منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تحليل سوق الخدمات التشغيلية الأمن الحالة الأساسية
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

تحليل سوق الخدمات التشغيلية الأمن الحالة الأساسية

تحليل سوق الخدمات التشغيلية الأمن الحالة الأساسية

Snoppy هوانغ شبكة الأمن HC 2016-06-29 14:54:21
تحليل سوق الخدمات التشغيلية الأمن الحالة الأساسية
      ملخص: سوق خدمات عملية أمنية ضخمة، هو 6-10 مرات سوق المنتجات الأمنية. أصبحت الأجهزة الأمنية العاملة حاليا واحدة من تكوين الرئيسي من أكبر سوق الأوراق المالية، حيث بلغ متوسط ​​معدل النمو السنوي من حوالي 8٪. 

        من منتجات الصناعة الأمنية، هندسة النظم والتكامل بين خدمات التكوين والأمن التشغيلي ثلاث كتل، جنبا إلى جنب مع زيادة شفافية الأسعار والمصنعين الأمن وتكامل النظم تعتمد على "تركيبة الأجهزة" واحد كان من الصعب الحصول على هامش ربح أعلى. بعض الشركات بدأت تدرك يجب أن تصمم وفقا لخصائص صناعة مختلفة، وحلول تقنية محددة العملية للمشروع، للاستفادة من هذه الخدمة.
    ومن المعروف أمن، خدمات تعمل في البداية في بلد أجنبي حيث أن هذه الصناعة الأمنية الإلكترونية، نشأت في 1950s والستينات، خدمات تكنولوجيا التنبيه على كوسيلة للسلامة العامة والسلامة الشخصية والممتلكات كهدف للصناعة خاصة، يتطور بسرعة في السنوات الأخيرة، صناعة جديدة. حاليا، وصناعة في اليابان، أصبحت الولايات المتحدة وبريطانيا وسنغافورة وغيرها من الدول المتقدمة وصناعات الخدمات أكثر شعبية.

   دائرة العمليات الأمنية الوضع الصناعة والآفاق

     أمن سوق الخدمات عمليات ضخمة، هو 6-10 مرات سوق المنتجات الأمنية. من بين طليعة من ADT شركة الأمن العالمي وBOSCH تبنت نموذج العمل من أجل إضافة منتجات وخدمات العمليات، والتي تعمل خدمات ADT نسبة تصل إلى 60٪. أصبحت الأجهزة الأمنية العاملة حاليا واحدة من تكوين الرئيسي من أكبر سوق الأوراق المالية، حيث بلغ متوسط ​​معدل النمو السنوي من حوالي 8٪. وكان قطاع الأمن الصينية خطة التنمية الخمسية الثانية المتوقع: نهاية "خمسة الثانية" من قيمة انتاج صناعة بلغت 500 مليار يوان، وصلت نسبة عمليات الأجهزة الأمنية 20٪. ويمكن القول العمليات والخدمات النمو أمنية محتملة كبيرة جدا، لذلك يجب أن يكون مشغلي سوق الخدمات الأمنية المتكاملة الأمن مجالا واسعا للتوسع. نظام التكامل والموظفين الهندسة الهندسة المؤسسة مع الصفات المهنية المناسبة والخبرة، ومخالب تمتد إلى هذه الخدمات المشغلين لديه ميزة كبيرة. ويمكن للشركات تركيب الأجهزة والخدمات المساندة تتجمع لتشكل القدرة التنافسية الجوهرية قوية الحصول على مزيد من المبادرة في المنافسة الشديدة في السوق.
     على غرار ADT الولايات المتحدة واليابان سيكوم (سيكوم) وغيرها من أمنية واسعة النطاق الأجانب مؤسسة شاملة، نطاق خدماتها ليس فقط إنذار ضد السرقة، والطبية إنذار في حالات الطوارئ، في خدمة، صيانة، وتطوير المنتجات وتشغيل الإنتاج والسلامة والأجهزة الأمنية في جميع مجالات الاستشارات والتصميم والتركيب والبناء المعدات وغيرها ذات الصلة، ليس فقط بالنسبة للأفراد والعائلات والشركات وغيرها من الخدمات وشبكة الإنذار العملاء، وتوسيع الخدمات للإنذار الغمر الحريق / الدخان / CO / المياه والطبية في حالات الطوارئ، والرعاية عن بعد وغيرها من المجالات، وتغطية أكثر اتساعا.
      من منظور تجربة التنمية في البلدان الأجنبية، والمزيد من المشتركين، وأثر على نطاق وأكثر وضوحا، أكثر قدرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. من أجل تتفق مع هذا الاتجاه، وهو تطور التشغيلية مواتية جدا لصناعة الخدمات، بدأت شركات الأمن الداخلي للعمل، وقوة من الأعمال الأمنية، خدمات العمليات تدريجيا مع التركيز على التنمية المستقبلية للشركات. هيكفيجن، داهوا، وغيرها من المشاريع ونموذج التنمية، التآزر الأعمال تخطيط عمليات الخدمات المبتكرة.
      وتشمل عمليات الأجهزة الأمنية أيضا خدمة التنبيه، الإشراف على العمليات والخدمات الاستشارية والخدمات التجارية الأخرى 3 أجزاء. نظرا لاختلاف الظروف الوطنية للصين ومركز الثقل في صناعة الأمن، الصين تطوير الخدمات إنذار بطيئة نسبيا، وتطوير الخدمات التشغيلية بشكل أسرع. 




