منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الأمن تكامل الأعمال فرص تنمية وتحديات ضمن الاقتصاد الجديد
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

الأمن تكامل الأعمال فرص تنمية وتحديات ضمن الاقتصاد الجديد

الأمن تكامل الأعمال فرص تنمية وتحديات ضمن الاقتصاد الجديد

سمقت شبكة الأمن 2016-05-30 16:49:35

  شبكة الأمن المفوض الساميفي السنوات الأخيرة، أمن الصين صناعة التنمية السريعة لصناعة الأمن، الأمنالمنتجاتالتنمية والتصنيع تظهر اتجاها المركزية، أكثر بروزا، خاصة في مناطق "دلتا نهر اليانغتسى". من تنمية الاقتصاد العالمي، والأزمة الاقتصادية العالمية في الاقتصاد العالمي إلى "التكيف" والفترة "الانتقالية"، هذه المرة مع تراكب دورية في الصين من العوامل يحدد معدل النمو للاقتصاد الصيني، الانخفاض التدريجي "عادي جديد" الفترة. منذ 2010، أظهر تعديل مؤشرات الاقتصاد الكلي في الصين عدة ظاهرة جديدة: أولاً، CPI ظلت مستقرة نسبيا، مع نمو الناتج المحلي الإجمالي إلى النزول تدريجيا، عموما لا الانكماش؛ والثانية، مع نمو الناتج المحلي الإجمالي تقل مستويات 8%، مستويات العمالة ساءت لا، لكنها تحسنت في التطور المستمر لقطاع الخدمات؛ والثالث هو الكثير من الماليةالمؤسسةالمؤشرات المالية لا تزال جيدة، ولكن المخاطر المالية العامة استمرت في الارتفاع. لوضع المؤسسة تكامل النظم الأمنية، والاقتصادية "عادي جديد" ويقدم بعض الفرص، ولكن توجد أيضا تحديات جنبا إلى جنب.

1

    خدمات عبر تحديات إدارة التنمية والمشاريع

    في عام 2013، تجاوزت القيمة المضافة الصناعية خدمة القيمة المضافة الصناعية، أصبحت صناعة الخدمات في الصين أكبر العمالة، وخلق فرص العمل من تصنيع. منظومة التكامل المشاريع المشروع انتهى للتو في المستقبل، أصحاب تفضل عملية جيدة، وخدمات الصيانة، سوف تصبح خدمات المؤسسة تكامل نظام المفتاح لتعكس القيمة للمشروع.

    ستساهم التحضر المكثف إلى تحقيق وفورات الحجم، وعدد من مشاريع البنية التحتية الكبيرة لدفع الأمن والفيديورصدتنمية الصناعة. من اتجاهات تنمية الصناعة المحلية، انتشرت في تصنيع الأداء عبر الزعيم المنتجات الأمنية، كان لها تأثير كبير على سلسلة صناعة الأمن العام. يتم تطوير الصناعة التحويلية الأمن نسبيا دلتا نهر اللؤلؤ المنطقة في الماضي، ولكن الآن هو إزاحة مركز الثقل في صناعة الأمن الداخلي لمنطقة "دلتا نهر اليانغتسى". الشركات الرائدة في صناعة الأمنالتسويقشبكة في جميع أنحاء البلد، وحتى فتح العديد من الأسواق الخارجية، الاعتماد على حجمها القدرة على إدارة سلسلة التوريد، وقدرات البحث والتطوير للصناعة تعديل وزاري.

    التغييرات الصغيرة في جميع أنحاء سلسلة الصناعة لتعزيز الماضي الأمن المنتجات المصنعة والمنتجاتالوكلاءالانتقال تدريجيا من Integrator نظام فريق تزايد انهيار الخصائص تظهر تدريجيا، وفي الواقع هذا أيضا وفقا للوضع الاقتصادي العام في المحلية "عادي جديد" قيد التطوير، ستنخفض بقطاع الصناعة التحويلية. مع التنمية المكثفة لتصنيع الصناعة في الصين والانخفاض في العائد الديموغرافي، ارتفاع الصناعات الخدمية اتجاه حتمي. لتطوير الأنظمة، ارتفاع خدمة منضمة إلى جلب المزيد من فرص السوق، ولكن في الوقت نفسه زيادة صناعة المنافسين، يجلب أيضا تحديا تنافسيا. تكامل النظم في شكل السوق، كيفية الاستفادة من الخبرات والمهارات الإدارية لتعزيز القدرة التنافسية للمشاريع ستصبح محور التنمية.

    سهلة لتنفيذ نظام تكامل الأعمال التجارية للمشاريع الصغيرة، وتكلفة عناصر التحكم في المكان، في حين المشاريع على مستوى المؤسسة، المشاريع أكثر تعقيداً، تحتاج إلى إعداد فريق إدارة مشروع مخصصة، ومتطلبات عالية لتأهيل الأفراد والقدرة. مشروع كبير فريق إدارة المشروع للمدير العام، المدير الفني، وخمسة ضباط (التكلفة، منشئ، مفتش جودة، المسؤول الإعلامي، وضابط أمن)، الأولى وتشمل ضباط تكون مجهزة في المكان، يجب أن يكون مدير المشروع القدرة الإدارية، يتمكن المشروع التكلفة، والجودة، والأمن والتقدم، المخاطر، التغييرات وزوايا أخرى متعددة الأوجه للتحكم في المشروع. مشروع تكامل النظام العديد من هو الأكثر صعوبة في التحكم في التكاليف، وتميل إلى تغيير أكثر من ذلك، إذا فشل مديري المشاريع استيعاب التغيير وكثيراً ما تتجاوز تكاليف التأشيرة تغيير ميزانية المشروع. الآن، عند اكتمال العديد من المشاريع الكبيرة كثيرا ما إجراء مراجعة الحسابات الخاصة الحسابات، ومديري المشاريع ومحاسبة التكاليف الاكتوارية يمكن غالباً التحكم في تكلفة المشروع، والحصول على ربح معقول.

                                                                         طبع: الصين شبكة الأمن الصناعة