منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تأثير مشاركة صناعة أمن الإنترنت
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

تأثير مشاركة صناعة أمن الإنترنت

تأثير مشاركة صناعة أمن الإنترنت

هوانغ سنوبي شبكة الأمن المفوض السامي 2016-06-06 17:33:00
     تأثير مشاركة صناعة أمن الإنترنت
    خلاصة: مع جهاز التقاط الصور عالية الدقة، عالية جداً--تعريف، وأجهزة الكمبيوتر عالية الأداء، وشبكة عالية السرعة، شعبية من ذاكرة ذات سعة عالية، شبكة عالية الوضوح معدات الرصد قد حان لتطبيقات واسعة النطاق، ورصد الأمن قد دخلت عصر الإنترنت. بالإضافة إلى ترقية منتج التنمية سريعة متكررة، الإنترنت يعتمد على التحسين المستمر للبرنامج لزيادة اللزوجة المستخدم، شبكة الإنترنت يتزايد تدريجيا أثر على قطاع الأمن.
                        

  مع عالية الدقة، عالية جداً--تعريف جهاز التصوير، وأجهزة الكمبيوتر عالية الأداء، شبكة عالية السرعة، شعبية من ذاكرة ذات سعة عالية، شبكة عالية الوضوح معدات الرصد قد حان لتطبيقات واسعة النطاق، ورصد الأمن قد دخلت عصر الإنترنت. بالإضافة إلى ترقية منتج التنمية سريعة متكررة، الإنترنت يعتمد على التحسين المستمر للبرنامج لزيادة اللزوجة المستخدم، شبكة الإنترنت يتزايد تدريجيا أثر على قطاع الأمن.

أولاً، شبكة الإنترنت يجلب الأمن الانخراط في جو جديد

المشاركة في دوائر الأمن على شبكة الإنترنت، ولها تأثير كبير على النظام الإيكولوجي للأمن والتسويق النموذجية، خاصة بالنسبة للأمن التقليدية الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات ستزيد من الضغط من أجل البقاء على قيد الحياة، ولكن كل محاولة لتقويض الإطار القديم، ولكن أيضا يجلب فرصاً جديدة وغرفة تنمو، ودفع هذه الصناعة إلى الأمام بسرعة فائقة. هذا الدورة التدريجي المستمر، وأعتقد أن من خلال 3-5 سنوات، في صناعة الأمن وصناعة الإنترنت سوف اندماجاً كاملا. منذ الإنترنت لها تأثير هدام على الصناعات التقليدية، صناعة الأمن ينبغي الجمع بين مزايا شبكة الإنترنت لتحقيق التنمية الجديدة.

صناعة الأمن ووتيرة الاندماج عبر الحدود من شركات الإنترنت أكثر وأكثر، مما يجلب الكثير من الفرص المتاحة للبائعين الأمن. Hikvision جاهزة لفتح أمن الإنترنت زيادة الوزن صندوق التنمية الوطنية المشتركة الثانية، Hikvision المناسب محدودة صندوق التنمية مصرف التنمية الكاريبي على التوالي زيادة النقدية الرنمينبى 124 مليون يوان، 50 مليون يوان/الفرعية المشتركة للعاصمة هانغتشو Hikvision للإلكترونيات المحدودة، رأس المال ستستخدم الزيادة للشركة، "الإنترنت الأمن صناعة التشييد قاعدة المشروع"، فترة الاستثمار لثماني سنوات، في الاستثمار فترة CDB التنمية صندوق متوسط الاستثمار المعدل السنوي للعائد من 1.2% ، وتلتزم الشركة إلى الخطط القطرية الشراء العائد المتفق عليه لشراء التنمية مرة أخرى فتح كانغ حيازات صندوق الأسهم الإلكترونية.

تشارك شركات الإنترنت، ذلك أن فكرة عامة أكثر في صناعة الأمن، التي سيكون لها المميزة، شركات قوية وفرق جلب رؤوس الأموال والتكنولوجيا والمواهب، عند طريق دوامة التنمية صعبة السريع تنميته و، وشركات الإنترنت يمكن تحقيق كليهما بالضبط مكملة والفوز الوضع.