  
     واجهت عمليات الأجهزة الأمنية التحديات

      1. في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب عدم وجود حماية الملكية الفكرية، كوخ، المزيفة التي لا نهاية لها معدات إنذار ضد السرقة، والخدمات الأمنية العاملة تكاليف العمالة المتزايدة. بعض الشركات من أجل الحفاظ على حصة كبيرة من السوق، ولكن أيضا كسب ميزة سعرية، والنتيجة النهائية هي أن تضحي جودة المنتجات مع سعر منخفض للحصول على جزء من المستخدم من أجل ربح صغير، ولكن نظرا ل تكاليف الإنتاج المقيد للإنذار والاستقرار ودعم خدمات مكافحة سرقة لهذا المنتج غير قادرة على تلبية تلك التوقعات العملاء القلوب. وهكذا، أضرار جسيمة على ثقة غالبية مستخدمي منتجات إنذار ضد السرقة الذكية، والتي هي لصناعة الأمن بالكامل من مائة من ضرر.
      بالنظر إلى ما سبق، من إنتاج عالية الجودة والاستقرار عالية من المنتجات إنذار ضد السرقة للمضي قدما، مع الكمال خدمة ما بعد البيع من التركيب الصحيح المنتج، وبدأت العملية، لإنذار لاحق، والشرطة، وذلك ل نهاية إعادة التأهيل، وفقط القيام بعمل جيد على تحسين الخدمة الأمنية برمتها، من أجل تحقيق نظام إنذار ضد السرقة الأساسي يجب أن يكون لها قيمة.
      2. من عمليات الأعمال الكهربائية الاستهلاكية التقليدية، وحصلنا على هذه التجربة - من أجل الاستحواذ على حصة أكبر من إجمالي المنتجات الأمنية المدنية، الأعمال الإلكترونية، والاعتماد على تاوباو، Jingdong وغيرها من منصة الأعمال الإلكترونية يبدو من الصعب تحقيقه؛ وصول إنترنت واحد ليست في أيديهم، فإنه يجب أن تتوافق مع قواعد اللعبة من الآخرين؛ والثاني، والتمايز تنافسية ليست واضحة، على أن تحذو حذوها والانتحال بجدية تعيق الحماس لتطوير المنتجات. ثالثا، المنتجات الأمنية والخدمية هي تركيب ضعف التشغيل. أربعة شعبية المنتجات الأمنية المدنية ما زالت في مهدها، والباعة أمن اختبار مزودي الكهرباء الأمن المائي يشعرون الحجارة.
       مشغلي خدمة التنبيه 3. الأمنية ليست الكثير من الأعمال القيام به، مثل أصحاب السكنية والسكنية والأمن، نحتت مقدمي خدمات الاتصالات تصل حصتها في السوق من العمليات والأجهزة الأمنية.

