منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو نظام إنذار ضد السرقة (نظام إنذار مضاد للسرقة الإلكترونية)
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
الشهادات
أحدث الأخبار

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة

الفرق بين نطاق وتطبيق يو بي اس وEPS السلطة مبدأ عمل يو بي إس وتصنيف يو بي إس مبدأ ال...

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء

ما هو استشعار بالأشعة تحت الحمراء يستخدم نظام الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء لنظا...

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال

كيف تعمل أجهزة الاستشعار المغناطيسي الاتصال؟ الاتصالات المغناطيسي هي الاستشعار ع...

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختلافات وتطبيق

ملامح الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء السلبية النشطة ناقوس الخطر، والاختل...

الأمن في نظام GSM

الأمن في نظام GSM نتيجة للخلاف الرئيسية الأخيرة التي تنطوي على رسائل نصية يدعى ديفي...

زر إنذار الطوارئ resettable

زر إنذار الطوارئ resettable       زر إنذار الطوارئ قابل لإعادة التعيين ،ي...

كيفية اختيار المستقلة تحكم لوحة المفاتيح

  الجودة والأداء المزايا وعيوب الرقابة المستقلة وصول يؤثر keypaddirectly استقرار وصولون...

كيف لشراء منزل لص المنتجات إنذار

[الملخص] لص منزل المنتج التنبيه على استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفيةوظائف ل...

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO

حصلت منتجات التحكم في الوصول من شركة SMQT على شهادة ISO في 27 مارس 2018 ، اجتازت SMQT الفح...

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟

كيفية تثبيت نظام مراقبة الدخول؟ وهناك عدد من المسؤوليات التي تأتي مع امتلاك وتشغي...
اتصل بنا
العنوان:الغرفة 211، الطابق الثاني، Zhongzhi NEXone، طريق Qingquan ومنطقة Longhua، Shenzhen، الصين
الرمز البريدي: 518109
الهاتف: 86-755-82838361 / 62/63
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
sales@2eiseis.com<
اتصل الآن
شارك

ما هو نظام إنذار ضد السرقة (نظام إنذار مضاد للسرقة الإلكترونية)

ما هو نظام إنذار ضد السرقة (نظام إنذار مضاد للسرقة الإلكترونية)

Snoppy هوانغ CPS موسوعة 2016-07-20 15:06:53
ما هو نظام إنذار ضد السرقة (نظام إنذار مضاد للسرقة الإلكترونية) 
    1، ونظام إنذار ضد السرقة (نظام إنذار مضاد للسرقة الإلكترونية)
    نظام مضاد للسرقة في مكان غير مراقب الكشف عن التكنولوجيا الإلكترونية لتحديد الاقتحام غير القانوني، ثم في حالة تأهب تلقائيا في مكان الحادث، وفي الوقت نفسه ترسل تلقائيا للتعامل تحديدا مع مركز الانذار التنبيه. ويتكون نظام كامل مركزين نظام إنذار ضد السرقة والعميل إنذار إقليمية كبرى. ويشمل نظام إنذار العميل مدخلا (كاشفات)، وهي (المضيف التحكم إنذار / الاتصالات) السيطرة، خرج (إنذار وامض أضواء / شبكة الهاتف) ثلاثة أجزاء. تم تصميم محطة مركز الانذار لتلقي الشرطة المحلية التعامل مع الوضع، واستخدام العام لشبكة الهاتف العمومية إشارة إنذار، بما في ذلك الإنذار الرقمية وبرامج استخبارات الشرطة إدارة الجهاز.

