منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هي الاعتبارات للص المنزلية؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

ما هي الاعتبارات للص المنزلية؟

ما هي الاعتبارات للص المنزلية؟

Snoppy هوانغ شبكة 2016-07-26 11:51:52
ما هي الاعتبارات للص المنزلية
    السرقة، ويشير إلى الحيازة غير المشروعة لغرض سرقة أسرار الدولة، أو السلوك الجماعي للممتلكات الآخرين. وهي واحدة من الاكثر شيوعا وللشعب ابغض الأعمال الإجرامية.
الحس السليم أمن الوطن (A)
    الآن لا يمكن أن تربي أولادها: "شخص ما طرقت على الباب وطلب من تسأل، إذا كنت تعترف الباب، لا تفتح الباب إذا كنت لا تعرف،" هذا ليس جيدا، لأن هناك حالات إساءة معاملة الأطفال في 60٪ من الجريمة معارفه، منزل الطفل وحده النهج الصحيح هو "شخص ما طرقت على الباب لا يفتح، إجراء مكالمة هاتفية لطرح والدي، وقراءة الزهور حلاب متر وأولياء الأمور أن يأتي والعقل"
     حالات السطو واللصوص هم أكثر يمكن الوصول إليها من نافذة المطبخ. توضع الآن العديد من الأسر أقفال المطبخ في مكان بارز، ولكن أفضل وسيلة لإنهاء وجبة تلقى خزانة، فقط في حالة، أو عندما انسحب اللصوص قبضة محمومة يصبح سلاحا. آمنة للوضع في غرفة النوم ثم نظرة التمويه، لا تدع الناس من السهل العثور عليها. وقد لخص الشرطة حتى "كان ضعيفا صعبة للكشف عن الغنية الأولى، امرأة واحدة أخفى بمهارة، زوار الجلوس فقط في غرفة المعيشة، آمنة دون شين يوان" جلجل عندما يشارك العديد من النساء أو الأمهات العزباوات، لإخفاء بذكاء صحيح وضع القضية، يمكنك وضع زوج من الأحذية الرجالية عند الباب أو شرفة ثم شنق الملابس الجافة في ملابس اثني عشر رجلا من الفئة المتوسطة، متنكرا في زي الأسرة العادية. 
    "أمن الوطن الحس السليم" هو أول مشهد واحد منع لص منزل. ليس من السهل أن تتسبب مسرح الجريمة إلى اللصوص. ميزات الأنشطة اللصوص السطو يمكن أن يعزى إلى أربعة مجالات هي: "اسمع لص لص لص لرؤية محطة مع اللص"، أول من الاستماع إلى لص، يسأل منطقة لا توجد فيها الأغنياء. بحث اللص الثانية، تبدو هناك أي خلية نسيت أن إغلاق النوافذ. مع اللص الثالث، مثل كبار السن واحدة من الفتيات المسار. رابع توقف اللص: بعد عدادات صراف البنك المقبل، وكمين يحدق فريسة. 
      منع السطو 10 السكتات الدماغية: نوافذ المنزل قفل اغلاق ضيق، والكثير من المال في البنك، الدعم حي أكثر من ساعة، جرس أو تركيب أجهزة الاستشعار الباب، والأقفال مكافحة سرقة لص جنون، وترك ضوء بالاحتيال مثل، شقة الجدار الاستنادي اللص ، مشرق اللص المجتمع الصعب حيازة، مجموعة الدفاع لتعزيز سيادة سلامة سرقة الناس يقظة إلى الأبد!
      لديهم عادة من العودة إلى وطنهم، ننظر إلى الوراء خمس خطوات قبل الباب، والاعتناء مفاتيح للحفر، لمنع الناس سوء النية تتبع و. إذا كنت ترى جاء مواربا الباب الخلفي، وهذه المرة لا تذهب في، فمن المرجح أن اللصوص لا تذهب. لاستدعاء أحد الجيران جاء لمساعدة وأو الإنذار الأمني. 
