منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تكنولوجيات مبتكرة في مجال الأمن العام للمراقبة بالفيديو
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

تكنولوجيات مبتكرة في مجال الأمن العام للمراقبة بالفيديو

تكنولوجيات مبتكرة في مجال الأمن العام للمراقبة بالفيديو

سمقت Huawei ICT Horizons 2016-05-31 17:31:53
    الخلاصة: تحليل الاستخبارات، سحابة الحوسبة، وسحابة تخزين واستخراج البيانات الكبيرة والعديد من التكنولوجيات المبتكرة الأخرى للسلامة العامة في مجال الابتكار التكنولوجي تأثيراً عميقا. مع التطور المستمر للمراقبة بالفيديو احتياجات التكنولوجيا والأعمال التجارية للأمن العام والسلامة العامة للمراقبة بالفيديو في التخطيط والبناء من الاحتياجات الأساسية، وتعزيز الانتقال من الكمية إلى توزيع تطبيق إدارة الجودة.
    تحليل ذكي، سحابة الحوسبة، وسحابة تخزين واستخراج البيانات الكبيرة والعديد من التكنولوجيات المبتكرة الأخرى للسلامة العامة في مجال الابتكار التكنولوجي تأثيراً عميقا. مع التطور المستمر للمراقبة بالفيديو احتياجات التكنولوجيا والأعمال التجارية للأمن العام والسلامة العامة للمراقبة بالفيديو في التخطيط والبناء من الاحتياجات الأساسية، وتعزيز الانتقال من الكمية إلى توزيع تطبيق إدارة الجودة.

"استخدام مرنة، تقاسم الموارد، واستخراج المعلومات، الدعم القتالي" هو اتجاه التنمية للمراقبة بالفيديو. في الاستخبارات، وخاصة تكنولوجيا البيانات وسحابة كبيرة تمكن المراقبة بالفيديو على نطاق واسع بمعنى عملي أكثر، فإنه يمكن توفير القوى العاملة ومعدات المراقبة في صناعة الأمن العام سيكون لها آفاق تطبيق واسع النطاق. -


الأفكار والتنبؤ بالمستقبل السلامة العامة للمراقبة بالفيديو 5 من التكنولوجيات المبتكرة

بيانات كبيرة: التعدين تغيير نمط لتطبيقات المراقبة بالفيديو

وفي الوقت الحاضر، عمل الأمن العام، هو التطبيق الأكثر حقيقية للعثور على أدلة على الصورة مع نفس الخصائص من بيانات الفيديو الضخمة، والسماح للشرطة العثور على أدلة جديدة. أما بالنسبة "كيف تجد؟"، أكبر عقبة تقنية يكمن في هيكل الفيديو. بالإضافة إلى خصائص الفيديو الزمان والمكان، ولا تسمية أخرى. بالإضافة إلى العثور على شريط الفيديو المناسب حسب الزمان والمكان، معظم الناس يمكن أن تعتمد فقط على فحص الفيديو ببطء، وأنه ما زال بعيداً من تطبيقات البيانات الكبيرة.

الدائمة تحليل أشرطة الفيديو، المنظور المرئي ذكي، نحن فعلا استخدام بعض أدوات التحليل الذكي لعدد كبير من الفيديو نقية من القبض على أتمتة بعض المعلومات "بيانات التعريف" المشتركة ووسيلة لإعادة استخدام بيانات بطاقة الفيديو المعلومات نظمت، التخزين على المدى الطويل، للتحضير لإكمال "الحرب" على وجه السرعة السلوك الإجرامي من خليط تتبع. هذا تطبيق تعدين بيانات كبيرة نموذجية: عدد كبير من البيانات غير صحيح بيانات صالحة التعدين، وملخص البيانات التاريخية والتوقعات للمستقبل الكمي وبيانات صالحة.

سحابة التكنولوجيا: نظام المراقبة بالفيديو لتعزيز أكثر توازناً، أكثر مرونة وأكثر موثوقية

وتستخدم تقنية التخزين سحابة نظام ملفات موزعة لخصائصه الأساسية، العمارة التقليدية ثلاث طبقات التخزين (نظام الملفات وإدارة وحدة التخزين RAID) إلى طبقة برنامج موحد واحد، وإنشاء نظام تخزين واحدة عبر كافة عقد نظام الملفات الذكي.

