الشهادات
منتجات الشريط الجانبي
الاتصال بنا
العنوان: غرفة 406، المبنى D، حديقة التكنولوجيا Baifuhui، Qinghu، لونغهوا منطقة الجديدة، وشنتشن، الصين.
الرمز البريدي: 518048
هاتف: + 86-755-82838361 / 62/63
فاكس: + 86-755-82838365
البريد الإلكتروني: sales@eiseis.com
        eis@eiseis.com
        sales3@eiseis.com
        sales8@eiseis.com
        sales2@eiseis.comاتصل الآن

أخبار

مقدمة الفصل RFID

  • الكاتب:لي هيلين
  • مصدر:سمقت
  • الافراج عن:2016-06-02


مقدمة الفصل تتفاعل الأساسيات  

1.1 تعريف RFID   

ما هي تتفاعل، وتحديد الترددات الراديوية RFID هو الاختصار، هو تحديد الترددات الراديوية، المعروف RFID. تتفاعل هي المكونات الرئيسية لعلامة إلكترونية، أقل من 2 مم في القطر بمجرد بضعة سنتيمترات على مسافة أمتار عدة بعيداً عن موجات الراديو المنبعثة من أجهزة الاستشعار، يمكن قراءة المعلومات المخزنة في العلامات الإلكترونية، وبطاقة تعريف الممثل في البضائع، وحالة الأشخاص والمعدات.   

1.2 تقنية التعرف على الهوية تردد الراديو RFID، مفهوم "تحديد الترددات الراديوية" 

وتتفاعل تكنولوجيا عدم الاتصال الآلي لتحديد هوية التي يتعرف تلقائياً من خلال إشارة الهدف الترددات اللاسلكية والوصول إلى البيانات ذات الصلة، وتحديد العمل دون تدخل بشري، يمكن أن تعمل في جميع أنواع البيئات. وتتفاعل التكنولوجيا يمكن التعرف على الأجسام المتحركة بسرعة ويمكن أيضا تحديد عدة علامات، العملية بسرعة وسهولة. فيرغسون، كبير العلماء في "مختبرات اكسنتشر" بريكثر ough التي تتفاعل التكنولوجيا: "أولاً، الفرد يمكن أن تكون الكائنات المحددة جداً التي تم تحديدها، بدلاً من يمكن فقط تحديد الرموز الشريطية كفئة من الكائنات؛ ثانيا، يمكن قراءة البيانات من خلال المواد الخارجية استخدام ترددات الراديو، ولكن يجب أن تعتمد على الليزر لقراءة الرمز الشريطي من المعلومات؛ ثالثا، كائنات متعددة في وقت واحد لمحو الأمية، ويمكن قراءتها فقط بالرمز الشريطي واحداً تلو الآخر. وبالإضافة إلى ذلك، كمية المعلومات المخزنة أيضا كبيرة جداً. "   

1.3 تتفاعل المكونات الأساسية   

أبسط نظام RFID تتكون من ثلاثة مكونات: الوسم (العلامة): مكونات اقتران ورقائق، وكل علامة بمدونة إلكترونية فريدة من نوعها، تعلق بكائن تحديد الجمهور المستهدف؛ القارئ (القارئ): قراءة (أحياناً أيضا كتابة) العلامات لجهاز الذي يمكن أن يكون مصمما لهوائي محمول (الهوائي): RF التسمية وتمرير إشارات بين القارئ.  

1.4 تقنية RFID، مبدأ العمل الأساسي

المبدأ الأساسي لتكنولوجيا RFID معقد لا: التسميات إلى المغناطيسي الميدانية، استقبال إشارات الترددات اللاسلكية المنبعثة من التفسير، بحكم المستحث الحالية التي تم الحصول عليها عن طريق إرسال أصل الطاقة المخزنة في الرقاقة في معلومات المنتج (العلامة السالبة أو العلامات السلبية أو العلامات السلبية)، أو أخذ زمام المبادرة بإرسال إشارة تردد (علامة نشط أو العلامات نشطة أو العلامات نشطة)؛ القراء قراءة المعلومات وفك تشفير المعلومات التي يتم إرسالها إلى نظام معالجة البيانات المركزية ذات الصلة.



معايير تكنولوجيا RFID الفصل  

2.1 "نظرة عامة على" وتتفاعل المعايير ذات الصلة   

وتتفاعل التكنولوجيا وتطبيقها للمعايير ذات الصلة لمنظم فرز وتحليل المعايير ذات الصلة وتتفاعل في التنمية في الصين، معيار تتفاعل العوامل الاجتماعية، مثل محرك أقراص قياسية. معايير لضمان سير العمل معا، لتحقيق وفورات الحجم، والعمل على تنفيذ الأمن والعديد من المجالات الأخرى. الغرض الرئيسي من التوحيد القياسي وتتفاعل من خلال تطوير وتوزيع وتنفيذ معايير لحل الترميز، الاتصالات، واجهة الهواء وقضايا مثل الحد الأقصى لتبادل البيانات تعزيز تكنولوجيا RFID والنظام ذات الصلة. ولكن إذا كان المعيار يستخدم وقت مبكر، قد تحد من التنمية والتقدم في التكنولوجيا؛ إذا استخدمت في وقت متأخر جداً، ثم قد تحد من تطبيق التكنولوجيا، تؤدي إلى حوادث خطرة والنفقات غير الضرورية.   

