منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سوق أنظمة التحكم في الوصول والحياة الماضية
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

سوق أنظمة التحكم في الوصول والحياة الماضية

سوق أنظمة التحكم في الوصول والحياة الماضية

HC 2016-07-16 10:54:58

مع التطور السريع للاقتصاد الصيني، ودفعت مخاوف أمنية الشعب التطور السريع للسوق صناعة أمن الصين. تسبب الوضع الأمني ​​الاجتماعي نتيجة لعملية التنمية الاقتصادية أيضا قلق، واتساع الفجوة بين الأغنياء والفقراء في البلدان النامية بحيث أن معدل الجريمة يرتفع الطلب الاجتماعي على المنتجات الأمنية، وبالتالي ينمو.

    في نظام القبول الحالي والرصد،إنذار ضد السرقة،التعقيباتنظام التكامل هو الاتجاه، وعدم وضوح حدود الأنظمة الأمنية الأربعة على نحو متزايد، أربعة أنظمة أمنية تعتمد على منصة التكامل برامج الكمبيوتر، بما في ذلك التحكم في الوصول وموقفنظام إدارة نظام المدخل وتكامل النظام الداخلي هو أيضا أقرب البداية.


    نظام التحكم في الوصول الماضي

    نظم مراقبة الدخول ونظم مواقف معروفة جماعيا كما نظم مراقبة الدخول، وكما يوحي اسمها هو لتنظيم نظام قناة المدخل، حيث الإفراج عن بعض الناس، وبعض الناس يرفضون، وعندما دق عملية الوصول إلى الذاكرة ناقوس الخطر، من أجل السيطرة أغراض أمنية. لأنه يقوم على تطور باب التقليدية. الأقفال الميكانيكية التقليدية مجرد جهاز ميكانيكي بسيط، مهما كانت معقولة تصميم هيكل، كيف المواد قوية، يتم استخدامه دائما بكل الوسائل لفتحه. إدارة أعداد كبيرة من الناس للخروج من الكثير من مفتاح قناة المتاعب، يتم فقدان المفتاح أو استبدالها مع كثير من الأحيان يتم وضع استبدال الموظفين تحت القفل والمفتاح.

    لحل هذه المشاكل، وتأمين بطاقة إلكترونية، تظهر أقفال إلكترونية كلا حبس من حد معين، على مستوى الإدارة شعب قناة مدخل، لذلك إدارة القناة في العصر الإلكتروني، ولكن مع تطبيق هذه الأقفال الإلكترونية اثنين أوجه القصور الخاصة بها تتكشف شيئا فشيئا. وهناك كمية صغيرة من المعلومات المخزنة في الشريط المغناطيسي، تماسبطاقةوقارئ بطاقةارتداء الغرفة، وارتفاع معدل الفشل، مشكلة قفل المغناطيسي هو سهل لنسخ المعلومات، وانخفاض عامل الأمان.

    نظام مراقبة الدخول الحياة

    في السنوات الأخيرة، جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا بطاقة القرب،القياسات الحيويةتطوير التكنولوجيا، وقد تم التطور السريع، دخل نظام التحكم في الوصول إلى مرحلة النضج، وقد تم هناك نظام استشعار وصول بطاقة التحكم، وأنظمة التحكم في الوصول بصمات الأصابع، نظم قزحية مراقبة الدخول، ونظام الإصبع الوريد التحكم في الوصول الاعتراف، نظم وجه التحكم في الوصول الاعتراف، التحكم في الوصول لوحة المفاتيح الفوضى أنظمة والفنية الأخرى، وأنهم جميعا لديهم خبرة في مجال السلامة، والراحة، وسهولة إدارة والجوانب الأخرى، ونظام التحكم في الوصول تطبيقات أكثر على نطاق واسع. مع استخدام الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة الزيادة، ويبدو أيضا أن استخدام الهواتف الذكية كأداة لتحديد هوية أنظمة التحكم في الوصول.

    تقنية التعرف على الوجوه شعبية في السنوات الأخيرة، وصناعة المعنية التكنولوجيا الحيوية، والعديد من الشركات المصنعة للمراقبة بالفيديو خوارزمية التعرف على الوجه هو مكتوب نفسهاكاميرا فيديوالذي، من أجل تعزيز صورة وقيمة الكاميرات الذكية. وتستخدم تقنية التعرف على الوجه على نطاق واسع في ميزة المنطقة خوارزمية التحليل، الذي يجمع بين الكمبيوتر صورة تجهيز التكنولوجيا والإحصاء الحيوي في مبدأ واحد، واستخدام تكنولوجيا معالجة الصور الكمبيوتر لاستخراج نقاط ميزة من صور الفيديو، وذلك باستخدام مبدأ الإحصاء الحيوي للتحليل نموذج رياضي، قالب ميزة وهي الوجه. وقد تم بناء استخدامها وجهه اختبار ملامح وجه القالب الناس يحبون أن تميز، استنادا إلى نتائج التحليل لإعطاء قيمة مماثلة. ويمكن تحديد هذه القيمة ما إذا كان الشخص نفسه.

    كما زاد نظام مراقبة الدخول وظيفة تدريجيا، مثل التي تستخدم عادة في الجامعاتبطاقةالنظام ليس فقط لمراقبة الدخول، كما تستخدم عادة في المقاصف، استعارة الكتب، وإدارة عنبر. لأن الأمور تتبنى تقنية التعرف على تطبيقات مثل هذا الاعتراف آخذ في الازدياد.