    2، ونظام إنذار ضد السرقة السلكية
    ويشير إلى استخدام كاشف بين والمضيف التنبيه هو انتقال طريق التلفريك. في نفس الوقت يستخدم التنبيه على مجموعة ومركز الانذار أيضا انتقال كابل. مناسبة للعمل الميداني ومركز الانذار في حالة تأهب ليس بعيدا جدا من مجموعة من الحالات. ينبغي للأمين العام النظر في تركيب خطوط ضعت سابقا في تصميم بناء المساكن.
    نقل مخصصة تستخدم نظام سلكي ناقوس الخطر: كاشفات، المضيف التنبيه، ووضع بين المحطة المركزية على خط نقل مخصصة لاستكمال نقل جميع المعلومات.
    باستخدام شبكة الهاتف العامة لنقل نظام الإنذار: بين التحقيق، لوحة التحكم أو خطوط النقل مكرسة يكمن العامة، ولكن خط نقل على لوحة التحكم مع مراكز الإنذار هو استخدام شبكة الاتصالات الهاتفية العام الحالي.
    3، ونظام إنذار ضد السرقة اللاسلكية
    فإنه يشير إلى استخدام كاشف بين والاتصالات اللاسلكية إشارات طريقة الاتصال المضيف التنبيه، وهي عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية الفضاء لنقل الإشارات الكهربائية. إذا كنت بحاجة إلى إرسال إشارة التنبيه استضافة ما يصل إلى مركز الانذار، يمكنك أيضا استخدام نفس النوع من الإرسال. نظام إنذار لاسلكي هو مناسبة خاصة للحصول على نقاط مراقبة أكثر لمنع موقع التوزيع وأكثر فرقت مكان، بعيدة أو غير مريح لإقامة استخدام خط النقل.
    استقبال إنذار لاسلكي وجهاز الإرسال إنذار لاسلكي المؤشرات الفنية المشتركة

    ① الاتصالات اللاسلكية التي ترميز وفك ترميز الطريق.
    ② تردد إنذار، أي تردد التشغيل (ميغاهرتز).
    ③ دقة تردد (± xxKHz): التشغيل الانحراف تردد من تردد التشغيل مستوى محدد مسبقا.
    ④ استقرار التردد (± xxPPM): العمل، والقدرة على الحفاظ على نفس التردد من المذبذب.

    المؤشرات الفنية المتلقي التنبيه لاسلكية الرئيسي
    ① حساسية (microvolts - V؟): المتلقي يمكن أن تؤدي إلى قضية الحد الأدنى للمساهمة الجهد إشارة إشارة إنذار.
    ② السيطرة على مسافة (م م أو كم كم): لاسلكية لنقل الحد الأقصى تحت التشغيل العادي، والمسافة بين المرسل والمتلقي.
    ③ السعة القصوى: نظام إنذار لاسلكي يمكن الوصول إلى جهاز الإرسال إنذار لاسلكي أو الحد الأقصى لعدد الشركات الكبيرة.
    ④ يمكن عرض أنواع من أنواع التنبيه.

    أجهزة الإرسال إنذار لاسلكي المؤشرات الفنية الرئيسية
    ① ناقوس الخطر: اتصال مفتوحة أو الاتصال إغلاق التنبيه.
    ② نقل الطاقة (W -W).
    ③ واجهة إدخال الجهاز وعدد من المتطلبات: كاشف يمكن الوصول إليها من قبل عدد ونوع كاشف متصلة (مثل الأشعة تحت الحمراء، والموجات الدقيقة، والدخان، وما إلى ذلك).
    ④ التنبيه الحالي هادئة، وهذا هو في التشغيل الحالي غير الإنذار (مللي أمبير).
    ⑤ تيار الانبعاث، وهذا هو عندما التشغيل الحالية إنذار (مللي أمبير).
    قد توفر ⑥ الارسال السلطة للكشف.

    4، والمفاهيم الأساسية
    الكاشف: تلقائيا بالكشف عن جميع أنواع الشذوذ بالوسائل الإلكترونية، والتي تم الحصول عليها إشارة (عادة تبديل إشارة) إرسالها إلى جهاز إنذار معالجة المضيف. جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء السلبي، ومفاتيح الباب، وأزرار لحالات الطوارئ.