نظم الملفات الموزعة وإدارة البيانات (بيانات التعريف) موزعة بين عقد النظام لتجنب التنازع على الموارد، القضاء على الاختناقات؛ حتى في حالة فشل العقدة كاملة، النظام يمكن تلقائياً تحديد العقدة الخاطئ، وتلقائياً استرداد البيانات العقدة التي فشلت والبيانات الوصفية المعنية، حيث أن عدم الشفافية في العمل، ولا يؤثر على استمرارية الأعمال.

يمكن تحقيق نظام التخزين عقده الكتلة الموزعة متماثل تماما التصميم العالمي مساحة موحدة، مما يتيح أي عقده في أي ملف نظام الوصول المتزامن للنظام بأكمله؛ وتؤيد وثيقة تأمين عالمية الحبيبية، ويدعم الوصول المتزامن من عقد متعددة من نفس الملف مختلف المجالات بغية تحقيق التزامن عالية وعالية الأداء القراءة والكتابة.

استناداً إلى الخصائص التقنية المذكورة أعلاه، سحابة التخزين مع عالية الأداء، والموثوقية، وخصائص التوسع السهل.

تحليل الفيديو الذكي: التوافق مع الإصدارات السابقة، التنمية نشر التسلسل الهرمي البعد الحقيقي والظاهري

تحليل أشرطة الفيديو ذكي يستند إلى سلوك الهدف الذكي رصد التكنولوجيا، الذي سيكون أول مشهد في خلفية وأهداف معزولة، وحدد الهدف الحقيقي، إزالة خلفية التدخل، ومن ثم تحليل وتتبع السلوك المستهدف الذي يظهر في المشهد الكاميرا. تحليل ذكي لفن الفيديو الحالي لديه القدرة على الابتكار التقني التالي:

فيديو متوافقة: في الممارسة العملية، المحققون ببساطة تحميل الفيديو دون تسجيل نموذج الشركة المصنعة لمعدات المراقبة، سيتعرف النظام تلقائياً بتغليف تنسيق الفيديو وتجهيزها دفق الفيديو. ينبغي أن تكون قادرة على دعم برنامج الرسام التيار، NVR مصنعين لتنسيقات الفيديو اللعب المباشر، يمكنك أيضا تحويل مختلف صيغ الفيديو إلى البائعين لشكل الملكية الموحدة لاستخدام مشغل الفيديو القياسية. ينبغي أن يكون قادراً على استخدام تكنولوجيا الفيديو لاستعادة ملف الفهرس مفقود، تلف ملف الفيديو رأس معطوب والمفقودين أجزاء لإصلاح أخرى يتسبب في خفض. إدخال التكنولوجيا الجديدة متوافق مع الفيديو قبل المعالجة، للأمن العام التعجيل بسرعة الكشف، وتحسين كفاءة الكشف عن حالات هامة لها أهمية التوجيهية الهامة.

وسم الإلكترونية: بمعيار القاموس القياسي الإلكترونية (مسرد وصف الكائن الموحد) على الأدلة بالنسبة المتعلقة بالأهداف، بما في ذلك et al., سيارة وتعرضت للعنونة الإلكترونية، وتوحيد حالة الوضع وضع وإدارة وصف، كما بحث نص كامل على أساس الكلمة الرئيسية، وسلسلة وتحليل حالة تعزيز فعالية مصادر خيوط التحقيق الموسع الإسراع بوتيرة الكشف.

جبل الظاهري: كاميرا عالية الدقة تعتمد على مهام Triggering طريق ظاهري حربه التقليدية، شبكة الاتصال الظاهرية حربه لتحقيق المراقبة الحضرية. مراقبة التفتيش يشير إلى أنظمة المراقبة استناداً إلى نهج المستخدم لبدء تشغيل العقدة تحليل الخلفية، لوحات المعلومات في النهاية الأمامية لكاميرا فيديو عالية الوضوح المقابلة أو فيديو تظهر من خلال خوارزميات تحليل ذكي لالتقاط والمركبات لوحة ترخيص الاعتراف، وتقوم بتعيين أو القائمة السوداء لوحة ترخيص مخصصة مطابقة مطالبات المكتبة التي تم إنشاؤها بالإنذار؛ بإيفاد مفتشين لمراقبة استخدام المدينة تؤدي وظيفة حربه "هد هد" داعمة، وزيادة مرونة النظام، زيادة كبيرة في عدد ونطاق المراقبة لحربه تعزيز فعالية رصد وكشف الكفاءة.

