الشهادات
منتجات الشريط الجانبي
الاتصال بنا
العنوان: غرفة 406، المبنى D، حديقة التكنولوجيا Baifuhui، Qinghu، لونغهوا منطقة الجديدة، وشنتشن، الصين.
الرمز البريدي: 518048
هاتف: + 86-755-82838361 / 62/63
فاكس: + 86-755-82838365
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
        eis@eiseis.com
        sales3@eiseis.com
        sales8@eiseis.com
        sales2@eiseis.comاتصل الآن

أخبار

نظم مراقبة الدخول ندخل تدريجيا في اتجاه توحيد

  • الكاتب:هوانغ سنوبي
  • مصدر:سمقت
  • الافراج عن:2016-06-03

 تحديد وحدة تحكم الوصول

     نظام مراقبة الدخول إلى وحدة تحكم الوصول المركزية كأشغال كله، إذا قمت بتحديد وحدة التحكم المناسبة، ليس فقط يمكن التقليل من الصعوبة توفير التكاليف وإطالة عمر النظام برمته، وصيانة لاحقة يمكن أن يكون من السهل جداً، حيث المشروع مهم بشكل خاص لاختيار المنتجات. 

  قارئ بطاقة اختيارية

  تعطيل عدم الاتصال قارئ البطاقة (البطاقة الممغنطة الاستقرائي) IC جزءا هاما من الوصول إلى أنظمة التحكم، هو المعدات الأساسية للمدخلات إشارة لنظام مراقبة الدخول، إذا كان نظام مراقبة الدخول كشخص، قارئ مثل العين البشرية، والعلاقة بين استقرار نظام مراقبة الدخول ككل. إذا الوصول إلى وحدة تحكم النظام وقفل كهربائية جيدة، إذا كانت نوعية مشكلة قارئ البطاقة يمكن أيضا باب قضية لن تفتح، المشروع قبول واستخدام.الواردات الحقيقية القارئ التكنولوجيا الناضجة، وفشل المنتج معدلات منخفضة، وتصميم أكثر جمالا والمشاركة. العيوب: مكلفة، خدمة لم يتم القارئ في الوقت المناسب، ويجب عليك استخدام العلامات التجارية التبعي من بطاقة تعريفية المستوردة، وبطاقة هو أيضا أكثر تكلفة الواردات. إذا لم يحدد العميل استخدام علامة تجارية مستوردة من قارئات البطاقات، ونحن نوصي باستخدام قارئ بطاقة محلية الصنع، ولكن تأكد من اختيار نوعية الائتمان المحلية المقدمة من الشركات المصنعة، قارئ البطاقة والخدمة كانت جيدة.

  التنمية في المستقبل ما زال عاليا، وكالة أنباء شينخوا

  تطوير عنصر تحكم الوصول إلى جزء لا يتجزأ من تطوير نظم مراقبة شبكة الاتصال والوصول إلى سحابة اتجاهات، والتنسيب التكنولوجيا البيومترية أصبح هو القاعدة، ويدخل تدريجيا في اتجاه توحيد نظم مراقبة الدخول.

  وبدأت بعض الشركات في معرض الأمن في بكين في عام 2014، سحابة إدارة الوصول، طرح المنتج بينما مفهوم السحب على مسافة معينة، ولكن مع نظام مراقبة الدخول إلى شبكة ترقية التكنولوجيا، طالما أنه يحتاج، رسم العملاء تجربة نظم مراقبة الدخول سحابة المضادة يونان أيضا سيكون اتجاها جديداً.

