منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > وتشير اختيار جهاز الانذار ضد السرقة وتركيب الاعتبارات
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

وتشير اختيار جهاز الانذار ضد السرقة وتركيب الاعتبارات

وتشير اختيار جهاز الانذار ضد السرقة وتركيب الاعتبارات

Snoppy هوانغ CPS موسوعة 2016-07-16 10:31:48
  وتشير اختيار جهاز الانذار ضد السرقة وتركيب الاعتبارات 
  إنذار ضد السرقة هو بدنيا أو التكنولوجيا الالكترونية، يحدث الكشف التلقائي داخل منطقة المراقبة التعدي المسلح، إشارة إنذار والتنبيه ودفعت المواقع الإقليمية يحدث اجب، وعرض قد يستغرق الأنظمة المضادة. لوحة التحكم هي عملية سطو مرافق وقائيا هاما والسرقة وأحداث أخرى غير متوقعة. حالات الطوارئ والصوت وإشارة ضوء إنذار يمكن أن تمر بدقة عرض المشهد في مركز السيطرة الأمنية، بحيث تأخذ بسرعة اجراءات طارئة. أنظمة ضد السرقة المضيف التنبيه والتحكم في الوصول، الدائرة المغلقة نظام مراقبة التلفزيون، زوار إنترفون النظم ونظام الدوريات الالكترونية تشكل معا النظام الأمني.
    حدد نقاط:
    الأولى، وحسن موثوقية النظام
    نظام إنذار ضد السرقة يتطلب استخدام نقل بروتوكول شبكة محددة ذكي، كل الرقمية والاتصالات حافلة، في بنية النظام الأكثر بسيطة ومرنة، وسهولة تصميم وبناء واستخدام وإدارة وصيانة. سباقة في نظام إنذار ضد السرقة وتحسين تصميم وتراكم سنوات من الخبرة، وقد تم استخدام التكنولوجيا المتطورة للبحوث والتنمية المبتكرة يمكن استخدامها بشكل صحيح في بيئات مختلفة، نقل متعدد الأوضاع، من صحة هذا الاستعراض، تصميم لمكافحة التخريب، وقابلية التشغيل البيني نظام، مراقبة الشبكة وما إلى ذلك رائدة في هذه الصناعة. إنذار تكوين نظام مرن، عموما تنقسم إلى إنذار نوع مستقل، والتنبيه والسلكية ونوع الشبكة اللاسلكية مطابقة ثلاث فئات.
 
    الثاني، قوية وسهلة لتوسيع والتكامل عالية
    منطقة التحكم إنذار المضيفة نماذج متعددة للاختيار من بينها، وهو ما يكفي لتلبية احتياجات إنذار ضد السرقة الأسرة، المحلات التجارية، وبناء والسكنية وغيرها من الأماكن. مزيد من التوسع غير مريحة للغاية، زيادة مقابلة في وحدة السلكية / اللاسلكية M804 يمكن أن تتطابق، دون الحاجة إلى تغيير الخط الأصلي، وبناء مريحة للغاية. إنذار الهاتف، سهلة الربط الشبكي، والتحكم إنذار المضيف التنبيه عن طريق الشبكات، ولكن أكثر هو استخدام ناقوس الخطر شبكة الهاتف إلى مركز الانذار، دون الحاجة إلى تطبيق خطوط الربط غيرها، مريحة للغاية. ويمكن أن يكون إنذار متعددة الهاتف، الاتصال الهاتفي عبر الهاتف في أي مكان، يمكنك طلب هاتف آخر، لضمان موثوقية من التنبيه.

    الثالثة، وتكلفة النظام، وتكاليف التشغيل المنخفضة
    منطقة حافلة يمكن ربط في، أنها يمكن أن تقلل بشكل كبير من تكلفة النظام، ومقارنة مع استخدام وضع التنبيه خط الهاتف، ونظام منخفض التكلفة لاستخدام اليومي.

   الاحتياطات التثبيت
  موقع التثبيت
    انذار ضد السرقة تركيبها في أي مكان، وسوف تؤثر بشكل مباشر على أي نوع من التأثير. إذا تم تثبيت جهاز الانذار ضد السرقة في المكان الخطأ، وليس فقط للوصول إلى تأثير منبه، وإعادة تثبيت هدم لديك لقضاء الكثير من الجهد. ذلك هو موقع التثبيت الأول. عند تركيب إنذار ضد السرقة، يجب تثبيت المضيف في خطوط الكهرباء وخطوط الهاتف مكان. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون سهلة التركيب لوضع الأسلاك، والمضيف إنذار لاسلكي يمكن تركيبه في مركز أفضل من جميع أجهزة الكشف، وسهلة لقبول إشارة، وتجنب قناة حالة سيئة. وأخيرا، ونظام إنذار ضد السرقة والمنتجات الالكترونية من الارسال عالية التردد، والتدخل المغناطيسي بسهولة الأجهزة الكبيرة، الأجهزة الكبيرة لذلك فمن الأفضل لتثبيت مسافة معينة.