الثانية، وتأثير الإنترنت على التسويق للمنتجات الاستهلاكية الأمن

تجربة خدمة الإنترنت أساسا للسوق مدنية وشفهيا للمستخدم والإنترنت الرأي العام يؤيد تعزيز العلامة التجارية للشركة، والتسويق ضغط التكاليف. خط الموجهة نحو الاستهلاك للتجارة على الإنترنت بسرعة اختراق كل مجال من مجالات حياة الناس، التي تؤثر على أنماط الحياة الشعبية. والإنترنت والتسويق النموذجية على التوسع السريع في معدل شغل السوق، مع عدد المستخدمين كالهدف الأساسي، وصناديق رأس المال الاستثماري قبل والملاك من خلال التوسع السريع في الجدول الأنصبة المقررة ستكون مربحة بعد أكثر من خلال الوسائل مجاناً أو بتكلفة منخفضة للفوز في السوق. الشركات الأمنية التقليدية، ومعظمها إنتاج المنحى، أساسا للحكومة والصناعة المستخدمين، طويلة دورة حياة المنتج، المستندة إلى الأجهزة؛ ارتفاع التكاليف الإجمالية، وتدفق نقدي منخفض، يحتاج طلب العملاء لمزيد من تخصيص. حيث يلعب "التسويق عبر الإنترنت" لسوق الأوراق أثر أكبر يمكن أن تعمق فهم المدنيين في السوق لمنتجات الأمن، إيلاء مزيد من الاهتمام للسلامة الشخصية والنظام الاجتماعي، ومن ثم تغيير عادات الاستهلاك وتوسيع نطاق سوق منتجات الأمن، تحسين مستوى الرابطة سلسلة صناعة المنبع والمصب.

إنترنت + تكنولوجيا الأمن الملكية الفكرية لتشجيع صناعة الاتجاه

على الرغم من أن مجال الأمن، عصر الإنترنت بدلاً من عهد التناظرية عملية لا رجعة فيها، ولكن بسبب السعر، تعقد بيئة التطبيق، هذه الصناعة ليست قواعد موحدة ومجموعة من الأسباب، كانت شبكة الأمن الاتجاه الرعد، المطر قليلاً. ولكن في السنوات الأخيرة كالطلب على "التكامل، التكامل" الإدارة والتوصيل البيني لشبكة IP رصد التنمية، نظام الأمن، لتحقيق التفاعل المتبادل احتياجات النظام الأمني الكامل من الواضح أكثر فأكثر، أصبحت صناعة الأمن تطوير السوق اتجاه الملكية الفكرية.

صناعة الأمن القائم على الملكية الفكرية المتجسدة في المراقبة، ورصد الملكية الفكرية شبكة التبعية هو المتزايدة، نظراً التناظرية كبيرة نسبيا الأمامية، الخلفية الملكية الفكرية نسبة أعلى بكامل هيئته، من حيث درجة إمكانية التشغيل المتداخل عموما لا يمكن أن تكون مرضية. في عصر الإنترنت عبر الهاتف النقال، لديه كاميرا الفيديو المنزلية القائمة على الملكية الفكرية الأساسية، ولكن الأمن كامل حصتها في السوق تحتلها السوق المدنية لا يزال صغيراً جداً.

كان الفقراء مشكلة التوافق في معدات الشبكة صناعة الأمن، بعض الشركات المصنعة من أجل التقاط أفضل في السوق، غالباً ما يكون البروتوكولات الملكية الخاصة بهم؛ ونظرا للأمن الصناعة قد كان متأخراً عن وضع المعايير، وهو القيام بحلول منهاج شامل الشركات المصنعة للمعدات فهم عميق للبرنامج. فعلى سبيل المثال: المشاركة في الاتفاقات الدولية ONVIF المشتركة في الأعمال كثيرا، طالما كان ذلك متوافقاً مع ONVIF، الغالبية العظمى من الأجهزة في السوق ينبغي أن تكون قادرة على الوصول إلى، ولكن في الواقع، على الرغم من أن كثيرا ما لا يتوفر الوصول، وهناك العديد من المشاكل، مثل: القدرة على فك شفرة جودة الصورة الفقراء، والفقراء، تأخير بعض فقدان وظيفة، الشاشة كيتون ، والعديد من القضايا الأخرى. وفي هذا الصدد، يمكن تشجيع ظهور عصر الإنترنت الإدارات الحكومية، والجمعيات التجارية، في اللجنة الأمنية الخاصة القياسية لتعزيز تحسين وتعزيز المعايير. "

الآن، وهناك منتجات لا يزال التناظرية الطلب في السوق لا يمكن تجاهلها، ولكن الاتجاه المستقبلي للتنمية، تحتاج الشركات إلى مواكبة السوق، مقدما لضبط تخطيط المنتج لها، تخصيص نسبة الملكية الفكرية والمنتجات التناظرية لاتجاه السوق في الفترة القادمة للضرب بمناسبة غرة بشكل معقول. 
                              

خلاصة القول:

1، ينبغي أن يكون عصر الإنترنت المزيد من المنتجات الجيدة: شبكة الإنترنت إلى حد ما سوف تكون قادرة على المنتج المؤسسة الجبري أفضل، أن تتكيف مع متطلبات الإنترنت.

2، السوق الأمن المدني إلى فهم جديد: فعلى سبيل المثال، الآن العديد من الشركات المصنعة لدخول السوق المدنية، لأن السوق مليء بالاصلي، من الاتجاه الحتمي لتطوير مؤسساتها، لا يساوي السوق الأمن المدني هو السهل جداً ناحية 'الخبز كبيرة'.

3، حاجة المؤسسات لصياغة استراتيجية تسويق معقولة وفقا لخصائصها والتنمية، ووضع حد للطاعة العمياء.