     لوحة التحكم: غالبا ما تسمى التحكم إنذار / المضيف الاتصالات. في نظام الإنذار، وتجهيز إشارة كاشف، واستخدام لوحة المفاتيح وغيرها من الوسائل المقدمة للسيطرة على تسليح نظام التشغيل ونزع سلاح، يمكن للإنذار تقديم المطالبات مسموعة أو مرئية، ولكن أيضا يمكن أن ينقل لاستخبارات الشرطة المركزي (من خلال خط الهاتف).

    منطقة: كل ​​منطقة يشير إلى نظام مضاد للسرقة يمكن التعرف على موقف (وحدة الحد الأدنى تحديدها بشكل منفصل). يتضمن كل نظام أمن وافر من أجهزة الكشف، هذه للكشف عن اتصال لتشكيل مناطق في النظام الأمني. يجب تعيين كل منطقة كنوع منطقة لتقديم استجابة محددة لتشغيل كاشف.

  تمديد سلكي (السلكية)وهما: لوحة المضيف بالإضافة إلى منطقة التوسع، والوصول إلى لوحة من التقليدية أربع أسلاك التحقيق (أي التحول إشارة خرج التحقيق)، وذلك لتحقيق الغرض من زيادة منطقة. طريقة تمديد ببساطة زيادة عدد المناطق، فإن النظام لن تضيف وظائف.

    التوسع اللاسلكية (اللاسلكية): المضيف بالإضافة إلى جهاز استقبال لاسلكي، ودعم استخدام المجسات اللاسلكية. التوسع في استخدام هذه الطريقة يمكن تحقيق سهلة التركيب، لا يدمر الغرض الأصلي للمبنى، يمكنك أيضا استخدام زر اللاسلكية للوصول إلى مفتاح التحكم عن بعد، الذراع عن بعد ونزع سلاحها وظيفة.

    التوسع حافلة (الاقتراع حلقة): يمكن للمضيف الوصول مباشرة إلى نظام الحافلات سلكين التحقيق (معالجة إشارة خرج، وإمدادات الطاقة وإشارة خط الأساسية المشتركة)، وجميع نظام الحافلات باستخدام مجسات متصلة على التوازي. ويمكن استخدام الترميز "حافلة المتوسع"، والوصول التقليدي التحقيق أربع أسلاك. هذا النوع من خط الوصول طريقة التمديد يجعل أكثر إيجازا، وخاصة بالنسبة لعدد كبير من مناطق النظام والمزيد من مسافات طويلة إشارة الإرسال.

    نوع المنطقة: المختلفة للكشف عن تركيبها في مواقع مختلفة، وفقا لمبدأ كشف المختلفة يمكن أن تلعب دورا وقائيا. وفقا للحالة الفعلية للمستخدم، ويمكن تقسيمها إلى أنواع مختلفة من الحماية للمستخدم لبناء وحماية موثوق بها، يتم تعيين هذا النوع من الحماية أنواع المنطقة في النظام.

    الخروج من منطقة: نهاية تأثير خروج تأخير بعد تسليح، خلال تأخير الخروج، يتم تشغيل أي إنذار بعد كاشف. عندما يتم تشغيل منطقة، هناك تأخير دخول، قبل نهاية تأخير دخول يجب نزع سلاح النظام، وإلا فإنه سيتم التنبيه. وحدة تحكم زمارة (كما هو جديلة لنزع سلاح النظام) في وقت دخول تأخير. للمدخل الرئيسي (مثل المدخل الرئيسي، والمدخل الرئيسي).

    المناطق المحيطة: بعد تسليح فعالة دون تأخير. بعد إنذار يتم تشغيل فورا. للأماكن المحيطة بها (مثل الأبواب الخارجية أو الجدران).

    المنطقة الداخلية (متابعة): صالحة بعيدا، البقاء باطلة. إذا كان الوصول إلى المنطقة دون تسبب أولا، والتنبيه على الفور بعد تنشيط منطقة. خلاف ذلك، وبعد نهاية التأخير إلى الشرطة. باستخدام فرضية أن المنطقة هي منطقة يجب أن تختلف، وإلا نوع المنطقة الداخلية وجود تأخير. للخروج من منطقة أثار الحاجة الأولى للدخول إلى تأخير (كما هو الحال في القاعة، قاعة).

