منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية اختيار الباب المنتج أقرب
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

كيفية اختيار الباب المنتج أقرب

كيفية اختيار الباب المنتج أقرب

SMQT شبكة 2016-05-17 14:42:41

     إغلاق باب هي رئيس جهاز يشبه الربيع الهيدروليكي عندما فتح الباب عن طريق الضغط بعد الإفراج عنهم، وتغلق الباب، لديها دور كبوابة الربيع، يمكنك التأكد من أن الباب مفتوح، دقيقة وفي الوقت المناسب إغلاق إلى الموقف المبدئي. إغلاق باب الهيدروليكية الحديثة (المشار الغلق) بدأت في أوائل القرن العشرين الأميركيين مسجل براءة اختراع، والذي يختلف من إغلاق باب التقليدية، يتم إغلاقه من قبل السائل في دواسة الوقود لتحقيق تأثير توسيد. إغلاق باب هيدروليكي الأساسية تصميم الفكرة هي لتحقيق السيطرة على عملية الإغلاق، وإغلاق يمكن تعديل العملية لجعل وظائف مختلفة من المؤشرات وفقا لاحتياجات. أهمية لا تكمن فقط وراء الأبواب المغلقة تلقائيا إغلاق الباب، ولكن أيضا لحماية إطار الباب والباب (على نحو سلس مغلقة)، والأهم، وراء أبواب مغلقة أصبح الحديث بناء لا يمكن تجاهل إدارة ذكية من منطوق. باب يستخدم الغلق بشكل رئيسي في المباني التجارية والعامة، ولكن هناك أيضا حالة للاستخدام في المنزل. لديهم العديد من الاستخدامات، حيث أن الغرض الرئيسي هو جعل الباب تغلق نفسها باستمرار، للحد من انتشار الحريق والتهوية داخل المبنى.

     

     باب مبدأ عمل أوثق

     العنصر الأساسي لل والغلق الهيدروليكية الباب، وهو دليل الدعم، معدات نقل، وعودة الربيع، فحص الصمام، رف الغطاس، جوهر صمام خنق وشركة شل، وغطاء، الأختام وقضيب. الإسكان وصلة للعب دور تحديد وربط إغلاق باب وإطارات الأبواب.

     الباب أوثق العمل المبدأ: عندما فتح، حركة قضيب باب محرك الأقراص، ونقل التروس، رف قيادة التحركات المكبس إلى اليمين. في عملية ربيع الغطاس الصحيح هو مضغوط، الحجرة اليمنى من الزيت الهيدروليكي هو أيضا تحت الضغط. تحقق صمام الكرة الغطاس في إطار العمل من الضغط الهيدروليكي لليسار افتتاح، الحجرة اليمنى من خلال الاختيار صمام تدفق الزيت الهيدروليكي في الغرفة اليسرى. عندما اكتمال العملية فتح الباب، ومنذ يتم ضغط الربيع خلال افتتاح والطاقة المرنة التي تراكمت ل صدر، وانغ Zuoce دفع المكبس، والعتاد مدفوعة والغلق دوران رابط، بحيث يتم إغلاق الباب. في عملية الافراج عن الربيع، منذ يتم ضغط غرفة الزيت الهيدروليكي من الباب الأيسر أقرب، وفي اتجاه واحد صمام غير مغلقة، يمكن للالزيت الهيدروليكي تتدفق من خلال الفجوة بين السكن ومكبس، وعبر فتحة والغطاس 2 من المادة صمام خنق الأساسية مجهزة مسار التدفق مرة أخرى في الحجرة اليمنى. ولذلك، فإن الزيت الهيدروليكي على إطلاق سراح الربيع يشكل مقاومة، وهذا هو، من خلال خنق لتحقيق تأثير التخزين المؤقت، أغلقت الباب السرعة التي تسيطر عليها. الجسم صمام خنق يمكن تعديلها للسيطرة على مختلف قطاعات السفر، متغير سرعة إغلاق. وإن كانت هناك اختلافات بين المصنعين مختلفة من الهيكل إغلاق باب، الحجم، ولكن المبدأ هو نفسه.

