منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > شرطة التدخل السريع للكشف الحركة
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

شرطة التدخل السريع للكشف الحركة

شرطة التدخل السريع للكشف الحركة

هيلين لي SMQT 2016-06-24 14:16:14
شرطة التدخل السريع للكشف الحركة 


1. مقدمة  

ربما كنت أعرف أولئك العبيد غير مرئية الذين أبواب متجر مفتوحة مفيد، والتبديل على الإضاءة الخارجية عند (أو القط) يسير بها أو فتح الصنبور عند الاقتراب من الحوض. في كل مكان يتم تثبيت أجهزة كشف الحركة التي تؤدي تلك الإجراءات. وأكثر من مرة استخدمت شرطة التدخل السريع (الأشعة تحت الحمراء السلبية) من حيث المبدأ. ماذا عن استخدام هذه التكنولوجيا لBASIC-النمر؟ وكشف الحركة المتاحة للقليل من المال، ولكنها تتكامل في الغالب في نظم كاملة، مثل الإضاءة الخارجية. مصممة للكشف عن واحدة وعادة ما مكونات النظم المنزلية الكهرباء. لمطور أنه أقل جاذبية لل"تفكيك" إضاءة كاملة فقط لكشف الحركة متكامل. إلى جانب أجهزة استشعار متكاملة سواء على جانب العرض (220V) ومن نظام الانتاج (التتابع أو triacs) يمكن أن تتكيف فقط إلى النمر BASIC النظام مع الكثير من الجهد، لأنه يعمل مع 5 V امدادات التيار الكهربائي والمستويات بين 0 و 5 V .

2. مبدأ شرطة التدخل السريع  

الأشعة تحت الحمراء السلبية - وهذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته. جهاز استشعار شرطة التدخل السريع بالكشف بشكل سلبي الأشعة تحت الحمراء في المنطقة المحيطة بها. منذ يستخدم هذه التقنية أيضا في الكشف عن النار، وتسمى أيضا أجهزة استشعار pyrosensors. فهي تسمى السلبي لأنها تحليل فقط الإشارات التي تنتقل من الكائن نفسه. وعلى النقيض من الرادار أو الموجات فوق الصوتية وأجهزة الاستشعار ليست هناك حاجة لجهاز الإرسال نشط. الأشعة تحت الحمراء هو الطول الموجي وراء الضوء الأحمر مرئية. موجات هنا حول يتم تحليل عدد قليل من ميكرون - الاشعاع الحراري المحددة التي تنبعث من مثل جسم الإنسان. ومن الواضح أن كشف الحركة شرطة التدخل السريع يتفاعل فقط إلى الكائنات التي هي أكثر دفئا واضح من المناطق المحيطة بها، على سبيل المثال البشر أو الحيوانات أو المركبات الحارة. ومن المهم أن نعرف أن أجهزة الاستشعار لا يشعر الاشعاع الحراري المطلق ولكن التغيرات الزمانية والمحلية الوحيدة في الإشعاع. ما هو مطلوب لتجنب مشعات حرارية ثابتة ومتحركة لينطلق عملية التبديل. ويستند مبدأ الاستشعار عن الأشعة تحت الحمراء مما تسبب في نقل المسؤول على غشاء خاص الذي يشبه مكثف. من أجل إدراك التغييرات الوحيدة في الأشعة تحت الحمراء (أي تحركات كائن) الدول ديناميكية مقابل اثنين على الاقل من عناصر استشعار متساوية وتحليلها، في حين يتم تعويض "اشارات وضع مشترك". هذا التعويض تتم إما عن طريق سلسلة أو اتصال موازية من هذه العناصر واحدة في حين أن الاستقطاب في الأغشية الاستشعار كهربي حراري معارضة بعضها البعض. وميزة هذا النظام تكمن في القمع من تأثيرات درجة الحرارة المحيطة التي تغير
درجة حرارة كل من العناصر الحساسة عن طريق الحمل الحراري، التوصيل الحراري والتي تحدث الاشعاع الحراري. ويرد دارة تضخيم محددة مع مرشحات الكهربائية متقنة إضافية لتحليل اشارات ضعيفة جدا. المرشحات الضوئية إضافية تؤمن بأن الوحيد الإشعاع اللازمة للكشف عن الحركات هو السماح بها. كما محمية مصادر الإشعاع التدخل بصريا. ، وأضاف أنظمة عدسة محددة عادة (متعددة أو Fresnell العدسات)، والتي تركز irradiations البصرية من اتجاهات مختلفة للاستشعار لاستكمال كشف الحركة. هذا يوسع نطاق الكشف عن جهاز استشعار (الزاوية الأفقية والرأسية) كثيرا. هذا اكتشاف مجموعة واسعة، ومع ذلك، غالبا ما تكون غير مرغوب فيه. وذلك من أجل استخدام النظام لأغراض تجريبية أنظمة عدسة قابلة للإزالة أو تبديل بدلا هي الأفضل.