    تدابير مضادة ضد توصيات المشاكل والتحديات المذكورة:

       لكي لا تضطرب من التقليدية هذه نموذج المورد الكهرباء لهيكفيجن وNetPosa ممثلة الباعة كبيرة تحاول التعاون مع عملاق الإنترنت، المنتجات الأمنية المدنية تهدف إلى متابعة على أساس الطلب الاستهلاكي، ومن ثم استعمال موقع على شبكة الإنترنت و تأثير آمال العملاقة الفوز في المجال الأمني ​​المدني أن أكبر قطعة من اللحم. لذلك سواء كان مع الموسيقى وهيكفيجن والتعاون الجزئي قناة، أو NetPosa ناحية Qihoo 360، الذي يقومون به مجموعة كاملة من التخطيط، وهذا يمكن أن يلقي قارب السمك الصافي الكبير القبض على الصناعة بأكملها ونحن ننتظر لنرى.
       ولا تزال الشركات الصغيرة والمتوسطة وإزالة مستجمعات المياه من منصة الأعمال الإلكترونية التقليدية، من أجل الاستيلاء على المستخدم قد تعزيز مستوى جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع، ولكن حرب الأسعار لا تزال زيارتها اختيار مؤلمة لوجه، وقتل آلاف، منذ خسارة ثمانية وسوف تستمر مائة معركة شرسة ليتم على مراحل. ومن المرجح أن مواكبة هيكفيجن ولندن القوة لإجراء تخطيط شامل لتعزيز موقفهم في منطقة معينة من خلال التمايز تنافسية الشركات المصنعة الكبيرة. وفقا لقواعد اللعب على الإنترنت الصيني، الذي ربما أنهم ضد المنتجات الأجنبية الأكثر أمانا الموقف. نحن نعتمد على أمن المهنية التي ينبغي أن تكون المورد الكهرباء خيارا أفضل.

