منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > التكنولوجيا الأمنية العليا من فائدة في العالم؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

التكنولوجيا الأمنية العليا من فائدة في العالم؟

التكنولوجيا الأمنية العليا من فائدة في العالم؟

Snoppy هوانغ سينا 2016-06-07 17:36:09
 التكنولوجيا الأمنية العليا من فائدة في العالم؟
ملخص: موجات الجاذبية، وأجهزة يمكن ارتداؤها، الواقع الافتراضي، من دون طيار ...... هذه التكنولوجيا المتطورة في عالم اليوم، ولكن أيضا على اهتمام الرأي العام الصيني. "العلوم والتكنولوجيا ثلاثة اجتماعات" - الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار المؤتمر، أكاديمي من الجمعية العامة، الجمعية الصينية للمؤتمر الوطني التاسع للعلوم الذي عقد في بكين. داخل وخارج الملعب من قبل المطلعين على الصناعة، وآخر التطورات في الصين على هذه التكنولوجيا الساخنة.
   موجات الجاذبية، وأجهزة يمكن ارتداؤها، الواقع الافتراضي، من دون طيار ...... هذه التكنولوجيا المتطورة في عالم اليوم، ولكن أيضا على اهتمام الرأي العام الصيني.

"العلوم والتكنولوجيا ثلاثة اجتماعات" - الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار المؤتمر، أكاديمي من الجمعية العامة، الجمعية الصينية للمؤتمر الوطني التاسع للعلوم الذي عقد في بكين. داخل وخارج الملعب من قبل المطلعين على الصناعة، وآخر التطورات في الصين على هذه التكنولوجيا الساخنة.


الساخنة 1: موجات الجاذبية

خلفية: خلال مهرجان الربيع 2016، "شعور الكوني" فترة ولاية كاملة النار "موجات الجاذبية" العلمية. 11 فبراير 2016، أعلنت ليزر الولايات التداخل الجاذبية موجة المرصد LIGO كشف الناجح لموجات الجاذبية في نظرية النسبية العامة لآينشتاين المقترحة 100 الذكرى السنوية لآخر واحد أكد التنبؤات نظرية الجاذبية. وهذا الاكتشاف هو إنجازات بارزة هامة في الفيزياء، وفتح نافذة جديدة من الكون المرصود.

الصين تقدم: في الوقت الحاضر، وفريق متعدد فرع الصين من العلماء وتروج بنشاط لكشف موجة الجاذبية والبحوث. في عام 2008، تعيين أكاديمية الصينية للعلوم تصل مساحة بدأت الجاذبية مجموعة مظاهرة الكشف عن موجة التخطيط لدينا الجاذبية الكشف عن موجة في خارطة الطريق تطوير الفضاء لعقود مقبلة، وشكلت على الفريق العامل المعني برنامج تاي تشي الفضاء.

وقال الأكاديمية الصينية للعلوم ون روي هو أنه إذا كانت الخطة سارت الامور بشكل جيد تاي تشي، الجاذبية الكشف عن موجة مجموعة إطلاق قمرها الصناعي بعد قبل 2035 سنة، عندما الصين ووكالة الفضاء الأوروبية الأقمار الصناعية في الفضاء ستكون أيضا مستقلة الكشف عن موجة الجاذبية والقياس و اختبار يكمل كل منهما الآخر.

حار 2: الواقع الافتراضي VR

خلفية: خوذة مع مباراة خاصة، واللاعبين تكون قادرة على الدخول في حرب مع مرور الوقت ومكوك الفضاء كما الرصاص الحي تحلق في الأذن، وقذائف تنفجر حولها؛ مع النظارات والقفازات والمعدات المتخصصة الأخرى، طلاب الطب يمكن محاكاة عملية جراحية ... VR-- تكنولوجيا الواقع الافتراضي وهما والثقافة والترفيه والصناعات التحويلية، والدفاع الوطني والعديد من المجالات الأخرى أظهرت الفضاء تطبيق ضخمة. حاليا، وقد تم الاعتراف عالم الواقع الافتراضي حيث النمو الهائل القادم من صناعة المعلومات.

الصين تقدم: في الآونة الأخيرة، و "الإطار الاستراتيجي الوطني لتطوير يحركها الابتكار"، أصدر مجلس الدولة فن الواقع الافتراضي ذات الصلة، وشملت محتوياته قسم "مهمة استراتيجية". في الوقت الحاضر، الصين لديها هواوي، والموسيقى، والعاصفة عدد كبير من مؤسسات العلوم والتكنولوجيا تشارك في صناعة VR، والألعاب، والسياحة، ومبيعات العقارات وغيرها من المجالات وقد بدأت الأوائل VR.