وفي الواقع، تتفاعل المتصلة بالمعايير المتعلقة بكثير من تطبيق معين، مثل: نظام جمع حصيلة الإلكترونية وتعريف الحيوانات الأليفة، وتحديد حاوية الشحن وتطبيقات البطاقة الذكية. تتفاعل وهي تستخدم أساسا لإدارة النقل والإمداد، وما إلى ذلك، تحتاج إلى علامة لتحقيق تبادل البيانات. حاليا، العديد من معايير ISO ذات الصلة تتفاعل ويجري، بما في ذلك حاويات الشحن المعاد تدويرها، والنقل الواجب إعادتها بنود منفردة، وحدات النقل، منتجات التغليف وتعريف المنتج وأختام الحاويات الإلكترونية وهلم جرا. 

من GS1 (التجارة الإلكترونية، وتحديد السلع، مزامنة البيانات العالمية تبادل المعايير المنظمة) EPC العالمية و ISO لعدد من المنظمات الوطنية والمحلية (مثل اليابان، UID، إلخ) وأخرى معايير IEEE لنا وهدف "تتفاعل العالمية" ذات الصلة قد شاركت في عملية التنمية هذه. كما وأي فأي، وأي ماكس، Bluetooth، زيجبي، كرس قصيرة يتم استخدام نطاق بروتوكول الاتصال (دسرك) والأخرى بروتوكول الاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى لأنظمة RFID أو أجهزة RFID إليها، مما يجعل التطبيق العملي لتتفاعل، أصبحت إلخ أكثر تعقيداً. وبالإضافة إلى ذلك، تتفاعل التي "واجهة التفاعل بين" الاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى (قرب حقل الاتصالات، نفك) لاستخدام له جذوره: استخدام أجهزة RFID عادة تكرار أفضل.   

يمكن تشغيل تحليل الخبراء إشارة للصناعة وتتفاعل والعلاقات القياسية من صفقة مع الأسئلة التالية:   

(1) التكنولوجيا--مثل واجهة، ونقل التكنولوجيات. على سبيل المثال، الوسيطة تتفاعل التكنولوجيا الوسيطة وتتفاعل العلامات وتطبيقات تقوم بدور وسيط بين، من عميل تطبيق يستخدم مجموعة من الوسيطة توفر واجهة برنامج تطبيق شائعة (API)، التي يمكن أن تكون مرتبطة بالقارئ وتتفاعل، قراءة البيانات علامة RFID. تتفاعل الوسيطة باستخدام منطق البرنامج والذاكرة نقله مهام (مخزن وإلى الأمام) تزويد النظام تدفق الرسالة بتصميم تدفق البيانات وإدارتها.   

(2) الاتساق. يشير أساسا إلى قدرتها على دعم صيغ ترميز متعددة، مثل تقديم الدعم للاتفاقية الأوروبية ووزارة الدفاع والأحكام الأخرى لترميز التنسيقات، بما في ذلك تنسيق بيانات العلامة EPCglobal المطلوب بواسطة المعيار.   

(3) الأداء-لا سيما يشير إلى هيكل ومحتوى البيانات، أو بيانات تخصيص الذاكرة والترميز.   

(4) البطارية وساعد واستشعار الانصهار. حاليا، وتتفاعل تدريجيا مع إدماج الاستشعار من عناصر تحديد المواقع باستخدام التثليث تتفاعل وتكنولوجيا أكثر تعقيداً، وبعض التكنولوجيا تتفاعل بدلاً من استخدام رقائق الاستشعار. على سبيل المثال، لتحقيق درجة الحرارة والضغط الاستشعار من سطح الصوتية الموجه (ص) العلامات المستخدمة في تكنولوجيا RFID. ومع ذلك، كلها تقريبا من نظام الاستشعار، بما فيها النشطة تتفاعل وذلك بحاجة إلى الحصول على الطاقة من البطارية. (أ (ISO/معايير اللجنة الانتخابية المستقلة ذات الصلة وتتفاعل مع iso/وقد أدخلت معايير اللجنة الانتخابية المستقلة وتتفاعل في الشغل الشاغل اللبنات الأساسية وواجهة الهواء، وهياكل البيانات المشتركة وتنفيذها. ويمكن تقسيم الخرسانة المعايير التقنية، معايير محتوى البيانات، والتطبيق المتسق للمعايير والمعايير الأربعة.   

2.2 تكنولوجيا RFID الجوانب المعيارية   

يرسل قارئ RFID تردد المعروفة بنظام RFID التردد أو تردد الحامل. تردد الحامل RFID أساسا ثلاثة مجالات: التردد المنخفض (30 كيلوهرتز ~ 300 كيلو هرتز)، عالية التردد (ميغاهرتز 3 ~ 30 ميغاهرتز) والتردد فوق العالي (300 ميغاهرتز ~ 3 غيغاهرتز).