الكاميرا الذكية: دفع بناء نظام للمراقبة بالفيديو

توجيه كاميرات ذكية مكثفة، على أساس الأداء يتجلى في عالية الوضوح، والإضاءة المنخفضة، ودينامية واسعة النطاق، والأمن، وتحليل الأمامية ذكي.

كاميرا عالية الدقة: ويشير إلى القدرة على إطلاق النار على الكاميرات الرقمية عالية الجودة، والفيديو عالي الوضوح، جودة الصورة يمكن التوصل إلى خطوط 720 (المسح التقدمي)، قرار من 1280 × 720؛ أو الوصول إلى خطوط 1080 (الوضع المتشابك)، القرار 1920 × 1080.

الإضاءة: الإضاءة، والمعروف أيضا بالحساسية، اتفاقية مكافحة التصحر حساسة للضوء المحيط، أو تصوير عادي باتفاقية مكافحة التصحر للأكثر خفوت الضوء المطلوبة.

تقرير التنمية في العالم التكنولوجيا: تمكن الكاميرا في نفس الوقت الحصول على صورة مشرقة في مكان مظلم، بحيث لا تؤثر على مكان مشرق تشبع اللون ويمكن الحصول على تفاصيل المظلمة.

الأمن: تقديم الدعم لمصادقة كلمة المرور واسم المستخدم، ودعم 802.1 x مصادقة الوصول والشهادات الرقمية لدعم تشفير دفق الكاميرات الذكية أصبح سمة أساسية.

الذكية السابقة للتحليل: إلى حد ما، يمكن أن تقلل من ضغط التخزين الخلفي. ذكي فيديو التحليل وإنذار كشف الأمامية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر: سلك الرصد ومحيط التسلل رصد، رصد القديمة، وإزالة وتجول عناصر الرصد.

ذكي التشغيل والصيانة: لجعل نظام المراقبة بالفيديو أكثر مفيدة إيزي جيت

لا تحتاج إلى خبرة قوية ومهارات ذكي التشغيل والصيانة لظهور مستخدمي نظم المراقبة بالفيديو.

شبكة الكاميرا التلقائي اكتشاف: النشر السريع التكنولوجيا التكيفية، الشبكة الأمامية الكاميرات المسجلة تلقائياً، باستخدام التوصيل والتشغيل، تقليل تكاليف التركيب والنشر.

معدات التفتيش التلقائية: كاميرات شبكة ذكية مع التفتيش الآلي ذكرت ضعف تصميم نهج، الوقت الحقيقي عملية نظام المعدات (الشذوذ في درجات الحرارة، وقارئ بطاقة SD غير طبيعية، وما إلى ذلك) جولة روبن اختبار، تحسين كفاءة الصيانة وتقليل تكاليف الصيانة.

تحديث تلقائي للعملاء: المنتجات منصة للمراقبة بالفيديو عن طريق العميل تلقائياً ترقية التكنولوجيا فعالية يمكن حل عدد كبير من المستخدمين بترقية العميل مشاكل التزامن.

تشخيص جودة الفيديو الذكي: استخدام جودة الفيديو ووظائف التشخيص، المستخدم يمكن فعالية الكشف عن مشاكل الصورة غير طبيعية بسبب العدسة، ودروع بشرية وغيرها من الأسباب. بالإضافة إلى الحاجة إلى دعم كشف شذوذ السطوع، الثلج الكشف عن التدخل، والكشف المدلى بها لون الفيديو، تدخل هامش الكشف، الكشف عن فقدان إشارة، تجميد الشاشة الكشف، والكشف عن الاهتزاز، والكشف عن الشذوذ والكشف عن انسداد الكاميرا القرار وغيرها من المهام، الكشف في الوقت المناسب عن موارد الفيديو لا يمكن أن تكون الحالة عادية، وتشكيل جهاز الإنذار، وتسهل صيانة معدات الشبكة بأكملها.

فيديو خدمة QoS: منصة للمراقبة بالفيديو من خلال التكيف عرض النطاق الترددي، تصحيح الخطأ إلى الأمام التكنولوجيا لضمان النظام في حالة شبكة فيديو بشروط فعالية الانخفاض وتوافر.