حار 3: جهاز يمكن ارتداؤها

خلفية: ارتداء الأساور الذكية، أستيقظ في الليل عندما أضواء سوف تتحول تلقائيا على، للذهاب لم تعد بحاجة إلى يدويا إيقاف التلفزيون، وتكييف الهواء؛ سماعة من خلال رصد معدل ضربات القلب، والنعال الاستشعار، والناس سوف تكون أكثر وعيا من حالتها المادية ...... آلات الأشعة CAS تشانغ تشون، قال أستاذ لينغ شنغ، جهاز يمكن ارتداؤها ليس مجرد تغيير طريقة حياة الناس، ويدعم ذلك قبل البرامج، وتبادل البيانات ذكي لقدرات الإنترنت قوية. شركة البيانات العالمية (IDC) صدر تشير البيانات إلى أن الربع الأول من هذا العام، سوق الأجهزة يمكن ارتداؤها العالمي نما 67.2٪.

الصين تقدم :. "، سواء كان التطوير أو التسويق لمستوى المعايير الدولية ولم تتغير" وقال لينغ شنغ. على هذا الأساس، ولكن أيضا الابتكار مع الخصائص الصينية، مثل تعزيز التواصل بين الوالدين والطفل الساعات الذكية. ومن المفهوم، والدخن، وبدأت Goertek وعدد من الشركات المحلية لدخول هذا المجال. وتظهر بيانات شركة أبحاث السوق جي إف كي المجموعة البحثية ذات الشهرة العالمية في ذلك العام الماضي الصين سوق التجزئة حجم يمكن ارتداؤها 18.1 مليون وحدة، بزيادة 321 في المئة.

حار 4: روبوت ذكي

خلفية: في مارس، أعلى الروبوتات الذكية في العالم AlphaGo معركة شيشي الذهاب لاعبين بعد الفوز، اهتماما عالميا في الروبوتات الذكية أكثر كثافة. في السنوات الأخيرة، والولايات المتحدة واليابان وغيرها من شركة روبوت ذكية تصاعدت، على نطاق أوسع، وفقا لشركة أبحاث السوق، وبيانات "مسح المخاطر"، في نهاية الذكاء الاصطناعي المبتدئة في العالم كان 855، وتقييم ما مجموعه أكثر من 8.7 مليار دولار امريكى.

الصين تقدم: الجمع ذكرت اللجنة وغيرها من الإدارات صدر مؤخرا "" الإنترنت + "منظمة العفو الدولية خطة عمل مدتها ثلاث سنوات" وضعت قدما في تشكيل 2018 الحجم الاصطناعي تطبيق السوق الاستخبارات من مائة مليار دولار واحد. "لقد كان التكامل الصين مع العالم من الذكاء الاصطناعي". وقال نائب الرئيس فارق بسيط من جميع أنحاء العالم المعروفة شركة التعرف على الكلام ويدمان، "أعتقد أن الصين سوف يكون العديد من التطبيقات في مجال الذكاء الاصطناعي يبدو المستقبل."

لدينا الروبوتات الذكية تنمو بسرعة، بما في ذلك الصادرات شركة شنيانغ أغنية جديدة روبوت أكثر من 20 دولة ومنطقة. هو عرض poisonivy الذاتي المتقدمة تكنولوجيا ذكية، يرافقه الروبوت. "انا صغير روبوت" يمكن الإجابة خدمة في وقت واحد 100 عميل، وخدمة العملاء زمن الاستجابة يمكن تحقيق ميلي ثانية واحدة، ويستخدم على نطاق واسع.

الساخن 5: بدون طيار

الخلفية التقنية: إن المدينة بناء شبكة ضخمة تبادل حركة المرور، وطالما أن الهاتف يمكن أن تأتي دائما مع سائق لخدمات مكالمات سيارة. يمكن للشرطة تحدد بدقة مكان وجود كل سيارة، وإدارة أكثر كفاءة من حركة المرور ...... عصر سيارة سائق أو قريبا.

كبير المحللين في التنمية للاستشارات الصين الوطنية لصناعة السيارات شركة جيا شين قوانغ أن أهم ميزة من السيارات بدون سائق على الراحة والسلامة، والحد من الحوادث المرورية الناجمة عن العوامل البشرية، هو صناعة السيارات التقليدية، "النيرفانا النهضة". حاليا وبريطانيا وألمانيا، وافقت السيارات اختبار الطريق سائق، هي بنشاط صناعة التوزيع.

الصين التنمية: تطوير السيارات شبكة تربط الذكية (الوضع النهائي من دون طيار) وأدرجت في "صنع في الصين 2025" الخطة الاستراتيجية و"" ثلاثة عشر خمسة "السيارات تطوير صناعة المشورة التخطيط". في العقد في وقت مبكر منذ بدأ في دراسة تقنية الطيار الآلي، في الوقت الحاضر، بايدو، تينسنت والتلفزيون والموسيقى، وعلي بابا وغيرها من شركات الإنترنت لديها للدخول في مجال بدرجات متفاوتة من دون طيار.

