منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المعرفة حول كابل الشاشة فيديو
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

المعرفة حول كابل الشاشة فيديو

المعرفة حول كابل الشاشة فيديو

Snoppy هوانغ شبكة CPS 2016-07-18 12:00:57

المعرفة حول كابل الشاشة فيديو 

     خلاصة القول: إذا تم تثبيت الكاميرا في الهواء الطلق (مثل مدخل المجمع أو موقف للسيارات)، يحتاج خط للذهاب إلى الخارج عبر الخطوط الهوائية أو الأسلاك كابل، في ظل ظروف السماح لتثبيت صواعق الفيديو (منذ تركيب أجهزة الحماية من الصواعق يمكن أن تسبب زيادة التكلفة الإجمالية للمشروع)، التي تقام كل على الجانب الكاميرا ومراقبة استضافة مانعات الفيديو ومانعات تصاعد وإلى أن تقوم على أساس لكل فيديو (الكاميرات في الهواء الطلق لتصل إلى الأرض وحدها، وغرفة التحكم يمكن أن تكون موحدة الفيديو صواعق الأرض) ل منع الضرر البرق للمعدات.
اختيار مراقبة الأسلاك

كابل الفيديو:
من الكاميرا إلى رصد المضيف ≤200 متر، عادة حوالي 100 متر، يمكنك استخدام SYV-75-3 (أي RG59 كابل) كابل الفيديو أو SYV-75-5 (96 سلسلة).
كاميرات لمراقبة المسافة المضيفة وGT. 200 م العلامة & lt؛ 350 متر، يمكنك استخدام SYV-75-5 (128 سلسلة) كابل الفيديو. العلامة & lt؛ P = "" & GT.
كاميرات المراقبة من المضيف إلى حوالي 500 متر، واستخدام SYV-75-7 لا يمكن أن يتحقق في الأساس. (بشكل عام لا تستخدم)
المسافة بين المضيف كاميرا مراقبة في 500-1000 متر، يمكنك استخدام انتقال الألياف البصرية.
(ملاحظة: كابل SYV تقف على البولي ايثيلين الصلبة معزولة RF كابل متحد المحور، كابل متحد المحور هو .SYV-75-5: S نيابة عن الترددات اللاسلكية، Y العزل ممثلي البولي ايثلين والخامس سترة، مقاومة مميزة من 75 ممثلا، 5 ممثلين سلك. ج: 64 سلسلة B: 96 كود C: 128 مسلسل "كود" يمثل: كثافة الدرع، وهذا هو خارج من الأسلاك النحاسية سميكة).

خط السيطرة PTZ
تحكم PTZ ≤100 متر، مع RVV6 × 0.5 كابل مغمد.
حدة تحكم عن بعد PTZ من وGT. 100 متر، مع RVV6 × 0.75 كابل مغمد.
(ملاحظة: مغمد الكابل مقدمة: جورب ديه RVV وBVV، بولي كلوريد الفينيل الخامس معزول، الخامس سترة PVC، R- لينة، معزول VV- PVC معزول كابلات الكهرباء RVV- PVC الكابلات المرنة (وتسمى أيضا كابل مغمد))
خط السيطرة عدسة: إن RVV4 × 0.5 كابل مغمد.
خطوط الاتصالات فك: ينبغي RVV2 × 1 كابل مغمد.
الكاميرا خط كهرباء
إذا كان النظام يحتوي على 20 كاميرات عادية وكاميرات المراقبة من المضيف لمسافة 50 مترا وينبغي أن تستخدم BVV6M2.

وضع نظام للرصد:

1. الفيديو كابل زرع ملاحظة:
إذا كانت الكاميرات لمراقبة المضيف (معالج الصور، وحدة تحكم مصفوفة أو مسجل فيديو رقمي) مسافة أقل من 200 متر متاح RG59 (SYV-75-3) كابل الفيديو، إذا ينبغي أن تستخدم أكثر من 200 متر SWY-75- 5 مرئيات من أجل ضمان جودة الصور المراقبة.
للكاميرا مثبتة في المصعد، يجب استخدام رمح الأسلاك المصاعد نجم حوض الحديد والتعامل مع للحد من التدخل الأرض عندما يبدأ محرك المصعد إشارة الفيديو الذي تسببت فيه.
إذا تم تثبيت الكاميرا في الهواء الطلق (مثل مدخل المجمع أو موقف للسيارات)، يحتاج خط للذهاب إلى الخارج عبر الخطوط الهوائية أو الأسلاك كابل، في ظل ظروف السماح لتثبيت صواعق الفيديو (منذ تركيب أجهزة الحماية من الصواعق يمكن أن تسبب زيادة إجمالية في المشروع في التكلفة)، التي تقام كل على الجانب الكاميرا ومراقبة المضيف مانعات الفيديو ومانعات تصاعد يجب أن تكون أساس لكل فيديو (الكاميرات في الهواء الطلق لتصل إلى الأرض وحدها، وغرفة التحكم يمكن أن تكون موحدة الارض فيديو صواعق) لمنع البرق تلف المعدات.
2. خط السيطرة وضع ملاحظة:
في نظام المراقبة التناظرية، إذا كانت مثبتة مع كاميرا PTZ عدسة التكبير، واستخدام جهاز تحكم كاميرا PTZ السيطرة عليها، وينبغي أن تحدد السيطرة اختيار الخط وفقا للمسافة بين الكاميرا وحدة تحكم PTZ. عندما كانت المسافة أقل من 100 متر، ويمكن مراقبة خطوط PTZ يكون RVV6 × 0.5 كابل مغمد. عندما كانت المسافة أكثر من 100 متر، وينبغي أن خط السيطرة PTZ RVV6 × 0.75 كابل مغمد، وتستخدم خطوط كاميرا مراقبة RVV4 × 0.5 مجموعات دعم من الخطوط. إذا كان نظام التحكم التناظرية التي كتبها PTZ تحكم مصفوفة المضيف والسيطرة عدسة، تحتاج عادة إلى استخدام جهاز فك الرموز، ودائرة التحكم المستخدمة في وضع الرجوع إلى المتطلبات الفنية للمراقبة مصفوفة المضيف.
في نظام المراقبة الرقمية، إذا كانت مثبتة مع عدسة كاميرا PTZ التكبير، وكنت في حاجة الى فك وكاميرا مراقبة PTZ. عادة يتم تثبيت وحدة فك الترميز القادمة إلى الكاميرا، ومسجل فيديو وحدة فك الترميز الرقمي مع الاتصالات حافلة RS485. RVVP2 × 1 الأسلاك يجب أن تكون محمية الملتوية زوج الرصاص من أول مسجل فيديو رقمي إلى أقرب فك 1، ومن ثم يؤدي إلى فك من قبل وحدة فك الترميز 2 ...... الآن 16 مسجلات الفيديو الرقمية تصل إلى 16 مجموعات من أجهزة فك التشفير، و ويبلغ طول الكابل RS485 الاتصالات تصل إلى 1200 متر.
فك واثنين من امدادات الطاقة AC24V AC 220V وأنواعها، إذا تعمل بالطاقة عموما خيار فك AC 24V من قبل وحدة محول AC 24V. وتجدر الإشارة إلى أنه نظرا لانتاج الطاقة 12V العاصمة من فك بعض التداخل، فإن الصورة تسبب الكاميرا لتوريد بعض التأثير، وبالتالي الحاجة إلى مواءمة إمدادات الطاقة كاميرا (12V).

