منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو نظام إنذار محيط الأشعة تحت الحمراء
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

ما هو نظام إنذار محيط الأشعة تحت الحمراء

ما هو نظام إنذار محيط الأشعة تحت الحمراء

Snoppy هوانغ CPS الموسوعة 2016-07-08 14:32:01
ما هو نظام إنذار محيط الأشعة تحت الحمراء 
  الاتجاه تطوير التكنولوجيا الأمن الآن هو المراقبة بالفيديو، والتنبيه محيط، كشف التسلل، ومراقبة الدخول وغيرها من المستقلين التكامل الفرعي الأمنية المتكاملة لتشكيل متعددة الأغراض، في جميع الأحوال الجوية، ونظام إدارة الأمن الحيوي وشامل. محيط أنظمة الإنذار والأمن باعتبارها خط الدفاع الأول، وهو دور مهم جدا، من التنبيه كشف السلبي الماضي، ووضع حاجز الردع اليوم بالإضافة إلى التنبيه. ومع تطور وسوق أمن تكنولوجيا الأمن ناضجة، وكذلك لزيادة تحسين السياسات والأنظمة والرقمية ومتكاملة وشبكة سيكون اتجاها حتميا من تطورها.
    نظام الإنذار المحيطي هو استخدام حماية الحدود مثل الميكروويف، ونشط الأشعة تحت الحمراء، والأسوار الإلكترونية وغيرها من التكنولوجيا أو تشكيل "جدار الحماية" مرئية أو غير مرئية، عندما يكون هناك أكثر من حدوث السلوك الجدار، وأجهزة الإنذار منطقة كاشف المقابلة أن يكون إشارة و إرسالها إلى مركز التحكم المضيف التحكم إنذار، إنذار صوتي ويعرض موقف التنبيه، يرتبط أيضا محيط الشاشة التناظرية الإلكترونية، أو أنظمة المراقبة بالفيديو حتى الربط، نظم مراقبة الدخول، وأنظمة الإضاءة عالية الجهد.
    فقد أصبح نظام حماية المحيط في السنوات الأخيرة نظام الأمن الأساسي والذي لا غنى عنه الفرعي الأمنية، لا تظهر فقط في "التتبع" في نهاية عالية المصانع العسكرية والثكنات والمطارات، والموانئ، والوكالات الحكومية، وأيضا تم استخدام على نطاق واسع في منطقة سكنية ومدارس والمحلات التجارية والبساتين والمزارع وحتى في المناطق الريفية الشاسعة، وما إلى ذلك، وفي هذه المناطق للحفاظ على معدل نمو مرتفع نسبيا من التطبيق.
الأشعة تحت الحمراء للكشف عن شعاع أعمال
    كاشفات الأشعة تحت الحمراء على الراديو عن طريق ارسال واستقبال من جزأين. مرسل الأشعة تحت الحمراء لتثبيت متر وحتى بضع مئات من الأمتار تنبعث استقبال الأشعة تحت الحمراء، وشعاع لها شعاع واحد، ثنائي شعاع، أو حتى متعددة الحزم. عندما تمت مقاطعة شعاع الأشعة تحت الحمراء المقابلة، والمتلقي الذي هو إشارة إنذار. المتلقي من عدسة بصرية، ضوئية بالأشعة تحت الحمراء، والتضخيم تشكيل الدائرة، محركات الطاقة والمحركات والمكونات الأخرى. مبدأ عملها هو المتلقي شعاع الأشعة تحت الحمراء ويمكن الحصول على حالة طبيعية، وعندما الغزو، يتم حظر شعاع الأشعة تحت الحمراء قاذفات أن ضوئية لا تلقي ضوء الأشعة تحت الحمراء، وبالتالي إخراج إنذار إشارة الكهربائية المقابلة، وتتضخم من الناتج إشارة إنذار التبديل البلاستيك، ويمكن تلقي إشارة إنذار تحكم التنبيه، والربط المحرك لبدء أجهزة الإنذار الأخرى، مثل الصوت والضوء التنبيه، الخرائط الإلكترونية التناظرية وأنظمة مراقبة التلفزيون، أنظمة الإضاءة.