      الأسرة مهارات حارس أمن، وهناك ثلاثة: أولا، إن تكاليف زيادة الجريمة، والثاني هو زيادة خطر الجريمة، والثالث هو للحد من عائدات الجريمة. ما هي تكلفة زيادة الجريمة؟ على سبيل المثال، وتخصيص الأموال للاستثمار في بعض الأجهزة المضادة للسرقة، مثل تركيب إنذار ضد السرقة، والأقفال لمنع السرقة والأبواب الأمنية. أقفال جيدة لقضاء المزيد من الوقت لصوص أيضا نقب فتح قطرة لا يفتح، وبالتالي فإن اللصوص سيكون نكسة قلب كبير، يزيد من تكلفة الجريمة. في الوقت نفسه أنها لا يمكن قفل والصبر على التخلي عن الجريمة وزيادة الجريمة وسلط الضوء على إمكانية أكبر وقت أن تزيد من خطر الجريمة. المنزل هو الأفضل عدم وضع الأشياء الثمينة، لا تقم بتخزين كميات كبيرة من النقود والمجوهرات وغيرها. الأشياء الثمينة يمكن تسليمه إلى وصاية من البنوك وغيرها من القطاعات. وهذا يقلل من عائدات الجريمة. 
الحس السليم أمن الوطن (B)
    لا تخزن كميات كبيرة من النقود في المنزل، وأحيانا لا تحتاج تودع في دفتر بنك المال، وبطاقات الهوية وبطاقات الائتمان لا وتصاريح العمل، وكتيب الإقامة معا.
    الأسهم والسندات ويجب عدم تخزين الذهب والفضة والمجوهرات في الأدراج والخزائن وأماكن أخرى مثيرة للاهتمام.
    التلفزيون ومسجلات الفيديو والكاميرات وغيرها من السلع الفاخرة يجب وضع علامة بشكل واضح ورقم التسجيل مصنع وغيرها من التفاصيل لتكون مرجعا في المستقبل.
    مفاتيح حملها، لا الهجر، وفقدت مفاتيح لأقفال استبدال في الوقت المناسب.
    مرحلة ما قبل المدرسة لا يمكن أن المفتاح، وليس مفتاح حول عنقك.
    إلى الأبواب والنوافذ قبل مغادرة المنزل، وجود قفل أمان جيدة.
    في حالة غريبة طرقت على الباب قبل ان يأتي الهوية غير محددة، لا بسهولة فتح الباب (وخصوصا عندما يكون الشخص في المنزل).
    كن حريصا على جعل الأصدقاء وأفراد الأسرة، وخاصة ان الشباب لن تكون مجرد شخص غريب إلى المنزل.
    توظيف أكثر مربية موثوقة نبحث عن الناس الذين يريدون أن يتحققوا من بطاقات هويتهم إلى مركز الشرطة والإبلاغ عن إقامة مؤقتة محاكمة.
    مربية لإجراء تعليم السلامة، لا تدع الغرباء السطو عند المالك لم يكن في المنزل.
    مربية تترك الأجور تدفع تسوية، مفتاح التعافي، فمن الأفضل للحصول على قفل جديد.
    يجب أن تضع وقتا طويلا ليخرج وتحية الجيران، وطلب الرعاية.
    ويتكون المبنى من فناء وحمام ومطبخ ويندوز غالبا ما تصبح المجرمين قنوات جنسية صريحة، الذي بني في السياج يجب تثبيت، لحماية أنفسهم.
    لا ينبغي أن توضع مفاتيح في مكان بارز، استغرق الغرباء منع فرصة للقضاء التقليد.
    دفتر كلمة لا ينبغي أن يكون مع هذا الكتيب، وكنا معا.
     مشروطا تركيب نظام إنذار إلكتروني المنزل الذكي، والتحذير في الوقت المناسب عندما استخبارات الشرطة، بإخطار أفراد أو أجهزة الأمن العام.

