منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اللصوص يفضلون أن يرعى أي نوع من الأسرة
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

اللصوص يفضلون أن يرعى أي نوع من الأسرة

اللصوص يفضلون أن يرعى أي نوع من الأسرة

سمقت صافي الصين 2016-06-04 10:42:46

اقتحام في فترات عالية، الحماية ضد السرقة وتقليل الخسائر في الممتلكات تصبح موضوعا لقلق الجمهور. ومن المعلوم أن هدف اللصوص السطو على المنازل وسرقة بعض القواعد الواجب اتباعها، وفقا لخدعة اللصوص لمنع الجمهور، أن معدل النجاح لا يزال مرتفعا نسبيا. "في الواقع، العديد من السكان في نهاية ناقوس الخطر من السهل الوقوع في الخطأ، على سبيل المثال، بعض الناس يعتقدون أن المسنين المنزلية وأقل احتمالاً لأن تكون مسروقة، رئي أن تحسين مراقبة الوصول السكنية الراقية ورصد مرافق، وأيضا أقل احتمالاً لأن تكون مسروقة. على سبيل المثال، هناك الناس الذين يعتبرون خاصية الصفحة الرئيسية في موقع منعزل ما يكفي، هو عدم العثور عليها بسهولة اللصوص. وهم يعرفون أن هناك انحراف. "تجربتي في" مكتب الأمن العام "البلدية، قال أن ضباط الشرطة. 

  يجب تثبيت أبناء وبنات إنذارات الفائقة المسنين

  علمت شينخوا من الشرطة، كانت نسبة المسنين السطو في السنة، سرقت ليست منخفضة. المقارنة الأولى، كبار السن الذين يعيشون في مجتمع غير مغلقة، ولا سيما بعض المباني السكنية القديمة، والمبنى عديمة الفائدة، وعدم رصد المعدات حولها، حيث أنه من السهل لتنفيذ المحتالين الكشافة والسطو. ووفقا لضابط الشرطة قدم ليو، كبار السن لا تكون دائماً ملائمة الأموال متاحة، حتى تستخدم لإيداع مبالغ نقدية في المنزل، والسبب الرئيسي لهذا عن اللصوص. "كبار السن كان اللصوص، ويحدث أكثر في المساء، ولصوص السطو منزل نافذة غير مقفلة أو التكنولوجيا. كشف اللصوص إلى المنزل لكبار السن من ناحية ضعيفة نسبيا، بالإضافة إلى ذلك، حتى بعد أن تم العثور على سطو ضد السرقة في المنازل لكبار السن أيضا عرضه للهروب. قرب نهاية أمن الوطن للمسنين يجب أن لا يمكن تجاهلها. "ليو، ذكرت الشرطة.وأوصت أجهزة الإنذار ضد السرقة في الهواء الطلق، لأنه على النقيض إنذار داخلي، في الهواء الطلق التنبيه أكثر قابلية للتطبيق. يجتمع أفراد الأسرة الأكبر سنا أدخل الغرفة بمجرد لص سرقة، إنذار ضد السرقة، في هذه الحالة، كبار السن والأطفال الصغار غير آمنة، لأنها أي تهديد للسارق، ولا أعداء. رجل يبلغ من العمر رأي اللص، اللص هو الطريق خشية الآخرين رؤيته، اللص فقط لجنيه، سرقة تسمى يسيء السطو.

  الأسر لصوص كبار السن المحدد من المرجح أن تختار معاش كأسر كبار السن عالية هدف، حيث يركز بعض الأسر من الكلمة وحدة أو قدامى المحاربين من المعيشة اللصوص من المرجح أن تكون الرعاية للمسنين. "سرقت أثناء النهار في احتمال الضعيف جداً لكبار السن، وفي المساء، إقفال الأبواب، وإقفال النافذة، وروابط أخرى ينبغي أن يكون منع الارتباط الرئيسي. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أيضا استخدام كبار السن في بعض إنذار الفائقة. لمنع اللصوص من الأبواب والنوافذ ومواقع أخرى في الغرفة. "ليو، ذكرت الشرطة.إذا قمت بتثبيت حق الإنذار، اللص في الهواء الطلق لا يخاف اللص قبل أن تدخل الغرفة، حيث أن الأسرة هي الأفضل.