    منطقة الداخلية (التأخير): وفعالة بعيدا، البقاء باطلة. بغض النظر عن ما إذا كان الوصول إلى المنطقة يتم تشغيل أول، بعد منطقة يمكن تشغيلها إلا بعد نهاية تأخير التنبيه. لحماية المساحات الداخلية.

    منطقة ليلا ونهارا: 24 ساعة في حالة تأهب. في ولاية نزع سلاح (اليوم)، أثارت لوحة المفاتيح سوف ندق منطقة الصفافير سريعة ويعرض عدد المنطقة والتحقق من العرض (إذا لزم الأمر أن يقدم تقريرا إلى المحطة المركزية)، ولكن لا ناقوس الخطر. في ولاية المسلحة (ليلا)، ومنطقة الزناد وسوف تصدر تحذيرا، والسيطرة على لوحة المفاتيح والتنبيهات صفارات الانذار الخارجية، ومعدات الاتصالات تقرير التنبيه. فإنه لا يوفر فترة زمنية. تحتوي على رقائق رقيقة تستخدم لحماية الأبواب والنوافذ (مثل المحلات التجارية)، أو المناطق "الحساسة"، مثل المكتبات السلع والمخازن وغيرها من المخدرات، أو أي حاجة أخرى إلى إيلاء اهتمام وثيق للدخول إلى منطقة السيطرة.

    مناطق مدار 24 ساعة (الصمت): أم غير مسلحين، هذه المنطقة هي في الحماية الفعالة للدولة، مباشرة بعد تشغيل التنبيه، ولكن لن يتم عرض عدد المنطقة، وانها لن ندق ناقوس الخطر. لزر الطوارئ (مثل البنوك، ويتعارض المجوهرات، ومكاتب). هذه الإنذارات هي كلمة السر الصحيحة فقط عقد الناس يمكن أن يمهد.

    مناطق مدار 24 ساعة (صوت): أم غير مسلحين، هذه المنطقة هي في الحماية الفعالة للدولة، بعد الزناد حالة التأهب القصوى إنذار خارجي، والتنبيه وعرض لوحة المفاتيح. لزر الطوارئ (مثل السرير إنذار في حالات الطوارئ). هذه الإنذارات هي كلمة السر الصحيحة فقط عقد الناس يمكن أن يمهد.

    مناطق مدار 24 ساعة (مساعد): سواء كانت مسلحة أو لا، وتقدم هناك إلا بعد إنذار مسموعة الزناد وعرض لوحة المفاتيح، وصفارات الإنذار الخارجية لا يبدو. زر الطوارئ (الإنذار في حالات الطوارئ الطبية) المستخدمة لحالات الطوارئ الشخصية أو أنواع مختلفة من حالات الطوارئ (مثل أجهزة استشعار المياه، وأجهزة الاستشعار درجة الحرارة).

    منطقة الحريق: إشارات العدد الزناد التنبيه، لوحة المفاتيح وعرض عدد المنطقة وتحريك قضية إنذار الخارجية صوت انذار خاص، تقريرا إلى المحطة المركزية. المنطقة هي أيضا فعالة في نزع سلاح دون تأخير المقدمة. لمدة 24 ساعة مناطق محصنة مزودة كاشفات الدخان، للكشف عن الحرارة أو زر الطوارئ.

    خروج تأخير: يشير إلى مناطق حرة المسلحة أو الداخلية الوصول إلى توفير فترة زمنية (يمكن برمجتها هذا التأخر من 10-255 ثانية)، مما يسمح للمشغل لمغادرة منطقة الخطر، الزناد أو الوصول الداخلي المناطق ضمن ذلك الوقت لن يسبب إنذار.

    دخول تأخير: عندما تدخل منطقة مسلح، أو للوصول إلى المناطق الداخلية وتوفر فترة زمنية (يمكن برمجتها هذا التأخر من 10-255 ثانية)، مما يسمح للمشغل لنزع سلاح النظام. سوف الزناد أو الوصول الداخلي المناطق ضمن ذلك الوقت لا تسبب إنذار.