الحس السليم أمن الوطن (C)
     أمن الوطن:
     1. تعزيز أسلوب النوافذ. يجب تثبيت طابق واحد، الطابق الأرضي والطابق الثاني نوافذ المبنى السياج الأمني. عندما انتقلت الى منزل جديد، يجب عليك التحقق من باب الأمن أو باب الغرفة في الامتثال للمعيار، غير مؤهلين استبدالها فورا. في نهايات العلوي والسفلي من الأنبوب مع الباب الترباس الظلام قبل الذهاب إلى النوم الوتر. أقفال عندما يجب أن يتم استبدال تأجير المساكن والمنشآت الاختيار الأمنية في حالة جيدة، وتذكر الزوار السابقة حول الوضع.
     2. أضواء الاستشعار وينسجم القانون. تعليق الرياح الدقات على شرفة أو تركيبها مع أضواء الاستشعار، تبدأ قبل الذهاب إلى السرير. غرفة نوم في اماكن بعيدة من الشرفة، ومصباح التعريفي وصفارة صغيرة معا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تثبيت التنبيه الاستشعار المغناطيسي على الأبواب والنوافذ الداخلية.

     الأشياء الثمينة:
     1. البيت لا تخزن كميات كبيرة من النقدية، بالإضافة إلى الأمن في النفقات اليومية، وتودع في البنك.
     2. يجب على دفاتر وأوراق إقامة كلمة السر، مثل إنشاء سجل يجب أن يتم تخزين كلمة المرور هذه أخفى على حدة.
     3. الأسر المؤهلة، يجب ان تؤسس على خزائن حائط صغيرة، يمكن أن توضع فيها كمية صغيرة من النقود، دفاتر، والأوراق المالية والذهب والفضة والحلي والمجوهرات والأشياء الثمينة الأخرى.
     4. يجب أن يتم تخزين العناصر ذات القيمة العالية، مثل الذهب والفضة والمجوهرات، واللوحات الثمينة، والتحف، وما إلى ذلك في أحد البنوك مكان آمن الأعمال هناك.

     مكافحة "مصادر مطلعة" الجريمة:
     في السنوات الأخيرة، "واحد منا" بارتكاب جريمة سرقة شائعة. لذلك، وإيلاء الاهتمام لسرية من ممتلكات الأسرة، والأشياء الثمينة الأسرة، والنقدية والسندات والأسهم وغيرها، لا يمكن أن يتعرض بسهولة في النهاية، بما في ذلك بعض الأقارب والجيران. لا استخدم مفاتيح المنزل فقط للآخرين لاستخدام، لمنع الأشرار سرقة مع مفتاح سرقة فورا؛ في حالة فقدان مفتاح، يجب على الفور تغيير القفل.

     تطوير عادات آمنة:
   توجيه الباب أمام العودة إلى ديارهم، حتى أثناء التسوق، الخ، وبالتأكيد سوف قفل الباب، لتجنب الأشرار "باب زلة." لا يمكننا تلبية عن طريق الصدفة، خصوصيات وعموميات من أشخاص غير معروفين، ولكن لا يمكن أن يعود إلى الوطن ضيفنا، لمنع "يسأل عن المتاعب".

     المنزل تم العثور عليها المسروقة:
     1. تم الاتصال بها بسرعة 110 المكالمات، لا يمشي في الغرفة، ولا التقاط المواد لتنظيف البيت، لا تلمس مقابض الأبواب والأقفال، لمنع الأشخاص غير المرخص لهم للدخول، حتى لا تدمر بصمات الأصابع، وآثار أقدام.
     2. اكتشاف أو الاشتباه في دفتر مسروقة، تبلغ على الفور إجراءات الخسارة.
     3. إن اللصوص خلفها البنود، ينبغي أن تركز على حماية لتكون الشرطة.
     4. الخاصية منزل المؤمن، إخطار شركة التأمين.