    الأشعة تحت الحمراء نظام إنذار محيط، وقال انه هو فرع، الأشعة تحت الحمراء محيط إنذار نظام إنذار ضد السرقة هو منع العمال غير الشرعيين من عدم دخول دون الحصول على إذن منطقة التعدي غير المشروعة ووضع لتجنب مجموعة متنوعة من الملكية مهددة للحياة. حماية فعالة المناطق المحيطة بها، لتوفير الإنذار في الوقت المناسب على السلوك. أقل قبل تطبيق نظام إنذار محيط الأشعة تحت الحمراء، وتستخدم أساسا في بعض الأماكن الرئيسية، ولكن مع تجديد وتطوير التكنولوجيا، وكان نظام الأشعة تحت الحمراء محيط التنبيه أيضا التطبيقات في الصناعات الأخرى، مثل المنزل والبنوك ومحلات السوبر ماركت، الخ، وبالتالي فإن الأشعة تحت الحمراء نظام إنذار محيط كل عام في التوسع المستمر.
    نظم محيط إنذار الأشعة تحت الحمراء عادة ما تكون أجهزة الكشف الأمامية متصلة الناتج إشارة التبديل لوحة التحكم، والآخر هو الاعتماد على إدارة الحافلات، تليها البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أما بالنسبة للمعدات الكشف الأمامية، ثم أكثر وأكثر، مثل السياج الخاص الإلكترونية، والكشف عن تسرب، والكشف عن الاهتزاز، والكشف بالأشعة تحت الحمراء، كشف الليزر، كشف الميكروويف وغيرها، حيث السياج الالكتروني الذي يكون التوتر والضغط العالي نبضات إلكترونية ، الحث الكهربائي، وما إلى ذلك تقوم هذه على مبادئ فيزيائية مختلفة لتحقيق نفس الغرض التحقيق
مكونات النظام
    مكافحة فيتنام النظام محيط إنذار الأشعة تحت الحمراء نشط تتكون عادة من نظام الكشف الأمامية، وعلى موقع ونظم الإنذار، وأنظمة النقل، نظام التحكم المركزي، وإمدادات الطاقة النظام نظام الربط وأنظمة ستة. 
نظم محيط إنذار الأشعة تحت الحمراء بشكل عام الخصائص التالية:
    1. القدرة المضادة للتدخل، والأشعة تحت الحمراء نظام إنذار محيط معدات الكشف الأمامية يمكن أن تعمل بشكل طبيعي في أحوال جوية سيئة، قوية جدا معدات الكشف عن نظام الأشعة تحت الحمراء محيط إنذار أمامي القدرة المضادة للتشويش.
    2. دقة تحديد المواقع، ونحن نستخدم ونظام إنذار محيط الأشعة تحت الحمراء الذراع عادة يتم تقسيم المنطقة إلى عدة مناطق، يحدث مرة واحدة في إنذار منطقة، يتم إرسال الأشعة تحت الحمراء نظام إنذار محيط سوف يكون ناقوس الخطر المنطقة على الفور إلى لوحة التحكم، وذلك لتحقيق تحديد المواقع بدقة.
    إنذار 3. الربط، الأشعة تحت الحمراء محيط التنبيه وظيفة نظام الربط التنبيه، مرة واحدة كسر أشخاص مسلحين غير شرعيين الى منطقتنا، الأشعة تحت الحمراء لذلك النظام محيط التنبيه لمراقبة محيط تنتج ربط لتحويل منطقة الخطر تلقائيا، وسط شاشة العرض تلقائيا مفاتيح ناقوس الخطر منطقة، وDVR منطقة تسجيل التلقائي للصورة، وعلى موقع الشرطة أضواء.
    4. والتدرجية، والأشعة تحت الحمراء نظام محيط مع التنبيه نشط الأشعة تحت الحمراء البعيدة جهاز متعدد شعاع كشف التخلص منها في المجتمع المحيط، والمجتمع مع استخدام نظام مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة، لذلك قابلية محيط الأشعة تحت الحمراء نظام إنذار قوي.