3. خط كهرباء كاميرا وضع ملاحظة:
12V العاصمة العرض الطاقة المتاحة في السوق باستخدام الكاميرات العادية التشغيل الحالي هو نحو 200 ~ 300MA، كاميرا مدمجة 350 ~ 400MA. إذا كان عدد قليل من الكاميرات (أقل من 5) وكاميرا ورصد المضيف بعد مسافة قصيرة (أقل من 50 م)، ويمكن لكل كاميرا يكون بشكل فردي القماش RVV2 × الحبل 0.5 الطاقة وإمدادات الطاقة إلى غرفة التحكم مع محول صغير. إذا يجب استخدام عدد كبير من الكاميرات عالية الطاقة 12V العاصمة امدادات الطاقة مركزية إمدادات الطاقة.
في عملية التصميم والبناء، مع الأخذ في الاعتبار القوة الإجمالية لجميع الكاميرات وخط النقل تسبب في انخفاض الجهد (المعروف باسم "فقدان خط" مواصفات الأسلاك النحاسية ل1M2 في 100M المقاومة هو 1.8Ω). لرصد مبنى، وبناء السفن مع اثنين من ضعف خط النحاس الأساسية البلاستيك 2.5 ~ 6m2 استشهد كخط إمداد الطاقة الرئيسية من غرفة التحكم إلى البئر، وتذهب على طول جيدا كل كاميرا على الأرض حيث الخط أيضا. لكل طابق الكاميرا بالطاقة، هذه الطبقة قد يؤدي أيضا خط RVV2 × 1 أو RVV2 × 1.5 (إذا كان عدد من الكاميرات في طبقة يتجاوز ستة) التيار إلى السلطة الكاميرا، أو RVV2 × 0.5 المراسلات كابل مغمد مدعوم من. 
مراقبة نوع الكابل المشتركة والاختلافات
كابل فيديو، كابل الترددات اللاسلكية، ومحمية وخطوط إشارة دون رادع، وخطوط السيطرة، وما إلى ذلك، ونماذج مختلفة، ودخول الراهب كثيرا ما يخلط، وهنا عدد قليل يشيع استخدامها للتمييز بين نماذج: RVV وKVV، RVVP والفرق KVVP: RVV وRVVP والذي يستخدم الأسلاك متعددة حبلا يتكون من رقيقة الحبل الأسلاك النحاسية التي خطوط RV. خط باستخدام KVV وKVVP داخل الأسلاك النحاسية واحد الذين تقطعت بهم السبل تتكون من المتشددين الخشنة، التي BV خطوط. AVVR وRVVP الفرق: نفس الشيء، ولكن أقل من 0.75 MM2 المقطع العرضي الاسم الداخلي لAVVR، أكبر من أو يساوي 0.75 MM2 اسم RVVP.

تحديد الخير والشر

نوعية تحديد الكابل، كشف هو حاجة حقيقية للمعدات والأدوات المتخصصة. هذه الأجهزة والمعدات التصميم والهندسة وحدة غير متوفرة. ممارسة مهنة الهندسة، وكيفية التعرف عليه كابل جيدة أو سيئة الفيديو:

    1. PVC سترة: الضغط السطحية يمكن أن يرى داخل الشباك "مخالفات" العادية عملية وصفها، ولن تنتج انزلاق، كابل جيد. مظهر ناعم، لا يرون المعاوضة الملحة "مخالفات"، وكان يونغ Shounie سترة حركة فضفاضة، هو الفرق بين كابل.
        2. تحقق من درع جديلة: رقم البرنامج يكفي المعاوضة النحاس، والتحقق من قابلية اللحام والنحاس المعلبة كشط لمعرفة أي ليس النحاس، سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم صلابة أكبر بكثير من النحاس. المعاوضة متفرق؟ التوزيع غير المتكافئ، لا يتم التفاف طبقة عازلة ضيق مثل فقراء كابل.
        3. التحقق من الأسلاك: قطر --SYV الكابلات 0.78-0.8mm، والكابلات SYWV 1.0MM. SYV75-5 في الآونة الأخيرة كان هناك قطرها الأساسي هو 1.0MM كابل مقاومة المميزة لهذا الكابل، وبالتأكيد ليس 75 أوم، لا ينطبق على نظام نقل 75 أوم.
        4.check السلك والطبقة العازلة العصا معا: منحرف قطع العزل، وفقا لاتجاه الافراج عن سحب الأسلاك الأساسية، وسلك الأساسية وطبقة عازلة لمعرفة عدم وجود عصا معا المواد الحرفية. كابل لديه عصا أكبر معا، كابل الفقراء لا تلتصق ببعضها البعض.
        5. الطولي اختبار الشد: خذ متر كابل، الطبقات سلك تجريد، والعزل، التدريع طبقة، مجموعات الباب الخارجي، كل 10 سم طويلة البقاء. هذه الطريقة: اثنين من أيدي تحتجز اثنين من الكابلات المجاورة، وسحب في الاتجاه المعاكس. قوة سحب كابل عموما لا يتحرك، لا تهمة كابل بقوة الفرق يمكن سحب بسهولة - أن كبل المصعد مهم جدا، وكثير من ما يسمى ب "كابل المصعد" هناك مشاكل في هذا الصدد.