منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > السكنية معدات أمن الوطن والوقاية منها مقدمة
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

السكنية معدات أمن الوطن والوقاية منها مقدمة

السكنية معدات أمن الوطن والوقاية منها مقدمة

Guowei تشى SMQT 2016-07-20 15:05:39
نبض سياج الكتروني - منطقة سكنية حيث يمكن للمرء أن كثيرا ما نرى من السياج الالكتروني، كثير من الناس لا يفهمون ذلك. سياج الكتروني من إدراك التغيير، وهذا هو، إذا كان شخص ما هو التسلق، وسياج الكتروني سوف التنبيه. مرة واحدة ناقوس الخطر، ثم دعم سيتم وضع الكاميرا لقفل موقع معين، والتي هي الخلفية لكثير من المديرين، وسوف تكون مريحة.
 
  المجتمع الوصول إلى نظام إدارة الهوية - تستخدم أساسا لتأكيد أصحاب الأسر من إدارة منطقة، بما في ذلك وصول الموظفين والتحكم في الوصول مركبة. الوضع العام هو الراقية السكنية عدم الاتصال البطاقة الذكية بطاقة الترددات اللاسلكية وبطاقات الهوية، واستخدام الأفراد والمركبات هي بطاقة هوية صالحة فقط، والخروج من الخلية المنخفضة نهاية مباشرة باستخدام إدارة الاصطناعية.
  نظام إدارة مواقف السيارات - إدارة مواقف السيارات سكنية للأمن العام هو جزء مهم من إدارة الخلية. حاليا، معظم عربة الخلية الراقية لتحقيق القراء عدم الاتصال خارج منطقة وقوف السيارات. بعد القراءة العامة 5-50 متر، يمكن الراقية تحقيق مسافات طويلة 20-25 متر التعرف على المركبة، لا تتوقف من اعتراف الكمبيوتر لإكمال إدارة تهمة. وفي الوقت نفسه، كما في مدخل مواقف السيارات السكنية وموقف للسيارات معدات للمراقبة بالفيديو تثبيت الداخل، لتحقيق وصول السيارة وكاميرا مراقبة وقوف السيارات والإدارة.
  تشير إلى خلية في كل منطقة لتحديد الأجزاء الرئيسية من طرق دوريات أفراد الأمن، وتثبيت موقع دورية - النظام الإلكتروني لإدارة دوريات. ضباط دوريات مسلحة بالعصي وزر معلومات دورية نقطة دورية للاتصال ومعلومات نقطة لإيداع قضبان دورية دورية. بعد الانتهاء من دورية ضباط الدوريات، ومركز إدارة الممتلكات، وسوف بدوريات في نهاية قضيب في نقل جهاز الكمبيوتر، ونقل بدوريات عصا المعلومات في الكمبيوتر. نظام إدارة الدوريات يمكن التحقق وإدارة العمل من ضباط الدوريات وضباط دورية لاكتشاف ما إذا كان الترهل وعدم الكفاءة، وتحقق ما إذا كانت أحكام ضباط دورية الطرق ودورية محددة سلفا الوقت، وضعت على نحو فعال حدا بسبب إهمال رجال الأمن الناجم المخاطر الأمنية.
  نظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو - ذكي محطة متكاملة الاتصال الداخلي عبر الفيديو الأسرة، لا يمكن أن تتحقق أي تمديد إضافي تحديد الأماكن المغلقة وظيفة الاتصال الداخلي عبر الفيديو، في حين أن الأسرة ذكي محطة متكاملة للرصد والمراقبة، الفيديو، والصوت، والهاتف، الخ وظيفة لتحسين وظائف المحطات الذكية الأسرة الصف وتوسيع مكانتها باعتبارها الفضاء ذكي وظيفة وحدة التحكم.
  أقفال حماية من السرقة - كيفية التمييز بين الجديد والقديم الباب؟ لقفل للحماية من السرقة، إذا تم إدراج نصف المفتاح في القفل، ثم فك الضغط الحية في، ودفع في قفل الباب وجديد، فإنه ينتمي إلى هيكل والطلاء، والأداء مكافحة سرقة مرتفع نسبيا. إذا كان الباب القديم، ثم دفع في حين الشد على الهواء مباشرة من قبل المقاومة، لا يدفع في، وأداء المضادة للسرقة من هذا القفل تكون فقيرة نسبيا. قفل أمان جيدة تحتاج أيضا إلى الاستفادة منها، لتحقيق أكبر قدر من التأثير. قبل الخروج أو الذهاب إلى النوم، سيتم قفل الباب، ويمكن أن تلعب تأثير جيد جدا.
  نظام المراقبة بالفيديو - الصيف هو ارتفاع حالات السطو، والكثير من الناس للتهوية، وغالبا ما ننسى لاغلاق النوافذ الخروج، والذي من شأنه أن يعطي اللصوص فرصة. إذا كنت يمكن أن نرى في الوقت الحقيقي الوضع في المنزل، لذلك لا داعي للقلق. نظام المراقبة بالفيديو الذي يسمح لك لتدرك جيدا الوضع في الداخل. كاميرات المراقبة يمكن أن يواجه باب المنزل، والتي تواجه النوافذ أو أمام غرفة المعيشة، إذا جاء شخص ما أو حدث أي حادث، وسوف التنبيه. كاميرات مراقبة للعائلات مع الأطفال أو كبار السن طوق الحيوانات الأليفة، كما أنها مفيدة جدا. يمكن أن كاميرات المراقبة أيضا بمثابة رادع، المتهم محبوسا في الهدف، عندما رأى الكاميرا العامة قد يتوقف الأيدي السوداء تمتد.