  هل تعتقد الأمن المحتالين الأكثر دراية

  وأبلغت الصحفيين من الشرطة معطف السطو، التركيز البضائع المسروقة على النقدية، والمجوهرات، وهواتف محمولة، والساعات، منتجات الإلكترونيات ومنك. مع تعزيز الشرطة المشورة والدعاية، في العامين الماضيين، والجمهور قد خسائر نقدية أقل وأقل لإبقاء كميات كبيرة من النقود في المنزل، ومن ثم السطو الانخفاض عاماً بعد عام. ولكن الأشياء الثمينة لا تزال الخسائر في حالة السطو الكبيرة. "الصفحة الرئيسية في كثير من الأحيان، بعد السرقة، النقدية ليس كثيرا، ولكن إضافة قيمة تصل إلى عشرات آلاف يوان، أو حتى مئات الآلاف من. "وقال ليو"، وهؤلاء السكان المسروقة أيضا أعتقد الأشياء الثمينة في المنزل من الأكثر مكرا، المكان الأكثر أماناً، والحقيقي ليس هو. ”

  ووفقا لضابط الشرطة ليو، يعتقد بعض المقيمين في أماكن خفية في الواقع أكثر في المنزل حيث اللصوص معتاداً على الأكثر، حتى لا تضع الأشياء الثمينة في هذه الأماكن. أولاً هو مختلف الإدراج، والإدراج، وخزائن الكتب، الإدراج السرير الجدول الصدر من الإدراج، خزانة، وهلم جرا، ولا سيما درج مغلق. ثم تحت الحشايا، فواصل سرير، غطاء سرير، يختبئ النقدية في هذه الأماكن، هم اللصوص. هو أيضا المنزل المكان عالية، لا سيما ارتفاع غرفة نوم، مثل أعلى من أعلى خزانة الملابس، خزانة، إلخ، وهذه الأماكن لصوص معروف جيدا. وعلاوة على ذلك هو وراء بعض الحلي في المنزل، مثل الخط والرسم، إطار الصورة مرة أخرى وراء، على الرغم من أن هناك الظلام، المارقة البيت بعد سوف تجد في المرة الأولى. وفي الوقت نفسه، كشفت عن عدد من الحالات، اللصوص سوف تكون "ترعى" دقيق المطبخ وبعض من المكان، نظراً لأن العديد من كبار السن استخدام خاصية مخفية في هذه الأماكن.

انطلاقا من السطو التي حدثت، Windows كسر وفتح التقنية النسبة أكبر. وأوصت الشرطة أن الأسر ذات الظروف على نافذة باب تثبيت جهاز الإنذار، ومنع اللصوص من الدخول هي الأكثر فعالية. "قال ليو،" انطلاقا من الحالات التي تحل بالسابق، كان الركاب اللصوص في البيت وركزت على فترتين، واحد 09:00 ص صباحا وحتى 10:00 ص، والآخر الساعة 01:00 ص في فترة ما بعد الظهر حتى 03:00 ص. ”


غيرها من أمن الوطن الأبواب، أبواب ممر من الأهمية أيضا، وقرب نهاية المقيمين في داخل وخارج المبنى يجب أن تكون الأبواب مغلقة. "الناس الذين يعيشون في رعاية بناء، وتبادل طريقة فعالة جداً. المجموع دون في الوقت نفسه، لا أحد في المبنى، لذلك الاقتراح، حي، مراعاة العناية غريبا الممر أو لم تكن مألوفة مع الباب الجيران مفتوح للناس بتوخي الحذر وإذا لزم الأمر الشرطة. "ليو، ذكرت الشرطة.

                                                                     طبع: الصين شبكة