   اختيار المواد
    بعد تحديد موقع التثبيت، عليك أن تبدأ اختيار المنتج. لأول مرة، والتنبيه المضيف للحماية من السرقة، والعملاء لا شك في أن اختيار العلامات التجارية المعروفة، تستضيف ضمان الجودة. ولكن الالتفات الى المضيف في نفس الوقت، سيكون هناك دائما تجاهلها باعتبارها الشيء المهم، وهذا هو خط. في كثير من الحالات، من أجل توفير التكاليف، ومتطلبات العملاء دائما يعامل خط أنابيب "حتى" لا يولون اهتماما كبيرا، وهذا سوف تصبح خطرا أمنيا أعمق. وكثير من اللصوص ذوي المهارات العالية اختيار لتدمير خط أنابيب لتحقيق أغراض عطل إنذار ضد السرقة.
    حدد الخط في الوقت المناسب، ويجب تجنب استخدام الأنابيب البلاستيكية أو خزان لحماية نظام إنذار مضاد للسرقة، ولكن ينبغي اختيار الصلب المجلفن، لأن الأنابيب البلاستيكية نظرا لعدم وجود مؤشر صلابة من الفولاذ المجلفن، أكثر عرضة للتخريب. خيار كبير من خط أنابيب صلابة المواد، ويحتمل أن يزيد من قدرة الدفاع عن النفس ضد السرقة.
    
    تركيب و صعبة المنال 
    والغرض الرئيسي هو لتثبيت مكافحة سرقة أمن نظام الإنذار. الدومينيكان توثيقها في ما يسمى العدو، جميع المواقع الجريمة قبل فترة طويلة جدا الكثير من اللصوص ارتكاب الكشف عن الجريمة، لذلك يجب أن يتم تثبيت جهاز الانذار ضد السرقة في مكان منعزل نسبيا لمنع اللصوص التخريب. وفي كثير من الأحيان، هناك العديد من المستخدمين شراء إنذار شنت مباشرة على الأماكن أكثر وضوحا، وهذا يعني اللصوص الخوف، يريدون تحقيق العدو دون قتال تأثير الجنود. ولكن الحقيقة هي عكس ذلك، والآن العديد من المعدات الأمنية المهنية للصوص فهم وراء خيالنا، بمبادرة من ضوء إنذار للآخرين لنرى، هو مساو لمفاتيح لفتح الباب أمام الآخرين، لصوص من ذوي المهارات العالية يمكن بسهولة كسر لص إنذار. بحيث تولي اهتماما لمعدات إنذار ضد السرقة باستخدام الطريقة أخفى، وليس لتدمير الأهداف ومرتكبي خلفها لخلق حالة مضادة للإنذار.
    بالإضافة إلى جهاز إنذار ضد السرقة الاهتمام مخفي، خط أنابيب لتركيب المخفي هو أيضا مهم جدا، إذا كان الضرر اللصوص إلى خط أنابيب، ثم إنذار ضد السرقة لا يمكن أن تلعب نفس الدور. أما بالنسبة لإخفاء الخط، الذي يعتمد بشكل رئيسي على مطوري العقارات، وإذا كانت في وقت تشييد المباني على أن تأخذ في الاعتبار أن هذا هو أفضل شيء، لذلك يمكنك التأكد من أن مسار انتقال كامل أقصى حد الإخفاء، دون مزيد من البناء الثانوي.
    مع الحفاظ على خط أنابيب مخفي يجب أن تنظر أيضا في مصلحة أنبوب واقية يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ بسهولة مع الجسر الرئيسي يمكن أن تكون وصلات مرنة ومريحة في وقت لاحق استخدام أكبر قدر ممكن لتسهيل خيوط مسار كل المضخم أنبوب غمد جذر كابل القطر الصغير.
    الديكورات المنزلية الحديثة، والنظر في جميلة ولكن أيضا للنظر في مدى ملاءمتها للمتطلبات الأمنية. في الديكور في نفس الوقت، وتصميم المظهر والأمن معا كفريق واحد، بحيث ليس فقط للزينة لتحقيق مستوى أكثر كمالا، ولكن يعيش أيضا في الراحة والسلام.