     متعاقدين أمنيين متكامل كيفية الانتقال مشغل خدمات

       1. مع المستخدمين النهائيين للتنمية الرقمية، وغرفة تكامل الأنظمة أمن التجارة أن المزيد والمزيد من الاهتمام من المثبت الفلسفة إلى مزودي الحلول ومقدمي الخدمات. المزيد من الخدمات التي تركز على التصميم الذكي المهنية، حلول الصناعة والاستشارات وقفة واحدة وإدارة التحول، وظهرت في الأسواق.
       2. تحت اتجاه تنويع الأسواق من تكامل نظام الخدمات أيضا متنوعة، وفقا للتصنيف، خدمات مراقبة جهاز الأمن التنبيه، تمكنت الأجهزة الأمنية، خدمات صيانة النظام، خدمات التأجير، والاستشارات، وتقييم المخاطر وغيرها من الخدمات، بالاعتماد على الخبرة الأجنبية و جنبا إلى جنب تطوير بما يتماشى مع احتياجات المستخدمين في خدمة الصين والصين حزمة محتويات وضع التشغيل الفعلي على أساس من الصين. هذه المرة تكامل من مفهوم التغيير أهمية خاصة، في تكامل لتوفير حلول متكاملة لعملائنا، ومقدمي الخدمات والمشغلين لتقديم وتشمل مزيد من الحلول المتكاملة بما في ذلك الخدمات التشغيلية. على أساس دعم تكنولوجيا المعلومات الحالي وتكنولوجيا الاستشعار وغيرها من منصة التكنولوجيا والخدمات نظام الإدارة المهنية، لتحقيق إدارة وتشغيل إجراءات إدارة خدمة مراقبة التخلص من التنبيه. في بناة نفس الوقت يجب أن يكون لها بعض احتياطيات المؤسسة والمواهب الفنية، ينبغي إنشاء خدمة العملية المهنية، وفريق خدمة التنبيه، متخصصة في التخلص من احتياجات العملاء، وتوفير قيمة المهنية للآلة من جهاز الشرطة وصيانة المعدات.
       3. في الإدارة، ويجب أن تكامل إنشاء نظام إدارة خدمة كاملة والمعايير، ولكن أيضا لإنشاء وتشغيل خدمة التنبيه لتتناسب مع آلية مطالبات التأمين، وتقليل المخاطر التشغيلية. كما ينبغي أن يكون تكامل معينة القدرة جمع الأموال لتحمل الضغط من مواقف صندوق انتعاش الأعمال التجارية. تكامل إلى التحول مزود الخدمة هي الأكثر أهمية في اختيار المشاريع الصحيحة للعمل، مع خصائصه الخاصة لاختيار مشروع الخدمة الخاصة بهم. على سبيل المثال، وتطوير البرمجيات والخدمات المناسبة وفقا لخصائص الصناعة المالية، وخدمات الصيانة نظام العادية؛ في قطاع الفنادق، أن صناعة البناء والتشييد العمل لتأسيس منصة التكنولوجيا المناسبة، والاستشارات والتصميم والصيانة والإدارة والجوانب الأخرى لديها تكنولوجيا فريدة من نوعها، الحرث العميق حقل تأخذ طريق الخدمة المهنية. وهذا يجعل من الأسهل لإنشاء صورة العلامة التجارية وزيادة التعرف على أسواقها.
       شبكة إنذار بيئة السوق تطوير الخدمات العمليات الحالية عموما في حالة جيدة. ويمكن رؤية منشورات وطنية "المدينة الذكية" من القائمة، ومستقبل التنمية في سوق الأوراق المالية، وليس فقط رجال الأعمال والحكومة الشركات والمؤسسات الأصلية، ولكن أيضا لمشغلي شبكة إنذار المدنيين عرضت غصن الزيتون. كلا للعملاء لتثبيت الجهاز، ولكن أيضا لتوفير متابعة الصيانة على المدى الطويل، ومركز شبكة إنذار الشرطة لخدمات الدعم التشغيلية التي يقدمها المركز على مدار 24 ساعة العمليات والخدمة رعاية متعددة الأوجه، ونظام خدمة الإنترنت مركز 110 قيادة ، لقاء الشرطة الحب إنذار سريع ودقيق واستخبارات الشرطة التعامل بشكل فعال إنذار الشركة المشغلة، هو لتلبية الاحتياجات الحالية للجمهور، ممتازة أجهزة الإنذار نظام التشغيل. مع الوضع تطوير صناعة أمن ممتاز، يمكن القول العمليات الحالية وشبكة الإنذار لدينا قد وصلت إلى مرحلة من التطور السريع.
       4. عمليات الخدمة نحو معايير موحدة وموحدة
       حاليا، ويرجع ذلك إلى قوانين وأنظمة محددة وكذلك خدمات إنذار معايير الصناعة غير كافية، مثل معايير خدمة الشرطة التشغيلية، ومعايير التكنولوجيا شبكة إنذار، لذلك إدارة الشركة خدمة التنبيه وعدم وجود قيود فعالة، وقيدت تطوير توحيد الصين خدمات التنبيه.
       5. تحديثات التكنولوجيا واتفاق احتياجات التنمية للشعب
       خدمات وشبكة الإنذار، والتصور، والانتقال، ذكية، الإدارة عن بعد يكون اتجاه التنمية. نظام إنذار والربط نظام الفيديو، لتحقيق ناقوس الخطر استعراض الصور عن بعد، والحد من ايجابيات كاذبة، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال تكاليف أفراد الشرطة، وتوفير تكاليف التشغيل.