    ذراع : يشير إلى تعليمات التشغيل (إدخال كلمة المرور من لوحة المفاتيح)، وكاشف بحيث بدأ نظام العمل (المعروف باسم "السلطة")، وأدخل الحالة الطبيعية للتنبيه. في هذه الحالة، الكشف عن نظام كشف التسلل إلى التنبيه.

    الذراع بعيدا: فهو يشير إلى العمليات اللازمة لتسليح نفذت جميع مناطق خارج. في هذه الحالة جميع مناطق صالحة، شريطة التأخير.

    الذراع STAY: لا يشير إلا إلى عملية لتسليح المناطق المحيطة نفذت، عندما تسليح النظام تلقائيا تجاوز المناطق الداخلية، ويوفر تأخير.

    تسليح سريع: تسليح النظام عند مناطق تجاوز التلقائي الداخلية، إلا أن تأخير خروج، ولكن أي تأخير دخول.

    كامل للتسليح: الأسلحة النظام بأكمله عند كل مناطق هي المخرج الوحيد صحيح تأخير، ولكن أي تأخير دخول.

    نزع السلاح: يشير إلى تعليمات التشغيل (لإدخال كلمة المرور من لوحة المفاتيح)، وكشف عن ذلك أن النظام لا يمكن أن يدخل تنبيه حالة العمل العادية، أو الخروج من حالة التأهب، وكاشف هو غير صالح (المعروف باسم "قبالة" ). في هذه الحالة، ونظام رصدهم من قبل العمل دون رد فعل (24 ساعة ما عدا منطقة نوع).

    الالتفافية: يشير إلى المشغل بعد تنفيذ التعليمات، ستفشل للكشف عن المنطقة المحددة من سكان كاشف، ولا يمكن أن تدخل الدولة العمل. يتم استبعاد والمنطقة من النظام، وتجاوز منطقة المشكلة، ومناطق أخرى يمكن أن تكون مسلحة بشكل صحيح. المناطق الداخلية تجاوز تسمح تسمح للناس للتحرك بحرية داخل المنطقة المحمية، وحماية المنطقة المحيطة. ملاحظة: لا يتم حماية المناطق تجاوزه

    مركز الانذار (المحطة المركزية): التنبيه، الانذار المضيف لارسال التقرير عبر خط هاتفي وحدات مثيرة للقلق. بعد تلقي مركز الانذار سوف تتخذ اجراءات للتعامل مع الشرطة، خصيصا للتعامل مع استخبارات الشرطة المحلية المقابلة. عبر خطوط الهاتف أو وسائل الإعلام الأخرى (مثل آلة المنبه الرقمية)، يتلقى المستخدمون تلقائيا الإنذار إشارة إنذار المضيفة أرسلت عن طريق الكمبيوتر، وإدارة الإنذار إدارة البرامج، التشكيلات الجانبية للمستخدم، وتجهيز باليد. تثبيت عادة في مركز الشرطة، ومكتب الأمن العام ووزارة الأمن وأماكن أخرى لديها قوات الأمن.

    إنذار: عندما تم تسليح النظام، وكشف عن منطقة الزناد إنذار أن يتم تشغيل (باستثناء مناطق لإطلاق النار أو 24 ساعة).

    ذاكرة إنذار: يتم تخزين حالة الإنذار في الذاكرة لوحة التحكم حتى تطهيرها.

    إخفاق: يتم نزع سلاح النظام، يتم تشغيل جهاز الكشف عن منطقة أو خطأ غير طبيعي.

    مستوى "A": المعدات الأصلية وفرت الارسال أو مراقبة النظام. (على سبيل المثال، معدات الكشف والأسلاك).

    كلمه السر: لتسليح ونزع سلاحها، أو غيرها من الميزات الخاصة التي تتطلب الجمع بين الرقمي، يجب أن تكون كلمة الأربعة.