     إغلاق باب الفئة

      كلوسرس فئة يمكن تقسيمها إلى: أعلى إغلاق باب الخارجي وجزءا لا يتجزأ، إغلاق باب المضمنة وراء الأبواب المغلقة في نهاية (الربيع)، إغلاق باب العمودي (الرأسي بنيت حاجز الباب المغلق) وأنواع أخرى من إغلاق باب.


      إغلاق باب استخدام وحدد إشعار

      إغلاق باب يجب أن تفي GB2698-2005 معايير وطنية، لغرض باب النار يجب الغلق أيضا تلبية GA93-1995 "إغلاق باب النار اختبار" المتطلبات.

    الغلق عوامل اختيار التي ينبغي النظر فيها هي: وزن الباب، باب عرض، تردد فتح الباب ومتطلبات الاستخدام مع استخدام بيئة. عرض من وزن الباب وإغلاق باب هو نماذج مختارة من أهم العوامل التي لها أبواب النار الباب المشترك، الأبواب الخشبية والأبواب الألمنيوم والأبواب والزجاج والأبواب الحديدية. انخفاض الوزن عادة من الباب، وعلى اختيار قوة نماذج أصغر، والعكس بالعكس. ال الباب هو عامل التردد وجودة المنتج مرتبط ارتباطا وثيقا استخدام مناسبات متكررة، يجب أن يكون أداء الختم المنتج المطلوبة لأفضل، وحياة طويلة. 

1) ما إذا كانت الحاجة لفتح الباب بعد الباب مع التلقائي توقف وظيفة.

2) التخميد وظيفة - النتائج في افتتاح السريع ل موقف معين بعد التخميد العازلة، والمنطقة العازلة التخميد قوة ونطاق يمكن ضبط نفسه وفقا لمتطلبات. يتم استخدام هذه الدالة لمنع القوة السريعة تفتح الباب أو قفل جدار الاصطدام أو الهروب في حالات الطوارئ عندما الناس يمنع فقدان الوزن خلال سريع إلى الأمام، بينما ينزع الباب ل الارض.

3) البطيء إغلاق تأخير - باب موقف من الحد الأقصى للباب بدأت لإغلاق موحدة ببطء، ويمكن تعديلها لانهائي كما هو مطلوب. مناسب للاستخدام داخل وخارج في كثير من الأحيان والأماكن المزدحمة، وخصوصا المستشفيات، و كبار السن والأطفال والأشخاص ذوي الإعاقة للخروج من الباب والقناة ليستخدم.

4) يمكن تعديل قوة إغلاق - يمكن استخدامها على نطاق واسع من الباب ووزن الباب يختلف كثيرا تركيب الباب، وكذلك ل أسباب بيئية أكبر مقاومة لإغلاق المكان. ستبليس بحرية التعديل يمكن أن يكون راضيا مع قوة الختام، لا سيما لاستخدامها في المدينة الساحلية، أغلق السفر وغيرها من مقاومة تأثير الرياح (الباب من قبل قوة) غالبا ما تتغير الأماكن.

5) إغلاق مؤقت لوظيفة إعادة تعيين التخميد الأداء (إغلاق باب العمودي) - عندما تحولت في أي زاوية، التحكم في السرعة يجب إغلاق صمام مؤقتا تعليق التخميد وظيفة إعادة تعيين.

6) مغلقة بأمان وبسرعة فائقة الأداء التخميد (الرأسي إغلاق باب) - أغلق أي زاوية في سياق قوة خارجية مفاجئة غير التطبيقية، ينبغي أن تكون قادرة على إغلاق بأمان وبسرعة.

7) البيئة: متطلبات الحماية من الحريق وناقص 35 درجة في الشتاء تحت متطلبات الموقع الصقيع.

عادة وراء أبواب مغلقة اختيارها وفقا ل مواصفات المنتج الشركة المصنعة، وفقا لحجم قوة مختلفة أو قوة يمكن تعديلها لتتناسب مع أحجام مختلفة من حجم الباب والوزن. باب جودة / حجم، والقدرة على عدد الحجم، أوصى عرض الباب، الباب اختبارات كتلة هي اعتبارات هامة