حار 6: الاتصالات الكم

خلفية: نوعية الاتصالات هو استخدام الفوتون الدول الكم تحميل ونقل المعلومات. "من حيث المبدأ، الاتصالات الكم غير المشروط اتصال آمن." وقالت جامعة العلوم والتكنولوجيا في الصين نائب الرئيس التنفيذي أكاديمي بان جيان وى، ​​لأنها كانت مضمونة للمحتوى مشفر لا يمكن فك شفرتها، ورقاقة من الباب الخلفي، والتنصت كابل، "الباب المنشور" وغيرها من الهجمات التنصت القراصنة وغيرها من المشاكل سوف يكون بسهولة حل. حاليا، أوروبا، اليابان وغيرها من البلدان تتزايد الاتصالات الكم الاستثمار والاتصالات الكم تفكر في إطلاق الفضاء المخطط لها أو قيد خطوط التواصل البناء الكم.

الصين تقدم: إن أول العلم الكم الفضائية التجريبية للصين اختيار إطلاقها في يوليو من هذا العام، سيكون تحقيق أول اتصال الكم بين الأقمار الصناعية والأرض في العالم. وقال بان جيان وى أن البلاغ الكم في المستقبل يمكن أن يتحقق من خلال الكم شبكة الاتصالات الألياف الضوئية، المترو، بين المدن تحقيق اتصال الشبكة الكم من خلال مكرر، عن طريق تقوية الاتصالات الساتلية لتحقيق مسافات طويلة الاتصالات الكم، الكم تشكل في النهاية شبكة اتصالات واسعة النطاق. ومن المعلوم أنه سيتم الانتهاء من بكين وشنغهاي جذع نطاق واسع الكم البصرية العمود الفقري لشبكة الاتصالات من الألياف في النصف الثاني من عام 2016، فمن الأولى في العالم.

حار 7: الجرافين

خلفية: هو أنحف مادة معروفة، حتى لمجرد سماكة رقيقة من ذرات الكربون، وتطبيق شاشته يمكن أن تكون رقيقة كما مثل الورق؛ كما أنها أصعب من الماس، "وكأنه قميص مثل الدروع الواقية للبدن" لا ...... هو مرة أخرى أسطورة من قبل العديد من الخبراء بأنه "تغيير جوهري في القرن ال21" - الجرافين.

"الجرافين لديها آفاق تطبيق واسع النطاق في مجال الشاشات التي تعمل باللمس، الأجهزة الإلكترونية، وبطاريات التخزين، والطب الحيوي." وقال جامعة تسينغهوا لى جينغهونغ أستاذ بقسم الكيمياء. حاليا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ودول أخرى تعمل على تعزيز التصنيع من الجرافين.

الصين تقدم: 2015 أصدر "آراء على تسريع الابتكار صناعة الجرافين والتنمية"، وأطلقت أول صياغة الجرافين في العالم من معايير وطنية. بلدي هو واحد من البحوث الجرافين وتطوير التطبيقات والمنتجات الجرافين الأكثر نشاطا، العديد من الشركات قد قدم، مثل الإلكترونية الجرافين عرض ورقة، الحرارة الجرافين من الألياف دافئ في الداخل.

حار 8: خلايا وقود الهيدروجين

خلفية: تخيل يوم واحد في التزود بالوقود السيارة ولكن لا تضيف انبعاث الهيدروجين هو الماء، والبيئة في العالم أن يكون مما لا شك فيه تحسن كبير. في السنوات الأخيرة، وتقدر قيمة خلايا وقود الهيدروجين في جميع أنحاء العالم، وكان بعض الهيدروجين الأجانب المركبات التي تعمل بخلايا الوقود تتحرك تدريجيا نحو السوق.

الصين تقدم: في ابريل من هذا العام، الصين "ثورة في تكنولوجيا الطاقة خطة عمل الابتكار (2016- 2030)" و "ثورة في تكنولوجيا الطاقة وركزت خارطة طريق الابتكار من أجل العمل" نشر عرض 15 من المهام المبتكرة الأساسية، بما في ذلك الهيدروجين وتكنولوجيا خلايا الوقود الابتكار والطاقة المتقدمة ابتكار تكنولوجيا التخزين.

في الصين، كانت الهيدروجين الترام، خلية وقود الهيدروجين طائرات بدون طيار وغيرها من المنتجات تدريجيا يخرج، والكثير من التكنولوجيات الرئيسية والاختراقات. "وقعت المجموعة دونجيو ومرسيدس بنز حاليا على عقد لتطوير المشترك وقود الهيدروجين إنتاج غشاء الخلية ومن المتوقع أن السوق في عام 2017، يعتبر هذا المشروع من أهمية كبيرة الى الصين احتلت مرتفعات قائد خلية الوقود R & أمبير؛ دال" وقال تانغ جون، نائب رئيس شاندونغ دونجيو المجموعة الدكتور كو.