    5، نظام مضاد للسرقة وظيفة
    يمكن الوصول في وقت واحد تحقيقات متعددة، ويمكن لكل وظيفة التحقيق أن يكون واضحا تقرير.
    ويمكن تعيينها إلى أربعة أنماط مختلفة تسليح: تركت وراءها، والخروج، وبسرعة (لحظة)، عن الدفاع.
    يمكنك استخدام لوحة المفاتيح.
    إذا لزم الأمر، تجاوز معين التحقيق لا يؤثر على عمل النظام.
    يمكن ضبطه على وضع حلقة، والأبواب والنوافذ رصد تبديل الوضع.
    يمكنك استخدام قفل مفتاح التبديل عمل الإعداد، والقضاء على مشكلة تذكر كلمات السر.
    يمكن أن يحدث نوع الإنذار بسرعة وبدقة تقرير الموقع، والراحة إنذار مركز معالجة.
    يمكن لبعض المضيفين استخدام مسبار لاسلكي، مرونة ظهور التثبيت.
    باستخدام نظام التحكم عن بعد لاسلكية متوفرة على لوحة المفاتيح المضيف، ولكن أيضا التحكم عن بعد منزل المفاتيح الكهربائية.
    بعض المضيفين لديها وظيفة التحكم في التوقيت، توقيت ذراع النظام ونزع سلاحها، ولكن أيضا للسيطرة على توقيت المفاتيح الكهربائية.
    حدث بعض المضيف يمكن تسجيل مجموعة متنوعة من الحالات في الماضي، مثل أجهزة الإنذار، وذراع ونزع سلاحها، وهلم جرا إلى أسفل.
    6، والنوع الذي يستخدم عادة للكشف عن

    والاستخدام، أو من أماكن مختلفة تستخدم لالانقسام
     ويمكن تقسيمها إلى: نوع داخلي، في الهواء الطلق نوع، محيط، مع التركيز على أجهزة الكشف الأمنية المادية.

    B، وفقا لمبدأ مختلفة من أجهزة الاستشعار لكشف أو التطبيقات إلى نقاط مختلفة
    ويمكن تقسيمها إلى: الميكروويف الرادار، والجدار، ونشط الأشعة تحت الحمراء، الأشعة تحت الحمراء السلبية، ومفاتيح، بالموجات فوق الصوتية، والصوت، والاهتزاز (صدمة) الخطوة، الزجاج المكسور، والاستشعار عن حقل كهربائي وتغير بالسعة، والفيديو، والموجات الدقيقة - السلبي الأشعة تحت الحمراء والموجات فوق الصوتية التكنولوجيا المزدوجة - المبني للمجهول الأشعة تحت الحمراء للكشف عن التكنولوجيا المزدوجة.

    C، وفقا للمنطقة في حالة تأهب لنقاط
    ويمكن تقسيمها إلى: التحكم في نوع نقطة، خط نوع السيطرة والتحكم في نوع السطح، للكشف عن مراقبة الفضاء.
    الكشف عن نقطة مراقبة منطقة التنبيه هو النقطة، للكشف عن مراقبة خط منطقة التنبيه هو خط، ومنطقة التنبيه من نوع السيطرة سطح كاشف هو السطح، للكشف عن السيطرة مساحة منطقة التنبيه هو الفضاء.

    D، وفقا للعمل على نقاط
    ويمكن تقسيمها إلى الكشف عن الإيجابية والسلبية.
    سوف كاشف نشاطا خلال فترة عمله كرئيس للدفاع ترغب في تنبيه الموقع صدر مع بعض شكل من أشكال الطاقة، مثل الأشعة تحت الحمراء بالموجات فوق الصوتية، والطاقة، والموجات الدقيقة.
    للكشف عن سلبية خلال حارسه نفسها لا تحتاج إلى إصدار أي شكل من أشكال الطاقة للدفاع عن الموقع، ولكن بعض شكل من أشكال الطاقة من التحقيق الكشف المباشر تستهدف يصدر نفسها، مثل الأشعة تحت الحمراء، والطاقة والاهتزاز.