  مع تطور العصر، الوصول إلى أنظمة التحكم الاتجاه نحو المحاكاة الافتراضية والتنقل. الاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى (NFC) هي تكنولوجيا التي تنطبق على نظام مراقبة الدخول، معايير الاتصالات اللاسلكية قريبة على مسافة بضعة سنتيمترات لتحقيق تبادل البيانات بين الأجهزة. نفك أيضا بالكامل مع معايير ISO للإدارة للبطاقة الذكية تماس، وسمات بارزة في ذلك خط منصة مثالية. باستخدام الهاتف المحمول المزودة بتكنولوجيا نفك مع بطاقة اعتماد محمولة، ثم لاسلكياً بما يلي: قارئ المستخدم ببساطة إظهار الهاتف لفتح الباب أمام القارئ.

  مع استخدام نفك، سيكون الناس أكثر اهتماما بتوسيع نطاق تطبيق التكنولوجيا بطاقة الاتصال إلى مبنى التحكم بالوصول إلى خارج الميدان، كذلك تطبق في مجال تكنولوجيا المعلومات على المصادقة.

  حلول الوصول النقال هو منصة التكامل المثالي. مع استخدام نفك، سيكون الناس أكثر اهتماما بتوسيع نطاق تطبيق التكنولوجيا بطاقة الاتصال إلى مبنى التحكم بالوصول إلى خارج الميدان، كذلك تطبق في مجال تكنولوجيا المعلومات على المصادقة. سوف يبدأ فريق الأمن لمراقبة الدخول العمل بشكل وثيق مع فريق أمن المعلومات. إنشاء كلمة مرور مرة واحدة ديناميكية التطبيقات النقالة أو ستتلقى حسب نص الرسالة، نموذج التكوين المستندة إلى مجموعة النظراء، ترسل إلى الهاتف من الجو، وهذا وضع تكوين يزيل خطر قسيمة بطاقة يتم نسخها وإصدار بطاقة ورقية، إلغاء بطاقة قسيمة المفقودة أو المسروقة، فضلا عن رصد وتعديل معلمات الأمان عند الحاجة.

     وهذا الاتجاه يساعد على تحسين الفوائد الاقتصادية لأنماط البيومترية، يتحول الهاتف الذكي في قاعدة بيانات لتخزين قوالب محمولة، يبسط نظام بدء التشغيل، ويدعم عدد غير محدود من المستخدمين عبر مواقع متعددة، شرط الأسلاك الزائدة اللازمة للقضاء على إدارة القالب. ومع ذلك، بحاجة إلى الكثير من البيانات الأمن سحابة، الهاتف الذكي يمكن استخدامها لتسجيل الدخول إلى شبكة الاتصال والتطبيق.

  "شبكة الإنترنت +" ظهر مفهوم، لتطوير نظام مراقبة الوصول فرصة، الاتجاه الحتمي في التنمية للوصول إلى أنظمة التحكم. سحابة الحوسبة، الكبيرة والبيانات والإنترنت وعمليات الصناعة التقليدية وأكثر نضجاً اليوم، نظم مراقبة الدخول التقليدية مع "إنترنت +" الرياح الشرقية، مع تكنولوجيا سحابة الحوسبة، والبيانات الكبيرة، وتمكين الوصول إلى المعلومات والمعلومات الغيمة مطابقة المخزن والاستعلام والحصول على المعلومات مرة أخرى، حيث أن الوصول إلى تكامل المعلومات، تتبع. على التخلص من عنق الزجاجة للوصول إلى الخادم، وتجهيز البيانات، وندرك المعني الحقيقي للتكامل "O2O" على الإنترنت وغير متصل.

  الاستنتاج

  مع توسيع مجال تطبيق التحكم الوصول، لا تقتصر على نظم مراقبة الدخول الأمن، يهيمن على عدم تطبيق احتياجات الصناعة، والتحكم بالوصول إلى المستقبل قد تكون مرتبطة مع الطباعة والنسخ التصويري ومكتب آخر في الوحدة النمطية لإدارة شؤون الموظفين، والوصول إلى الإنترنت، والاتصالات المتنقلة، وتكامل Office، سيكون محورا رئيسيا المستقبل لنظم مراقبة الدخول.