول نفسها، والوسيلة الأكثر شيوعا من وصول مثل الحرم الجامعي، ومعظم المعلمين فقط يحمل بطاقة أو قاعدة بيانات سجلت الأجهزة البيومترية، يمكنك حول لهم ولا قوة أو رفع الحجب عن طريق استخدام هذه الأجهزة. المستوى الثاني من خلال الرتب، واستخدم أكثر شيوعا لمترو الانفاق أو مراكز التسوق، ما دام الوصول من خلال رصد البضائع الخطرة أو عقد تذاكر، تذاكر السفر، وما إلى ذلك، يمكن التعرف عليه بواسطة الأجهزة ومضمونة. نظام مراقبة الدخول الذكي، ما ينعكس بصفة خاصة في المستوى الثالث: مستوى الخطر. وينعكس هذا المستوى بشكل عام في جهاز الكشف عن سحبه يريد، دون الحصول على إذن ممتلكاتهم الجسم سارق. على هذا المستوى، ونظام مراقبة الدخول الذكي قفل المدخل، وبدء إنذار أو مهارات دفاعية، أغلقت من التهديد. ولنظام الأمن المخابرات بأكمله، هو مزيج من هذه الأجهزة الذكية. في هذا النظام، كل الجهاز في كل أداء واجباتهم، لتشكيل وحدة متكاملة فعالة وبالتالي بناء نظام أمني. ومع ظهور المزيد والمزيد من الأفكار الجديدة في مجال الأمن، مثل: الطائرات بدون طيار والواقع الافتراضي، والروبوتات، وما إلى ذلك، فإن نطاق هذا النظام الأمني ​​الحكمة أصبحت على نحو متزايد وظائف واسعة تكون أكثر قوة.