    E، وفقا لإخراج إشارة التحول من نقاط مختلفة
    ويمكن تقسيمها إلى، عادة مغلقة، للكشف عن مفتوحة عادة مفتوحة عادة / مغلقة عادة
    عادة مفتوحة للكشف عن نوع (NO): في ظل ظروف طبيعية، والتبديل مفتوحا، وموسوعة الحياة (نهاية المقاوم الخط) المقاوم بمقتضاه مواز. عندما يتم تشغيل كاشف، يتم إغلاق التبديل، ومقاومة حلقة صفر، والتنبيه منطقة.
    عادة مغلقة (NC) الكاشف: في ظل ظروف طبيعية، يتم إغلاق التبديل، وموسوعة الحياة (نهاية المقاوم خط) في سلسلة مع المقاوم. عندما يتم تشغيل كاشف، يتم تشغيل قبالة التحول، ومقاومة حلقة لا نهائية، والتنبيه منطقة.
    عادة فتح / عادة مغلقة كشف عن: مع فتح بشكل طبيعي وعادة مغلقة اثنين وسائل الانتاج.

    واو، وفقا لكل وحدة تحكم للكشف عن منطقة الخطر ويرتبط بطرق مختلفة لتقسيم
    ويمكن تقسيمها إلى أربعة أسلاك، واثنين من الأسلاك، ونظام لاسلكي الثلاثة.
    نظام أربع أسلاك: يشير إلى المحطات الأربعة (اثنان متصل إخراج إشارة التنبيه التبديل، اثنين من المدخلات متصلة خط العرض) على كاشف. تحتاج عادة للكشف عن الطاقة التقليدية، مثل أجهزة الكشف بالأشعة تحت الحمراء، للكشف عن التكنولوجيا المزدوجة، ويتم قياس للكشف عن كسر الزجاج باستخدام نظام أربع أسلاك.
    سلكين: يشير إلى المحطتين، وكشف عن ويمكن تقسيمها إلى ثلاث حالات.

    ① كشف عن نفسه لا يحتاج إلى إمدادات الطاقة (التبديل إنذار خط الإشارة). مثل زر الطوارئ، ومفاتيح مغناطيسية، مفاتيح الاهتزاز.
    ② كاشف يتطلب قوة (خطوط إشارة التنبيه التبديل المدخلات وخطوط الكهرباء بشكل مشترك). مثل أجهزة الكشف عن الحريق.
    ③ نظام ثنائي للحافلات، ونظام الحافلات يتطلب استخدام أجهزة الكشف عن (وجود الترميز وظيفة). جميع المناطق هي مشتركة خط سلكين، والتبديل إنذار خط إشارة وخطوط إدخال إمدادات الطاقة من كل منطقة هو شائع (مناسبة خاصة لعدد من مناطق وأكثر من ذلك). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزيادة في المتوسع حافلة الوصول للكشف عن أربع أسلاك.

    نظام لاسلكي: يتكون كاشف لاسلكي من جزأين، وهو مزيج من الجهاز والارسال معا، فإنه يجب أن يكون عن طريق جهاز ارسال لاسلكي إنذار لاسلكي الانتاج كاشف إشارة كهربائية تعديل (AM أو FM) لمجموعة محددة سلفا من جانب الناقل، ل مساحة الإطلاق، ومن ثم تلقى من قبل جهاز استقبال لاسلكي، بعد الإستخلاص، ومن ثم إرسالها إلى لوحة التحكم.
    ويمكن أن يطبق في كل الأمان المطلوب، ومكافحة السرقة، الأماكن مكافحة التسلل، مثل الوكالات الحكومية والوحدات العسكرية والمنشآت والإذاعة وأنظمة الاتصالات التلفزيون والمؤسسات الصناعية والتعدين، ومعاهد البحوث، والنظم المالية والنقدية، وأنظمة التجارية وكذلك منطقة وحدات حماية الاثار الثقافية ...... السكان، مستخدمين المنزليين، الخ ..